صفحة 1452 من 6568 الأولىالأولى ... 452952135214021442144614471448144914501451145214531454145514561457145814621502155219522452 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21,766 إلى 21,780 من 98512
    الصورة الرمزية Abuhmaid
    Abuhmaid غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة opera_ahmed مشاهدة المشاركة
    والله اعلم

لفتة طيبة يا اخ اوبرا خصوصا انك ارفقت الرسم ولم تكتفى بالارقام!!
    نرجو من اخوانا اصحاب الخبرة ان يهبوا لمساعدة اخوانهم فى حال غياب الاخ ماجد خصوصا وانى ارى كثير من متابعى التوصيات لديهم خبرة اكثر من ثلاث سنوات فى الفوركس،، بعد اذن الاستاذ ماجد طبعا!

الصورة الرمزية paon
    paon غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبته الدنيا مشاهدة المشاركة
    برافو عليك اخوي

اخي ولكن هل تظمن بانه سوف يرتد نزولاً

فمن الممكن ان يرتفع ارتفاع قوي ولا تستطيع الحاق بنا وبهذا سوف تضيع عليك الربح
    صحيح اخي لا يمكن ضمان ارتداد السعر ولكن بالنسبة لي فوات ربح افضل من صفقة قد تكون خاسرة هذا من جهة ومن جهة ثانية ليس من الضروري انتظار ارتداد بنسبة كبيرة وما اعطيته من ارقام ليس سوى مثال فاذا كانت التوصية باتجاه السعر فبامكانك انتظار ارتداد بسيط او عدم الانتظار اصلا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miez مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية طريقة مبتكرة انا اتفق معك بانتظار ارتداد السعر قليلا ولكن بالنسبة لترجيع الستوب للخلف انا اختلف معك لأنك ممكن تهدر pips لأن ضرب الوقف انا افهمه تغير بالأتجاه
    والا كان الأستاذ ماجد اولى ان يرجع لنا الستوب
    تحياتي
    كلامك صحيح اخي بالنسبة للستوب ولكن عندما تكون الصفقة باتجاه السعر ويحصل ارتداد فانت الى حد ما مطمئن الى احتمال عودة السعر الى مساره المأمول وان الارتداد الحاصل ليس سوى تصحيح فلا يضير ان تفسح في المجال لبعض المناورة على السعر خاصة انك بدخولك بسعر افضل من السعر المحدد بالتوصية تكون قد وفرت العديد من النقاط التي يمكنك استثمارها باضافة بعضها الى نقطة الوقف لتعطيك هامش افضل للمناورة

الصورة الرمزية دموع السحاب
    دموع السحاب غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon مشاهدة المشاركة
    صحيح اخي لا يمكن ضمان ارتداد السعر ولكن بالنسبة لي فوات ربح افضل من صفقة قد تكون خاسرة هذا من جهة ومن جهة ثانية ليس من الضروري انتظار ارتداد بنسبة كبيرة وما اعطيته من ارقام ليس سوى مثال فاذا كانت التوصية باتجاه السعر فبامكانك انتظار ارتداد بسيط او عدم الانتظار اصلا

كلامك صحيح اخي بالنسبة للستوب ولكن عندما تكون الصفقة باتجاه السعر ويحصل ارتداد فانت الى حد ما مطمئن الى احتمال عودة السعر الى مساره المأمول وان الارتداد الحاصل ليس سوى تصحيح فلا يضير ان تفسح في المجال لبعض المناورة على السعر خاصة انك بدخولك بسعر افضل من السعر المحدد بالتوصية تكون قد وفرت العديد من النقاط التي يمكنك استثمارها باضافة بعضها الى نقطة الوقف لتعطيك هامش افضل للمناورة

الصورة الرمزية ماجد ،،،،
    ماجد ،،،، غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

اجازه سعيده بامر الله ،،،،

اخواني بالنسبه للباوند لمن لازال لديه صفقة بيع يتمسك بها ويضع الاستوب الهاي ليوم الجمعه عند 4770 وان شاء الله تعالى الى 4544 واذا وصل اليها نحدد الهدف الذي يليها وان حصل اي مستجدات مع الافتتاح سوف اخبر بذلك ان شاء الله تعالى ،،،

