رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamal.wael
اشكرك اخي الكريم فادي على ردك الجميل.
و لكن بخصوص فارق السعر فأنا أرى شيء غريب و لا اعرف هل هذا شيء عادي ام لا فمثلا السبيرد على المجنون في كراون يكون 10 نقاط و في اف اكس سول يكون 9 نقاط و بهذا يكون لدينا نقطه واحده فرق فعندما اضع الاوامر في اف اكس سول اضع نقطه اعلى في الشراء او نقطه اقل في البيع عن الاستراتيجيه . و لكن المشكله ان في بعض الشموع يكون فارق الاغلاق اكبر من هذه النقطه يكون مثلا نقطتين او يكون نفس السعر في الشركتين فما رايك و ما راي الاخوه الاعضاء هل هناك احد يتعامل مع اف اكس سول و هل تواجهه هذه المشكله.
تحياتي.
يا اخي ريح بالك
وخد الاوامر من برنامج كرون كما اخبرنا الاخ ابو تركي
ثم قم بالعمل مع الشركة التي تتعامل معها بشكل طبيعي
لتحميل البرنامج
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السلام عليكم
مساكم الله بالخير جميعا
ان شاء الله تكونون بخير وصحه وسلامه
ويارب كان اسبوع ارباح للجميع
اشتقنا لكم جميعا والله
اشكركم جميعا على جهودكم الجباره وعلى تعاونكم واسلوبكم الرائع
وفقكم الله جميعا
حبيت اسلم عليكم
ان شاءالله نكون معكم بعد الاجازه باقى اسبوعين
الاخواه الذين يراسلون على الخاص اعتذر عن تاخرى لهم فى الرد
وفقكم الله وسدد خطاكم
محبكم فالله ابو تركى الثبيتي
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السلام عليكم
الاخوة الكرام
اعلان
نتائج الاسبوع من 23\6\2008-27\6\2008
الاسبوع العاصف
1- الاثنين +805 نقطة ربح والحمد لله رب العالمين
2- الثلاثاء +240 نقطة ربح والحمد لله رب العالمين
3- الاربعاء -951 نقطة خسارة والحمد لله رب العالمين
4- الخميس +360 نقطة ربح والحمد لله رب العالمين
5- الجمعة -105 نقطة خسارة والحمد لله رب العالمين
تكون نتائج الاسبوع
+805+240-951+360-105= 349 نقطة ربح والحمد لله رب العالمين
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي الثبيتي
السلام عليكم
مساكم الله بالخير جميعا
ان شاء الله تكونون بخير وصحه وسلامه
ويارب كان اسبوع ارباح للجميع
اشتقنا لكم جميعا والله
اشكركم جميعا على جهودكم الجباره وعلى تعاونكم واسلوبكم الرائع
وفقكم الله جميعا
حبيت اسلم عليكم
ان شاءالله نكون معكم بعد الاجازه باقى اسبوعين
الاخواه الذين يراسلون على الخاص اعتذر عن تاخرى لهم فى الرد
وفقكم الله وسدد خطاكم
محبكم فالله ابو تركى الثبيتي
اسعد الله مسائكم استاذنا الغالي
حفظك الله ورعاك
واجازة سعيدة باذن الله
ونحن والحمد لله بخير
ونتعاون كما عهدتنا
وان شاء الله تعود الينا سالما غانما
تقبل تحياتي
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudh7
يا اخي ريح بالك
وخد الاوامر من برنامج كرون كما اخبرنا الاخ ابو تركي
ثم قم بالعمل مع الشركة التي تتعامل معها بشكل طبيعي
لتحميل البرنامج
اشكرك اخي :eh_s(7):
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
يااخوان النتائج خاطئه
واحد يقول حصيلة الاسبوع +370
واحد يقول حصيلة الاسبوع-477
ايش القصه نبغى المسطره وحده علشان نعرف نقيم الاستراتيجيه
وناس تضع الستوب بعد الهدف الاول
وناس ماتحط الستوب علشان كذه النتائج مختلفه
ايش النظام
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOALWALEED
السلام عليكم
الاخوة الكرام
اعلان
نتائج الاسبوع من 23\6\2008-27\6\2008
الاسبوع العاصف
1- الاثنين +805 نقطة ربح والحمد لله رب العالمين
2- الثلاثاء +240 نقطة ربح والحمد لله رب العالمين
3- الاربعاء -951 نقطة خسارة والحمد لله رب العالمين
4- الخميس +360 نقطة ربح والحمد لله رب العالمين
5- الجمعة -105 نقطة خسارة والحمد لله رب العالمين
