صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 36 من 36
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: اللهم اجعله خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sugar مشاهدة المشاركة
    اللهم اجعله خير ,, كان ممكن صياغة الموضوع بدون احلااام,,
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدي عودة مشاهدة المشاركة
    بالفعل اشي بضحك
    انا بالاول فكرت انو بيمزح .... بس طلع الحكي عنجد
    ودائما حاضر يابو عبدالله
    شكرا لك يا طيب،،

أنا حتى اليوم كنت أضع حسن الظن باحتمال أن تكون مشاركات الحلم كلها لتلطيف الجو ، أو للمزاح كطريقة لتنشيط الموضوع أو لتقديمه للصفحة الأولى ، لكن يبدو أن الحلم قصد منه توقع السعر ، وأنا والله حزين للوصول لهذه الدرجة.

أعود وأؤكد للجميع - سواء صعد السعر أم هبط - أن التحليل نوعان: أساسي وفني ، ومن الناس من يمزج بينهما (التحليل الكلي) ، ولا يوجد نوع آخر لتحليل سوق العملات العالمية ، ولا أظن أنه سيكون هناك في يوم من الأيام تحليل للعملات بالرؤى أو الأحلام ،

... وسلامتكم .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro مشاهدة المشاركة
    اخى الحبيب ابو عبد الله

بارك الله فيك وصح لسانك

وهذه العبارة التى اشد عليها ليراها الجميع بوضوح والتى وردت فى احد مشاركاتك فى الموضوع والموجوده فى الأقتباس

واقولها لك وللجميع وارجوا ان نستشعر روح الإيمان فى قلوبنا ونحن نقرأ هذه العبارة

من يعمل لوجه الله لا يهتم بمدح او ذم الناس ولكن يمضى فى طريقه إلى النهايه

دائماً اخوانى الأحباء ما نعكر صفو انفسنا , ما المانع فى ان نترك كل شيئ على حاله , ولك مطلق الحريه فى قول ما تراه فى موضوع خاص بك فلن يزعجك احد وستجد المتابعين كما قال ابو عبد الله

ما المانع ان يكون هناك اكثر من موضوع لمتابعه المجنون او غير , وما المانع ان يكون لك خصوصيه فى تحليلك فلن يهاجمك احد ما دامت هذه وجهه نظرك , فلنا جميعاً مطلق الحريات فى طرح افكارنا ما دامت فى اطار الأحترام

احببت ان اشارك فى قول الحق لأشارك ابو عبد الله الثواب بعد اذنه طبعاً

بارك الله فيكم جميعاً وجزاك الله خيرا يا ابو اعبد الله

همسه : إلى من يغضب من كلام ابو عبد الله
    اعلم إذا كان ابو عبد الله ينتقضك لأجل الأنتقاض وان هناك ظلم واقع عليك فسيأتيك حقك من عند المولى عز وجل لا محال
    واما إذا كان قرارك تعسفى لغضبك فقط من الطرح وليس لنصر الحق , فلك كامل الحرية فى هذا واعلم انك الخاسر اولاً واخيراً

امنيه

كم اتمنى ان نغضب لديننا ربع ما نغضب لأنفسنا

أوافقك وأؤيد كلامك في كامل الحرية لكل شخص في المشاركة بقناعاته على أن تكون قناعات مبنية على أسس علمية ، وبعيدة عن الهوى ، وأن يستحضر كل منا وهو يضع حكمه على حركة لزوج من أزواج العملات أن هناك من يتلقف كلامه ويتاجر به .

الصورة الرمزية BillGatesJordan
    BillGatesJordan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله مشاهدة المشاركة
    أنا حتى اليوم كنت أضع حسن الظن باحتمال أن تكون مشاركات الحلم كلها لتلطيف الجو ، أو للمزاح كطريقة لتنشيط الموضوع أو لتقديمه للصفحة الأولى ، لكن يبدو أن الحلم قصد منه توقع السعر ، وأنا والله حزين للوصول لهذه الدرجة.

أعود وأؤكد للجميع - سواء صعد السعر أم هبط - أن التحليل نوعان: أساسي وفني ، ومن الناس من يمزج بينهما (التحليل الكلي) ، ولا يوجد نوع آخر لتحليل سوق العملات العالمية ، ولا أظن أنه سيكون هناك في يوم من الأيام تحليل للعملات بالرؤى أو الأحلام ،

... وسلامتكم .
    أخي أبو عبد الله إنني أقدرك وأحترمك جدا كون مواضيعك في المنتدى من أجمل ما يكون ومن أكثر المواضيع إفادة للجميع

