الرد بين سطورك اخى الحبيب
تسجيل حضور إخواني الكرام وأرجو ألا يكون فاتني القطار السريع بتاع أخونا عمرو
أخي عمرو بما أن بداية الحفلة قد فاتتني وأنا مازلت أتابعها حتى الآن ، ما رأيك لو دخلت بأوردر ستوب هيدج البيع الخاص بصفقة الشراء الأصلية ( بيع 210.97 والهدف 210.64 ) بعُشر عقد وبارك الله فيما رزق ، لو لنا نصيب في أن يتفعل ؟
تم تفعيل هيدج البيع الآن وربنا كريم.
إن شاء الله خير
تفعل هيدج الشراء
بيع 3 عقود من سعر 210.97 هدف 210.64
على بركة الله
اخوانى الأحباب على الذهاب إلى عملى
على اسواء تقدير يغلق عقد هيدج البيع عند نقطه دخول عقد البيع الأصلى ويمكن الدخول شراء ب5 عقود من نقطه الدخول بيع الأصليه للتعويص بإذن الله تعالى بهدف عقد البيع الأصلى
ولكن بإذن الله ستتجه العقود الحاليه إلى اهدافها فنرجوا الهدوء
بالتوفيق إن شاء الله
بأمر الله سأكون متواجد عندد الساعه 11 ظهراً وبأمر الله سأهنأكم بالهدف
بارك الله فيكم
مبروك تحقق هدف البيع 3 عقود و خروج من عقد الشراء ايضاً على هدف البيع
يعني 33 نقطة للبيع مضروبة ب 3= 99 نقطة
و خسارة صفة الشراء - 60 نقطة
يبقى ربحت شخصياً و الحمد الله = 39 نقطة و هذا شيء جميل و سريع
مكشور يا اخ عمرو على هذه الطريقة
تحياتي
الحمد الله تحقق الهدف و لم نحتاج الى دخول بخمسة عقود
بس اريد ان استوضح منك هذه الطريقة في حال احتجنا لها لا سمح الله
و سوف اخذ كلامك و اضعه بالارقام و اذا في اي خطاء ان تصححه الله يخليك
على اسواء تقدير يغلق عقد هيدج البيع عند نقطه دخول عقد البيع الأصلى
يعني البيع التي دخلتها من 210.97 نغلقها على نقطة الدخول البيع الاصلية التي هي 211.44 يعني بخسارة (-47 نقطة ) او ما معناه (-141 نقطة من حجم العقد الاساسي) .صح للان؟
ويمكن الدخول شراء ب5 عقود من نقطه الدخول بيع الأصليه
يعني ندخل شراء 5 عقود من 211.44؟؟؟
بهدف عقد البيع الأصلى :
هنا الالتباس نقطة دخول البيع الاصلية 211.44 و هدف البيع الاصلي هو اكيد اقل 211.24
فأكيد انت لا تقصد هدف البيع الاصلي بل هدف الشراء بتاع الهيدج داخل صفقة البيع الاصلية لو تفعل البيع الاصلي بالاول
و هنا هدف الشراء بتاع الهيدج داخل البيع الاصلي هي 212.39
فهل هذا صحيح؟.....
او الهدف يكون نقطة شراء الهيدج داخل البيع الاصلي و الي هي 211.89؟
لان على حساباتي الخروج من نقطة شراء كهدج داخل صفقة البيع(211.89) يخرجك بتعويض و مكسب صغير
فيرجى التوضيح هنا......
