النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    الصورة الرمزية ابوتركي الثبيتي
    ابوتركي الثبيتي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,813

    افتراضي قلت الوداع وجاوبت دمعه العين

    قلت الوداع.... وجاوبـت دمعـة العيـن
    تجـرح.... بساتيـن الخـدود... النديـه
    واغضت..وشفت بعينهـا الحزن..حزنيـن
    وصاحت ..على الفرقا ...انـا مـو قويـه
    وجاوبتها....ارجـوك ..تكفيـن.. تكفيـن
    واللللـللله دمعك....يشعـل النار...فـيّـه
    وقالـت ...تعاهدني..عـهـاد المحبـيـن
    الله يخـون... اللـي يخـون ...بخويّـه
    قلـت ابشري...واللـي خلقـك لاتظنيـن
    حرااااام...ماغيرك...عشقـت ..آدمـيـه
    وقصّت شعرها...قلت انـا..وش تسويـن
    قالـت ابـي ..مـن غرتي....لـك هديـه
    ونادتنـي الغربه...علـى الهـم والبيـن
    احسّـب الأيـااااام... روحـه... وجيّـه
    وفي كـل ليله...ترتسـم بيـن رمشيـن
    خيالها...بيـن الـرمـوش... الشقـيـه
    غربة سنه...فـي ذمتـي غربـة سنيـن
    متى علـى الله.. يلتقـي الحـي... حيـه
    خلاص...هانت...مابقـى غيـر يومـيـن
    خـلالالالاص ... قفّت..غربـةٍ جرهديـه
    ورجعت....شوقي في خفوقي... براكيـن
    ورجعـت انـا... كلـي لها....جاذبـيـه
    وسألت ما ردّوا...وانا اصيح هي..وين !!!
    وكلٍ نثر... مـن داخـل العيـن... مَيّـه
    وفـي معمعـة حزني...تلقيـت رمحيـن
    قالـوا توفـت ..غافلتـهـا ...المنـيـه
    وفـي غرغرتها...ماذكرت...غيرحرفيـن
    تشهـدت بسـمـك... شـفـاه البنـيـه
    وتزاحمـت فـي داخلي...ألـف سكـيـن
    والحزن..يطويـنـي ثمانيـن....طـيّـه
    صدمه..وجابتنـي علىالارض..نصفـيـن
    وشلـون راحـت دون... ذنـب وخطيـه
    تكفون....دلـونـي علىالقبر..هالحـيـن
    مـاعـااااد فيـنـي للصبر....مقـدريـه
    ووقفـت اطالـع قبرها...بيـن نصبـيـن
    وجلست..اضـم اغلـى النصايـب عليّـه
    واصيح....وش بك يا غلا.. مـا ترديـن
    اشتقـت.. همس..إشفاهك...النرجسـيـه
    وش فيك...جيت من السفر...مـا تهليـن
    ماهي بلك عـاده....ولا انتـي... رديـه
    وحاولت في لحظة جنون...اجـرح الديـن
    وازيـح تـربـة قبرهـا....فـي يـديّـه
    وبالغصب شالوني...حشـا تقـل مسكيـن
    واصـرخ بهم...والله...والللـللله حـيّـه
    اقفت...وتاهـت بـي جميع..العنـاويـن
    والحـزن يلعب...داخلـي ....سامـريـه
    ورجعت لـدروب الشقـا.. قبـل عاميـن
    مدري مـن اللـي صـار.. فينـا ضحيـه

    ************************************
    وسلامتكـــــــــم



    منقول

  2. #2
    الصورة الرمزية ابوتركي الثبيتي
    ابوتركي الثبيتي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,813

