صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 25 من 25

الموضوع: شركات الوساطه

الصورة الرمزية ديموقراطية
    ديموقراطية غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: شركات الوساطه

يعنى ديلنج دسك سرقه عينى عينك

دخلوا وغيروا سعر الدخول وضربوا الهدف على خسارة

بل عقل فى شخص عاقل بيفتح صفقه بل عكس يعنى ؟؟؟؟؟؟؟ اما والله نصبه محترمة من الديلنج دسك على الاخر

الصورة الرمزية abufahad
    abufahad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صراحة دخل قلبي الخوف من شركات الوساطة... انا مع شركة فكس سول خايف لو اربح في صفقه عشرون الف دولار فرضا .. يغلق البرنامج او يصير مشكلة . ويتغير سعر دخولى وبعدين .. من يرد لي حقي

ما لنا الا الله ثم فريق المتداول العربي لحمايتنا من شركات الوساطة .. فهم ان شاء الله اعرف بشركاتهم المحترمة
    وايضا انتم مسئولون فينا امام الله .

الصورة الرمزية mahmoud123456
    mahmoud123456 غير متواجد حالياً عضو نشيط

ما هو راي الاخون بفتح حساب لدى بنك نقول مثلا varengold Fx الالماني و ليس عندهم ديلنج ديسك طبعا كما يقولون ؟ هل من نصائح بخصوص هذا البنك؟ بصراحة انا على وشك فتح حساب لديهم و بقي على اخر خطوه و هي تحويل المصاري لهم . بماذا تنصحوني اخواني الكرام؟

اخواى abufahad

اف اكس سول محترررررررررررمة لان ما عندهم ديلنج دسك ولا تخاف الشركات المحترمة تخاف على نفسها اكثر منا حنا المتداولين

لا حظ طريقة فتح حساب معاهم وتصاريحهم واحترامهم وخوفهم من الانظمة الامريكية هذا كله واضح وضوح الشمس للعاقل + اف اكس سول ما عندها ماضى + ما عمرى سمعت شئ غلط عليها

واولا واخيرا

اذا الشركة ما عندها ديلنج دسك يعنى انت والسوق

فما يهمهم ربحت او خسرت لان هم مقدمين خدمه فقط - سكرتارية عندنا يعنى بل عامى -

اما الديلنج دسك وما ادراك ما هو فما شاء الله عليهم احتراف ضرب استوبات وتصفير حسابات ومارجن كووول - يلي ما يخافوا الله همتهم الدنيا ونسيوا الاخره -

وبعدين بصراحه كذا اذا الشركة ما هى ذاكرة بموقعها ان ما عندهم ديلنج دسك وعلنى قدام الله وخلقه والهيئات مثل الشركات المحترمة بل صفحه الاولى وواضح
    ولاكن لما تسألهم يقولوا لك بأن ما عندهم ديلنج دسك على الشات ------ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غريبة

هذه ميزة لكم ليش منتم ذاكرينها بل موقع وعلنى يعنى ؟؟؟؟؟؟؟ يثير الشك

لان بل عقل عارفين انك فاهم وفتك وعلى اساس خدمه عملاء ؟؟؟ لا سيدى احنا ما عندنا ديلنج دسك

وانت مثل المسكين ؟؟؟ اه شكرا وانتم شركة محترمة ..... الخ

انتبهوا

موضوعى نصيحه فقط لا غير وكل واحد عقله براسه خلاص عاد كفاية ملينا نشوف اخوانا يتنصب عليهم وحنا ساكتين وعارفين طرقهم الخبيثة

مفاجئة من 2004 الله العمررررررررررى يجرررررررى بسرعه تابعوا :

-09-2004, 05:31 PM #4 (permalink) معلومات العضومحمدالسويد
    المتداول العربي

مشاركة: الى المختصين سؤال مهــــــــ@ــم@؟؟
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري
    السلام عليكم....................

بين الحين والاخر نجد تحذيرات صادرة من مستثمرين ومن عملاء ومن اخرين لشركات تقدم خدمات للاستثمار اما بالعملات او الاسهم
    فإلى المختصين ........................

