صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 96
    الصورة الرمزية ابو ابراهيم
    ابو ابراهيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: خسارة 30000$ في ثلاثة أشهر مع شكر خاص للأستاذ محمد سويد

ارسلت لك بريدي على الخاص

الصورة الرمزية TdawalMan
    TdawalMan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Exclamation مشاركة: خسارة 30000$ في ثلاثة أشهر مع شكر خاص للأستاذ محمد سويد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاسي
    انتبه

انتبه
    احذر من هذه الشركه انا اعرف واحد من اصدقائي جاء بيسحب فلوسه من عندهم قالوا له الحكومه الأمريكيه حمدت اموالهم لأنهم احتكمال يكون لهم علاقة بالأرهاب وتنظيم القاعدة

انتبه
    انتبه
    جزاك الله خيرا اخي تاسي بس هم يقولون (الخالدية والتي اصبحت جزء من الشركة وليس وسيط) : ممكن تفتح حسابك في قبرص اذا كنت تخاف من التجميد!!
    وبودي انك تسالك صديقك ما رايه بالخالدية العالمية والتي مقرها العقارية الثالثة الدور الخامس!!

الصورة الرمزية fantazia
    fantazia غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

خسارة 30000دولارفي ثلاثة أشهر مع شكر خاص للأستاذ محمد سويد

بداية احمد الله الذي لايحمد على مكروه سواه

بدأت قصتي مع شركة النصب والأحتيال GIS أو BSTS أو ..... في الرياض – طريق الملك فهد خلف الجديعي للأقمشة وأمام مستوصف الشريف – الدور الأول.... من كثر الأسماء اللي على مدخل شركة الوساطة ماعاد أعرف اسمها على المدخل ثلاث لوحات

1. دائرة أعمال مكتب صاحب السمو الملكي الأمير ..........[*]مكتب غطاس المرجان الأزرق[*]مكتب المهندس.....[*]على الباب BSTS]وعندهم فرع في جده- شارع التحلية-فوق صيدلية النهدي

طبعاً العاملين في هذا المكتب من جنسية معينة أو نقول من منطقة تتكون من اربع دول يتيزون بـ...... شو بدك وبلشنا ..الخ

أول ماجيتهم أوهمونا بالإخلاص وانهم احرص منك على مالك وتقابلت مع واحد اسمه منصور واحد ثاني اسمه طارق . ومديرهم المتخفي دائماً ( جهاد )اذا بتقابله يقولون لك مشغول .... ويقول جرب يومين فقط في سوق العملات واذا حققت خساير في يومين اسحب فلوسك وانا بنحط لك ستوب لوز ونوقف لك الخسارة ...الى آخر النصب

وحطينا 30000دولاروعينك ماتشوف النور

صارو يشترون 5 عقود و 6 و 10 وكانوا في البداية يقولون عقدين فقط علشان ماتتعرض لخسارة

وبعد ماخسرت كل ما أملك اكتشفت ان هدفهم الأول والأخير هو العمولات 120دولاركل عقدين و10 نقاط فارق البيع او الشراء اما العميل عندهم فيعتبر فريسة وصيدة مايطلع ومعه هللة

ولقد نصحني الأخ محمد سويد عنهم لكن اذا فات الفوت ماينفع الصوت

انني اتقدم الى كل من له سلطه في السعوديه ان يمنع مكاتب النصب والاحتيال هذه التي تأكل أموال النس بالباطل وحسبنا الله ونعم الوكيل

اكتشفت من خلال ترددي على المكتب أنهم يعلنون في الصحف المحلية عن حاجتهم لمندوبي مبيعات ويكون الراتب عن طريق عمولات ( طبعاً كل واحد من هؤلاء الشباب يسحب صديق أو قريب علشان يدخل في سوق العملات ويذوق الخساير)