وبالنسبه للمجنون ذكرت انه لن يكسر 139.92 ليوم الجمعه وفعلا لم يصلها ولم يقترب منها اصلا ولكن نتابع الباوند سويا وان شاء الله خير ،،،

موفقين ان شاء الله ،،،

الصورة الرمزية nofalt
    nofalt غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طيب اخ ماجد لمن خرج من الصفقة يوم الجمعة هل يتنظر وصول السعر للهاي ثم يدخل ام ينتظر تحديث للتوصية
    وشكرا

الصورة الرمزية ماجد ،،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nofalt مشاهدة المشاركة
    طيب اخ ماجد لمن خرج من الصفقة يوم الجمعة هل يتنظر وصول السعر للهاي ثم يدخل ام ينتظر تحديث للتوصية
    وشكرا
    حياك الله اخي الغالي ،،،

بالنسبه لمن لا يوجد لديه صفقة بيع ان شاء الله تعالى مع الافتتاح سوف اضع التوصيه وهي سوف تكون بيع ان شاء الله وننتظر اي صعود ونبيع مع الاستوب 4770 وهو اعلى سعر سجله يوم الجمعه وهدفنا ان شاء الله 4544 وان احتجتوا ان اضع لكم حركة الباوند خلال الاسبوع القادم كاملا حاضر ولا يهمكم ،،

الصورة الرمزية al3adi
    al3adi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حطها يا صديقي

ضع خطة الاسبوع
    كله

ضعها

ههههههههههههههههه
    آخر تعديل بواسطة al3adi ، 26-04-2009 الساعة 01:45 PM

الصورة الرمزية ماجد ،،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3adi مشاهدة المشاركة
    حطها يا صديقي

ضع خطة الاسبوع
    كله

ضعها

ههههههههههههههههه

ان شاء الله ياصديقي بس اهم شي لدينا البيع والاستوب اعلى سعر سجله ليوم الجمعه والهدف ان شاء الله 4544 وبالنسبه لحركة الباوند خلال الاسبوع سوف اضعها اليوم العصر او المساء قبل افتتاح السوق ان شاء الله ،،،

الصورة الرمزية بحريني88
    بحريني88 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هلا بأستاذناا الكبيييييييير ماجد

كيف حالك؟؟

اخووي بغيت اسألك عن مقصد الخطه الاسبوعيه ؟؟

هل تقصد انك سوف تخبرنا بنقاط الدخول والخروج كامله؟؟

الصورة الرمزية ahmadj
    ahmadj غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مساء الخير
    اخ ماجد
    جهد مبذول تحسد عليه
    الله يعطيك العافية
    مجرد اقتراح
    كون ان الله من عليك بموهبة جميلة جدا وقدره عالية فب التعامل مع متغيرات السوق
    الحمدلله فضل من الله
    اقترح عليك كونك اعلم مني في الفوركس
    وذلك من خلال متابعتي لك لمدة اسبوعين متواليين
    وجدت ان الاستوب الذي تحدده دقيق جدا والهاي الذي تحدده كمان دقيق جدا
    ارجو منك العمل ع استراتيجية احتمالات للاخ سمير صيام
    لاانني اعتقد انك الاقدر ع التعامل بهيك استراتيجية
    هدا الاقتراح ومطروح للنقاش
    والله من وراء القصد
    مودتي واحترامي

الصورة الرمزية بوجود
    بوجود غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي ماجد ..
    انا عندي يورو دولار بيع بـ 13170 وقفلت على 132460

هل الصعود اقرب لها ام النزول ؟

جزاك الله خير

جزاك الله خير استاذ ماجد

طيب فضلا لا امرا اريد رئيك حيث ان الباوند جننى يوم الجمعه ودخلت شراء على سعر 14654 ودخلت بيع على سعر 14614 اى ان الفرق بينهم 40 نقطه والموضوع اصبح هيدج وطبعا مع الاغلاق صفقه الشراء رابحه 21 نقطه اما صفقه البيع خاسرة 65 نقطه لاحظ فرق 4 قيمه الاسبريد

طيب ما هو الذى تنصحنى به هل مع الافتتاح انتظر حتى يصعد ومن ثم مع اول بوادر الهبوط اقوم بأغلاق صفقه الشراء على ربح ان شاء الله تعالى

وافتح صفقه بيع واغلقهم جميعا على سعر 1614 ومن غير انتظار 14544 حيث انى بصراحه اريد ان اتخارج من ورطه الهيدج فقط لا غير ولا يهمنى شئ اخر واذا حصل ربح فهو خير وبركه من الله اما اذا شفت الموضوع بيكون صعب واحتماليه الخسارة اكبر مع العلم بأن الموضوع هيدج ومع اى صعود او هبوط الحساب لا يتحرك لانه مثبت على الخسارة التى تفرق بين العقدين 40 نقطه

ولاكن انا اقصد بموضوع احتماليه الخسارة ان ممكن اغلق صفقه الشراء على ربح وافاجئ بل باوند يطير فووووووق وبذلك اصبح خاسر او العكس صحيح وكما لاحظت الباوند يوم الجمعه كان مش طبيعى اخبار سلبية للباوند ومع ذلك ينزل ببطئ واخبار ايجابية وسلبية بنفس الوقت للدولار ولاكن كفه الايجابية اقوى ومع ذلك الباوند طار بغباء فووووق

وبصراحه اول مرة احتار مع الباوند مع العلم بانى احبه واضارب عليه دوم بس هذه المرة جننى وطلبت استشارتك استاذ ماجد وماذا تنصحنى اعمله مع العلم بأن لو الموضوع خطر فأنا متقبل خسارة 40 نقطه بصدر رحب بس اهم شئ لا اعاند السوق ولمزيد من التوضيح قميه الخسارة 88 دولار حيث ان قيمه النقطه 2 دولار للنقطه وما عندى مشكله اذا اغلقت صفقه الشراء وعكس السوق معى ان اخسر 100 دولار زياده اما فوقها فأنا بغنى عن المخاطرة ومعانده السوق وكما اليوم هو خسرنى سوف اقوم بتعويضها ان شاء الله بصفقه اخرى

ولاكن انا بصراحه اريد رئيك بل موضوع فانا متفق معك بنزول الباوند رقميا حيث انى استخدم تحليل رقمى ويقول نزول وبل ناحيه الاخرى الفنى مش معطينى هبوط نهائيا خصوصا الموفنج افرج وهذا ما سبب لى حيرة من امرى وقلت استشيرك

همسه : الرقم عندى بيقول نزول الباوند حتى سعر 14490 بس انا بصراحه مستبعد هذا الشئ لان الباوند بس اطلع من هذه الورطه بخصوص الهيدج سوف ابتعد عنه اسبوع كامل لاننا على نهاية شهر واحسه بيتجنن رسمى لذلك سوف اخارج نفسى والتزم المدرجات وفرصه تضيع ولا خسارة محققه
    آخر تعديل بواسطة ابو خالـــد،، ، 26-04-2009 الساعة 06:47 PM

الصورة الرمزية رشدي
    رشدي غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أســد مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير استاذ ماجد

طيب فضلا لا امرا اريد رئيك حيث ان الباوند جننى يوم الجمعه ودخلت شراء على سعر 14654 ودخلت بيع على سعر 14614 اى ان الفرق بينهم 40 نقطه والموضوع اصبح هيدج وطبعا مع الاغلاق صفقه الشراء رابحه 21 نقطه اما صفقه البيع خاسرة 65 نقطه لاحظ فرق 4 قيمه الاسبريد

طيب ما هو الذى تنصحنى به هل مع الافتتاح انتظر حتى يصعد ومن ثم مع اول بوادر الهبوط اقوم بأغلاق صفقه الشراء على ربح ان شاء الله تعالى

