صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 18 من 18
    الصورة الرمزية ديموقراطية
    ديموقراطية غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: اخوتى وخصوصاً الاستاذ وليد الحلو ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mastermind_00 مشاهدة المشاركة
    مع احترامي لكل كلامك اخي العزيز
    ان كنت مسلما فان الله جل وعلى يقول في كتابه العزيز
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يمحق الله الربى ويربي الصدقات
    الذين يأكلون الربا لا يقومون إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس ذلك بأنهم قالوا إنما البيع مثل الربا وأحل الله البيع وحرم الربا فمن جاءه موعظة من ربه فانتهى فله ما سلف وأمره إلى الله ومن عاد فأولئك أصحاب النار هم فيها خالدون
    صدق الله العظيم
    وكلام الله واضح جد
    وبعده أي كلام يقال ما هو الا جدال ومحاولة لتحليل الحرام والتنطع في الدين

فان كنت مسلما فاتقي الشبهات ولا تقول بنك معادي ولا صديق فالربى يظل ربى مهما تغير عاطيه
    فمن وقع في الشبهات فقد وقع في الحرام
    وان كنت غير مسلم فبرجاء عدم طرح وجهة نظر اسلامية غير سليمة حتى لا تبلبل تفكير من يجهل الصواب وتأخذ ذنبه أمام الله

جزاك الله خير

س: بصراحه الدجاج يلي يستورد من فرنسا مثلا الى الخليج او الشرق الاوسط ومكتوب عليه ذبح بل طريقة الاسلامية ؟ هل هو حلال فعلاً وهل ذبح وفق الطريقة ؟

مع العلم بأن فرنسا تقول الحرية والحجاب ممنوع عندهم ويقولوا حرية وعندهم موضوع هتلر والمحرقة سجن على طول ؟وممنوع ؟

وسب الرسول صلى الله علية وسلم حلال عندهم - لعنه الله عليهم اجمعين من كبيرهم لصغيرهم - وكلمة ذبح حلال ما هى الا جملة لبيع البضاعه على المسلمين الاغبياء بنظرهم

رجاء قلت الموضوع كبير وشائك ومن غير ما استفرد 90% من شركات حسابات الاسلامية نصابة يعنى تبغا تقنعنى انهم بعملوا هيدج مع البنوك ويتعبوا نفسهم ويغلقوا الصفقات ... الخ من حركات النصف كم عشان 100 او 1000 عميل مسلم و90000 عميل الكافر طز فيهم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

باينه ان الشغله مقاصه داخلية ولا ليش راضى بل عقل لن يخسر نفسه عشانك وانا بصراحه من غير مبالغ مجربة حتى الان 4 شركات وكلهم حسابات اسلامية على اساس وكل ما اربح بشركة يرسلوا رساله غيرى طريقتك او اسحبى حسابك

؟؟؟؟؟؟

طيب ليش

ولمتى اقعد كل شوى انط بين الشركات

؟؟؟؟؟

وبصراحه فتحت حساب بمبلغ 300$ ودبلته بأسبوع مع البنك الربوى على اساس قولكم ولا قال شئ واخذت الارباح وحولتها لجمعية

ليش؟

لانى شفت اشياء انخصمت واشياء انضافت بحسابى ولما سألتهم قالوا فوائد

وقلت اسأل الخبراء عشان اتفادها لما ارسل كامل المبلغ المخصص لسوق العملات والمضاربة فيه ولا اكرر نفس الشئ مع المبلغ التجريبي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسيطة العملية اشتغل مع بنك محترم وما فى ديلنج دسك ولا ممنوع شئ عندهم وبراحتك ولا يكذبوا على ولا اعمل فيها شيخه زمانها

والفوائد اقدر اتفادها بسيطة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما شركة تقول سونق ممنوع للحسابات الاسلامية عشان حركات الهيدج على قولهم ؟؟؟؟؟؟؟

وشركة تقول اهداف 10 - 20 سكبلنج حتى لو المده ساعه بين الفتح والاغلاق ؟؟؟؟؟؟؟؟

وشركة تقول اكثر من 5 عقود مضاعفه ممنوع ؟؟؟؟؟؟؟

........ الخ

ليش كل هذا بس عشان حسابات اسلامية

يعنى نصاب ويتشرط

مع السلامه السوق ملئ بشركات والبنوك وبكل صراحه ما عمرتى سمعت شكوة لا بمنتدى اجنبى ولا عربي عن بنك ربوى او شركة ربوية