أخيراً

احذر اخواني من التعامل مع شركات الوساطة جميعها سواء في الرياض او جده او الشرقية لإن هدفهم الأول والأحير هو الكسب على حساب العميل
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عوضك الله خيرا واشعر بالحزن لحالك
    ولكن خيرها في غيرها
    اعتب عليك يا اخي ويا إخوتي بالذات في السعودية وعتابي هذا والله عن شعور باني يجب ان انصح ولا فائدة فيني ان لم انصح
    يا أخي يقول اجدادنا ما حك جلدك مثل ظفرك
    لماذا تعطي مالك لشخص ليديره لك ؟ لماذا لماذا لماذا ؟
    هل تريد ان ياتيك الرزق وانت مرتاح ؟
    وهل اذا لم تكن لديك خبرة او فكرة ، هل هذا مبرر لكي لا تراقب ماذا يدور في صفقاتك وينتهي الامر بك لكل هذه الخسارة ؟
    ربنا يعوضك انشاء الله
    والعلة ليست في شركات النصب والاحتيال ولكن العلة في الذين يصدقونهم

الصورة الرمزية abadi1313
    abadi1313 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    ما حك جلدك مثل ضفرك فتول انت جميع امرك
    احببت ان اشير الى نقطة مهمة... وهي للراغبين في الاستثمار وهو بعيد عن قلق الاسواق علية بالصناديق الاستثمارية الاسلامية اما سوق الفوركس فانا لا اثق بالمكاتب المحلية ولا في امكانية البروكرية اللي شغالين فيها مع احترامي للجميع وبامكان اي شخص خلال اشهر بسيطة اذا كان جاد ومهتم يصل لمستوى جيد يستطيع ان يدير حسابة بنفسة ويسلم من النصب او على الاقل يوفر العمولات المبالغ فيها لنفسة.. وهذا حصل معاية في البداية كانت العمولة 35 دولار للعملية وعينك ما تشوف الا النور ما يحتاج اكمل لكن الحين مع اف اكس سي ام العمولة فقط 3 دولار او دولار في الحساب المصغر وفي نفس الوقت انت مدير نفسك الشغلة يبيلها دراسة وتركيز وشوية صبر وصيطرة على اعصابك وخط عمل وبأذن الله من ارباح الى ارباح
    تحياتي للجميع

الصورة الرمزية sas1000
    sas1000 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام علكيم ورحمة الله وبركاته

اولا اخوى

ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

بس عندي نقاط ابي اذكرك فيها

اولا خسارة رأس مالك تعتمد على من كان يدير حسابك

انا مااقول انك تحمل البروكر المسؤليه

لا بس انت كيف تخلي بروكر مالو اي خبرة انو يدير مالك

وثانيا انا شغال في ال Gis وعندي مو عميل واحد

عندي 4 عملا والحمد لله ما اقول انو مافي خسارة

لانو هذي التجارة فيها ربح وخسارة بس كانت الخسارة الي

تصير في الحسابات بعوضها وزياة عليها والحمد لله

بس احب اوضح لك اخوى انو مو اي احد استلم حساب او حسابات

نجح في ادارتها لا هذا الشي يعتمد على البروكر نفسه الي بدير الحساب او الحسابات

مع العلم اني ماني في اي من الفروع الي ذكرتها انا في الفرع الموجود في جده

فا مقصد كلامي كلو اخوى انو ادارة الحسابات تعتمد على البروكر

مو على المستشار او اي احد كان فيهم

مع اسفي الشديد اخوى لما صار لك

مع تحياتي وتمنياتي للجميع بالتوفيق

الصورة الرمزية ابو حســام
    ابو حســام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ الكريم sas1000
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لفت انتباهي ما ذكرت بخصوص وضعك كبروكر في GIS .. وانا قد زرت الفرع الموجود في شارع التحليه وتحدثت معهم اكثر من مره .. وكان لي زياره سريعه ايضا لفرعكم اللي ذكرته

اتمنى ان يتسع بالك للحوار اذا رغبت .. لاني لاحظت انك سجلت في المنتدى لترد على هذا الموضوع والله اعلم .. واذا لم ترغب .. فلا ترد على سؤالي :

اذكر اني طلبت من المسؤول في ذلك الفرع موقعهم على الانترنت .. ولم يعطيني .. لماذا في رأيك؟؟ ولماذا عندما ابحث عنها لا اجدها ؟؟ هل صدر لكم موقع الان؟؟

