رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhd123
شوف الرسم زين ابوتركي انا فكر هم فهم رسم خطاء رجع الصفحه قبل الاخير3_4
انت دخلت شكلك على الاستراتيجيه الاولى
اقتباس:
مكسب ممتاز يا ابو تركي ما شاء الله
اقتباس:
ما هي وجهة نظرك في المجنو ن الآن يا ابو تركي
جزاك الله خير
هلا اخوى وجهته صعود والله اعلم 204.68
لو كسرها وقفل فوقها بيروح 206.25
والله اعلم
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
بسم الله ماشاء الله .... موضوع مميز وارباح وفيرة اليوم ... بارك الله لك يا ابو تركى
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
أخي أبو تركي أخوك في ورطة وأطلب منك تجاوبني على هالسؤال
أيش وجهة نظرك في زوج اليورو ياباني؟؟
ضروري ................... الله لا يهينك
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
لماذا تقولون أن خسارة اليوم 800 نقطة؟؟
أعتقد انها مكسب في حدود 400 نقطة؟؟
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
أريد أن اعرف لماذا اختلف حساب المكسب والخسارة بين الأعضاء اليوم؟؟
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo ra3d
أريد أن اعرف لماذا اختلف حساب المكسب والخسارة بين الأعضاء اليوم؟؟
ربما لتاخرهم في وقت دخول الصفقات
ننتظر توضيحات من الاخ ابوتركي
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo ra3d
أريد أن اعرف لماذا اختلف حساب المكسب والخسارة بين الأعضاء اليوم؟؟
لان البعض مشى على الاستراتيجيه القديمه والبعض على الجديده فصار اختلاف
والحمد الله على كل حال
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
أخوي أبو تركي هل يمكن تطبيق هذه الاستراتيجية على المعادن ؟؟
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo ra3d
أخوي أبو تركي هل يمكن تطبيق هذه الاستراتيجية على المعادن ؟؟
سأخصص هذا الموضوع بإذن الله لأطرح وجهات نظري علي شكل امرين على المجنون
هذا كلام الاخ ابوتركي اظن ان الاستراتيجية خاصة بالمجنون والعملات على العموم
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smartart
سأخصص هذا الموضوع بإذن الله لأطرح وجهات نظري علي شكل امرين على المجنون
هذا كلام الاخ ابوتركي اظن ان الاستراتيجية خاصة بالمجنون والعملات على العموم
احسنت اخى
هذى مخصصه للمجنون
لان حركته قويه التذبذب
ولم اختبرها على المعادن
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
كل التحية والتقدير لك يا ابو تركي
تعاونك مع اخوانك رائع بارك الله فيك
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
أخي أبو تركي أخوك في ورطة وأطلب منك تجاوبني على هالسؤال
أيش وجهة نظرك في زوج اليورو ياباني؟؟
ضروري ................... الله لا يهينك
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة
أخي أبو تركي أخوك في ورطة وأطلب منك تجاوبني على هالسؤال
أيش وجهة نظرك في زوج اليورو ياباني؟؟
ضروري ................... الله لا يهينك
https://forum.arabictrader.com/uploaded/526_m.png
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة
أخي أبو تركي أخوك في ورطة وأطلب منك تجاوبني على هالسؤال
أيش وجهة نظرك في زوج اليورو ياباني؟؟
ضروري ................... الله لا يهينك
عطنى نقاط دخولك
وبكم داخل من راس المال
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي الثبيتي
احسنت اخى
هذى مخصصه للمجنون
لان حركته قويه التذبذب
ولم اختبرها على المعادن
هههه الحمد لله اخي
اللهم اجعلنا في الصواب دوما