رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro
لا تقلق اخى الحبيب بفضل الله وكرمه وعونه لن تحتاج إلى ستوب هيدج الشراء ده إذا تفعل الأمر:eh_s(7):, وبأمر الله سأضعه فى الوقت المناسب إن احتجنا إليه ولكن لا اريد ان اضعه الأن , ولا تقلق فالله معنا إن شاء الله , فهو صاحب الرزق وما سيصيبنا سيكون من نصيبنا إن شاء الله
نعم أخي الكريم بارك الله فيك ، قل لن يصيبنا إلا ما قد كتب الله لنا.
على فكرة أخي عمرو فقط ملاحظة ورأيك مهم بالنسبة لي :
الدولار ين سعره منذ فتره 108.25 + أو - 25 نقطة ، وأعتقد أن المجنون قد يهوي لما تحت الهدف الذي حددته في صفقة البيع الأصلية وقد تكون صفقة غاية في الربح.
رأيك أستاذي الفاضل ؟
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
اخ عمر
عندي برنامج الشركة الحقيقي حقق هدف البيع الف شكر لك رغم ان برنامج الميتا ترايدر وصل الى 212.22 فقط
لكن لم ينفذ امر الشراء لاني نسيت احسب مقدار السبريد ووضعت الشراء على 212.18 والمفروض ان ازيد نقاط السبريد واضع 212.24 كان نفذ لكن خيرها في غيرها
تحياتي يابطل
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enginex
نعم أخي الكريم بارك الله فيك ، قل لن يصيبنا إلا ما قد كتب الله لنا.
على فكرة أخي عمرو فقط ملاحظة ورأيك مهم بالنسبة لي :
الدولار ين سعره منذ فتره 108.25 + أو - 25 نقطة ، وأعتقد أن المجنون قد يهوي لما تحت الهدف الذي حددته في صفقة البيع الأصلية وقد تكون صفقة غاية في الربح.
رأيك أستاذي الفاضل ؟
اكيد اخى الحبيب صفقة رائعه
لكن ولله الحمد ارضى بالقليل المستمر :0021: من غير تعب اعصاب ووجع دماغ
ومبروك الهدف وننتظر تحققه على التريد بإن الله قريباً
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيدو
اخ عمر
عندي برنامج الشركة الحقيقي حقق هدف البيع الف شكر لك رغم ان برنامج الميتا ترايدر وصل الى 212.22 فقط
لكن لم ينفذ امر الشراء لاني نسيت احسب مقدار السبريد ووضعت الشراء على 212.18 والمفروض ان ازيد نقاط السبريد واضع 212.24 كان نفذ لكن خيرها في غيرها
تحياتي يابطل
اخى الحبيب
مبروك الهدف
ارجوا ان تضع الأوامر كما هى ولا تعير الأسبريد اى اهتمام فالحمد لله وحده معمول حسابه لا تقلق , وبالنسبه للعمل على الحفلات فهدف الحفله هو صفقة واحده اخى الحبيب حتى الأن , ولم نعتمد الصفقة الثانيه رغم انها فى اغلب الأحيان تتحقق
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
فكره عبقريه أتمنى لك كل نجاح وتوفيق ياأخ عمرو
تسجيل متابعه ان شاء الله
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
لم تصل للهدف معي أخي عمرو
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
عند تحقق هدف صفقة البيع إن شاء الله ، هل أترك هيدج الشراء حتى يتم تفعيله ؟
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
مبروك صفقة البيع حققت هدفها وهيدج الشراء ما زال مفتوح بإنتظار تفعيله
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
ماشاء الله تبارك الله مبروك الهدف لكل الاحبة ولك خاصة اخي عمرو
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
مروووووك :eh_s(7): مبروووووك
بفضل الله تعالى وحده تحقق هدف صفقة البيع ولله الحمد
+ 32 نقطه والحمد لله
مبروك لمن دخل وارجوكم عدم الطمع يا اخوان
الدخول اى صفقة أخرى على مسؤليه صاحبها فنحن نعتمد هنا ولله الحمد حتى الأن تفعيل صفقة واحده , وارجوكم لا تستعجلوا الأرباح فبإذن الله وفضله وكرمه ستأتى اكثر مما تتخيلو لكن الصبر الصبر الصبر فالهدف هو التعلم اخوتى فى الله
عموماً القاكم فى الحفله الثانية عشر بإذن الله
وتابعوا تعليقاتى حتى الحفله القادمه إن شاء الله
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sfbakr
فكره عبقريه أتمنى لك كل نجاح وتوفيق ياأخ عمرو
تسجيل متابعه ان شاء الله
هذا من فضل ربى اخى الحبيب فالشكر والحمد لله على هذه النعم
وجزاك الله كل الخير على المتابعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enginex
عند تحقق هدف صفقة البيع إن شاء الله ، هل أترك هيدج الشراء حتى يتم تفعيله ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enginex
مبروك صفقة البيع حققت هدفها وهيدج الشراء ما زال مفتوح بإنتظار تفعيله
كنت اتمنى اخى الحبيب ان تقوم بتنفيذ الحفله كما هى , فهدفنا هنا والله ان تعلم سوياً اشياء لا نستطيع ان نتعلمها وحدنا
اولاً قهر الطمع , ثانياً زرع الصبر الذى نفتقده جميعاً وانا ولاكم بكل تأكيد . ثالثاً القناعه بما يقسمه الله لنا , رابعاً مزاق النجاح الخالص لوجه الله تعالى والذى لا يعكر صفوه اى شيئ , خامساً وهو اهم و شيئ عندى واحببت ان اذكره فى ألأخر ليلتصق بالأذهان وهو التعاااااااااااون الجماعى فيد الله مع الجماعه
شكراً لمتابعتك واتمنى منك ذلك
بارك الله فيك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد دحروج
ماشاء الله تبارك الله مبروك الهدف لكل الاحبة ولك خاصة اخي عمرو
مبروك عليك اخى محمد وبارك الله فيك وجزاك الله كل الخير على حسن المتابعه
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
:015::015::015::015::015::015::015:
ما شاء الله
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samermabrouk
:015::015::015::015::015::015::015:
ما شاء الله
جزاك الله خيراً اخى الحبيب على المتابعه
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
اعتذر عن الخطا اخوانى الأحبه
هدف اليوم ولله الحمد + 23نقطه ولله الحمد وليس + 32 كما ذكرت من قبل
بارك الله فيكم
1 مرفق
رد: حفل إفطار مع المجنون يومياً , مع الحلو والشاى كمان ( أول افتتاحيه )
بفضل الله تعالى ايضاً اخوتى تحقق هدف صفقة الشراء وها هما الصفقتين ولله الحمد بالمرفقات
نراكم على خير إن شاء الله فى الحفله الثانيه عشر
بارك الله فيكم