سؤالي الاخر : هل ال GIS مسجله في ال NFA ؟

سؤالي اللي بعد الاخر: ماذا يكون رأي العملاء في قولك ان الموضوع يعتمد على من تختار لادارة الحساب؟؟ هل معنى هذا الكلام ان ال GIS تقوم بتوظيف كفاءات متفاوته لادارة حسابات العملاء؟؟ هل هذا يعني ان الحظ يلعب دوره هنا اذا جيتكم وطلبت منكم ادارة حسابي؟؟ يعني يمكن حظي رائع ويجيني مدير حسابات بخبره رائعه .. او يجيني واحد اخذ دورتكم اللي مدتها اسبوع .. وكان الله بالسر عليما ؟؟

لاحظ انني اقول انه حوار بدون تجريح .. يعني نتباحث في وضعكم لنبين ما يخفى على الكثيرين امثالي .

مع خالص شكري وتقديري

الصورة الرمزية sas1000

سؤالي اللي بعد الاخر: ماذا يكون رأي العملاء في قولك ان الموضوع يعتمد على من تختار لادارة الحساب؟؟ هل معنى هذا الكلام ان ال Gis تقوم بتوظيف كفاءات متفاوته لادارة حسابات العملاء؟؟ هل هذا يعني ان الحظ يلعب دوره هنا اذا جيتكم وطلبت منكم ادارة حسابي؟؟ يعني يمكن حظي رائع ويجيني مدير حسابات بخبره رائعه .. او يجيني واحد اخذ دورتكم اللي مدتها اسبوع .. وكان الله بالسر عليما ؟؟

لاحظ انني اقول انه حوار بدون تجريح .. يعني نتباحث في وضعكم لنبين ما يخفى على الكثيرين امثالي .

مع خالص شكري وتقديري[/quote]

الصورة الرمزية sas1000

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

احب اوضح لك اني لي فتره انا مشترك في المنتدى هذا لاستفيد وافيد لاكن الشباب الله يعطيهم العافيه مايقصرو يسبقوني بموضيعهم الباهره والمفيده

طيب

النقطه الاولى: انا والله ماعندي خلفيه عن موقع الشركة واذا كان لديها موقع او ليس لديها

النقطه الثانيه : شركة ال G I S مسجله فيNFA حسب كلام المستشار

سؤالي اللي بعد الاخر: ماذا يكون رأي العملاء في قولك ان الموضوع يعتمد على من تختار لادارة الحساب؟؟ هل معنى هذا الكلام ان ال GIS تقوم بتوظيف كفاءات متفاوته لادارة حسابات العملاء؟؟ هل هذا يعني ان الحظ يلعب دوره هنا اذا جيتكم وطلبت منكم ادارة حسابي؟؟ يعني يمكن حظي رائع ويجيني مدير حسابات بخبره رائعه .. او يجيني واحد اخذ دورتكم اللي مدتها اسبوع .. وكان الله بالسر عليما ؟؟

هذي النقطه : ان العميل مخير وليس مسير في اختيار البروكر المناسب , ثانيآ ان ال G I S تقوم بعلان انها

تريد موظفين على حسب الموصفات المذكوره في الاعلان وهذا الشي انه مايعتمد على ان الشركة تتحمل اخطاء

البروكر الناتجه عن اهماله في ادارة الحساب او الحسابات تقوم الشركة بعداد اللازم لكي يكون البروكر محل

ثقه للعميل ويستطيع انجاح الحسابات التي لديه

ترى العمل كا بروكر مايعتمد على الحظ يعتمد هذا على مدى خبرة البروكر في هذا المجال ومدى فهمهي في هذا

المجال الواسع

والنقطه الاخيرة اخوى ان اي شخص او اي بروكر او اي موظف لا زم يأخذ دورة

ترى اخوى انا رديت على هذا الموضوع لان اخوى تاسي جمع الكل باتهام النصب والاحتيال اخوى اصابع يدك مهي سوى مع احترامي لك وللجميع