أنا على فكرة شاركت في الموضوع إياه ولكني صدقا لم أنظر للموضع بالحساسية التي نظرت أنت بها للموضوع وما زال الموضوع من وجهه نظري لم يتعدى دعابة لتلطيف الجو ولم تكن توصيه بشكل مباشر وللعلم ما تطرق له إخينا في الموضوع حتى لو وضعه على شكل حلم كان متطابقا مع التحليل في نفس الباب يعني لم يحدث تشوشا على التحليل في ذلك الباب

ولكن قد تكون محقا في عدم الإكثار من الهرج في المواضيع الجاده ولكننا نرى ذلك في كل الأبواب تقريبا وكل واحد يلطف الجو بمعرفته تاره ساندويشات لحمه تاره حلم وتارة أخرى فوز فرق على فريق وهكذا

والله الموفق

الصورة الرمزية loris aziz
    loris aziz غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله

والله يا اخي ابو عبد الله أوافقك في كل ماقلته حتى أنا في بعض الأحيان انزعج من بعض الأشياء . حيث انني في بعض الأحيان اكون منهمك في معرفة اتجاه الزوج حيث اتابع تحاليل الخبراء .ويطلع عليك احد بكلام يفسد التركيز ويشتت العقل وعندئد اقفل المنتدى واخرج بدون الاستفادة من اي شيء
    وعدة مرات يراودني هذا الكلام واردت ان انبه اليه. ولكنني خفت من رد عنيف من بعض الإخوة .
    وشكرااا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BillGatesJordan مشاهدة المشاركة
    أخي أبو عبد الله إنني أقدرك وأحترمك جدا كون مواضيعك في المنتدى من أجمل ما يكون ومن أكثر المواضيع إفادة للجميع

أنا على فكرة شاركت في الموضوع إياه ولكني صدقا لم أنظر للموضع بالحساسية التي نظرت أنت بها للموضوع وما زال الموضوع من وجهه نظري لم يتعدى دعابة لتلطيف الجو ولم تكن توصيه بشكل مباشر وللعلم ما تطرق له إخينا في الموضوع حتى لو وضعه على شكل حلم كان متطابقا مع التحليل في نفس الباب يعني لم يحدث تشوشا على التحليل في ذلك الباب

ولكن قد تكون محقا في عدم الإكثار من الهرج في المواضيع الجاده ولكننا نرى ذلك في كل الأبواب تقريبا وكل واحد يلطف الجو بمعرفته تاره ساندويشات لحمه تاره حلم وتارة أخرى فوز فرق على فريق وهكذا

والله الموفق

أنا كنت أعتقد أن المسألة كلها كانت لتلطيف الجو أو تنشيط الموضوع ، لكني تأكدت حين شارك معنا الأخ الكريم هنا من أنه يعني ما يقول جداً وليس من قبيل المزح أو الظرف ، هذا أولاً ،

وثانياً: أنا أعلم أن كلام الأخ جاء موافقاً للتحليل ، لكن هنا محاذير منها أن المسألة قد تتكرر خاصة لو وافقت حركة الزوج ما جاء في الحلم ، وستتطور بلاشك ، وقد ينتظر بعض البسطاء مشاركات الأخ ليعملوا على شارتاتهم ، وينسوا التحليل وأهله ، ومنها أن التحليل وضع شروطاً لتحقق الصورة كما جاءت في التحليل ، وهذه مرونة من المحللين ، ولا أستغرب أن يضرب بعض المتابعين عرض الحائط بشروط الانعكاس لأنها وقتها ستخالف الرؤية ،

وثالثاً: أننا يجب أن نؤصل للعمل وفق العلم والعقل ، خاصة وأن لدينا أصوات كثيرة تدعو للعشوائية في العمل ، ومنهم القائل بمعاكسة التحليلات والتوصيات كشرط للربح ، ومنا القائل باختيار أول ما يخطر على بالك من بيع أو شراء دون الرجوع للشارت ، ومنها ، ومنها ... وبالطبع ستجيء استراتيجية الحلم لتجد لها مريدين وأتباع ، ونحن نقاوم هذا ونحاربه ليبقى الفوركس محترماً ، ويظل العلم والممارسة الصحيحة هما بوابة العبور للنجاح فيه.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loris aziz مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

والله يا اخي ابو عبد الله أوافقك في كل ماقلته حتى أنا في بعض الأحيان انزعج من بعض الأشياء . حيث انني في بعض الأحيان اكون منهمك في معرفة اتجاه الزوج حيث اتابع تحاليل الخبراء .ويطلع عليك احد بكلام يفسد التركيز ويشتت العقل وعندئد اقفل المنتدى واخرج بدون الاستفادة من اي شيء
    وعدة مرات يراودني هذا الكلام واردت ان انبه اليه. ولكنني خفت من رد عنيف من بعض الإخوة .
    وشكرااا

حيا الله loris aziz

التركيز أخي مهم في عملنا ، وقد صدقت في قولك ، المهم أن يعي الناس ضرورة التزام الجدية وقت يحتاج الأمر لجدية وانتباه.

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123