صفحة 122 من 219 الأولىالأولى ... 2272112116117118119120121122123124125126127128132172 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,816 إلى 1,830 من 3274
    الصورة الرمزية braveheart
    braveheart غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: ##الغواصة## تطبيقات عملية يومية لطريقة التحليل الكلي .

يا اخوان مش عارف اقول ايه!!!!!
    من واجبي كشخص متبع موجود معكم من اليوم الاول ان اشكر الاستاذ ابها
    بس بالفعل اقول و اضيف على الاخوان انه اذا كان في قسم صغير فهم الاستراتجية بعد مشاركة الاخ ابها الحين اصبح العدد اقل
    يعني قال نستخدم جدوله للاتجاه و ليس للارقام التوصية
    يعني نحن نستخدم فقط الاتجاه بس الارقام المأخوذة من جدول الاكسل(التوصيات) تظل صالحة لليوم التالي و لا لاء؟؟
    يعني الافضل ناخذ الاتجاه للغد و ننسخه و نحفظه لليوم المناسب للجدول للتطبيق عليها بس بالارقام التوصيات بتاع النهار نفسه؟
    تكلم عن ضعف الين و قوته, هل هو يقصد الزوج دولار ين او العملة ين؟؟ اذ العملة ين تمشي عكس الازواج الين
    يعني وقت يقول الين يقوى معناه هبوط للدولار ين و المجنون صح؟؟
    طيب وقت يتكلم عن الدولار و يقول الدولار يقوى و يشكل قمة الافضل بيع من عندها!! قصده اذا نريد ان نطبق على اليورو دولار , فالدولار سوف يشكل قاع ما دام قوي الدولار و وقت يقول هنا بيع دولار معناه اشتري( او لونغ) لزوج اليورو دولار
    صح يا ناس !! و لا ايه
    دخيلكم وضحوا لي
    آخر تعديل بواسطة braveheart ، 06-04-2008 الساعة 09:42 AM

الصورة الرمزية محمود علي
    محمود علي غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غواص بحر الفوركس مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة الكرام

1-اعتذر عن تغيبي بالامس بسبب موضوع الاختراق للايميل لان الموضوع كان صعب معي لان به كشوف حسابات وكلمات سر المتاجرة في شركتين مختلفتين ولله الحمد والمنة اتحلت المشكلة ولكن المخترقين قاموا بجعل الجهاز ثقيل جدا في التحميل مما تسبب في انقطاع النت وعدم قدرتي علي الحل الا بعد ان عملت فورمات لكل البيانات وقمت بتغيير الايميلات والحمد لله المشكلة اتحلت
    2- اخواني الاعزاء متفقين ان السبب من فتح هذه الورشة هو تطبيق للتحليل الكلي والقائمين عليها وان تعددوا فهذا للصالح العام للجميع

1- الدكتور اسامة عبد القادر منذ اكثر من 6 ايام لا ينام ولا يكل ولا يمل لعمل البرنامج وبالرغم من ذلك في يوم الاجازة جلس ليتابع ويصحح ويرد علي استفساراتكم ويكتب 100 مشاركة لردود اترد عليها 100 مرة قبل كدة
    2- الاستاذ هادي القحطاني عاكف منذ اسبوع علي البحث في حل معضلة الاتجاهات حتي لا يحدث مثلما حدث يوم الجمعة من عكس للسوق كذلك عاكف علي معادلات الباوند واليورو والكندي والاسترالي
    وبالرغم من ذلك يرد علي الاستفسارات ولا يهدا الا براحة جميع المستفسرين
    3- الاستاذ وندر هارت جزاه الله خير عاكف منذ ايام علي صنع وتطوير المؤشر الخاص بالاستراتيجية
    وبالرغم من ذلك يرد علي الاستفسارات ولا يالوجهدا معنا
    4- الاخ فوركس وان اليوم كان في اجازة لذا لم يتمكن من الردود

