صفحة 1142 من 6568 الأولىالأولى ... 142642104210921132113611371138113911401141114211431144114511461147114811521192124216422142 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 17,116 إلى 17,130 من 98512
    الصورة الرمزية خالد المبارك
    خالد المبارك غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@

صباح الخير على ملك الباوند اولا واشكر الله سبحانه بأن جعلك نبراس نور يضيء لنا نور الدنيا اسئل الله سبحانه يجعلك من اصحاب النور دنيا واخره و على جميع الموجودين
    مدري اتضح الأتجاه الآن ولا مازلت الصورة كما هي؟

الصورة الرمزية ماجد ،،،،
    ماجد ،،،، غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد المبارك مشاهدة المشاركة
    صباح الخير على ملك الباوند اولا واشكر الله سبحانه بأن جعلك نبراس نور يضيء لنا نور الدنيا اسئل الله سبحانه يجعلك من اصحاب النور دنيا واخره و على جميع الموجودين
    مدري اتضح الأتجاه الآن ولا مازلت الصورة كما هي؟
    حياك الله ،،،

والله هو الى الان في مرحلة تثبيت الاتجاه ولكن هو اقرب الى النزول والله اعلم ،،،

الصورة الرمزية be_happy
    be_happy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخ ماجد كيفك ؟ هلا حضرتك اتفضلت انو إلى الآن بوادر تحديد الاتجاه ؟؟؟
    بعد اذنك طبعا شو هي البوادر اللي ممكن من خلالها انحدد الاتجاه ...

الصورة الرمزية kuwaitey
    kuwaitey غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخوى ماجد لو سمحت

هل فى نقطه معينه فى حالة الصعوداذا اخترقها الباوند ندخل شراء

او اخترقها نزول ندخل بيع

ارجو التوضيح لو سمحت لى خسران قبل شوى بحدود 700 دولار وللاسف ماصبرت على العقد

وطلعت منه وبعدها ارتد الباوند لسعر دخول وكنت خارج من العقد بخسارة 700 دولار

انتظر ردك لاهنت

مشكور ماجد طيب لو تكرمت انا فاتح عقود بيع كثيره على الهدف 1.4450 هل( تنصحني انتظر الهدف ) والا تغير الأتجاه ؟

الصورة الرمزية forex_EGYPT
    forex_EGYPT غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be_happy مشاهدة المشاركة
    بالعكس اخ ايجيبت اجمل شيء انو الواحد يشتغل من دماغه مش من دماغ غيره
    يعني انا مثلا ما بحب التوصيات .. لكن في بعض الناس حاول تستفيد من خبراتهم ..
    انا الحمد لله رب العالمين مستفيد في الفوركس ومكسبي عم بزيد يوم عن يوم
    يمكن لاني بشتغل على فريمات صغيرة ومتل ما بحكوها بضرب وبطلع
    لكن بكون مبسوط اني بدخل على راسي وبطلع على راسي ... وانا اللي بربح من دماغي مش دماغ غيري
    بس اخر فترة صرت افوت على الموضوع هون لانو بصراحة تحليل ماجد للسوق كثير حلو ... ونسبت نجاحة كثيرة
    في شغلة لازم الكل يعرفها .. مع العلم انو تحليل ماجد شبه 90% لكن اللي ما بفهم تيكنيكال مش شرط يستفيد حتى مع ماجد لانو حتى التوصيات لازم تحاول انك تفهم ليش هيك وصى طيب شو اللي صار ...
    كل واحد يبدا بحالو ويتعلم .. ممكن ماجد يتشغل يوم يومين اسبوع اسبوعين ما تشتغلو ؟
    وغيرو وغيرو وغيرو ... لكن افضل شيء انو تحالو تفهمو ماجد كيف بشتغل ... ونحاول كلنا نستفيد منو ..
    أشكرك علي المداخلة أولا وثانيا أنا قصدي الواحد مايشتغل من دماغة لحد مايتقن الموضوع ويتدرب علية صح وليس أعتماد علي شخص بالتوصية لأن كلامك مظبوط 100% ولكن أنا سبب أستعجالي ودخولي السوق قبل التعلم الجيد هي ظروف مادية صعبة جدا ويكفي أن أقولك أنا رب أسرة مكونة من 11 فرد بالجامعات والمدارس ومسئولية كبيرة وأزيدك من الشعر بيت أنا كمان خالي شغل وملازم البيت لظروف صحية وأسف علي الأطالة ولكن أردت التوضيح حتي لاأتهم من ماجد وحضرتك والأخوان بالأتكالية والكسل وحب الربح علي حساب مجهود الأخرين ولك مني أرق التحية ولأخي ماجد أستاذنا الكبير

