رد: ورشة المعادن و السلع والعملات (( هارمونيك + كلاسيكي))
بارك الله فيك اخوي عبدالمهيمن وما قصرت
لكن اشوف تماسك الذهب من ايام فوق مستويات 915 $ فلا اعرف يدل على ماذا ؟
3 مرفق
رد: ورشة المعادن و السلع والعملات (( هارمونيك + كلاسيكي))
بسم الله الرحمن الرحيم
الدهب
24-05-2009
بكل معنى الكلمة خطير
لو
أكتمل الراس و الكتفين على الويكلي سنشاهد مستويات قياسية ارتفاعا
ولكن يجب الحذر و مراقبة الاختراق
لقيت عندي شارت وضعته في 07-05-2009 مشار أليه بالصعود و محدد مستويات الشراء من ال 900 و 906 وفعلا حصل المتوقع و هبط يومها لغاية ال 904 و بعدها كمل ارتفاع
ان شاء الله نحاول المتابعة قدر المستطاع
1 مرفق
رد: ورشة المعادن و السلع والعملات (( هارمونيك + كلاسيكي))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المهيمن
لوضع الحالي للنفط برأيي ايجابي جدا و محفز للدخول شراء خاصة مع وجود ترند ديلي صاعد وقناة صاعدة و اغلاق ديلي فوق مستوى مهم هو 53.00
ايضا قناة صاعدة على الأربع ساعات
وأغلاق ديلي إيجابي فوق موفنج افرج 100
الأهداف القادمة
55.00
57.00
62.00
والهدف الأكبر هو 68.00
ولكن يحتاج بعض الصبر
أيضا لاحظنا خلال الفترة السابقة تناغم الحركة بين الداو جونز و النفط فكل هبوط للداو جونز كان يرافقه هبوط للنفط و نلاحظ تحسن إيجابي في مؤشر الداو جونز لهذا اليوم وهو مرشح للوصول إلى مستويات ال 8060 خلال الأيام القادمة فنيا
ارى الفرصة ملائمة لاستغلال إي فرصة هبوط للدخول بالشراء
أفضل مراكز الشراء هي 53.00- 52.50
النفط عند حاجز ال 68 وهو الهدف الذي تحدثنا عنه منذ فترة
أعتقد سوف يكوه هناك جني أرباح من مناطق ال 68.00 وإليكم الشارت
3 مرفق
رد: ورشة المعادن و السلع والعملات (( هارمونيك + كلاسيكي))
الذهب
الهدف القادم هو 995 ويمكن الدخول بيع مع ستوب فوق ال 1005
إي تراجع لغاية ال 967- 970 يعتبر فرصة للشراء و الهدف كبير أيضا قد يصل إلى 1300
1 مرفق
رد: ورشة المعادن و السلع والعملات (( هارمونيك + كلاسيكي))
الفضة الهدف القادم 16.35
وأي إعادة اختبار لل 1460 فهي فرصة ملائمة للشراء و الهدف الاكبر هو19.20
رد: ورشة المعادن و السلع والعملات (( هارمونيك + كلاسيكي))
مشاء الله تبارك الله ... متابعة ممتازة اخي عبدالمهيمن الوحيد صراحة والفريد الذي نقاطه ممتازة
خاصة في المعادن والسلع .
همسة : ما رأيك في شركة gci .
همسة :
رد: ورشة المعادن و السلع والعملات (( هارمونيك + كلاسيكي))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE BIG BOSs
مشاء الله تبارك الله ... متابعة ممتازة اخي عبدالمهيمن الوحيد صراحة والفريد الذي نقاطه ممتازة
خاصة في المعادن والسلع .
همسة : ما رأيك في شركة gci .
همسة :
حياك الله اخي
بالنسبة لهي الشركة بصراحة ما تعاملت معها سابقا يا ريت حد من الاخوان يفيدك
رد: ورشة المعادن و السلع والعملات (( هارمونيك + كلاسيكي))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المهيمن
حياك الله اخي
بالنسبة لهي الشركة بصراحة ما تعاملت معها سابقا يا ريت حد من الاخوان يفيدك
بارك الله فيك ..
