صفحة 1168 من 6568 الأولىالأولى ... 168668106811181158116211631164116511661167116811691170117111721173117411781218126816682168 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 17,506 إلى 17,520 من 98512
    الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EZZAT2004 مشاهدة المشاركة
    اخي لا تزعل مني
    لان حالك غريب ولا اقصد بذلك الاهانة والله
    انا اول مرة ادخل عالموضوع ولا اعرف حتى من المسؤول عنه ولكن ما اعرفه هو التالي
    1_قبل اخذ اي توصية يجب التأكد من الشخص الذي تأخذها منه وهذا كما يبدو للجميع انه شخص على خلق ورجل متمكن من التحليل وهذا واضح من عدد المشاركات في الموضوع
    2_لقد فتح الزميل خالد هذا الموضوع لإفادة الجميع وبالتالي يجب على الجميع التعاون وليس الاستاذ خالد فقط
    3_يجب على الجميع التعاون للنجاح فمن نسى يذكره الاخرون وربما قد نسي هذه النقطة استاذ خالد سهوا وجل من لا يسهو
    4_لو فكرت قليلا قبل الدخول في هذه الصفقة لعرفت جيدا المعلومة الاولى التي تعلمناها في بداية تعلمنا ودخولنا للفوركس
    وهي الميل صديقكTREND IS YOUR FRIEND
    ولو نظرت أخي للشارت اليومي او الساعة ستجد ان الصفقة تقول تدخول شراء عند خط الميل الثانوي من تاريخ29/12/2008((القمة الاولى)) وتاريخ9/1/2009 والذي يمثل القمة الثانية التي يرسم عليه خط الميل الهابط القوي وذلك للسبب التالي
    تجد السعر اليوم وعند نفس الخط قد كون قمة ثالثة تعطي قوة لهذا الخط
    أرجوك اخي تقبل نقدي فأنا لا أريد سوى المصلحة العامة نحن فالنهاية اخوة
    ولو رأت الادارة ما يعيب في هذه المشاركة فلتحذفها تلقائيا قبل ان يقرأها أحد
    واتمنى للجميع النجاح في هذه المهمة الصعبة في الدنيا والنجاح في الدار الاخره
    ما في مشكله حبيبي خذ راحتك وقل ما تشاء . لكن حبيبي تعبنا من التحليل مره يظبط وعشره ما يظبط والجميع مش انا بس عشان ما تقول ضعف في التحليل

الصورة الرمزية heartsangel
    heartsangel غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي لا تزعل مني
    1_قبل اخذ اي توصية يجب التأكد من الشخص الذي تأخذها منه وهذا كما يبدو للجميع انه شخص على خلق ورجل متمكن من التحليل وهذا واضح من عدد المشاركات في الموضوع
    2_لقد فتح الزميل خالد هذا الموضوع لإفادة الجميع وبالتالي يجب على الجميع التعاون وليس الاستاذ خالد فقط
    3_يجب على الجميع التعاون للنجاح فمن نسى يذكره الاخرون وربما قد نسي هذه النقطة استاذ خالد سهوا وجل من لا يسهو
    4_لو فكرت قليلا قبل الدخول في هذه الصفقة لعرفت جيدا المعلومة الاولى التي تعلمناها في بداية تعلمنا ودخولنا للفوركس
    ولو نظرت أخي للشارت اليومي او الساعة ستجد ان الصفقة تقول تدخول شراء عند خط الميل الثانوي من تاريخ29/12/2008((القمة الاولى)) وتاريخ9/1/2009 والذي يمثل القمة الثانية التي يرسم عليه خط الميل الهابط القوي وذلك للسبب التالي

خالد !!