تكون نتائج الاسبوع
+805+240-951+360-105= 349 نقطة ربح والحمد لله رب العالمين
السلام عليكم
شكرا لك للتوضيح
في تصورك كم الرصيد المبدئي الي ممكن الواحد يستخدمه للمتاجره بهذي الطريقه
هل 2000 $ بشكل مبدئي مع ان يوم الاربعاء كان مشكله هوا خسارة 900 نقطه
شكرا لك
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mama123
يااخوان النتائج خاطئه
واحد يقول حصيلة الاسبوع +370
واحد يقول حصيلة الاسبوع-477
ايش القصه نبغى المسطره وحده علشان نعرف نقيم الاستراتيجيه
وناس تضع الستوب بعد الهدف الاول
وناس ماتحط الستوب علشان كذه النتائج مختلفه
ايش النظام
السلام عليكم
لا يا اخي ليست مشكلة ابدا
النتائج الموجودة بتوقيع الاخ سعود هي النتائج الخاصة به شخصيا
اما النتائج التي اضعها انا فهي نتائج الاستراتيجية كما هي دون تدخل
بمعنى فتح العقد او وضع الاوردر الساعة الخامسة صباحا واغلاقه الساعة الحادية عشرة مساء طبعا مع الالتزام بتحريك الستوبات مع تحقق الاهداف الاول الثاني الثالث
والنتائج المعلنة نضعها يوميا الساعة الحادية عشرة مساء ونجمعها اخر الاسبوع واذا تصفحت الصفحات السابقة تجد النتائج موضوعة كل يوم بيوم
تحياتي
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
شكرا لك ابو الوليد على الرد والاهتمام
لكن استفسار اخير
مثلا المجنون بعد مايتحرك الى الهدف الاول 100 نقطه اضع كل العقود عند نقطة الدخول
والازواج الاخرى اذا تحقق الهدف الاول 35 نقطه تقريبا اضع كل العقود عند نقطة الخول
والف شكر
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mama123
شكرا لك ابو الوليد على الرد والاهتمام
لكن استفسار اخير
مثلا المجنون بعد مايتحرك الى الهدف الاول 100 نقطه اضع كل العقود عند نقطة الدخول
والازواج الاخرى اذا تحقق الهدف الاول 35 نقطه تقريبا اضع كل العقود عند نقطة الخول
والف شكر
نعم يا اخي
هكذا بالضبط وعندما يتحقق الهدف الثاني نضح الوقف على نقطة الهدف الاول .
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOALWALEED
السلام عليكم
لا يا اخي ليست مشكلة ابدا
النتائج الموجودة بتوقيع الاخ سعود هي النتائج الخاصة به شخصيا
اما النتائج التي اضعها انا فهي نتائج الاستراتيجية كما هي دون تدخل
بمعنى فتح العقد او وضع الاوردر الساعة الخامسة صباحا واغلاقه الساعة الحادية عشرة مساء طبعا مع الالتزام بتحريك الستوبات مع تحقق الاهداف الاول الثاني الثالث
والنتائج المعلنة نضعها يوميا الساعة الحادية عشرة مساء ونجمعها اخر الاسبوع واذا تصفحت الصفحات السابقة تجد النتائج موضوعة كل يوم بيوم
تحياتي
السلام عليكم
اخي ابو الوليد اود ان اوضح عدة نقاط على تعلقيك السابق وارجو ان يتسع صدرك لها:
اولا: اشكرك على تحريك المكان في اجازة ابوتركي ويشهد الله انك مثل الشمعه تضيء هذا المنتدى الرائع.
ثانيا: النتائج في توقيعي ليست خاصة بي بل هي لاستراتيجية ابوتركي وانا ملتزم بوضع الاوامر الساعه 4:30 فجرا ولا اغلق المحفظه الا الساعه 11 ليلا ووقف الخسارة عندي متحرك واقوم بالتشييك عليه كل ساعه تقريبا.
ثالثا: النتائج التي تضعها مشكورا تعتبر خاصه بك لانك اغلب الاحيان تغلق محفظتك مبكرا وقد راجعت كلامك فوجدت التالي:
الاثنين: قمت بتصفية محفظتك الساعه 7 مساءً وانزلت النتائج ونحن لم ننهي اليوم بعد وبعدها رجع المجنون وضرب الستوب عند نقطة الدخول وهو الفرق بيني وبينك(راجع صفحة 282).
الثلاثاء: اوافقك عليه
الاربعاء: بيننا فرق بسيط وهذا شيء عادي فأوافقك عليه
الخميس:اغلقت محفظتك قبلنا الساعة 8:37 ولم تحسب النتائج لانك ذكرت انك كنت مرهك جدا وبسبب الارهاق نسيت تحسب خسارة المجنون بالستوب 100*3 = 300 خسارة بل حسبت الربح فقط وهو 105 (راجع صفحة 312 و 313 ).