لالا بالعكس انا الأن متكل على الله سبحانه ثم على واحد كبير يعرف بالسوق تعرف السوق يحتاج نظره واحد متمكن زي ماجد الله يحفظه لنا ولوالدية يعرف اتجاهات السوق لأني عندي مرحلة ماجستير خارج البلد بس اهم شيء ماجد يحللنا على الأرباح

الصورة الرمزية forex_EGYPT
    forex_EGYPT غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لالا بالعكس انا الأن متكل على الله سبحانه ثم على واحد كبير يعرف بالسوق تعرف السوق يحتاج نظره واحد متمكن زي ماجد الله يحفظه لنا ولوالدية يعرف اتجاهات السوق لأني عندي مرحلة ماجستير خارج البلد بس اهم شيء ماجد يحللنا على الأرباح
    أشكرك وربنا يوفقك وبالنجاح والعودة سالما لبلدك وأهلك

مشكور ماجد طيب لو تكرمت انا فاتح عقود بيع كثيره على الهدف 1.4450 هل( تنصحني انتظر الهدف ) والا تغير الأتجاه ؟

اسف جدا جدا لأزعاجك يالغالي

الصورة الرمزية sadk
    sadk غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel مشاهدة المشاركة
    لي ملاحظة بسيطة ومهمة ينبغي أن يعرفها كل متداول:

أن الأهداف غالبا لا تأتي دفعة واحدة وسريعة إلا في أوقات معينة وإلا لكانت الفوركس هي كنز لثراء الجميع

بل هي صعود وهبوط صراع بين البائعين والمشترين بمعنى أن كل ربع ساعة يمكن أن تختلف الأهداف ويقل التغيير كلما صعدنا للفريم وهو الفترة الزمنية الأعلى وهي الأهداف البعيدة المدى ، حيث أن الأهداف الكبيرة تشترط تجاوز أو عدم تجاوز أرقام وحدود معينة للوصول لها عند انتهاء كل فترة زمنية ، لذا نجد دوما مع بداية أو نهاية مثلا كل ساعة أو أربع ساعات يتم صعود أو هبوط سريع نتيجة فشل في اختراقات عكس الاتجاه مما يدفع للبائعين أو المشترين ومنهم أنت للدخول والتأثير على الموقف وأصبح الفوركس بالنهاية يسير بواسطة من هم أكثر خبرة مني ومنك وهم محركي السوق أو مافيا السوق والذين يملكون أساسيات وفنون التحليل الفني والإخباري والأساسي وغيره الكثير وبوجودهم يتم التأثير على السوق بشكل قوي. فهل أنت منهم ؟

هذه وجهة نظري التي استنتجتها ووجدتها هي الأقرب للإقناع والمنطق والمعقول . ومش بعيد طبعا يكون ذلك كله بواسطة برامج آلية تحسب لهم ذلك وهو ما نسميه هنا الريموت .

يا رب الله يوعدنا بواحد ريموت ، نهاية احمدوا الله على وجود ملك الباوند الذي بحق ساعد الكثيرين ولمن لا يتحمل المخاطرة والمغامرة أقول له ببساطة لا تعمل لوحدك إلا بعد الخبرة على الديمو وحاليا إذا وجدت نفسك أنك تريد الدخول حقيقي وتستطيع تحمل ضغط الخسارة أولا أو فرح الربح فادخل بناء على توصيات الأستاذ ماجد فقط.
    راى ومشاركه ولا اروع كلام صحيح جدا اخى الكريم