واخوى احب اذكرك انو الكلام اخذ وعطا لا فيه اي زعل

مع تحياتي وتمنياتي للجميع يالتوفيق

الصورة الرمزية sas1000

Lightbulb مشاركة: خسارة 30000$ في ثلاثة أشهر مع شكر خاص للأستاذ محمد سويد

انا sas1000صا حب القب الحقيقي
    الاخوه الاعزاء
    السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته ------وبعد
    احب ان اشارك في موضوع شركات التشغيل بل بصراحه اكثر شركات النصب والله العظيم اني اناماافتري على احد اواقول كلام منقول عن احد فانااتكلم من واقع تجربه مع هذي الشركات جميعاوالحمدلله ليس بالعمل ولكن استطعت ان اعرف اسرارها بدون مااخسر اي مبلغ مالي عن احد منهم
    الحقيقه يااخون ان نسبتهم اهم مافي الموضوع وطريقة فتحهم للعقود قد تحقق ارباحا وقد تكون هناك ارتدادات ولكن ليس مهم بالنسبه لهم اناولله الحمداستطعت بفظل الله ان اتعامل مع شركه خارج المملكه وادير حسابي من هنا معها مباشره وتعاملت مع بروكريه هنا ولم اجد من احد المصداقيه بعداحترامي لهم والان ولله الحمداستطعت ان ابني خبرتي من هنا وهناك حتى فعلااستطعت بفظل الله ان اكون اضعاف مضاعفه من راس المال وبدون شروط وقيود
    امابالنسبه للبروكر الذي مشارك في هذا المنتدى بااسمي فهوصديق لي وفعلاانسان على خلق وشغال معي في مكتبي الخاص وشارك بااسمي واخيرا-
    انصحكم واكررررررررررررعليكم الابتعادعن هذي الشركات مهما كانت لان والله لايهمهم غير مصلحتهم الشخصيه فااحذروووووووووووووووووووووووووواحذروووووووووووووو وووووووووو
    ودمتم

الصورة الرمزية اساااس
    اساااس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سبق ان علقت على الموضوع والاخ من الشركة للاسف لازال يبحث عن ضحايا جدد , من لازال يشك ان هذه الشركة شركة نصب فعليه الكتابة لي على الخاص وسأزوده بما يثبت ذلك والعاقل من اتعض بغيرة0

الصورة الرمزية تاسي
    تاسي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

من نصبهم واحتيالهم كنت اقول لهم عقدين فقط وتكثرون العقود ويقولي البروكر تجينا اوامر من مستر جهاد ناخذ 8 او 10 عقود
    حسبي الله عليهم النصابين
    اهم شي عندهم العمولة
    والعميل طز فيه
    والله لو قالوا لي عطنا 5000 $ وطلع ترى مانعرف شي والله لأعطيهم
    لكن حسبي الله ونعم الوكيل

ومازال الضحايا بالمعشرات والمئات
    والرقابة نايمه في العسل
    طبعا باسم امير ماحد يقر يقول شي

الصورة الرمزية حسبو
    حسبو غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

من نصبهم واحتيالهم كنت اقول لهم عقدين فقط وتكثرون العقود ويقولي البروكر تجينا اوامر من مستر جهاد ناخذ 8 او 10 عقود
    حسبي الله عليهم النصابين
    اهم شي عندهم العمولة
    والعميل طز فيه
    والله لو قالوا لي عطنا 5000 $ وطلع ترى مانعرف شي والله لأعطيهم
    لكن حسبي الله ونعم الوكيل

ومازال الضحايا بالمعشرات والمئات
    والرقابة نايمه في العسل
    طبعا باسم امير ماحد يقر يقول شي
    اخى الحبيب طرق النصب كتير جدااا ومنها هذه الاماكن طبعا بالاضافة الى ان فيه ناس بتعمل نفسها

خبراء فى الفوركس وبعدين تروح تصفر حسابات الناس الغلابة والامثلة كتير على ذلك ،،،

الصورة الرمزية Option
    Option غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي صدق ... الله خلق وفرق ...

مرة شفت فلم أمريكي في قناة أبو ظبي، قصة الفلم حقيقية.

كان هناك شباب نصابين اشتغلوا كوسطاء وهميين لتداول الأسهم الأمريكية ، وغرروا بمئات الناس.