وافتح صفقه بيع واغلقهم جميعا على سعر 1614 ومن غير انتظار 14544 حيث انى بصراحه اريد ان اتخارج من ورطه الهيدج فقط لا غير ولا يهمنى شئ اخر واذا حصل ربح فهو خير وبركه من الله اما اذا شفت الموضوع بيكون صعب واحتماليه الخسارة اكبر مع العلم بأن الموضوع هيدج ومع اى صعود او هبوط الحساب لا يتحرك لانه مثبت على الخسارة التى تفرق بين العقدين 40 نقطه

ولاكن انا اقصد بموضوع احتماليه الخسارة ان ممكن اغلق صفقه الشراء على ربح وافاجئ بل باوند يطير فووووووق وبذلك اصبح خاسر او العكس صحيح وكما لاحظت الباوند يوم الجمعه كان مش طبيعى اخبار سلبية للباوند ومع ذلك ينزل ببطئ واخبار ايجابية وسلبية بنفس الوقت للدولار ولاكن كفه الايجابية اقوى ومع ذلك الباوند طار بغباء فووووق

وبصراحه اول مرة احتار مع الباوند مع العلم بانى احبه واضارب عليه دوم بس هذه المرة جننى وطلبت استشارتك استاذ ماجد وماذا تنصحنى اعمله مع العلم بأن لو الموضوع خطر فأنا متقبل خسارة 40 نقطه بصدر رحب بس اهم شئ لا اعاند السوق ولمزيد من التوضيح قميه الخسارة 88 دولار حيث ان قيمه النقطه 2 دولار للنقطه وما عندى مشكله اذا اغلقت صفقه الشراء وعكس السوق معى ان اخسر 100 دولار زياده اما فوقها فأنا بغنى عن المخاطرة ومعانده السوق وكما اليوم هو خسرنى سوف اقوم بتعويضها ان شاء الله بصفقه اخرى

ولاكن انا بصراحه اريد رئيك بل موضوع فانا متفق معك بنزول الباوند رقميا حيث انى استخدم تحليل رقمى ويقول نزول وبل ناحيه الاخرى الفنى مش معطينى هبوط نهائيا خصوصا الموفنج افرج وهذا ما سبب لى حيرة من امرى وقلت استشيرك

همسه : الرقم عندى بيقول نزول الباوند حتى سعر 14490 بس انا بصراحه مستبعد هذا الشئ لان الباوند بس اطلع من هذه الورطه بخصوص الهيدج سوف ابتعد عنه اسبوع كامل لاننا على نهاية شهر واحسه بيتجنن رسمى لذلك سوف اخارج نفسى والتزم المدرجات وفرصه تضيع ولا خسارة محققه
    اسف للتدخل لكن لو كنت مكانك انتظر افتتاح السوق وأتابع الشارت على 15 دقيقة للأستفادة من اى تذبذب محتمل مع مراقبة اشارات موئشر rsi ارجو لك الخروج من الصفقة رابحا
    بالتوفيق

الصورة الرمزية paon
    paon غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

استاذي الكريم
    لديّ صفقة بيع يورو / ين من سعر 128.50 هل تتوقع هبوط السعر ام تنصحني بالاغلاق على خسارة عند افتتاح السوق؟
    واذا امكن ان تعطي رأيك باتجاه العملة والهدف المحتمل وافضل نقطة وقف

مع الشكر والامتنان

الصورة الرمزية mustafa83
    mustafa83 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الى محبي الاخ ماجد و متابعيه

أود ان أكون واحدا منكم قولا و عملا....اي الالتزام الصارم بتوصياته بالكيبل دون اي اضافة من عندي....
    كيف يتم ذلك و ما هي نصيحتكم لي؟
    الان عندي موبايل موصول بالنت اي حتى في وقت العمل استطيع قراءة كل مشاركة بوقتها و تنفيذ الامر من على منصة الموبيايل الخاصة بالشركة؟

ما هي نصيحتكم لي؟ارجو الاجابة لطفا لا أمرا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17