صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 33 من 33

الموضوع: بيكفي........حرام

الصورة الرمزية $$المأمون$$
    $$المأمون$$ غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: بيكفي........حرام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتداول الليبي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..

أخي الكريم .. بعيدا عن العصبية كل التحليلات التي تناولت المجنون كانت منطقية و علمية و أنا شخصيا كتبت ورسمت شارت عن ما توقعته للمجنون في موضوعي ( اسبوعي للمجنون دعوة للمتابعة ) وتوقعت وصوله لهذا المستوى الاختباري وهو عند اعتاب 209 لحد هون تمام اما انه يصعد ل 214 ويمكن اكثر ...وينه مش شايفه انا بس شايف 204.70 وهذا ليس بالتنجيم لكن من مبادي كل الرواد هنا على دراية تامة بها , فعندما يكسر المجنون بشمعة الاسبوع حاجز 205 القوي لابد أن يحاول اختباره قبل معاودة الصعود الذي نصر كلنا عليه , و أبشرك لا تقلق سترى بأذن الله مستوى 209 اعتقد صرت شايفها 3 مرات وبكل مرة يصل الها او لمنظقه قريبه بيصير البعض يلعلع المجنون 212 او 214 ...... أقرب مما تتوقع شفتها الجمعه وما اعتقد اني رح اشوفها قبل ما اشوفه تحت ع 188 و إن لم يحصل فعندها فعلا سنراجع أنفسنا و نأخد بالنصيحة لنتعلم أكثر اذا كنت تعتقد انك اكبر من ان تتعلم اكثر وتطور من نفسك ....فهذه ستكون بدايه النهايه يا عزيزي...
    همسة ( تعلم .. أبحث .. حلل.. طبق .. ثم تاجر .. ساعتها ستكون وحدك الملام وكما قال اخي وليد ماوس التداول في يدك وحدك ولله الحمد ...ربي لك الحمد والشكر )
    ردي باللون الاحمر مع احلى وردة

الصورة الرمزية $$المأمون$$
    $$المأمون$$ غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة opal مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل تعرف أخي الكريم مالذي أفعله هنا في المنتدى؟!!!
    أدخل اتمشى فقط...لا ادخل على استراتيجيات أحد على الإطلاق.
    استخدم استراتيجيتي الخاصة...على الأقل أعرف أغلب عيوبها .
    اذكر ذات يوم أني دخلت على تحليل أحد (الــــخــــبــــــراء) و لعلي لم أقع إلا في اسوأ توصياته...رأس مع كتفين و صفقة شراء ملعلعة من كبر حجم العقود و ليس هناك داعي أن أحكي لك عن الباقي.
    حاليا أدخل أتمشى في المنتدى...أزور منتدى العملات ولا أزور منتدى التوصيات إطلاقا.
    لا آخذ بتوصيات أحد حتى لو كان جون ميرفي في زيارة للمنتدى و قال أن التحليل يقول و لا يقول.
    والحمد لله مرتاح و مبسوط على الآخر.
    ياربي لك الحمد والشكر.
    ختاما...تقبل تحياتي.
    مجرد مرورك شرف كبير لي.......تحياتي

الصورة الرمزية mohands_moslim
    mohands_moslim غير متواجد حالياً عضو نشيط

والله يا أخى الكريم هى وجهات نظر ولصاحب الحساب الرأى الاول والاخير وأتذكر فى احد االايام كنت واخد المجنون شورت من عند 203.14 بهدف 200.21 يعنى تقريبا 300 نقطه ولما نزل رحت مقفلها على مكسب 5 نقط عندما قرأت تحليل لأحد الاخوه وانه هيرتد ومش عارف ايه وضاع عليا 300 نقطه بدون سبب الا انى بتأثر بكلام الناس .. ومن يومها وانا حرمت اخد بكلام اى شخص حتى لو خسرت فأانا مقتنع بتحليلى واانا الوحيد المتحمل الخساره
    ثانيا بالنسبه لحركه المجنون فإنه بلا شك سيصيب ال214.92 ان شاء الله على اساس التحليل الموجى واعتبر ان ماحصل يمثل الموجه سى وسوف يسير مع اتجاه الموجه العام وهو صعودا الى 214.00 والله الموفق

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123