صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 21 من 21
    الصورة الرمزية Bali
    Bali غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: علاقة الذهب بالإسترالي والنيوزيلاندي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس خالد مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوة الا بالله
    من السهل أن تقول ما تريد ولكن اثبت ما تقول فبدلا من كتابة عشر أسطر بلا معنى فسر لنا العلاقة واياك يا أخي أن تعتقد بأن معلوماتك التي تعلمها حقائق أو مسلمات فهذ الحياة مدرسة العلم فيها للممات
    عموما اذا أنا تهجمت كما تقول فلأخ العذر

خالد باشا :

إنت قلت الكندي مربوط بالنفط علشان كندا --------- جميل

و أنا قلت إنو الإسترالي والنيوزيلاندي مربوط مع الذهب علشان شغلهم أيضا هيك , مش للي بدو 20 أو 30 نقطة يا عزيزي

أرفقت تقرير واضح عن فكرة
    شوف التقرير يا عم

الصورة الرمزية المهندس خالد
    المهندس خالد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي الحبيب
    أنا قرأت جميع المشاركات
    أنا أرجوك أن تقرأ مشاركاتي أيضا
    أقول لك انك علاقة الذهب بالنفط واضحة جدا , علاقة الكندي بالنفط واضحة ولكن ليس دوما أما علاقة الاسترليني والنيوزلندي بالذهب فهي ليست واضحة على الاطلاق وهي للأسف معلومات مغلوطة والدليل الشارت
    أما اذا تقول لي أنها تعطي اشارة على المدى البعيد فاننا يا أخي الحبيب لا نعمل صفقات لأشهر اننا قد ندخل ونخرج من السوق في دقائق
    أخي لماذا لا توجد علاقة بين الداوجونز والاسترالي انها أكثر وضوحا بكثير من علاقتك
    تقبل تحياتي واحترامي
    وأتمنى أن يظل الموضوع هادفا

الصورة الرمزية واقعـــي
    واقعـــي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي الحبيب

اسمحلي أن أقول لمن قال لك هذه المعلومة أنها معلومة فارغة ولا علاقة لها بالواقع ولو تدقق في الشارتات تعلم ذلك فلا يعني شارتك الموجود في الموضوع أنه أصبحت لدينا قاعدة نعمل عليها
    فالاسترالي مثلا قبل اختراق منطقة 0.9 كان في حالة رينج بينما الذهب كان ينطلق للأعلى يوما بعد يوم

والله من وراء القصد

الاسترالي من ناحية التحليل الاساسي هناك 4عوامل تدعمه او تكون ضده

1) فائدته المرتفعه لصالحه حتى الان امام الجميع باستثناء النيوزلندي الذي يتعداه بفارق نقطتين فائدة

2) الذهب ( عامل اساسي بصعود الاسترالي امام العملات والعكس صحيح فكلما ارتفع الذهب اثر ايجابيا على الاسترالي وكان عامل رئيسي لارتفاعه ولو جرى حتى تصحيح او جني ارباح يهبط الاسترالي معه عامل رئيسي وليس عامل فارغ )
    3) اسواق البورصات العالمية فكلما ارتفعت ارتفع معها الاسترالي واذا هبطت هبط معها
    4) بيانات الاسترالي الداخلية المعروفة كالميزان التجاري والاجور والبطالة والناتج المحلي وخلافه .

واذا كان كل المحللين الاساسيين في العالم يجمعون على علاقة الاسترالي بالذهب وتناغمه معه وتأثره الشديد به ارتفاعا وهبوطا واذا كانت كل القنوات الاقتصادية تشير الى قوة العلاقة بلا استثناء من خلال استضافتها لمحللين عالميين ،
    واذا كان شارت الذهب يوضح علاقة الاسترالي به صعودا وهبوطا كما حدث في اليومين الماضيين عندما ارتفع ارتفع معه رغم هبوط البورصات العامل الرئيسي الاخر المؤثر على الاسترالي .