تمنياتى بالتوفيق لى ولك وللجميع

الصورة الرمزية deltasat155
    deltasat155 غير متواجد حالياً موقوف

بعد اذن ماجد انا لي رائي خاص اتمنى ان تستعبوه بصدر رحب انا افضل ان يعتمد كل انسان على مجهوده الشخصي وذالك لا يتناقض مع الاستفادة من خبرة من سبقوك في هذا السوق لان دوام الحال من المحال
    افترض مثلا لا قدر الله انا ماجد توفى (مع التمني بالعمر الطويل للاخ ماجد) ماذا سوف تفعل هل سوف تعتزل الفوركس ام تبدا بالخسارة
    مجرد راي واسف على المباشرة بالطرح وتمنياتي لماجد بعمر طويل وصحة دائمة باذن الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deltasat155 مشاهدة المشاركة
    بعد اذن ماجد انا لي رائي خاص اتمنى ان تستعبوه بصدر رحب انا افضل ان يعتمد كل انسان على مجهوده الشخصي وذالك لا يتناقض مع الاستفادة من خبرة من سبقوك في هذا السوق لان دوام الحال من المحال
    افترض مثلا لا قدر الله انا ماجد توفى (مع التمني بالعمر الطويل للاخ ماجد) ماذا سوف تفعل هل سوف تعتزل الفوركس ام تبدا بالخسارة
    مجرد راي واسف على المباشرة بالطرح وتمنياتي لماجد بعمر طويل وصحة دائمة باذن الله
    اولأ يجب بأن يكون الطرح بشكل ................. من كذا اما من ناحية اكتساب الخبره فا قطاع المال والأعمال والأسواق خصوصا مااحد يدخل يتكل على احد ابدا الأ على الله ومشورت ناس عندها بعد نظر وفي االأخير كل انسان له بصمته في النهاية ومشورت عقله واكتساب الخبره يحتاج له وقت وجهد وظروف تساعد على الدراسة والبحث ولا تأتي في يوم وليله ا انا لي في سوق الفوركس خمس سنوات ومازلت اعد نفسي في البداية مع اني اجيد التعامل مع المؤشرات ولي نظره في بعض التحليلات وكسبت والحمدلله راس مال جدا مرتفع من تحليلي ولكن هناك بعض الظروف تجعل الشخص يطلب الجاهز لضيق الوقت لدية وهو يحكم في النهاية واسف على الطرح واطلب من ماجد الأذن

الصورة الرمزية deltasat155
    deltasat155 غير متواجد حالياً موقوف

اولأ يجب بأن يكون الطرح بشكل ................. من كذا اما من ناحية اكتساب الخبره فا قطاع المال والأعمال والأسواق خصوصا مااحد يدخل يتكل على احد ابدا الأ على الله ومشورت ناس عندها بعد نظر وفي االأخير كل انسان له بصمته في النهاية ومشورت عقله واكتساب الخبره يحتاج له وقت وجهد وظروف تساعد على الدراسة والبحث ولا تأتي في يوم وليله ا انا لي في سوق الفوركس خمس سنوات ومازلت اعد نفسي في البداية مع اني اجيد التعامل مع المؤشرات ولي نظره في بعض التحليلات وكسبت والحمدلله راس مال جدا مرتفع من تحليلي ولكن هناك بعض الظروف تجعل الشخص يطلب الجاهز لضيق الوقت لدية وهو يحكم في النهاية واسف على الطرح واطلب من ماجد الأذن
    كلنا يا صاحبي في بداية الطريق اصلان كلما زاد علمك بالفوركس كلما زاد جهلك
    ون اعتقد ان خمس سنوات كافية لكي تكون لك نظرة جيدة للسوق ؟؟؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية medhat 2007
    medhat 2007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    ارجوا ان تأذنوا لى باقحام نفسى فى الموضوع و ابدا راى بدون ان اضايق احد
    بدايتا اود ان ان احى الاخ ماجد على توصياته الجيدة ( ماشاء الله ) و لكن يا اخوانى بصراحة انا ارى ان بعض الاخوة المتابعين للتوصيات مشتتين نوعا ما
    ان الاخ ماجد يطرح توصية لها هدف و لها استوب فمن دخل بها سواء اصابت الهدف او لا قدر الله ضربت الاستوب فقد انتهت التوصية عند هذا الحد و فى انتظار توصية جديدة .
    و من يدخل بعد ذلك بناء على تحليل شخصى او استراتيجية اخرى يجب ان يكون مدرب عليها و عارف اين مكان الاستوب و الهدف
    يعنى يا اخاونى انا اعتقد ان الاخ ماجد مسؤل عن توصيته التى يطرحها فقط
    و انا ارى ان الاخ ماجد يرد على اغلب الاستفسارات
    انا بقول راى لسبب واحد فقط ان الموضوع جيد و الاخ ماجد ماشاء الله عليه له طريقة ممتازة فى التحليل و يطرح توصية يومية فمن فاتته فلينتظر للتوصية الجديدة ولا يغامر بالدخول الا عن طريق تحليل خاص به او استراتيجية مدرب عليها .
    ارجو ان تتقبلوا راى بصدر رحب
    بالتوفيق للجميع

الصورة الرمزية قيد القلوب
    قيد القلوب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صباح الخير

يا اخوان ايش فيكم اليوم قالبين علينا يعني ربي رازقنا اللي باله طويل علينا الله يسعده ويسخر له

هو صحيح لازم الواحد يتعلم بس نتعلم ونخسر ليه احنا نمشي مع ماجد على توصياته

وفي المقابل الواحد مننا يفتح ديمو ويتعلم على مهله

اما ماجد فما له مننا الا الدعاء بالصحة والعافية والذرية الصالحة وعسى ان يجمعنا به الله في جنات النعيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17