    افتراضي رد: قلت الوداع وجاوبت دمعه العين

    قبل الوداع

    قبـل الــوداع استـأذنـك ودي ابكـيـك

    نفـسـي ابــرد حــرة الـدمــع فـيـنـي

    مـن عقبهـا روحـي عسـا الله يهنيـك

    والله يـصـبـرنـي لـبـاقــي سـنـيـنــي

    لاتـذرفـيـن الـدمــع بـفــراق غـالـيــك

    ولاتحزنـيـن ان هـلـت الـدمـع عيـنـي

    انـا قضـاي امـوت بــك وانـدفـن فـيـك

    واعشق جنون انسان مجنون فينـي

    بـــا الله لاتـطـريـن مـاضــي لـيـالـيـك

    وان حـــل مـوعـدنـا فـــلا تحـتـريـنـي

    وان مـر طيفـي فـي خيالـك يجاريـك

    صــدي مـدامـه عـهـد بيـنـك وبـيـنـي

    لا والــذي صـــورك مـانـيـب نـاسـيـك

    وادري عـقــب فــرقــاي تتـذكـريـنـي

    حبيبتـي محتـار مـدري وش اهـديـك

    يمـكـن تلعثـمـت الـكــلام اعـذريـنـي

    ابطلبـك قولـي لـي اطلـب وبعطـيـك

  3. #3
    الصورة الرمزية ابوتركي الثبيتي
    ابوتركي الثبيتي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,813

    افتراضي رد: قلت الوداع وجاوبت دمعه العين

    ودعتها واخفيت عنها دموعي ii"
    " خايف تحس بحسرتي iiوالتياعي
    ودعتها والقلب مني جزوعي ii"
    " جزعٍ من الفرقا قليل iiالمساعي
    حيث الفراق لمن تولع يلوعي ii"
    " لوعات فرقاه ماوراها iiاجتماعي
    في لحظة التوديع هديت روعي ii"
    " بيني وبين النفس قمة iiصراعي
    اخفيت ما حسيت بين الضلوعي "
    " خايف عليها لا تحس iiبضياعي
    قالت فمان الله وانطر رجوعي ii"
    " واشرت بالتوديع حال iiاستماعي
    ساكت ولا رديت ماهي طبوعي ii"
    " من عبرتي تفرض علي iiامتناعي
    حان الرحيل وحان وقت الفجوعي "
    " واقفت وأنا عيني عليها iiتراعي
    بين الرجا واليأس صبري يموعي ii"
    " على الوداع اشلون قلبي iiاستطاعي
    من عقبها اسهر مسندي راس كوعي "
    " لأنام خالي البال تميت iiواعي
    تومي بي الحسرات من غير طوعي "
    " هذا الغلا ماهو غرام iiصناعي
    اقنب كما ذيبٍ تقفاه جوعي ii"
    " لامن ذكرت فراق حلو iiالطباعي
    اللي لاجله هان عندي خضوعي "
    " والله مانسى دمعته في iiوداعي

    راجي ان تعجب الجميع .......مع التحيه

  4. #4
    الصورة الرمزية ابوتركي الثبيتي
    ابوتركي الثبيتي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,813

    افتراضي رد: قلت الوداع وجاوبت دمعه العين

    ياحول أظن الحـق جتنـي طروشـه =جتني مناديبـه وأنـا عنـه منحـاش
    اليوم كـن بداخـل الجـوف هوشـه=مثل إختراش الزلم في داخل الجـاش
    يالله عسى عفـوك ولطفـك نحوشـه=ويالله بحسن الخاتمه عنـد الاقـراش
    ودنياك لو تعطيـك حلـو المعوشـه=تالـي سوالفهـا تعـود علـى مـاش
    يا ما خذينـا فـاول العمـر شوشـه=وياما مشينا مـع مظاهيـر وأدبـاش
    فـي خايـعٍ وبـل الثريـا رشوشـه=نجنا الزبيدي في صحاصيح ودشـاش
    وياما جلسنـا مـع مـرودع نقوشـه=في سهلة مـا حدرنـا زل وفـراش
    في وسط روض مخضرات خفوشـه=نبته جديـد ومبعديـن عـن الطـاش
    نبنـوب لا طفلـه ولا بمخـروشـه=عنق الفريـد مذيـره زول حشـاش
    قامـت تخاطبنـي بنفـس هشوشـه=بس الكلام وعرضها أبيض من الشاش
    لاشك من طـول الغيـاب محشوشـه=تونس معاليقه مـن الهجـر عطـاش
    أسرار في وسط القلـوب مخشوشـه=بين الثنيـن ولادرى عنهـا الـواش
    ربعـة وفـاء ولا السلـب ماننوشـه=ماني لوجه معـذب الحـب خمـاش
    واليوم مالي مع هـل الصيـد نوشـه=عطيتها غيـري بـلا سـوم ببـلاش
    عند الطبيب وصار عنـدي وحوشـه=ومن الاقامه صابنـي هـم وخـراش
    هالحين شفنـي قاعـد عقـب دوشـه=اصلب اعضاي وكن بالجسم هشهاش
    خليـت ديوانـي ومجـلاس حوشـه=واليوم شفني ساكـن بـدار الانعـاش
    والنفس ضاقت عقب ماهـي بشوشـه=مثل المقيم اللي علـى نـو مطـراش
    امطـرفٍ بالبـاب قشـه ونـوشـه=ينطر خويه بيـن هجـده ومغبـاش