الصورة الرمزية heartsangel
    heartsangel غير متواجد حالياً عضو نشيط

تم التعديل

الصورة الرمزية sadk
    sadk غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيطار مشاهدة المشاركة

هذا هو السوق اليوم خسارة لكن إنشاء الله مع الاستاذ ماجد
    المرات القادمة ربح وهذا الذي عهدناه ولله الحمد
    الله يعوض على الجميع
    مع الشكر جزيل للاستاذ ماجد اللي قدم كل ما عنده
    وراءك نمضي
    ان شاء الله اخى الكريم وليس انشاء
    لذا وجب التنبيه

الصورة الرمزية EZZAT2004
    EZZAT2004 غير متواجد حالياً موقوف

12 رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha مشاهدة المشاركة
    ما في مشكله حبيبي خذ راحتك وقل ما تشاء . لكن حبيبي تعبنا من التحليل مره يظبط وعشره ما يظبط والجميع مش انا بس عشان ما تقول ضعف في التحليل

اشكرك اخي على الشعور النبيل ويارب الناس كلها تكون زيك في تقبل النقد
    بس دا ما يمنع اقولك اللي بتسويه دا غلط في غلط اتعلم وجرب واغلط ومرة مع الثانية لحين ماتتعلم مع حالك عشان ما يجي يوم وتقول ياريتني اتعلمت من بدري ويمكن اليوم دا ماتلاقي احد بيعطي توصيات ولا غيره وقتها ايش هتسوي هتقعد وتغني ظلموه
    طبعا لا
    دور عالكتب العربي الخاصة فالفوركس واجلس ولو 10 شهور تعلم فيها على حسابات تجريبية وجيد ان الشركات كلها تقريبا بتسمح بكدا لأنه ليس من الذكاء ان اسلم نفسي للناس بدون اي علم باي شيئ للناس حتى ولو كانو ذو ثقة زي استاذنا واخي ماجد ولذلك يجب ان تتعلم بنفسك وبس اتطلع عالتوصية لتعرف كم نسبة النجاح في تحليلك للعملة لانك ماتضمن ان التوصيات كلها 100% صحيحة وهذا طبقا للمقولة الشهيرة ان المحترفين في التحليل الفني 25% من تحليلاتهم دائما خاطئة وبالتالي يجب ان تتعلم بنفسك وما اقول خذ دورات بالكثير من المال بس في الكثير من الكتب التي استفدت منها شخصيا يمكن ان اعطيك اياها اذا اردت والحديث للجميع بالعربي ومبسطة وسهلة ومجانيةومؤلفيها محترفين في الفوركس والبورصة من زمن زي جون ميرفي وعبدالمجيد المهيلمي عضو الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين
    واعذرني للأطالة فلولا اهمية الامر لما كنت اهتميت ولا كتبت ولا غيره

طبعا انا ما أقصد الاستاذ ماجد بشيئ طبعا انا بتكلم بصفة عامة
    وجزاه الله عنا خير الجزاء وبارك له في ماله وولده وكل مايخصه اجمعين
    آخر تعديل بواسطة EZZAT2004 ، 16-01-2009 الساعة 10:04 PM

الصورة الرمزية طه

اشكرك اخي على الشعور النبيل ويارب الناس كلها تكون زيك في تقبل النقد
    بس دا ما يمنع اقولك اللي بتسويه دا غلط في غلط اتعلم وجرب واغلط ومرة مع الثانية لحين ماتتعلم مع حالك عشان ما يجي يوم وتقول ياريتني اتعلمت من بدري ويمكن اليوم دا ماتلاقي احد بيعطي توصيات ولا غيره وقتها ايش هتسوي هتقعد وتغني ظلموه
    طبعا لا
    دور عالكتب العربي الخاصة فالفوركس واجلس ولو 10 شهور تعلم فيها على حسابات تجريبية وجيد ان الشركات كلها تقريبا بتسمح بكدا لأنه ليس من الذكاء ان اسلم نفسي للناس بدون اي علم باي شيئ للناس حتى ولو كانو ذو ثقة زي استاذنا واخي ماجد ولذلك يجب ان تتعلم بنفسك وبس اتطلع عالتوصية لتعرف كم نسبة النجاح في تحليلك للعملة لانك ماتضمن ان التوصيات كلها 100% صحيحة وهذا طبقا للمقولة الشهيرة ان المحترفين في التحليل الفني 25% من تحليلاتهم دائما خاطئة وبالتالي يجب ان تتعلم بنفسك وما اقول خذ دورات بالكثير من المال بس في الكثير من الكتب التي استفدت منها شخصيا يمكن ان اعطيك اياها اذا اردت والحديث للجميع بالعربي ومبسطة وسهلة ومجانيةومؤلفيها محترفين في الفوركس والبورصة من زمن زي جون ميرفي وعبدالمجيد المهيلمي عضو الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين
    واعذرني للأطالة فلولا اهمية الامر لما كنت اهتميت ولا كتبت ولا غيره

