الساعه 9:15 وين الشباب
Printable View
الساعه 9:15 وين الشباب
موجودين
اذا انت على المسنجر راسلني
عندي مشكله اخر صفحه ما تظهر عندي غير لما اسوي رد
الشباب يفرحون القلب
نعم فرصه صحيحه بس كانت من الاسبوع الفائت
في الرسمه شرح مفصل وبارك الله فيك
الملف المرفق 120010
الف مبروك على صفقتنا الجماعيه فكينا عقد والعقد الآخر شغال
الف مبروك
الملف المرفق 120016
هذا هدية مني ملف اكسيل يسهل حساب العقود والهدف واشياء انشاء الله تعجبكم
مبروك بداية الخير بأذن الله
الف مبروك لمن دخل الصفقة
سوف نلحق بكم ان شاء الله
اولا الف شكر علي متابعتك و تهنئتك بالصفقة
ثانيا انا بعتذر منك ومن جميع الاخوة هنا فيالورشة لعدم حضوري الاجتماع امس وذلك بسبب مرض والدي . انا اخبرت خالد الحربي بذلك ولكن متأخرا
اما بخصوص اني مش محتاج معرفه اكثر بالاستراتيجية فدعني اقولك . قد كذب من ادعي انه الم تمام بالعلم مهما وصل الي المعرفة
بس بدنا استراتيجية اكبر .... تعرف شو هي ... استراتيجية عدم الخوووووف اذلة الله :doh:
و تقبل ودي واحترامي:eh_s(7):
مبروك للجميع
وجزاك الله خير يا كوول مان على الملف
مبارك استاذ خالد جعلة الله فى ميزان حسناتك:ongue:
لو تكرمتم ارسال لينك الخاص ببرنامج التداول الموحد لديكم لان الشارت عندى مختلف
تحياتى
علي بركة الرحمن توكلنا
http://www.wsooom.com/upload/uploads/a6e6e2256f.png
معك يا بطل
وإن شاء الله خير