و اخيراً صفقة الشراء الاصلية و الاساسية التي تفعلت من اول مرة على سعر 211.24 فهل هي تقفل عادي على 211.44؟؟
يعني على هذه النقطة العجيبة لن يكون هناك هيدج بل صفقة مضاعفة 5 مرات
اذ على 211.44 سوف نغلق عقد شراء واحد اساسي و مفيش غيره
و نغلق البيع 3 عقود على خسارة
و فقط ندخل شراء 5 عقود من هذه النقطة
و يكون عندنا فقط شراء و اتجاه واحد و ليس هناك اي عقد بيع مفتوح معها
صح كده؟؟
او نظل تاركين صفقة البيع ب 3 عقود التي تفعلت على 210.97 و نغلقها على هدف شراء الهيدج في صفقة البيع الاصلية و التي هي 212.39
و نغلق صفقة الشراء 5 عقود التي تفعلت من نقطة البيع الاصلية على 211.44 على هدف الشراء ايضاً و الي هو 212.39 و بالتالي على حسبتي اذا تركنا 3 بيع و 5 شراء و اغلقنا جميعهم على 212.39 فسوف نخرج بربح ايضاً
و على الاقل يسمى هيدج اذ اغلقنا الشراء عقد واحد على هدفه 211.44
و ابقينا هيدج 3 عقود بيع و 5 شراء
لان على حسب ما فهمته من كتابتك سوف تغلق البيع الماخوذ على 211.44
و نبقي فقط باتجاه واحد و اللي هو شراء 5 عقود
فيرجى لو تتكرم التوضيح هذه النقطة الاساسية بالاضافة الى النقاط الي فوق
و اتمنى لو وقتك يسمح و انا اعلم باسم الله بجميع مواضيعك من هذه الاستراتجية الى ملف العجيب
بس لو وقتك يسمح حتى بالاجازة مش مشكلة
لو يكون هناك جدول مع اسهم عن جميع السيناريوهات المحتملة
يعني من عقد واحد الى 3 ثم الى 5 و من بعدها كيف؟
يعني مثلاً لو نكمل و قلت لي نغلق الشراء الاساسي و البيع و نترك فقط 5 شراء و لا سمح الله عكس السعر فكم عقد بيع سوف نفتح و من اي نقطة ؟ و ما اهدافها و اين الاغلاق
هذا ما اقصده
و جزاك الله كل خير
الحمد لله أخي عمرو ، ختامها مسك وعقبال كل ليلة وبارك الله فيما رزق.
اللهم لك الحمد يارب حتى ترضى ، ولك الحمد اذا رضيت ، ولك الحمد بعد الرضا
الواحد نايم والصفقات ماشية زي الفل
مبروك على الجميع ، مبروك يا اخي
enginex يعني لحقت القطار والحمد لله
بس مرة ثانية ما تتأخر
ترى مش كل مرة تسلم الجرة
بارك الله فيك اخي عمرو ورحم الله والديك وألبسك ثوب التقوى
ورزقنا وإياك القناعة بما رزقنا
و جزاك الله كل خير
مبرووووووك :eh_s(7): مبروووووك
يا رب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
بفضل الله وكرمه وحده تحقق هدف ال3 عقود هيدج صفقة الشراء والسيناريو كما يلى
صفقة الشراء الأصليه - 60 نقطه ولله الحمد
هيدج صفقة الشراء ( صفقة بيع ب 3عقود ) + 33 نقطه * 3 عقود = +99 نقطه ولله الحمد
صافى الربح بفضل الله وحده
( +99 ) + ( -60 ) = +39 نقطه ولله الحمد والشكر والمنه
هذا من فضل ربى
استغفر الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب إليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
مبروك لكم جميعاً اخوانى الأحباب وارجوكم لا تنسوا حق المولى عز وجل علينا
الأستغفار التوبه دائماً
أخوانى الأحباب
مرفق سيناريوهان لحفله اليوم بالمرفقات
السيناريو الأول
بدون وضع استوب لوز نهائياً وهذه تعبر مغامرة , لكنها ولله الحمد والشكر وبفضل الله وحده تؤكد قوة نقاط الدخول التى يتم تحديدها بفضل الله , فقد تحقق هدف صفقة البيع وصفقة الشراء وهيدج صفقة الشراء ايضاً
السيناريو الثانى
الأكثر امان وهو وضع استوب لوز للصفقات وفيه تحقق هدف هيدج صفقة الشراء وتم ضرب استوب لوز صفقة الشراء عند هدف الهيدج لها
اشكروا الله على هذه النعمه الكبيرة
يا رب لك الحمد والشكر
القاكم بإذن الله تعالى فى الحفله الثالثة عشر
وبمناسبه نجاح حفل اليوم ولله الحمد لكم منى هديه رائعه اقوم بتجهيزها الأن , فانتظروها فى المنتدى العام بعنوان
( حوار بينى وبين المارجن كول فى احدى حفلات المجنون )
بارك الله فيكم ورزقكم رزقاً حلالاً طيباً
الف مبروووووووووووووووووووووووووووك
أشكرك أخي عمرو
وفي انتظار الهدية
بس والحق يقال ، الواحد قاعد على لحم بطنه من الصبح
يعني معقولة وجبة افطار بس ؟؟؟؟؟؟؟
يعني ما فيش و جبة غداء وعشاء
الصراحة ممكن الجماعة عاملين ترديدة ولهذا ماطالبوك بالغداء
بس انا عن نفسي
قررت ماآكل الا من وجباتك الشهية
وباااااااااااااااااااااااااااااااااااارك الله فيك