هل هناك معايير خاصة لمعرفة الشركات التي تقدم خدمة حقيقة وتلك التي تعتمد على الاكاذيب فحينما نحن المبتدئين ننظر الى حال شركة كيف نستطيع ان نعرف مدى جدية الشركة ومدى صدقها مع العملاء قبل ان يقع الفأس في الرأس سواء على ارض الواقع ام على الانترنت وهل هناك من اعتمادات صادرة حقيقة للشركة .........................؟؟؟

وشكرا للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،

أخي الكريم ساري ، طرق البحث كالتالي :

1. تأكد من حقيقة عنوان الشركة بمخاطبة الغرفة التجارية في البلد الذي تتبع له الشركة .

2. تأكد من رقم تسجيل الشركة لدى وزارة التجارة في البلد الذي تتبع له الشركة .

3. تأكد من رقم ترخيص الشركة لدى الهيئة المالية في البلد الذي تتبع له الشركة .

4. تأكد من أن الشركة ليست مسجلة كأوف شور Off Shore .

5. حاول الحصول على معلومات عن الجهات التي تقوم الشركة معها بإجراء عمليات المقاصة .

6. تأكد من ان الشركة قادرة على البقاء لسنين طويلة وذلك لكي لا ترهق نفسك لاحقا بالبحث عن شركة أخرى واحتمال الوقوع في شرك الشركات المحتالة .

7. استخر الله قبل لا تفتح حساب مع الشركة اللي تختارها وتأكد من أنها توفر لك خدمات اسلامية وابتعد عن التعامل مع البنوك لأنك ستدخل نفسك في شبهة الحرام .

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبيعي
    أخي الأستاذ محمد السويد

الشروط التي وضعتها لاختيار السماسرة ممتازة جدا ولكن لعل فيها بعض الصعوبة على المستثمر العادي اللي مثلي ومثل معظم الاخوة ههنا لأنها تحتاج الى المام شبه تام باللغة الانقليزية وقدرة على المراسلات وصياغة الاسئلة المطلوبة بالاضافة الى معرفة الاصطلاحات
    فعلى سبيل المثال فان قولك : . تأكد من أن الشركة ليست مسجلة أوف شور Off Shore .

أنا اسمع بالاوف شور لكني لا ادري ماهو ولماذا ينبغي ان نتجنبه وشكرا لك

حيّاك الله وبيّاك اخوي الكريم السبيعي ، اذا كنت وجدت اي صعوبة بخصوص هذه الاجراءات يمكنك استفسار في اي وقت ، وجميع الإخوة مرحب بهم ايضا لمساعدتهم بهذا الخصوص .

بالنسبة لموضوع الأوف شور ، هو نظام تجاري يسمح لتأسيس شركة في منطقة معينة بدون فرض ضرائب على الشركة بشرط عدم ممارسة النشاط في نفس بلد التأسيس ، وهذه الطريقة استغلتها جهات لعمليات نصب تتجاوز موضوع شركات الوساطة لدينا (وأعتقد ان العيد والجمعة تعرضوا لعملية احتيال من بنك اوف شور) .

مثال على موضوع الأوف شور ، مثلا نروح انا ويّاك ونؤسس شركة في الباهاماز ونتفق مع محامي ونسجل عنوان الشركة لديه ومن ثم نستخرج بروشورات وكاتالوجات ونعمل من انفسنا شي كبير في حين ان رأس مالنا هو عنواننا المسجل لدى المحامي فقط .

أو اذا كنا جادين في عملنا نقوم بتأسيس فرع للشركة في كل منطقة نمارس نشاطنا فيه بشرط عدم تعاملنا مع اشخاص بجنسيات امريكية او بريطانية وذلك لأن شركتنا خارج النطاق الضريبي المحلي .