    مرشد البذالي رحمه الله ،، عندما مرض وأحس بقرب منيته قال هذه القصبده .

  5. #5
    الصورة الرمزية ابوتركي الثبيتي
    ابوتركي الثبيتي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,813

    افتراضي رد: قلت الوداع وجاوبت دمعه العين

    قـال الـوداع !! وقلـت صبـرك دقيقـه ؟؟

    قـال الـوداع !! وقلـت صبـرك دقيقـه ؟
    ودّي ابـيّــن حــــزن قـلـبــي بـقـرطــاس

    مــا تــدري أن البـعـد أصـعــب حقـيـقـه
    لاصــار قلـبـي بـيــن هـــمّ ٍ ووســـواس

    اسـمــع ونـيــن الـقـلـب يـالـلـي تعـيـقـه
    وصدق المشاعـر تشتكـي حـرّ الأنفـاس

    شـوف العيـون اشلـون بعدك غريـقـه
    والفكر مـن ذكـر الهجـر صابـه عمـاس

    لا مــــا يـعـوّضـنـي جــمـــال الـخـلـيـقـه
    لا يـا عديـل الـروح مــا مثـلـك اجـنـاس

    فــي غيبـتـك كـثـر الصـبـر مـــا اطـيـقـه
    والفرحـه ابقربـك أبــد مــا لـهـا قـيـاس

    كـنــت افـتـكـر بــــان الـعـلاقــه وثـيـقــه
    وادوّر الأعـــذار واقــــول لا بــــاس !!

    لـكـن خــلاص الـيــوم بالـقـلـب ضـيـقـه
    ومات الأمل يوم ٍ ضـوت نظـرة اليـاس

    تــاه الـفـكـر وســـط الـبـحـور العمـيـقـه
    ويغـرق بهـا البحـار لــو كــان غـطـاس

    سيف الهجـر مـن أمـس واضـح بريقـه
    يومك قطعـت الوصـل واسقيتنـي كـاس

    كـــاس ٍ ملـيـتـه مــــن أنــامــل رقـيـقــه
    فـي داخلـه سـم ّ ٍ وفــي ظـاهـره مــاس

    فــي ضـامــري شـبّـيـت أكـبــر حـريـقـه
    وهدمـت حـبّ ٍ كـان مبنـي علـى ســاس

    هــذا جـوابــي والـحـبـر نَـشْــف ريـقــه
    وما عاد فيك أمن الغلا شيء وإحساس

    روّح وأنــــا بــــروح كـــــلّ بـطـريـقــه
    باصبـر علـى فرقـاك لـو كنـت محـتـاس


    وشكرا"".........