ولما اكتشفت Sec هيئة المال والأسواق المالية نصبهم، سوت بعض الاتصالات مع Fbi .

وقامت Fbi بمراقبتهم وتسجيل مكالماتهم وجمع أدلة ضدهم.

ولم يمض أسبوع إلا وقد داهمت Fbi شركتهم وقبضت على 30 موظف وصادرات أجهزتهم وملفاتهم.

ما شاء الله على قانون الكفار!!

أما عندك هنا، يقوم السفلة أمثال جهاد وغيرهم بما يريدون ولا رقيب ولا حسيب ... والمسؤول عارف ومكبر الوسادة !!

الصورة الرمزية إهداء
    إهداء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

خسارة 30000دولارفي ثلاثة أشهر مع شكر خاص للأستاذ محمد سويد

بداية احمد الله الذي لايحمد على مكروه سواه

بدأت قصتي مع شركة النصب والأحتيال GIS أو BSTS أو ..... في الرياض – طريق الملك فهد خلف الجديعي للأقمشة وأمام مستوصف الشريف – الدور الأول.... من كثر الأسماء اللي على مدخل شركة الوساطة ماعاد أعرف اسمها على المدخل ثلاث لوحات

1. دائرة أعمال مكتب صاحب السمو الملكي الأمير ..........[*]مكتب غطاس المرجان الأزرق[*]مكتب المهندس.....[*]على الباب BSTS]وعندهم فرع في جده- شارع التحلية-فوق صيدلية النهدي

طبعاً العاملين في هذا المكتب من جنسية معينة أو نقول من منطقة تتكون من اربع دول يتيزون بـ...... شو بدك وبلشنا ..الخ

أول ماجيتهم أوهمونا بالإخلاص وانهم احرص منك على مالك وتقابلت مع واحد اسمه منصور واحد ثاني اسمه طارق . ومديرهم المتخفي دائماً ( جهاد )اذا بتقابله يقولون لك مشغول .... ويقول جرب يومين فقط في سوق العملات واذا حققت خساير في يومين اسحب فلوسك وانا بنحط لك ستوب لوز ونوقف لك الخسارة ...الى آخر النصب

وحطينا 30000دولاروعينك ماتشوف النور

صارو يشترون 5 عقود و 6 و 10 وكانوا في البداية يقولون عقدين فقط علشان ماتتعرض لخسارة

وبعد ماخسرت كل ما أملك اكتشفت ان هدفهم الأول والأخير هو العمولات 120دولاركل عقدين و10 نقاط فارق البيع او الشراء اما العميل عندهم فيعتبر فريسة وصيدة مايطلع ومعه هللة

ولقد نصحني الأخ محمد سويد عنهم لكن اذا فات الفوت ماينفع الصوت

انني اتقدم الى كل من له سلطه في السعوديه ان يمنع مكاتب النصب والاحتيال هذه التي تأكل أموال النس بالباطل وحسبنا الله ونعم الوكيل

اكتشفت من خلال ترددي على المكتب أنهم يعلنون في الصحف المحلية عن حاجتهم لمندوبي مبيعات ويكون الراتب عن طريق عمولات ( طبعاً كل واحد من هؤلاء الشباب يسحب صديق أو قريب علشان يدخل في سوق العملات ويذوق الخساير)

أخيراً

احذر اخواني من التعامل مع شركات الوساطة جميعها سواء في الرياض او جده او الشرقية لإن هدفهم الأول والأحير هو الكسب على حساب العميل

الله المستعان وحسبنا الله ونعم الوكيل ،،

اخي العزيز الله يعوض عليك ويبارك لك في مالك وحياتك

بس لو تعطينا اسمها المشهور هنا في السعودية حتى ننصح الناس ..