اذا كان كل ذلك (( كلام فارغ )) فالفوركس كله كلام فارغ وايضا عقولنا فارغة والمحللين الاساسيين عقولهم فارغة وتناغم الشارتات وليس تطابقها ايضا كلام فارغ .

الصورة الرمزية المهندس خالد
    المهندس خالد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعـــي مشاهدة المشاركة
    الاسترالي من ناحية التحليل الاساسي هناك 4عوامل تدعمه او تكون ضده

1) فائدته المرتفعه لصالحه حتى الان امام الجميع باستثناء النيوزلندي الذي يتعداه بفارق نقطتين فائدة

2) الذهب ( عامل اساسي بصعود الاسترالي امام العملات والعكس صحيح فكلما ارتفع الذهب اثر ايجابيا على الاسترالي وكان عامل رئيسي لارتفاعه ولو جرى حتى تصحيح او جني ارباح يهبط الاسترالي معه عامل رئيسي وليس عامل فارغ )
    3) اسواق البورصات العالمية فكلما ارتفعت ارتفع معها الاسترالي واذا هبطت هبط معها
    4) بيانات الاسترالي الداخلية المعروفة كالميزان التجاري والاجور والبطالة والناتج المحلي وخلافه .

واذا كان كل المحللين الاساسيين في العالم يجمعون على علاقة الاسترالي بالذهب وتناغمه معه وتأثره الشديد به ارتفاعا وهبوطا واذا كانت كل القنوات الاقتصادية تشير الى قوة العلاقة بلا استثناء من خلال استضافتها لمحللين عالميين ،
    واذا كان شارت الذهب يوضح علاقة الاسترالي به صعودا وهبوطا كما حدث في اليومين الماضيين عندما ارتفع ارتفع معه رغم هبوط البورصات العامل الرئيسي الاخر المؤثر على الاسترالي .

اذا كان كل ذلك (( كلام فارغ )) فالفوركس كله كلام فارغ وايضا عقولنا فارغة والمحللين الاساسيين عقولهم فارغة وتناغم الشارتات وليس تطابقها ايضا كلام فارغ .
    أخي أتفق معك 100 % ولكن حاليا تأثير أسواق المال أكبر من أي تأثير أما عندما تقول ان الاسترالي هبط بالأمس مع الذهب فيا أخي من من العملات لم يهبط بالأمس مقابل الدولار (دعك من الين طبعا)
    أخي الحبيب نحن نتناقش لنصل للأسلم ولا داعي للنرفزة والفلسفة الغير مبررة

الصورة الرمزية Bali
    Bali غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شو رأيكم يا شباب نرى الفرصة هاي , الذهب كسر الدعم

فهل حيكسر النيوزيلاندي حيكسر الدعم مثله لجني الأرباح أم لا ؟؟؟؟؟؟؟ظ

تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة nzd-gold.GIF‏  

الصورة الرمزية واقعـــي
    واقعـــي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي أتفق معك 100 % ولكن حاليا تأثير أسواق المال أكبر من أي تأثير أما عندما تقول ان الاسترالي هبط بالأمس مع الذهب فيا أخي من من العملات لم يهبط بالأمس مقابل الدولار (دعك من الين طبعا)
    أخي الحبيب نحن نتناقش لنصل للأسلم ولا داعي للنرفزة والفلسفة الغير مبررة

من الذي يتفلسف فلسفه غير مبررة وغير مسنودة بأي دليل هل انا الذي سفهت رأي زميلي بالي وسفهت مصادره وقلت عنهما كلام فارغ !!!

ثم ان الاسترالي هبط امام الجميع وليس امام الدولار فقط ولست بحاجة لاستعرض لك شمعة الديلي ليوم امس لترى الاسترالي هبط امام الدولار واليورو والباوند والاسترالي والين ولم يصعد سوى امام اضعف العملات ليوم امس وهو الكندي.

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12