الجمعة: كذلك اغلقت عقودك بالتدريج وليس في اخر اليوم وافتقدناك في المنتدى ذلك اليوم.
واكرر شكري لابوالوليد على حرصه
واريد من جميع الاخوه ممن التزموا بالاستراتيجية ان يعلقوا على كلامي هل خرجوا هذا الاسبوع بربح او خسارة حتى اعرف اين المشكلة؟
ولا اقول هذا الكلام تشكييكاً في الاستراتيجية بل انا مقتنع انها رائعة وسألتزم بها وسيكون شعاري
مع الثبيتي...... سأبني بيتي
وأسأل الله ان يجزي ابوتركي عنا خير الجزاء
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اناوالله خسران علشان كذه مثلك بالضبط اخي سعود
علشان كذه كثرت استفساراتي من اخي وحبيبي ابوالوليد
ودي نجد حل لهذه المشكله قبل بداية الاسبوع
لانه كل واحد تطلع معاه الاستراتيجيه نتائجها مختلفه
واحد يقفل العقود اذا لقى فيها اكبر ربح ممكن
والثاني ملتزم بالوقت الساعه 11مساء مثلي انا والاخ سعود
انا اريد الاستراتجيه الاصليه من دون اضافات
اضع الاوامر فجرا واقفلها الساعه 11 مساء
لانه غير ذلك الاستراتيجيه تصبح مرهقه جدا
اني اجلس اتابع هذه الاوامر كلها من الفجر الى المغرب حوالي 12 ساعه
لكي اخرج بافضل ربح شي مرهق جدا
الا اذا كان هذا الشخص متفرغ ولاعنده شي في حياته الا الفوركس.
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$سعود$$
السلام عليكم اخي ابو الوليد اود ان اوضح عدة نقاط على تعلقيك السابق وارجو ان يتسع صدرك لها: اولا: اشكرك على تحريك المكان في اجازة ابوتركي ويشهد الله انك مثل الشمعه تضيء هذا المنتدى الرائع. ثانيا: النتائج في توقيعي ليست خاصة بي بل هي لاستراتيجية ابوتركي وانا ملتزم بوضع الاوامر الساعه 4:30 فجرا ولا اغلق المحفظه الا الساعه 11 ليلا ووقف الخسارة عندي متحرك واقوم بالتشييك عليه كل ساعه تقريبا. ثالثا: النتائج التي تضعها مشكورا تعتبر خاصه بك لانك اغلب الاحيان تغلق محفظتك مبكرا وقد راجعت كلامك فوجدت التالي: الاثنين: قمت بتصفية محفظتك الساعه 7 مساءً وانزلت النتائج ونحن لم ننهي اليوم بعد وبعدها رجع المجنون وضرب الستوب عند نقطة الدخول وهو الفرق بيني وبينك(راجع صفحة 282). الثلاثاء: اوافقك عليه الاربعاء: بيننا فرق بسيط وهذا شيء عادي فأوافقك عليه الخميس:اغلقت محفظتك قبلنا الساعة 8:37 ولم تحسب النتائج لانك ذكرت انك كنت مرهك جدا وبسبب الارهاق نسيت تحسب خسارة المجنون بالستوب 100*3 = 300 خسارة بل حسبت الربح فقط وهو 105 (راجع صفحة 312 و 313 ). الجمعة: كذلك اغلقت عقودك بالتدريج وليس في اخر اليوم وافتقدناك في المنتدى ذلك اليوم. واكرر شكري لابوالوليد على حرصه واريد من جميع الاخوه ممن التزموا بالاستراتيجية ان يعلقوا على كلامي هل خرجوا هذا الاسبوع بربح او خسارة حتى اعرف اين المشكلة؟
ولا اقول هذا الكلام تشكييكاً في الاستراتيجية بل انا مقتنع انها رائعة وسألتزم بها وسيكون شعاري
مع الثبيتي...... سأبني بيتي
وأسأل الله ان يجزي ابوتركي عنا خير الجزاء
اسعد الله اوقاتك اخي سعود وبالعكس انا سعيد جدا اننا نتناقش لمصلحة الاعضاء
وبامكان اي منا ان يربح او يخسر لوحده ويكون اناني وفي النهاية يقول مالي ومال الناس
بالنسبة للايام الاولى من الاسبوع وهي الاثنين والثلاثاء والاربعاء فانا كنت متابع بها يوم بيوم ونتائجها موجودة ولن اعيد وضعها مرة ثانية
بالنسبة ليومي الخميس والجمعة فسوف اضع تفصيل عملياتها بالدقة الممكنة وتستطيع انت والاخوة الاعضاء مراجعة ذلك على الشارت كما يضهر للجميع
وسأبدا باذن الله بيو الخميس