ولو كان هناك صعوبة ارسلها على بريدي الخاص هنا في المنتدى المبارك هذا ،،

الصورة الرمزية ابو حســام
    ابو حســام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sas1000
    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

احب اوضح لك اني لي فتره انا مشترك في المنتدى هذا لاستفيد وافيد لاكن الشباب الله يعطيهم العافيه مايقصرو يسبقوني بموضيعهم الباهره والمفيده

طيب

النقطه الاولى: انا والله ماعندي خلفيه عن موقع الشركة واذا كان لديها موقع او ليس لديها

النقطه الثانيه : شركة ال G I S مسجله فيNFA حسب كلام المستشار

هذي النقطه : ان العميل مخير وليس مسير في اختيار البروكر المناسب , ثانيآ ان ال G I S تقوم بعلان انها

تريد موظفين على حسب الموصفات المذكوره في الاعلان وهذا الشي انه مايعتمد على ان الشركة تتحمل اخطاء

البروكر الناتجه عن اهماله في ادارة الحساب او الحسابات تقوم الشركة بعداد اللازم لكي يكون البروكر محل

ترى العمل كا بروكر مايعتمد على الحظ يعتمد هذا على مدى خبرة البروكر في هذا المجال ومدى فهمهي في هذا

المجال الواسع

ترى اخوى انا رديت على هذا الموضوع لان اخوى تاسي جمع الكل باتهام النصب والاحتيال اخوى اصابع يدك مهي سوى مع احترامي لك وللجميع

واخوى احب اذكرك انو الكلام اخذ وعطا لا فيه اي زعل

مع تحياتي وتمنياتي للجميع يالتوفيق
    للاسف تأخرت في اكمال الحوار .. هذا اذا انت مازلت موجود معانا يا عزيزي

بالنسبه للموقع .. انصحك انك تحاول وتسأل وتعرف اكثر ليش شركه كبيره ( على قولتهم) زي هذي مالها على الاقل موقع في النت .

بالنسبه لل NFA , فارجو ان تكمل جميلك وتجبلنا الرقم .

بالنسبه للبروكرز .. فاسمحلي يا غالي .. ردك فيه من المغالطات الشيء اللي ما نقدر نعديه بسهوله :

انت تقول التالي:

هذي النقطه : ان العميل مخير وليس مسير في اختيار البروكر المناسب

طيب ما اختلفنا .. انا كعميل مخير اني اختار بروكر .. طيب تقدر تقللي كيف اقدر احدد اذا هذا البروكر خبير بقدر كافي يخليني ارتاح وانا اعطيه فلوسي؟؟

انت تقول التالي:

ثانيآ ان ال G I S تقوم بعلان انها

المجال الواسع

انا ادري عن اعلانات التوظيف اللي تتكلم عنها .. بل اني في بداية الامر رحت .. وزرتهم .. وحضرت الدورة اللي تقول عنها .. واللي هي اساسا لا تسمى دوره قدر ان تسمى تسويق للاوهام .

بعدين سؤالي هنا : ايش المواصفات اللي طلبوها في اعلانات التوظيف؟؟ لاني لا اذكر اني شفت مواصفات بروكر .. في اعلان التوظيف .

بعدين النقطه الاهم في الموضوع هو ما ذكرت عن ان الشركه لا تتحمل اخطاء البروكر .. اوكي ما اختلفنا .. لكن هل الشركه لها استراتيجيه او سياسه هي ان تجعل العميل والبروكر يخطئوا ولا تتدخل؟؟ يعني اين منطقة الدعم .. اين ما يجب ان احصل عليه انا مقابل العمولات والسبريد العالي لديكم؟؟ اذن ::: مالفرق بينكم وبين ان اعمل عن طريق النت من بيتي ؟؟؟ بصراحه لاشيء ابدا !!!!!!!!!!

عموما ... الموضوع اخذ منا النقاش الكثير .. والتنبيهات على مثل هذه الامور اخذت حقها وزياده .. والله يعلم اني اتمنى لك ولي وللجميع التوفيق .. بغض النظر عن الشركه وكونها وهميه او غيره .. يهمني ان من يدخل معكم يربح ,, واذا خسر فيكون له حد معين .. وان تضع القرار بيد العميل .. وليس بيد احد اخر فيما يخص حدود الخساره ... وليس كما ذكر اخونا الكريم كمثال عن جهاد هذا .. واللي قاعد يضرب عقود زياده عن طلب العميل .. وبدون تخطيط مسبق والله اعلم .

الف شكر

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة