نزلت برنامج الانسبيك
اين اجد برنامج ذا بست حتى ادخل
Printable View
نزلت برنامج الانسبيك
اين اجد برنامج ذا بست حتى ادخل
الاخ خالد ...
أعتذر عن عدم حضوري الاجتماع اليوم ... فما زلت في العمل .. وبرنامج المحادثة للاسف لا يعمل من مقر عملي.
وفقكم الله.
الاجتماع مازال مستمر وهو رائع للغاية وسنوافيكم بالشرح
تحياتى
اخوي القطرب
بما انك لم تحضر الاجتماع ، ارجو ان ترسل ايميلك للأخ coolmanx88 ويكون على الياهو مسنجر
اريد الانضمام اليكم يا شباب :)
اولا :احب اشكر الجميع بلا استثناء لسعة صدرهم معايا
ثانيا :خلينا نتدرب على احتماليه هالفرصه ونراقب المجنون نصف ساعه الفرصه لونق لو اكتملت الشروط
طبعا اول شرط الانفجار تم
باقي 2 حسب الاستراتيجية
بالتوفيق للجميع وتصبحون على خير
الملف المرفق 119938
انا ايميلي هو
[email protected]
ارجو اضافتي ...
شكرا
http://www.wsooom.com/upload/uploads/d321d8d952.png
بالتوفيق ان شاء الله
الحمد لله
تم تحقيق الهدف الاول
http://www.wsooom.com/upload/uploads/ba01ef41cf.png
ما شاء الله
الشباب شادين حيلهم
هذي فرصة مغنطيس علي الشهري اسبوعي يومي
شوفوا و تابعوا هذه الفرصة
رصدناها بمساعدة الاخ كول مان جزاه الله خيراً
هناك سهم و انفجار
يبقى الفيبو صح و لا لأ؟؟
نتابع