كل النصب من الشركات صاحبه الحسابات الاسلامية

اف اكس سول

قالت بل صريح ما عندها حسابات اسلامية ولاكنها اطلقت هذه الخدمه للخليج فقط ؟؟؟؟؟؟

يعنى الشركة محترمة وقالتها بل مليان وذلك رضاوة لعملائها فقط

الشركات الاخرى هم احرار يبغوا ينافسوها السوق مفتوح ما يريدوا هم احرار

وانا حره

والعرب كلهم لا يمثلوا 1% من السوق يعنى الشركات العملاق والمحترمة لن تفكر بحسابات اسلامية عشان خاطر 0,5% من السوق الا النصاب فقط

اف اكسول اذكياء وعارفين قوة السيولة الخليجة وطموحهم لقدام لانهم شركة عملاقة ومحترمة بس ما فى ميتاتريد

هذا رائى انا فقط والربا حراااااااااام وما لى علاقه باحد وانا بناقش واسأل فقط وهذه ابراء ذمه لا حد يجى ويقول انت اقنعتينى بل بنوك الربوية

انا اتناقش فقط فقط فقط ولن اقنع احد ولا احد يقدر يغير راى لو يطلع شيخ المشايخ قدامى يلي بمصلحتى بعمله

والنقاش لا يفسد للود ...

الصورة الرمزية محمود علي
    محمود علي غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديموقراطية مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير

س: بصراحه الدجاج يلي يستورد من فرنسا مثلا الى الخليج او الشرق الاوسط ومكتوب عليه ذبح بل طريقة الاسلامية ؟ هل هو حلال فعلاً وهل ذبح وفق الطريقة ؟

مع العلم بأن فرنسا تقول الحرية والحجاب ممنوع عندهم ويقولوا حرية وعندهم موضوع هتلر والمحرقة سجن على طول ؟وممنوع ؟

وسب الرسول صلى الله علية وسلم حلال عندهم - لعنه الله عليهم اجمعين من كبيرهم لصغيرهم - وكلمة ذبح حلال ما هى الا جملة لبيع البضاعه على المسلمين الاغبياء بنظرهم

رجاء قلت الموضوع كبير وشائك ومن غير ما استفرد 90% من شركات حسابات الاسلامية نصابة يعنى تبغا تقنعنى انهم بعملوا هيدج مع البنوك ويتعبوا نفسهم ويغلقوا الصفقات ... الخ من حركات النصف كم عشان 100 او 1000 عميل مسلم و90000 عميل الكافر طز فيهم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

باينه ان الشغله مقاصه داخلية ولا ليش راضى بل عقل لن يخسر نفسه عشانك وانا بصراحه من غير مبالغ مجربة حتى الان 4 شركات وكلهم حسابات اسلامية على اساس وكل ما اربح بشركة يرسلوا رساله غيرى طريقتك او اسحبى حسابك

؟؟؟؟؟؟

طيب ليش

ولمتى اقعد كل شوى انط بين الشركات

؟؟؟؟؟

وبصراحه فتحت حساب بمبلغ 300$ ودبلته بأسبوع مع البنك الربوى على اساس قولكم ولا قال شئ واخذت الارباح وحولتها لجمعية

ليش؟

لانى شفت اشياء انخصمت واشياء انضافت بحسابى ولما سألتهم قالوا فوائد

وقلت اسأل الخبراء عشان اتفادها لما ارسل كامل المبلغ المخصص لسوق العملات والمضاربة فيه ولا اكرر نفس الشئ مع المبلغ التجريبي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسيطة العملية اشتغل مع بنك محترم وما فى ديلنج دسك ولا ممنوع شئ عندهم وبراحتك ولا يكذبوا على ولا اعمل فيها شيخه زمانها

والفوائد اقدر اتفادها بسيطة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما شركة تقول سونق ممنوع للحسابات الاسلامية عشان حركات الهيدج على قولهم ؟؟؟؟؟؟؟