طبعا انا ما أقصد الاستاذ ماجد بشيئ طبعا انا بتكلم بصفة عامة

وجزاه الله عنا خير الجزاء وبارك له في ماله وولده وكل مايخصه اجمعين
    حياك الله حبيبي . والا عاجز عن الشكر وعلى اهتمامك يا غالي
    ثانيا حبيبي صاحب الموضوع الاخ ماجد وليس خالد كما تفضلت
    ثالثا انت فهمت خطاء رغم اني اثق في تحليل الاستاذ ماجد بس انا ما بدخل معه الا اذا كنت شايف ان التوصيه متوافقه مع تحليلي بدليل اليوم هو دخل شراء من اماكن عاليه وانا ما دخلت معه انا دخلت عندما شاهدت الباوند يعاني من كسر فايبو .38 فتخيلت اني استفيد ببعض نقاط الارتداد بغض النظر عن الصوره العامه له ان كان صاعداو هابط حتى اني لم اضع استوب مثل ما تفضل الاخ ماجد في توصيته على اساس اني اعزز عليه من فايبو .61 افضل وبالفعل هو الي الان لم يستطيع كسرها وربنا يستر وما ينامش تحتها
    طبعا انا عارف انك تلومني على اني دخلت بدون استوب على هدف ارتداد بس انا لا ادخل اكثر من 1% من حسابي واعزز 1% اذا احتاج الامر وانتظر يوم جديد ابداء فيه تحليل جديد ان تطلب الامر خرجت يدوي ولو بخساره ضئيله وان لم يكن انتظرت دي كل الحكايه
    لكن نحن دائما نسال الاستاذ ماجد لانه اكثرمنا خبره ولديه تحليل افضل من التحيل الفني ونقاط دخوله واهدافه دائما دقيقه ما شاء الله وان كانت توصيته متوافقه معنا دخلنا وان لم يكن فلنا الخيار . شاكر مره اخرى حبيبي وياريت لو عندك اي مراجع تعليميه تذودنا بها ولك الشكر الانسان يعيش طول عمره يتعلم

الصورة الرمزية mohm1978
    mohm1978 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله بعوضكو ان شاء الله ...كلنا في الهوا سوا

الصورة الرمزية EZZAT2004
    EZZAT2004 غير متواجد حالياً موقوف

الزميل taha
    انا قلت لك في الاول انا اول مرة ادخل عالموضوع واول مرة اشارك فيه كان قبل مشاركتي ليك بمشاركة واحدة
    وما عرفت الا من heartsangel ان اسمه ماجد وصححتها في المشاركة الثانية ونعتذر له في نفس الوقت واما عن الكتب فللأسف انا خارج الان ولما ارجع هرفعها على اي موقع رفع واضع اللينكات لان حجمها اكبر من حدود الرفع في المنتدى يعني ان شاء الله تكون بكرة قبل صلاة الظهر في موضوع خاص في استراحة المتداول العربي بأسم مراجع الفوركس
    تحياتي