  6. #6
    الصورة الرمزية ابوتركي الثبيتي
    ابوتركي الثبيتي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,813

    افتراضي رد: قلت الوداع وجاوبت دمعه العين

    فارقت من لاكـان ودّي أفارقـه
    عقب الصلاة وتوّها الشمس شارقه
    الفجر يوم الناس تسعى لرزقهـا
    أنا عيوني بازرق الدمع غارقـه
    بكى وأنا أبكي يوم وقّفت أودعـه
    والكل منّا يذرف دمـوع حارقـه
    سلّمت ويدينـي بياديـه ترتجـف
    ويديه بيديني من الخوف عارقـه
    وأقفا وأنا قفيت والصمت حيلتـي
    عز الكلام ودمعة اليـاس فارقـه
    وحسّيت كن القاع حدري تزلزلت
    يوم ألتفتلـي وأستهلّـت غوارقـه
    سرقت من دنيـاه لـذّات دنيتـي
    برضاي سارقني وبرضاه سارقه
    همّي وهوجاسي وحبي وغيرتـي
    للي بوسط القلب ناصبٍ بيارقـه
    وعوّدت للمطلاع حزينٍ ملتجـي
    والقلب مّني طارق الهـم طارقـه
    ضلعٍ ورا المطلاع شوفه يريحني
    عسا الحيا يسقيـه لالاح بارقـه
    كتبت في عاليه حرفـي وحرفهـا
    ورسمت قلب الحب والسهم خارقه
    ذكرى غرام مات من قبل ينولـد
    بفراق من لا كـان ودي أفارقـه

  7. #7
    الصورة الرمزية ابوتركي الثبيتي
    ابوتركي الثبيتي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,813

    افتراضي رد: قلت الوداع وجاوبت دمعه العين

    جيتك أصبح ولو انه ما يقارب وفاك
    خليك شمسي وخلني بقلبـك سمـاك
    وأكحل عيوني بشوفك وحبي يـزود
    ترانـي بدونـك مصيـري الهـلاك
    ماني مـن اللـي اذا اكـرم جحـود
    ولاني مـن اللـي لوغبـت ينسـاك
    يسعد صباحك يا كامل الحسن والذوق
    وتسعد حياتك من صباحك لممسـاك
    مني سلام عانق أريج الورد بالعـود
    كله عشانك والأمـل كلـه رضـاك
    حتى لو انثـر علـى دروبـك ورود
    تستاهل كل الغلا ياسيـدي ماحـلاك
    ولو فرشت الأرض الماس وياقـوت
    ماظـن إنــي وفيـتـك وفــاك
    روحي تحت أمـرك ونفسـي فـداك
    وقلبي أحطه بالثرى ممشى لخطـاك
    مهما فعلت وقلت مايو في الشعـور
    ولا يمكن حتى اقتـرب مـن مـداك
    ولوكتبت بكل مافي الشعر من بحور
    مايبلغ لوصفـك او يعـدد مزايـاك
    يسعد صباحك يا سيد البيض والسود
    يحفظك ربي فـي حللـك وممشـاك
    وتسعد حياتك وبالهنـا لـك تجـود
    مالـي بهـا لدنيـا سعـادة بليـاك
    سعادتـك لـي فـرح مالـه حـدود
    ومالـي وجـود إلا بـك ومـعـاك
    نـورك بعينـي يغطـى الـوجـود
    واقل وصف أوصفـك انـك (مـلاك)

  8. #8
    الصورة الرمزية ابوتركي الثبيتي
    ابوتركي الثبيتي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,813

    افتراضي رد: قلت الوداع وجاوبت دمعه العين


    لامش معقول شى غريب هذى الابيات

    اخر اليل ومايسوى

    تتكلم عن معاناة الشعار فى لحضة وداع


  9. #9
    الصورة الرمزية أبو مرام
    أبو مرام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    5

    افتراضي رد: قلت الوداع وجاوبت دمعه العين

    وتسعد حياتك وبالهنـا لـك تجـود
    مالـي بهـا لدنيـا سعـادة بليـاك

    سعادتـك لـي فـرح مالـه حـدود
    ومالـي وجـود إلا بـك ومـعـاك
    نـورك بعينـي يغطـى الـوجـود
    واقل وصف أوصفـك انـك (مـلاك)