اعتقد واضحه اى شركة تكون فاتحه ببلد وتمنع مواطنين نفس البلد من فتح حسابات معهم

معروف ايش معناته من المشاركة اعلاه

واعتقد فى كم شركة عامله الموضوع هذا وما حد ماخذ باله منهم

للاطمئنان فقط غير متاح بأمريكا

فقط بكندا وبريطانيا وقبرص واوروبا والصين ... الخ

كان موجود بأمريكا ولا كن بعد كثر النصب وبعد تغير ادارة الا nfa

وشدوا حليهم وشددوا ما عد موجود النظام هذا لشركات الاستثمار اعتقد وضحت الامور ليش امريكا اقوى نظام مالى
    واوربا الان بتلحق وراء الامريكان بتشديد ؟؟؟؟؟؟ ليش ؟؟؟؟؟؟؟ فكروا

كان فى عندى على الجهاز صورة من جريديه سعودية مدرى وين ضاعت او انمسحت - كانت من سما هيئة سعودية

تحذر من شركات صينية وكندية واوربية عديدة وعدم التعامل معها بالله يلي عنده الصورة لا يبخل ويحطها لاخوانه الاعضاء عشان يشوفوا بعينهم سبب منع التعامل مع هذه الشركات عشان لا حد يجى ويقول ديلنج دسك
    آخر تعديل بواسطة ديموقراطية ، 30-03-2008 الساعة 01:57 AM

مقتطفات :

1 - ليش من شروط الأوردرات والستوب لوز ان الفرق على الأقل 25 نقطة ؟؟
    2 - ليش ماتقدر تحط اوردر ولا ستوب لوز الا قبل الخبر ب 25 دقيقة ؟؟؟
    3 - ليش كل العملاء والبروكرات الي هناك خسرانين واذا مو خسران تلقاة رابط هيدج ؟؟؟
    4 - ليش اذا جيت تسحب تقعد اكثر من اسبوعين ؟؟؟اما الايداع يكفي انك تجيب وصل البنك ويدخلونها لك بالحساب حالا ؟؟؟
    5 - ليش المارجين المطلوب للعقد الواحد بالنهار 1000 دولار وبالليل 2000 دولار ؟؟؟
    6 - ليش لما تطلب كوت (سعر العملة) يفحط لين يعطيك اياة ولا بعض الأيام يعطيك سعر مو موجود بالسوق واذا اخذتة ومشى معك قال لك الديلر رفض الكوت ويلغية ؟؟؟
    7 - ليش السعر يتعدا الليميت بعض الأيام ولا يضرب الليمت ؟؟؟
    وبالنسبة للأخت الفاضلة الي تقول انها ربحانة انا اقول لها اللة يوفقها ويرزقها من حلالة لكن تبغين تشوفين الوجة الأخر للشركة حاولي تسويين واحد من الأمرين :
    1 - جربي عملية السحب وقولي لنا كم اخذت منك من وقت ؟؟؟ اخذت وقت لانها شركة ديلنج دسك ** معليش بقول اسمها وعندى اثبات ان الحوالة وصلت السعودية بعد شهرررررررررررررررررر *** رويال - ايوكون رويال حالياً على اساس
    2 - قولي انك مليتي من الشركة وتبغين تقفلين حسابك وتسحبينة ؟؟شوفي ايش يقولون لك ؟؟ لا تخاف انا اذكى منهم ذكرت ان سبب السحب ظرف طارء وبعد وما وصلت الفلوس طرت فيهم سب نشفوا ريقى وتصدق ما وصلت الحوالة الا بعد ما شكيتهم شكوى بصورة مثبته الى nfa

يعنى الشغله استعباط يبغوا يحللوا ارباحى بديلنج دسك حقهم - مدير الديلنج ***** هو نفسه مدير الديلنج حق ******** التى اغلقت وعلقت الناس كم سنه وياريت استردوا كل حساباتهم

هذا تمام ان الشركة كانت بأمريكا وقت اعلان الافلاس ولا ما كان العملاء شموا حتى 1% من حساباتهم

وبرضه يجوك ويقولوا ديلنج دسك وبشركات مشبوهة ويقولوا سوق العملات بأنه سوق خسائر

آخر تعديل بواسطة ديموقراطية ، 30-03-2008 الساعة 02:19 AM

مقتطفات :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،

أخي الكريم هوبفول ، قبل لا تكثر هرجك الله يجزاك خير وتاخذ علينا الصفحات بطولها وعرضها ، كما قلت لإخوان مثلك من قبل انت واحد من شخصين ، يا انك احد ضحاياهم الجدد أو انك تشتغل معهم وتغطي على بلاويهم ، وانا اميل للإحتمال الأول .