الصورة الرمزية طه

الزميل taha
    انا قلت لك في الاول انا اول مرة ادخل عالموضوع واول مرة اشارك فيه كان قبل مشاركتي ليك بمشاركة واحدة
    وما عرفت الا من heartsangel ان اسمه ماجد وصححتها في المشاركة الثانية ونعتذر له في نفس الوقت واما عن الكتب فللأسف انا خارج الان ولما ارجع هرفعها على اي موقع رفع واضع اللينكات لان حجمها اكبر من حدود الرفع في المنتدى يعني ان شاء الله تكون بكرة قبل صلاة الظهر في موضوع خاص في استراحة المتداول العربي بأسم مراجع الفوركس
    تحياتي
    الف شكر حبيب وفي انتظارك غدا ان شاء الله ان كان لنا عمر
    بالمناسبه ارتد الباوند من فايبو .61 واصبحت عقود التعزيز مع العقود الاصليه متعادله يعني بنخرج الان بالتعادل ايه رايك مش افضل من الاستوب احيانا . باركلي بقى ههههه
    تحياتي لك حبيبي

الصورة الرمزية aboubadah
    aboubadah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ان شاء الله انتظر توصيتك استاذ ماجد عند فتح السوق اسال الله التوفيق لنا جميعا

الصورة الرمزية memoha
    memoha غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي لا تزعل مني
    تحياتي لك بالنسبه لي انا لا اتبع اي توصيات من احد ولكن كوني اعمل على زوج واحد وهوالاسترليني دولار فقط منذ ثلاث سنوات اهتم باي موضوع يخص الاسترليني ولكن انا اعتمد التحليل العام وليس المضاربه وهذا الموضوع اكثر من رائع ويحقق نجاح باهر فلذالك استفيد من الاخ ماجد بتحديد نقاط السوق كونه مضارب يجيد التعامل مع الاسترليني بالنسبه للاتجاه العام لدينا الان نموذج صاعد على الاسترليني ويتمثل براس وكتفين مقلوب
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة راس وكتفين.png‏   chart 11111111111111111.gif‏  

الصورة الرمزية forex_EGYPT
    forex_EGYPT غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be_happy مشاهدة المشاركة
    لا والله يا الفارس انا ما صرلي ساعة صاحي من النوم
    اشتريت اليورو اول ما شفته اخذت منه 40 نقطة وهربت ...
    اليوم الجمعة انا اصلا الجمعة ما بشتغل .. لانو السوق بكون متقلب كثير يعني شوف توصية ماجد
    صحيحة 100% لكن هي السوق رجع عكس لتحت لانو الجمعة السوق ما بكون طبيعي
    اخطف واهرب ازا بدك تشتغل بس 30 او 40 نقطة واطلع ازا كسر الهاي تبع اليوم اشتريه وانت متطمن
    يعني ازا كسر 1.3343 اشتريه وخدلك منو 30 واطلع بس هو بشكل عام لسا طلوع ازا مش اليوم الاثنين طلوع بإذن الله ..واعتقد رايح يفتح جاب لفوق كمان
    تحياتي لك رسالة علي الخاص

الصورة الرمزية memoha
    memoha غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حتى لا يضن البعض انني احدد اتجاه السوق او اي احد يستطيع تحديد اتجاه السوق اليكم النموذج الذي كان معتمد منذ ايام ايام قليله وكان الحترفون يعتمدون عليه لكي اضعكم في حيره مثل ما انا عليه الان هذا السيناريو الاخر المحتمل .....وهو الهبوط ولكن الايام القادمه ستصدق واحد على حساب الاخر
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة نازل.png‏  

الصورة الرمزية بدران88
    بدران88 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا اخوان الله بعوضنا جميعا خير ما تعترضوا على حكمة الله كلنا منزعجين على الخسائر اللي صارت بس يوم الجمعه يوم صعب لازم ندخله بحذر او ما ندخله ابداً

الصورة الرمزية mohm1978
    mohm1978 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أنا يوم الجمعه بدي أشطبه من قاموسي....بتصدقو يا أخوان أنو هاي خامس مره يصفر حسابي يوم الجمعه....الله يكون في العون.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17