    كـــــــــلمات ولا اجمـــــل منها

    أبــــــــــو تـــــــــــركي

    لله درك ما اجمل انتقاؤك للكلمات

    لا عــــدمنا تواجدك الرائع

    ننتظر جديدك

    تقبل تحياتي

    أخــــــــــوك أبــــــــــو مـــرام

  10. #10
    الصورة الرمزية ابوتركي الثبيتي
    ابوتركي الثبيتي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,813

    افتراضي رد: قلت الوداع وجاوبت دمعه العين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مرام مشاهدة المشاركة
    وتسعد حياتك وبالهنـا لـك تجـود
    مالـي بهـا لدنيـا سعـادة بليـاك
    سعادتـك لـي فـرح مالـه حـدود
    ومالـي وجـود إلا بـك ومـعـاك
    نـورك بعينـي يغطـى الـوجـود
    واقل وصف أوصفـك انـك (مـلاك)










    كـــــــــلمات ولا اجمـــــل منها

    أبــــــــــو تـــــــــــركي

    لله درك ما اجمل انتقاؤك للكلمات

    لا عــــدمنا تواجدك الرائع

    ننتظر جديدك

    تقبل تحياتي

    أخــــــــــوك أبــــــــــو مـــرام
    هلا وغلا بابو مرام

    نور المنتدى بطلتك البهيه

    والله من اصعب الاشياء الوداع


    المثل يقول
    ياما بعير مات من حب ناقه

    شرفنى مرورك طال عمرك

  11. #11
    الصورة الرمزية ابوتركي الثبيتي
    ابوتركي الثبيتي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,813

    افتراضي رد: قلت الوداع وجاوبت دمعه العين


    للرفع

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الإقامة
    الرياض
    المشاركات
    6,347

    افتراضي رد: قلت الوداع وجاوبت دمعه العين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي الثبيتي مشاهدة المشاركة
    قلت الوداع.... وجاوبـت دمعـة العيـن



    تجـرح.... بساتيـن الخـدود... النديـه
    واغضت..وشفت بعينهـا الحزن..حزنيـن
    وصاحت ..على الفرقا ...انـا مـو قويـه
    وجاوبتها....ارجـوك ..تكفيـن.. تكفيـن
    واللللـللله دمعك....يشعـل النار...فـيّـه
    وقالـت ...تعاهدني..عـهـاد المحبـيـن
    الله ... اللـي يخـون ...بخويّـه
    قلـت ابشري...واللـي خلقـك لاتظنيـن
    حرااااام...ماغيرك...عشقـت ..آدمـيـه
    وقصّت شعرها...قلت انـا..وش تسويـن
    قالـت ابـي ..مـن غرتي....لـك هديـه
    ونادتنـي الغربه...علـى الهـم والبيـن
    احسّـب الأيـااااام... روحـه... وجيّـه
    وفي كـل ليله...ترتسـم بيـن رمشيـن
    خيالها...بيـن الـرمـوش... الشقـيـه
    غربة سنه...فـي ذمتـي غربـة سنيـن
    متى علـى الله.. يلتقـي الحـي... حيـه
    خلاص...هانت...مابقـى غيـر يومـيـن
    خـلالالالاص ... قفّت..غربـةٍ جرهديـه
    ورجعت....شوقي في خفوقي... براكيـن
    ورجعـت انـا... كلـي لها....جاذبـيـه
    وسألت ما ردّوا...وانا اصيح هي..وين !!!
    وكلٍ نثر... مـن داخـل العيـن... مَيّـه
    وفـي معمعـة حزني...تلقيـت رمحيـن
    قالـوا توفـت ..غافلتـهـا ...المنـيـه
    وفـي غرغرتها...ماذكرت...غيرحرفيـن
    تشهـدت بسـمـك... شـفـاه البنـيـه
    وتزاحمـت فـي داخلي...ألـف سكـيـن
    والحزن..يطويـنـي ثمانيـن....طـيّـه
    صدمه..وجابتنـي علىالارض..نصفـيـن
    وشلـون راحـت دون... ذنـب وخطيـه
    تكفون....دلـونـي علىالقبر..هالحـيـن
    مـاعـااااد فيـنـي للصبر....مقـدريـه
    ووقفـت اطالـع قبرها...بيـن نصبـيـن
    وجلست..اضـم اغلـى النصايـب عليّـه
    واصيح....وش بك يا غلا.. مـا ترديـن
    اشتقـت.. همس..إشفاهك...النرجسـيـه
    وش فيك...جيت من السفر...مـا تهليـن
    ماهي بلك عـاده....ولا انتـي... رديـه
    وحاولت في لحظة جنون...اجـرح الديـن
    وازيـح تـربـة قبرهـا....فـي يـديّـه
    وبالغصب شالوني...حشـا تقـل مسكيـن
    واصـرخ بهم...والله...والللـللله حـيّـه
    اقفت...وتاهـت بـي جميع..العنـاويـن
    والحـزن يلعب...داخلـي ....سامـريـه
    ورجعت لـدروب الشقـا.. قبـل عاميـن
    مدري مـن اللـي صـار.. فينـا ضحيـه