والي الاخ الذي يقول الدكتور كان يعمل علي هذه الطريقة منذ عام اقول له لا منذ اعوام يا اخي ولكني كنت انظر للحركة اليومية واسير علي العملة وفقا لخط سير البورصة وكنت اربح والحمد لله الكثير ولكني ايضا كنت اخسر القليل احيانا
    نحن نريد ان نضع لكم قواعد ثابتة لا تتغير بتغير ظروف السوق
    واظن اننا من الاستراتيجيات النادرة التي تقوم بعمل برنامج ومؤشر بفكر وفهم مختلف بعيد كل البعد عن انواع التحليل الفني والكلاسيكي وغير ذلك
    زعن من يقول ان الورشة اصبحت واصبحت والكل بيرد فاقول له يا اخي
    الاساتذه القائمين علي التطوير ولاعداد يقومون بالر عليكم اسامه وابها ووندر هارت وفوركس وان وغيرهم ممن فتح الله عليهم بفهم فطرة الاستراتيجية
    نحن هنا لنتحدث بصوت عالي ونطور طريقة عملنا ومن لم يجد ضالته في غواصتنا المتواضعة فليتركها مشكورا
    حاول ان تشارك في تعب الاخوة المطورين حتي لو بصمتك نعم فالصمت احيانا يكون افضل من كلمة ممكن تبعث علي الاحباط

ولكم وافر الشكر
    يا اخي العزيز
    ده مش اسلوب مناقشة ابدا......الناس بتسال سؤال بادب وهدوء وبتاكد حسن النية (عشان محدش ياخد الكلام بنية وحشة)
    وانتا رغم كل ده مصمم تفهم الكلام على مزاجك وبالنية اللي تعجبك
    ويبقى اسلوب الكلام يا اما تقبل البرنامج على علته يا اما شوفلك موضوع تاني

الصورة الرمزية abo-anas
    abo-anas غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamajamal مشاهدة المشاركة
    عزيزي ـ صاحب الغواصة أخبرني بالأمس أننا نأخذ إغلاق الساعة 21 غرينيتش وبناءا عليها نعطي التوصيات ، وأنا ملتزم بما يقوله الغواص صاحب الاستراتيجية

على كل حال هذا لا يمنع أن نتأكد منه شخصياً مرة أخرى ، فجل من لا يسهو

وإذا كان هناك تعديل سيكون خلال ثواني مع إرفاق ملف معدل

تحياتي لك
    السلام عليكم
    ملحوظة بالنسبة للإغلاقات والإفتتاحات
    الاغلاق يكون في شمعة الساعة كل 59 دقيقة والافتتاح يكون كل بداية ساعة يعني 00 دقيقة
    لذلك نرى كثير من الإخوان يتلخبط في هذا الأمر .
    شمعة 20 غرينتش هي شمعة إغلاق السوق لأنه ببساطة الشمعة تكتمل بعد 59 دقيقة وشمعة 21 غرينتش هي شمعة افتتاح السوق لأنها تبدأ 00 دقيقة ولذلك فالإغلاق الذي نأخذه هوعند أغلاق الشمعة الساعة 20:59
    غرينتش
    ودي وتقديري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ma$terMind مشاهدة المشاركة
    يا اخي العزيز

ده مش اسلوب مناقشة ابدا......الناس بتسال سؤال بادب وهدوء وبتاكد حسن النية (عشان محدش ياخد الكلام بنية وحشة)
    وانتا رغم كل ده مصمم تفهم الكلام على مزاجك وبالنية اللي تعجبك