مع اي شركة تتعامل اخي الكريم .. :eh_s(7):
1 مرفق
رد: ورشة المعادن و السلع والعملات (( هارمونيك + كلاسيكي))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المهيمن
النفط عند حاجز ال 68 وهو الهدف الذي تحدثنا عنه منذ فترة
أعتقد سوف يكوه هناك جني أرباح من مناطق ال 68.00 وإليكم الشارت
جني الارباح وصل بالنفط لغاية 64.95 وعاود لصعود
الحركة القادمة المتوقعة وهدفها 72.50 افضل شراء من 69.55 - 70.30
2 مرفق
رد: ورشة المعادن و السلع والعملات (( هارمونيك + كلاسيكي))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المهيمن
جني الارباح وصل بالنفط لغاية 64.95 وعاود لصعود
الحركة القادمة المتوقعة وهدفها 72.50 افضل شراء من 69.55 - 70.30
تحقق هدف ال 72.50 و زيادة كمان
اليوم ارفق لكم جدول فيه مستويات يومية و أسبوعية يمكنكم الأعتماد عليها في المضاربة على النفط أتمنى ان يستفيد منها من يتاجر على النفط وتعتمد على الأغلاقات
وفي حال تجمع مستويين اسبوعي و ديلي أو متقاربين من بعضها فيكون مستوى ممتاز
2 مرفق
رد: ورشة المعادن و السلع والعملات (( هارمونيك + كلاسيكي))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المهيمن
جني الارباح وصل بالنفط لغاية 64.95 وعاود لصعود
الحركة القادمة المتوقعة وهدفها 72.50 افضل شراء من 69.55 - 70.30
سجل النفط أمس 69.56 وأرتد لغاية 70.75 تقريبا
الأن لو الحركة اللي في الشارت السابق ما حصلت اي ما حصل الارتداد القوي لفوق كما في الرسم السابق
فتكون الحركة القادمة كما في الشارت المرفق
اي عملية شراء لازم يكون ستوبها اسفل ال 64.80
2 مرفق
رد: ورشة المعادن و السلع والعملات (( هارمونيك + كلاسيكي))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المهيمن
سجل النفط أمس 69.56 وأرتد لغاية 70.75 تقريبا
الأن لو الحركة اللي في الشارت السابق ما حصلت اي ما حصل الارتداد القوي لفوق كما في الرسم السابق
فتكون الحركة القادمة كما في الشارت المرفق
اي عملية شراء لازم يكون ستوبها اسفل ال 64.80
اغلاق النفط الأسبوعي يلغي النظرة السابقة رغم حصول أرتداد بحدود ال 500 نقطة من المستوى المرسوم في الشارت السابق
أتصور الحركة القاددمة سوف تكون كما في الرسم التالي ولكن بشرط كسر مستوى ال 66.20
1 مرفق
رد: ورشة المعادن و السلع والعملات (( هارمونيك + كلاسيكي))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المهيمن
اغلاق النفط الأسبوعي يلغي النظرة السابقة رغم حصول أرتداد بحدود ال 500 نقطة من المستوى المرسوم في الشارت السابق
أتصور الحركة القاددمة سوف تكون كما في الرسم التالي ولكن بشرط كسر مستوى ال 66.20
ايضا اغلاق سلبي على النفط هذا الاسبوع و الهدف القادم 59.28- 60.00
رد: ورشة المعادن و السلع والعملات (( هارمونيك + كلاسيكي))
والذهب يا عبود شو اخبارو؟
1 مرفق
رد: ورشة المعادن و السلع والعملات (( هارمونيك + كلاسيكي))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المهيمن
ايضا اغلاق سلبي على النفط هذا الاسبوع و الهدف القادم 59.28- 60.00
..........السلام عليكم
نضره موفقه ان شاء الله .....الى(((..60..)):0031: