رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي الثبيتي
الحمد الله حصيلة اليوم 100 نقطه
من عقد واحد والعقدين الباقيين ضربوا وقف الخساره على نقطة الدخول
وفقكم الله
ما شاء الله عليك يا أبو تركى
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
يا جدعان حد يشوفلتا حل :boxing::boxing::boxing:
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thebigdeal
يا جماعة في عندي حاجه غريبه جدا عشان اشوف المشاركات الجيديده لازم اخرج من الموقع كله:yikes3::yikes3: و افتحه و اسجل دخولي من الاول
معأني لحاد امبارح كنت بعمل ريفريش بس و اكانت المشاركات الجديده بتظهر اعمل ايه ؟؟:drive1:
اخوى راسل الدعم الفنى للمنتدى
يفيدونك
1 مرفق
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
بارك الله فيك استاذي ابو تركي الثبيتي على الاسترتيجية الجميلة
استاذي عندي سؤال
ماهي الخطوط البيضاء بالشارت ؟ وكيف نستفيد منها
تقبل ودي
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو حمد
بارك الله فيك استاذي ابو تركي الثبيتي على الاسترتيجية الجميلة
استاذي عندي سؤال
ماهي الخطوط البيضاء بالشارت ؟ وكيف نستفيد منها
تقبل ودي
حياك ابو حمد
الخطوط البيضاء ليست فى الاستراتيجيه
ممكن تحذفها
ليست موجوده عندى
وفقك الله وسدد خطاك
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اليوم كان يوم قاصى فى معظم الصفقات عدا القائد أبو تركى
ما شاء الله عليه ، وجزاه خير الجزاء ، وعندى إقتراح عند مدى إمكانية تعميم الإستراتيجة على عدة أزواج وذلك للنتائج الجميلة والحمد لله مع القائد
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman_sinai
اليوم كان يوم قاصى فى معظم الصفقات عدا القائد أبو تركى
ما شاء الله عليه ، وجزاه خير الجزاء ، وعندى إقتراح عند مدى إمكانية تعميم الإستراتيجة على عدة أزواج وذلك للنتائج الجميلة والحمد لله مع القائد
الحمد الله هذا من فضل ربى
وان شكرتم لازيدنكم
ان شاء الله بصدد استراتيجيه لجميع العملات باقل اهداف
لان حركة باقى العملات ضعيفه مقارنه بالمجنون
وفقك الله وسدد خطاك
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
أستاذ أبو تركى لو عايز نعمل فريق عمل مساعد معاك ، إحنا مسعتدين
جزاك الله خير
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
سبحان الله
لا استطيع الدخول للماسنجر :no3::no3:
أخي ابو تركي سابعث لك على الخاص وان شاء الله تضيفني عندك ........
لأني ادخل من صفحة ياهو على الويب ........... وليس من البرنامج الذي اعاني منه
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
متابعين معاك ان راد الله
الى الامام
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman_sinai
أستاذ أبو تركى لو عايز نعمل فريق عمل مساعد معاك ، إحنا مسعتدين
جزاك الله خير
حياك عزيزى والله مانستغنى انت الخير والبركه من الافضل تنزيل التوصيه كل يوم اذا وقتك يسمح مثل الاخ Love For Ever ويعطيكم الف عافيه ان شاء الله سنقوم بوضع استراتيجيه لجميع العملات وباهداف اقل لاكن ينقصنا الوقت باذن الله قريبا سنضعها
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماعيل
متابعين معاك ان راد الله
الى الامام
نتشرف اخى بمتابعتك
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السلام عليكم أيها العميد والله إني أحبك في الله
أخي هل يوجد يوم غدا توصية باكرا؟
هل ننتظرك أخي؟