    ************************************
    وسلامتكـــــــــم




    منقول
    ابو تركي لي مداخلة لالها دخل بالنقد لكن لها دخل بشيء اعظم بكثير وهي كلمات لايجوز ان نصف بها
    ربنا سبحانه وتعالى والاحظها كثيرا في كلماتنا الشعبية او قصائدنا (( الله سبحانه جل جلاله ليس من صفاته الخيانة ! فلا حول ولاقوة الا بالله هذه صفة بشرية ولايجوز اطلاقا ان تطلق على رب العالمين )) اعلم ان هذه القصيدة منقولة لكنني كتبت كثيرا في اماكن متعددة عنها والجميع تقبل ولله الفضل والمنه لصفاء قلوبنا جميعا وحبنا له وخشيتنا منه وجهل منا نرجو سبحانه ان لايؤاخذنا على جهلنا .
    الخيانة هي خيانة عهد أو امانة او خفر ذمة وهي تختلف عن المكر فالمكر تدبير لعدو وهو ليست صفة ممقوته لذلك فالخيانة صفة ذميمة للبشر لاتبرير لها اطلاقا وحين تبرر لاتسمى خيانة والا كان التبرير واهيا فما بالك برب البشر جل وعلا وتعالى الله عما يصفه المشركون وعما نصفه بجهل منا نرجو الا يؤاخذنا سبحانه .

    بارك الله فيك ابوتركي ووفقنا واياك لما يحب ويرضى وجعل جهودك في هذا المنتدى المبارك في موازين اعمالك رضي الله عنا وعنك ورزقنا رضى والدينا ومحبينا والمسلمين اجمعين واصلح الله لك ابناؤك ورزقك برهم ومتعك بالصحة والعافيه واطال بعمرك على طاعته وجعل خير ايامنا وايامك والقراء حين نلقاه .
    آخر تعديل بواسطة عاشق الذبذبـة ، 10-04-2008 الساعة 03:27 AM

  13. #13
    الصورة الرمزية د:محمد العشري
    د:محمد العشري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    العمر
    43
    المشاركات
    529