هذه الشركة التي تتكلم عنها يقف خلفها عصابة من اللصوص كانوا يعملون سابقا مع بنك قبرص لعدة سنوات مع مؤسسة الميراد ، واتضح لاحقا ان البنك مغلق له أكثر من سنتين ، يعني نصب عيني عينك على خلق الله وسرق فلوسهم بدون ذمة او ضمير.

والبنك اللي يتكلمون عنه مثل ما ذكر اخونا البروكر ليس له وجود ، فأنا نفسي ابحث عنه وحتى الآن لم اجد له اي خيط ، ولكي اعطيك فرصة تثبت لنا العكس إليك المطلوب منك كما طلبته من سابقيك أرجوا منك ان توفر طلبانتنا لنسحب اتهاماتنا والطلبات هي :

أ. موقع بنك هدسن المسجل لدى السلطات في نيوزيلاندة .
    ب. رقم التسجيل الخاص بالبنك في وزارة التجارة النيوزيلاندية(Regestration Number).
    جـ. رقم الترخيص الخاص بالبنك من الهيئة المالية في نيوزيلاندة(License Number).
    د. ماهي الجهات التي يقومون بإجراء عمليات المقاصة عن طريقهم.(Clearing).

في الوقت الحالي انصح من يتعامل معهم بأن ينفذ بجلده وينحاش بما تبقى من ايداعاته فهو في خطر عظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

أخي الكريم يكفي اللت والعجن ، هذي الطلبات طلبناها من خويّك هوبفول ، اذا لم تكن مقتنعا بوضعهم المريب إذا احضر لنا هذه الطلبات وهي كالتالي :

أ. موقع بنك هدسن المسجل لدى السلطات في نيوزيلاندة .
    ب. رقم التسجيل الخاص بالبنك في وزارة التجارة النيوزيلاندية(Regestration Number).
    جـ. رقم الترخيص الخاص بالبنك من الهيئة المالية في نيوزيلاندة(License Number).
    د. ماهي الجهات التي يقومون بإجراء عمليات المقاصة عن طريقهم.(Clearing).

أخوك

محمد السويّد

هذا الكلام من 2004 وهربوا ابطال القصه وحتى الان 2008 لم يعطو الشباب اى خبر ولا شئ ههههههههههههههه يعنى ديلنج دسك ونصب عينى عينك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ***************************
    لقد قرأت مقطتفات من موضوعك عن شركات الوساطة وهنا طلبي:
    انا جديد جداً في موضوع الشركات ده ودي كنت اخر حاجة بفكر فيها اثناء تدريبي على الديمو لمدة اكثر من سنة والحمد لله استقريت على طريقة اعتقد انها مربحة واريد الدخول بالحقيقي. وسؤالي هو من خلال خبرتك بأي شركة تنصحيني, وبأي بنك علماً بأنني من مصر ؟

إذا كان هناك مجال للنقاش حول هذا الأمر فأرجو اضافتي عبر الماسنجر أو ارسال نصيحتك على رسالة خاصة هنا.

شكراً لك.

شكرا لهتمامك وعذرنى سيدى

راسل اداره المنتدى الاستاذ طلال اخبر منى وتراه رجال محترم كثيرررررر وخبيرررررر بشركاااااات
    --------------

رجاء من الاخوة عدم مراسلتى على الخاص الموضوع علنى للجميع ولاثبات ان الاستاذ طلال خبير مع العلم بأن ما اعرفه ولا يعرفنى ولاكن الحق يقال هذا دليل :

07-09-2004, 09:36 PM ) معلومات العضوطلال السميري
    المدير العام للموقع

تحذير ! ! !
    أنا لن أطيل بالكلام كثيرا فقد تقابلت مع أحد الأشخاص الأعزاء
    وكان يعمل مع هذه المؤسسة وقد حذرني بشدة من التعامل معهم
    وهو رجل ثقة ونحسبه والله حسيبه ولا نزكي على الله أحد.
    فلذلك أحببت أن أحذر أخواني المسلمين من التعامل معهم.
    شاكر لكم جميعا
    سلام

الصورة الرمزية المستحيل_
    المستحيل_ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ORIONBROKERS

استغرب مما يشكو من برنامجها او منصه التداول لديها
    لم تواجهني معها اي مشكله لا من قريب او من بعيد

بالمناسبه تم اندماج شركه شعاع كابيتل اليها منذ فتره بنسبه 20%
    والباقي عندكم

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12