رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داي ترايدر
مبروك تم تحقيق الهدف الأول عند الارتكاز ( 80.74 ) و في انتظار الهدف الثاني ان شاء الله أي الخط العلوي للغيمة ( 80.12 ) بحول الله:
مبروك الهدف الأول وإلى الثانى إن شاء الله وبالتوفيق:015:
1 مرفق
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
بسم الله الرحمن الرحيم
الباوند أربع ساعات للمتابعة
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
الله يمسيك بالخير يالحبيب ،،،
صراحة العنوان ظريف مثل صاحبه ، ذكرتني في (القنص بالركادة والتسرع جهالة) :0023:
حبينا نسلم طال عمرك ،،، وبالتوفيق يارب :0021:.
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
مبروك الهدف الأول وإلى الثانى إن شاء الله وبالتوفيق:015:
الله يبارك فيك أختي
الحمد لله تم تحقيق الهدف الثاني كذلك و هذا فضل من الله:eh_s(7):
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدر
الله يمسيك بالخير يالحبيب ،،،
صراحة العنوان ظريف مثل صاحبه ، ذكرتني في (القنص بالركادة والتسرع جهالة) :0023:
حبينا نسلم طال عمرك ،،، وبالتوفيق يارب :0021:.
الله يحفظك أستاذي الحبيب محمد البدر أشكرك على مرورك الكريم:asvc:
و الله كم أفرح لما أشوف مواضيعك و مشاركاتك فهي كنز مثل صاحبها و أسأل الله أن يبارك لك في صحتك و أهلك و مالك..
تحياتي ياغالي:eh_s(7):
1 مرفق
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
فرصة على اليورو/ دولار شارت 4 ساعات
تم الكسر على الشموع و الأرسئي
الدخول تم بعد الاغلاق تحت الخط و الهدف خط الغيمة العلوي: 1.5674..
1 مرفق
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
بسم الله الرحمن الرحيم
اليورو فرنك أربع ساعات
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داي ترايدر
فرصة على اليورو/ دولار شارت 4 ساعات
تم الكسر على الشموع و الأرسئي
الدخول تم بعد الاغلاق تحت الخط و الهدف خط الغيمة العلوي: 1.5674..
ضرب الستوب -40 نقطة و الحمد لله..