1- المجنون الشراء -300 نقطة اما في البيع فقد وصل الى اكثر من خمسون نقطة ربح وتم اغلاق العقود حوالي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة بربح 40 نقطة لكل عقد 40*3=120
فيكون مجموع المجنون يوم الخميس -180 نقطة
2- الجنيه فرنك دخلنا في عقود الشراء واغلق العقد الاول على ربح 35 نقطة وارتد السعر الى نقطة الدخول واغلقت العقود الثاني والثالث على ربح صفر فيكون حصيلتنا به بالشراء 35 نقطة ثم تفعلت عقود البيع فحصلنا بالبيع الهف الاول للعقد الاول والهدف الثاني للعقد الثاني والهدف الثاني للعقد الثالث حيث ان الوقت كان قد تأخر وزادت الساعة عن الحادية عشرة مساء وليس من المعقول ابقاء العقود اكثر من هذا الوقت لتحصيل الهدف الثالث فكانت نتائج الجنيه فرنك في البيع 35+75+75=185
وبذلك يكون مجموع نقاط الفرنك 220 نقطة ربح والحمد لله
3- اليورو دولار تفعلت عقود الشراء واغلقت على خسارة 150 نقطة
وتفعلت عقود الشراء وحصلت الهدف الاول وارتد السعر حتى كاد ان يغلق العقود على نقطة الدخول ولم تغلق العقود بفارق نقطتين واستمر السعر صعودا مع تحرك السوق وحصلت العقود الثاني والثالث الهدف الثاني ولكن ذلك كان في وقت متأخر حيث اغلقت عقود الشراء الثاني والثالث على ربح 40 نقطة لك عقد ولم نحسب الا 35 نقطة خوفا من الاتهام بالتلاعب بالنتائجوتم الخروج من جميع العقود على الهدف الثاني
فيكون حصيلة اليورو في الشراء 35+35+35=105 نقطة ربح
وتكون محصلته في البيع والشراء -150+105==-45نقطة خسارة
4- الدولار فرنك كذلك تفعلت عقود الشراء واغلقت على خسارة 150 نقطة لتتفعل عقود البيع والتي حصلت الهدف الاول والهدف الثاني وزاد عن الهدف الثاني باكثر من 25 نقطة ولم نحسب للعقد الثالث اكثر من 75 نقطة وكان مجموعه في البيع 185 نقطة فتكون محصلته -150+185+35 نقطة ربح
5- الدولار ين نفس السيناريو الذي حصل مع الدولار فرنك حصل مع اليورو ين في الشراء اغلقت العقود على خسارة 150 نقطة وفي البيع حصل الهدف الاول للعقد الاول وحصل الهدف الثاني للعقد الثاني واكثر للعقد الثالث ولكن تم احتساب الهدف الثاني للعقدين الثاني والثالث ( مع ان العقد الثالث كان به ربح اكثر من الهدف الثاني) كذلك لتأخر الوقت فيكون مجموع نقاطه كما يلي في الشراء -150 وفي البيع =35+75=75=185 نقطة ربح
فالتوتل له يكون -150+185= 35 نقطة ربح
6- الجنيه دولار تفعلت عقود الشراء وحصل الاهداف الثلاثة فكان مجموعه 35+75+125=235 نقطة ربح .
7- اليورو ين كذلك تفعلت عقود الشراء واغلقت على خسارة 150 نقطة وتفعلت عقود البيع واغلق العقد الاول على ربح 35 نقطة واغلق العقد الثاني على ربح 75 نقطة واغلق العقد الثالث كذلك على 75 نقطة وعلى ما اذكر ان بقي حتى الساعة الواحدة فجرا في محيط الهدف الثاني فتكون نتائجه
-150+185=+35 نقطة
8- اليورو فرنك ايضا تفعلت عقود الشراء واغلقت على خسارة 150 نقطة وتفعلت عقود البيع وحصل الهدف الاول +35 والهدف الثاني +75 والعقد الثالث اغلق الحادية عشرة على ما يزيد عن الهدف الثاني ولكن تم احتساب الهدف الثاني للعقد الثالث +75 نقطة فيكون محصلته في البيع 35+75+75=185نقطة
والتوتل له -150+185=+35 نقطة ربح
والان دعنى نجري حساب لجميع العقود
ليوم الخميس الموافق 26-6-2008
العقود الخاسرة -300+-150+-150+-150+-150+-150=1050 نقطة خسارة
العقود الرابحة 120+220+105+185+235+185+185+185=1410 نقطة ربح
فيكون المجموع -1050+1410= 360 نقطة ربح والحمد لله رب العالمين
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
فاصل ونواصل نتائج يوم الجمعة بالتفصيل