    افتراضي رد: قلت الوداع وجاوبت دمعه العين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي الثبيتي مشاهدة المشاركة
    قلت الوداع.... وجاوبـت دمعـة العيـن
    تجـرح.... بساتيـن الخـدود... النديـه
    واغضت..وشفت بعينهـا الحزن..حزنيـن
    وصاحت ..على الفرقا ...انـا مـو قويـه
    وجاوبتها....ارجـوك ..تكفيـن.. تكفيـن
    واللللـللله دمعك....يشعـل النار...فـيّـه
    وقالـت ...تعاهدني..عـهـاد المحبـيـن
    الله يخـون... اللـي يخـون ...بخويّـه
    قلـت ابشري...واللـي خلقـك لاتظنيـن
    حرااااام...ماغيرك...عشقـت ..آدمـيـه
    وقصّت شعرها...قلت انـا..وش تسويـن
    قالـت ابـي ..مـن غرتي....لـك هديـه
    ونادتنـي الغربه...علـى الهـم والبيـن
    احسّـب الأيـااااام... روحـه... وجيّـه
    وفي كـل ليله...ترتسـم بيـن رمشيـن
    خيالها...بيـن الـرمـوش... الشقـيـه
    غربة سنه...فـي ذمتـي غربـة سنيـن
    متى علـى الله.. يلتقـي الحـي... حيـه
    خلاص...هانت...مابقـى غيـر يومـيـن
    خـلالالالاص ... قفّت..غربـةٍ جرهديـه
    ورجعت....شوقي في خفوقي... براكيـن
    ورجعـت انـا... كلـي لها....جاذبـيـه
    وسألت ما ردّوا...وانا اصيح هي..وين !!!
    وكلٍ نثر... مـن داخـل العيـن... مَيّـه
    وفـي معمعـة حزني...تلقيـت رمحيـن
    قالـوا توفـت ..غافلتـهـا ...المنـيـه
    وفـي غرغرتها...ماذكرت...غيرحرفيـن
    تشهـدت بسـمـك... شـفـاه البنـيـه
    وتزاحمـت فـي داخلي...ألـف سكـيـن
    والحزن..يطويـنـي ثمانيـن....طـيّـه
    صدمه..وجابتنـي علىالارض..نصفـيـن
    وشلـون راحـت دون... ذنـب وخطيـه
    تكفون....دلـونـي علىالقبر..هالحـيـن
    مـاعـااااد فيـنـي للصبر....مقـدريـه
    ووقفـت اطالـع قبرها...بيـن نصبـيـن
    وجلست..اضـم اغلـى النصايـب عليّـه
    واصيح....وش بك يا غلا.. مـا ترديـن
    اشتقـت.. همس..إشفاهك...النرجسـيـه
    وش فيك...جيت من السفر...مـا تهليـن
    ماهي بلك عـاده....ولا انتـي... رديـه
    وحاولت في لحظة جنون...اجـرح الديـن
    وازيـح تـربـة قبرهـا....فـي يـديّـه
    وبالغصب شالوني...حشـا تقـل مسكيـن
    واصـرخ بهم...والله...والللـللله حـيّـه
    اقفت...وتاهـت بـي جميع..العنـاويـن
    والحـزن يلعب...داخلـي ....سامـريـه
    ورجعت لـدروب الشقـا.. قبـل عاميـن
    مدري مـن اللـي صـار.. فينـا ضحيـه

    ************************************
    وسلامتكـــــــــم



    منقول
    تسلم يدك يا ابو تركي
    دمعت على القصيدة الجميلة

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الإقامة
    -ـ_ـ- جدة -ـ_ـ-
    المشاركات
    614

    افتراضي رد: قلت الوداع وجاوبت دمعه العين

    صح لساانك يا بو تركي ،،

    يعطيك العافية ، وأخي الكريم عاشق الذبذبة ، أنا أظن أن معناها ( الله عـ اللي يخون بخوية ) يعني ربنا يتصرف معاه ، مثل حسبي الله !

    ما أدري إذا كان كلامي صحيح ولا فهمت خطأ ..

    وشكراً لكم

المواضيع المتشابهه

  1. استراتجيه لربح 100 نقطه كل يوم جمعه
    By mohamra in forum توقعات وتوصيات سوق العملات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 25-07-2009, 08:34 PM
  2. السلام عليكم يا اخوان و جمعه مباركة
    By روووح_ابوظبي in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-06-2009, 05:29 PM
  3. الحكمة من قراءة سورة الكهف كل جمعه !!!
    By محمد العزب in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 06-06-2009, 12:19 PM
  4. أجمل دمعه ............
    By zid in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-06-2007, 01:06 PM
  5. قبل الوداع قرب هنا ..........
    By أسامة سيد in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 03-10-2006, 05:41 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17