ويبقى اسلوب الكلام يا اما تقبل البرنامج على علته يا اما شوفلك موضوع تاني

اخي العزيز ماستر مايند اعزك الله كنت من اوائل المشاركين في الاستراتيجية ومن اكثر المتفهمين لها ثم ذهبت عنا لفترة ليست بوجيزة مع انك اخذت تفويض مني بالرد علي الاخوة والان انت وبعد التعب المضني للاخوة المطورين تاتي ثائرا منفعلا
    البرنامج يا اخي هو من افضل البرامج التي وضعت والمعضلة الرئيسية التي كانت امامنا هو سلوك السوق فقد يغير اتجاهه لحظة معنا لا يحتملها العديد من الحسابات الصغيرة لذلك فالاخ ابها عكف علي ذلك الحل وسندمجه ان شاء الله اليوم بماعدة الدكتور اسامة في البرنامج وسيتم التعديل وفقا له وايضا في المؤشر بمساعدة الاخ وندر هارت وسنبدا وانا اول الناس الذي اقسم باني ساعمل به علي الحقيقي من الغد باذن الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart مشاهدة المشاركة
    يا اخوان مش عارف اقول ايه!!!!!
    من واجبي كشخص متبع موجود معكم من اليوم الاول ان اشكر الاستاذ ابها
    بس بالفعل اقول و اضيف على الاخوان انه اذا كان في قسم صغير فهم الاستراتجية بعد مشاركة الاخ ابها الحين اصبح العدد اقل
    يعني قال نستخدم جدوله للاتجاه و ليس للارقام التوصية
    يعني نحن نستخدم فقط الاتجاه بس الارقام المأخوذة من جدول الاكسل(التوصيات) تظل صالحة لليوم التالي و لا لاء؟؟
    يعني الافضل ناخذ الاتجاه للغد و ننسخه و نحفظه لليوم المناسب للجدول للتطبيق عليها بس بالارقام التوصيات بتاع النهار نفسه؟
    تكلم عن ضعف الين و قوته, هل هو يقصد الزوج دولار ين او العملة ين؟؟ اذ العملة ين تمشي عكس الازواج الين
    يعني وقت يقول الين يقوى معناه هبوط للدولار ين و المجنون صح؟؟
    طيب وقت يتكلم عن الدولار و يقول الدولار يقوى و يشكل قمة الافضل بيع من عندها!! قصده اذا نريد ان نطبق على اليورو دولار , فالدولار سوف يشكل قاع ما دام قوي الدولار و وقت يقول هنا بيع دولار معناه اشتري( او لونغ) لزوج اليورو دولار
    صح يا ناس !! و لا ايه
    دخيلكم وضحوا لي
    اخي بريف هارت اليوم سيجري الدمج والتعديل باذن الله من الاخوة ابها والدكتور اسامة والاخ وندر هارت
    دمج الاتجاهات الجديدة في البرنامج والمؤشر وقبل افتتاح السوق باذن الله ستجد هذه الكلمة
    في مشاركه

حمل الان

وقتها لن يكون باذن الله هناك اي عيوب بالبرنامج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-anas مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

ملحوظة بالنسبة للإغلاقات والإفتتاحات
    الاغلاق يكون في شمعة الساعة كل 59 دقيقة والافتتاح يكون كل بداية ساعة يعني 00 دقيقة
    لذلك نرى كثير من الإخوان يتلخبط في هذا الأمر .
    شمعة 20 غرينتش هي شمعة إغلاق السوق لأنه ببساطة الشمعة تكتمل بعد 59 دقيقة وشمعة 21 غرينتش هي شمعة افتتاح السوق لأنها تبدأ 00 دقيقة ولذلك فالإغلاق الذي نأخذه هوعند أغلاق الشمعة الساعة 20:59
    غرينتش

ودي وتقديري

نشكر تفاعلك الايجابي يا ابو انس ونريدك معنا هكذا دائما فالتفكير بصوت عالي هو اسرع شيء للوصول للحلول السريعة خاصة اذا كان من مبدع مثلك
    همسة . مش مشكل يعني 3 او 4 نقط ينقضوا من البروفيت بتوع الدقيقة دي يعني 200 الا 4 مش مشكلة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zenoforex مشاهدة المشاركة
    اين استاذنا الغالي
    الغواص الرائع
    استاذنا الكريم
    نرجو منك التكرم وابداء رأيك
    نحن بحاجة اليك
    تحياتي للجميع
    اخي الكريم نحن جميعا والله قبلنا معك ولا تقلق فكل شئء قيد التعديل وانما خوفنا وسعينا وتعبنا هو في الاصل خوفا عليكم لاعطائكم نتائج دقيقة باذن الله
    تقبل ودي