وشركة تقول اهداف 10 - 20 سكبلنج حتى لو المده ساعه بين الفتح والاغلاق ؟؟؟؟؟؟؟؟

وشركة تقول اكثر من 5 عقود مضاعفه ممنوع ؟؟؟؟؟؟؟

........ الخ

ليش كل هذا بس عشان حسابات اسلامية

يعنى نصاب ويتشرط

مع السلامه السوق ملئ بشركات والبنوك وبكل صراحه ما عمرتى سمعت شكوة لا بمنتدى اجنبى ولا عربي عن بنك ربوى او شركة ربوية

كل النصب من الشركات صاحبه الحسابات الاسلامية

اف اكس سول

قالت بل صريح ما عندها حسابات اسلامية ولاكنها اطلقت هذه الخدمه للخليج فقط ؟؟؟؟؟؟

يعنى الشركة محترمة وقالتها بل مليان وذلك رضاوة لعملائها فقط

الشركات الاخرى هم احرار يبغوا ينافسوها السوق مفتوح ما يريدوا هم احرار

وانا حره

والعرب كلهم لا يمثلوا 1% من السوق يعنى الشركات العملاق والمحترمة لن تفكر بحسابات اسلامية عشان خاطر 0,5% من السوق الا النصاب فقط

اف اكسول اذكياء وعارفين قوة السيولة الخليجة وطموحهم لقدام لانهم شركة عملاقة ومحترمة بس ما فى ميتاتريد

هذا رائى انا فقط والربا حراااااااااام وما لى علاقه باحد وانا بناقش واسأل فقط وهذه ابراء ذمه لا حد يجى ويقول انت اقنعتينى بل بنوك الربوية

انا اتناقش فقط فقط فقط ولن اقنع احد ولا احد يقدر يغير راى لو يطلع شيخ المشايخ قدامى يلي بمصلحتى بعمله

والنقاش لا يفسد للود ...
    يا اخي العزيز
    هذه نقرة وهذه نقرة أخرى

اولا: بالنسبة لموضوع الذبح الحلال فان المسلمين ليسوا اغبياء في هذه النقطة بالذات لان الشئ المذبوح حلال او غير حلال يظهر بالفحص البيطري البصري بدون معامل او اجهزة معقدة (لانه ببساطة ما يذبح حسب الشريعة الاسلامية يخرج منه الدم وتكوت الذبيحة صافية والعكس في المذبوحة على غير ذلك حيث تكون (بدمها) ومستحيل تكون كل الدول العربية تستورد وتاكل بدون كشف طبي ولو بصري عند استلام الطلبية)

ثانيا: مثلا بالنسبة لشركة اف اكس سول فهم فكروا بشكل تجاري ووجدوا ان عند التغاضي عن شرط الفوائد فيه مكسب كبير لهم اكثر من وجودها (بالنسبة للعملاء المسلمين) ويمكنك ان ترى عدد العملاء المسلمين الذي فتحوا حسابات اسلامية بها.......هذا كان تفكيرهم وهو تفكير تجاري سليم

ثالثا:الاخطاء التي تتكلم عنها على انها سرقة تحديث في كل الشركات سواء كانت بها حسابات اسلامية او غير اسلامية مع احترامي للآراء الجميع (سواء كانت متعمدة او غير متعمدة) الا في الشركات العملاقة التي الحد الادنى لها 10000000000000000000000000000000000000 دولار والتي لها عملاء معينين بقدرات مالية معينة

رابعا: وان كان هو يسرقك وهو على غير دينك فذلك ليس مبرر لقبول الربا والفوائد منه
    فان قتل شخص قريب لك هل هذا مبرر ان تجري وتقتله انت (بدون اللجوء لولي الامر)
    وليس معنى ان الشركات الربوية لم يشتكي احد منها يبقى نترمي في حضنها فورا

فالعبرة ليست بكثرة المال ولكنها ببركة الله فيه
    فمن الممكن ان يكون مع الانسان ملايين الدنيا ويحرمه الله من اقل متع الحياة والتي قد يكون خادمه يعيشها

وآخر كلامي اذكر نفسي واياك بقول الله

بسم الله الرحمن الرحيم
    من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب
    صدق الله العظيم

الصورة الرمزية ديموقراطية
    ديموقراطية غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وجه نظر وجزاك الله خير ولا يحرمنى من مدخالاتك البنائة

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12