رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
متابعين ان شاء الله..
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
الفرصة أخي هل يعني نزول الزوج أم صعوده؟؟
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك كليب
الفرصة أخي هل يعني نزول الزوج أم صعوده؟؟
يعني صعوده في اتجاه الكسر :asvc:
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
100.70 هي نقطة مقاومة و يمكن الارتداد منها..
لنتابع:
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
الفرصة حققت 100 نقطة من الكسر
2 مرفق
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
دولار ين ودولار فرنك شارت الأربع ساعات للمتابعة إذا تم الكسر على RSI والشموع الدخول شراء
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
الفرصة حققت 100 نقطة من الكسر
بعد الكسر مثل هذه الفرصة صعدت شمعة 4 ساعات و قطعت الخط الأزرق و حققت هدفها، و رأيي كي لا نضيع مثل هذه الفرص نضع خط أفقي يلامس الخط الأزرق، ومباشرة بعد أن يلمسها السعر، ننتقل الى شارت الساعة و ننتظر اغلاق الشمعة فوق الخط الأزرق ( حالة الشراء ) و تحت الخط الأزرق ( حالة البيع ) و ندخل الصفقة بأهداف قليلة 30، 50 نقطة خوفا من الارتداد..
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
دولار ين ودولار فرنك شارت الأربع ساعات للمتابعة إذا تم الكسر على RSI والشموع الدخول شراء
فرص رائعة حقيقة لأن الشموع أغلقت فوق الخطين الأحمر و الأزرق و اذا حدث الكسر يكون الصعود قوي و الله أعلم..
للمتابعة ان شاء الله..
3 مرفق
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داي ترايدر
الدولار/ كندي على الساعة للمتابعة و اذا تكسر الخط يكون الهدف هو: 1.0011 لأنه أعلى سعر، أما اذا أغلقت شمعة ساعة فوقه فأضنه سيواصل صعوده الى 1.0100 و الله أعلم:
مرفق شارت الساعة و اليومي لتشاهدون السيناريو أوضح و الله أعلم:
نجح سيناريو الأمس حيث تم الكسر على RSI و الشموع، و أغلقت شمعة الساعة فوق: 1.0011 وعلى اليومي كذلك تم الكسر و صعد السعر بقوة و السعر الآن 1.0077 باقي 23 نقطة على الهدف ..:eh_s(7):
1 مرفق
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داي ترايدر
نجح سيناريو الأمس حيث تم الكسر على RSI و الشموع، و أغلقت شمعة الساعة فوق: 1.0011 وعلى اليومي كذلك تم الكسر و صعد السعر بقوة و السعر الآن 1.0077 باقي 23 نقطة على الهدف ..:eh_s(7):
تحقق الهدف ماشاء الله تبارك الله: أعلى سعر: 1.0112..
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
دولار ين ودولار فرنك شارت الأربع ساعات للمتابعة إذا تم الكسر على RSI والشموع الدخول شراء
على شارت الدولار/ فرنك تم الكسر و اغلاق شمعة، أما الدولار/ ين لم يتم الكسر، للمتابعة:eh_s(7):
1 مرفق
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داي ترايدر
على شارت الدولار/ فرنك تم الكسر و اغلاق شمعة، أما الدولار/ ين لم يتم الكسر، للمتابعة:eh_s(7):
لكن أخى تريدر الكسر عندى غير واضح بعد على RSI شارت الدولار فرنك
1 مرفق
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
دولار ين ودولار فرنك شارت الأربع ساعات للمتابعة إذا تم الكسر على RSI والشموع الدخول شراء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داي ترايدر
على شارت الدولار/ فرنك تم الكسر و اغلاق شمعة، أما الدولار/ ين لم يتم الكسر، للمتابعة:eh_s(7):
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
لكن أخى تريدر الكسر عندى غير واضح بعد على RSI شارت الدولار فرنك
تم الكسر على RSI والسعر محقق 155 نقطة من بعد الكسر على RSI
3 مرفق
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
يورو ين للمتابعة شارت الاربع ساعات فرصة حية الدخول كان بمجرد الكسر لان السعر تحت الخط الازرق أو مع إفتتاح شمعة الساعة تحت الترند المشار لها بالسهم الأحمر فى الرسم الاول
رد: القنص اللطيف رغم التذبذب العنيف..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
يورو ين للمتابعة شارت الاربع ساعات فرصة حية الدخول كان بمجرد الكسر لان السعر تحت الخط الازرق أو مع إفتتاح شمعة الساعة تحت الترند المشار لها بالسهم الأحمر فى الرسم الاول
140 نقطة ولله الحمد