الصورة الرمزية محمود علي
    محمود علي غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي العزيز ماستر مايند اعزك الله كنت من اوائل المشاركين في الاستراتيجية ومن اكثر المتفهمين لها ثم ذهبت عنا لفترة ليست بوجيزة مع انك اخذت تفويض مني بالرد علي الاخوة والان انت وبعد التعب المضني للاخوة المطورين تاتي ثائرا منفعلا
    البرنامج يا اخي هو من افضل البرامج التي وضعت والمعضلة الرئيسية التي كانت امامنا هو سلوك السوق فقد يغير اتجاهه لحظة معنا لا يحتملها العديد من الحسابات الصغيرة لذلك فالاخ ابها عكف علي ذلك الحل وسندمجه ان شاء الله اليوم بماعدة الدكتور اسامة في البرنامج وسيتم التعديل وفقا له وايضا في المؤشر بمساعدة الاخ وندر هارت وسنبدا وانا اول الناس الذي اقسم باني ساعمل به علي الحقيقي من الغد باذن الله
    يا استاذي الفاضل
    انا معلقتش على الاخوة المبرمجين ولا عبت في شغلهم ولا على البرنامج لانهم بيحاولو يجتهدوا قدر الامكان ولكل مجتهد نصيب
    وهما مشكورين كتر خيرهم على كل حاجة بيعملوها وكل دقيقة بيتعبوا فيها

وفعلا انا كنت من اوئل المتابعين واختفيت من السوق كله مش من الغواصة بس لظروف مرض والدي واصابته بمرض خبيث (لا اراكم الله مكروه في غالي) + ظروف امتحانات الميد تيرم

سبب ثورتي ان السؤال كان بحسن نية والغرض منه فهم بعض الحقايق وتكون الاجابة من حضرتك اقبل البرنامج كما هو او ارحل
    وعن نفسي والله ما في نيتي من السؤال غير معرفة المعلومات المطلوبة في الكلام بدون اي كلام مبطن او نوايا خفية....ومازلت عند طلبي للمعلومات المذكورة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WoundedHeart مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني في الله

اقدم اليكم مؤشر استراتيجية الغواصه للميتاتريدر بسخته الاولى :

ماذا تعمل :

** تدخل بيانات الداو والناسداك والنيكي
    ** تغير مدخل DOW_UP وكذلك NIKI_UP الى True إذا كان صاعد
    False إذا كان هابط

كيف يعمل :

هو بشكل تلقائي يقوم بحساب المعادله على اغلاق شمعة 21 قرينتش
    على حسب القواعد الاساسيه للغواصه يعطيك الاهداف ووقف الخساره ونقطة الدخول
    يرسم خطوط على الشارت بجميع ماذكر اعلاه عند وقت كل سوق وحسب اتجاهات السوق
    لقواعد الغواصه
    في الجهة اليسرى يكون بيانات الدخول والوقف وكذلك الاهداف

المؤشر ليس نهائي وهو تحت التطوير وتم وضعه لكم ليتم تجربته ومناقشته
    من اجل تطويره الى الاحسن

ودمتم بود
    ابداع وتفوق علي الذات ما شاء الله عليك

يا استاذي الفاضل

انا معلقتش على الاخوة المبرمجين ولا عبت في شغلهم ولا على البرنامج لانهم بيحاولو يجتهدوا قدر الامكان ولكل مجتهد نصيب

وفعلا انا كنت من اوئل المتابعين واختفيت من السوق كله مش من الغواصة بس لظروف مرض والدي واصابته بمرض خبيث (لا اراكم الله مكروه في غالي) + ظروف امتحانات الميد تيرم

سبب ثورتي ان السؤال كان بحسن نية والغرض منه فهم بعض الحقايق وتكون الاجابة من حضرتك اقبل البرنامج كما هو او ارحل

وعن نفسي والله ما في نيتي من السؤال غير معرفة المعلومات المطلوبة في الكلام بدون اي كلام مبطن او نوايا خفية....ومازلت عند طلبي للمعلومات المذكورة
    اولا . الف الف سلامة علي الوالد ودعواتنا جميعا باسم كل طاقم الغواصة له بالشفاء العاجل
    ثانيا.اعانك الله علي ظروف الامتحانات وربنا يوفقك
    ثالثا. اليوم باذن الله قبل افتتاح السوق ستنزل النسخة النهائية للبرنامج والمؤشر مع التعديل وسيكون باذن الله الوضع نهائي

تقبل ودي

الصورة الرمزية د.الاسدي
    د.الاسدي غير متواجد حالياً عضو نشيط

يا استاذي الفاضل

السلام عليكم وموفقين على هذا المجهود الطيب سددكم الله لكل خير

تحية للاخ ماسترمايند
    وأسال الله أن يشافي الوالد وجميع المرض شفاءا عاجلا أنه نعم المشافي والمعافي أنه سميع الدعاء.. وأجر وعافية إن شاء الله
    والله يقويك على الامتحانات ومن الموفقين إن شاء الله

الصورة الرمزية mad_amer
    mad_amer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABHAFXS مشاهدة المشاركة
    === الجاب اب او الجاب داون===

كيف تعرف ان السوق سوف يفتح على جاب اب او داون

دئما الجاب يحدث يوم الاحد عند افتتاح الاسواق

اتوقع يكون جاب داون الباوند ين

بمقدار 56 نقطة

ليش

الداو -16.61

النيكى -96.68

16+96=112 /2=56 نقطة هو الجاب داون

هذة طريقة حسبة القاب بعد اغلاق يوم الجمعة

اهم شى على شان يكون فية قاب اب او قاب داون لابد من توفر الشروط الاتية

الاول اغلاق الجمعة للداو و النيكى هل هم بالسالب او الموجب

ثانيا هى

اذا اغلق النيكى والداو معا منخفضا بالسالب (-) سوف يكون جاب داون

اذا اغلق النيكى بالسالب منخفضا(-) و اغلق الداو بالمواجب مرتفعا (+) سوف يكون جاب اب

أعتقد أنه بناءً على اغلاق يوم الخميس الذي سيطبق يوم الاثنين أنه لن يكون هناك جاب

رأيكم يهمنا وشكرا

الصورة الرمزية غسان 333
    غسان 333 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mad_amer مشاهدة المشاركة
    أعتقد أنه بناءً على اغلاق يوم الخميس الذي سيطبق يوم الاثنين أنه لن يكون هناك جاب

رأيكم يهمنا وشكرا
    اخي mad_amer الجاب امر متعلق باسواق البورصة (النيكي ، الداو ) وليس لها علاقة بتحليلات استرتيجية الغواصة اي ان الجاب الذي اخبرنا عنه الاخ ابها سيحدث والله اعلم طبعا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mad_amer مشاهدة المشاركة

رأيكم يهمنا وشكرا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غسان 333 مشاهدة المشاركة
    اخي mad_amer الجاب امر متعلق باسواق البورصة (النيكي ، الداو ) وليس لها علاقة بتحليلات استرتيجية الغواصة اي ان الجاب الذي اخبرنا عنه الاخ ابها سيحدث والله اعلم طبعا

حسب دراسات الاخ ابها وفقا للاستراتيجية الجاب اليوم علي المجنون 56 نقطة للاسفل والله اعلي واعلم

الصورة الرمزية MEDOVEDO
    MEDOVEDO غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حسب دراسات الاخ ابها وفقا للاستراتيجية الجاب اليوم علي المجنون 56 نقطة للاسفل والله اعلي واعلم

معني الجاب ان الزوج هينزل بتاع 53 نقطه وبعد كده يعمل تصحيح ويطلعهم تاني
    وبعد كده هينزل في الاتجاه المتحددله

ارجو التوضيح