رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvermoon9002
اخي سبقتني وهذا ما استنتجته وما كنت افكر فيه حيث ان الايام الماضيه كانت فتره تذبذب مع ان بعذ الازواج بدات تتحرك بشكل بسيط
جميع الازواج الثمانيه تبحث حاليا عن اتجاه
لذلك انا اقفلت جميع ارودراتي اليوم واتمنا لكم حظا طيبا ان شاء الله
تركتنا لحالنا يعني
طييييب
ربح اليوم ما رايح اعطيك منه ولا دولار
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
:017:السوق اليوم متذبذب ولكنى أرى أنه حتى الآن أفضل من أمس ولذلك أرى أن نأخذ إستراحة قصيرة لتهدئة الأعصاب بعيدا عن الجهاز مع فاصل موسيقى :001: ونعود......:walkman:
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu omar
:017:السوق اليوم متذبذب ولكنى أرى أنه حتى الآن أفضل من أمس ولذلك أرى أن نأخذ إستراحة قصيرة لتهدئة الأعصاب بعيدا عن الجهاز مع فاصل موسيقى :001: ونعود......:walkman:
اخونا ابو عمر اليوم ما شالله شغال ميوزك وراحه اعصاب
منتجع ابو تركي الثبيتي
اخوي ابو الوليد انشالله يا رب تربحو وساعتها بمون عليك يا عم
مش لازم مصاري باخدهم عزومه غدا على حسابك انا وبو عمر
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اخي ابو الوليد لك رساله على لخاص
تم التعديل وعذرا لا اخي ابو عمر
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
أنا طلعت مجنون شراء من نقطة الدخول بتنصحوا ارجع
لان صراحة مااستحملت اعصابيحركاته المجنونة
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السلام عليكم يا خوان
بالامس واليوم تم ضرب استوبات كثيرة ولكن من خلال خبرتي والله اعلم انا الاستراتيجة ممتازة ولكن الي بيحصل هذا الاسبوع هو تقفيل شهري واخبرا اخر اسبوع من كل شهر تكون قوية ولذلك يتم ضرب اللوزات فيها
وضرب اللوزات مو بس بهذه الاستراتيجة ايضا على كم استراتيجة مستخدمه في المنتدى ايضا يشتكون من ضرب اللوزات والسوق مو ماشي طبيعي
فنصيحتي للاخوان اخر اسبوع من شهر او بالاخص اخر 3 ايام من كل شهر ان نصعد للمدرجات ونتفرج فقط ولكم الف شكر والله يعوض خسائرنا في هذا الاشبوع
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
أخوانى الأفاضل
الإستراتيجية بالفعل حققت ما يزيد عن 8000 نقطة فى 22 يوم عمل وهذه نتيجة فوق الممتازة
وكما يقول الأخ العزيز محمد الأخبار وآخر أسبوع فى الشهر يكونوا وقتاً عصيباً للمتاجر
واليوم تحركت العملات فى إتجاهات عشوائية وكأن السوق مصاب بصدمة كهربية ولا أعلم بماذا ينصحنا خبراء الإستراتيجية فى تلك الأحوال وإن كان اليوم أخف وطأة بكثير من الأمس لأن بعض العملات حققت ربح
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
,,,,وكأن على رؤوسنا الطير,,
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
لدى إقتراح بسيط بالنسبة لتلك الفترة أعرضه على الأخوة أبو تركى والجوال وفريق العمل
وهو أنه بعد تفعيل الصفقة من الممكن أن نحصد منها عشرة نقاط على الأقل قبل أن ترتد
فمن الممكن أن نضع الليمت 10 نقاط للثلاث عقود بوقف 20 نقطة إلى آخر هذا الشهر ونبدأ من أول يوم إثنين فى شهر يوليو العمل بشكل طبيعى
فهل من الممكن أن يتوافق هذا مع الإستراتيجية ؟
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiam
,,,,وكأن على رؤوسنا الطير,,
ليه التشاؤم بس
الحمد لله من يعمل بالاستراتيجية بشكل مستمر وملتزم بها
عنده رصيد ربح يقف في وجه اي عاصفة في السوق
واليوم الحمد لله
النتيجةلمن اراد الخروج من العقود الان +
العقدين الباقيين للدولار ين كل عقد به ربح 50 نقطة
والعقدين الباقيين لليورو دولار كل عقد به ربح 46 نقطة
والعقدين الباقيين للدولار فرنك كل عقد به ربح 50 نقطة
وعقود اليورو ين عقد البيع به ربح لكل عقد 20 نقطة
وعقود اليورو فرنك كل عقد به ربح 19 نقطة
العقود الوحيدة التي بها خسارة وانا اكتب الرد الان هي عقود المجنون وان شاء الله الى طلوع ويعود الى نقطة الدخول وزيادة
انا عن نفسي سابقى ان شاء الله في العقود حتى النهاية
عسى الله ان يبيض وجهنا
فقط عقد المجنون تم وضع الستوب على نقطة الدخول
والله الموفق
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvermoon9002
اخونا ابو عمر اليوم ما شالله شغال ميوزك وراحه اعصاب
منتجع ابو تركي الثبيتي
اخوي ابو الوليد انشالله يا رب تربحو وساعتها بمون عليك يا عم
مش لازم مصاري باخدهم عزومه غدا على حسابك انا وبو عمر
خلاص بتمون يا دكتور
العزومة على حسابي
والكنافة نابلسية
وابوتركي وجوال معزومين كمان
بس ابن هالمجنونة يبيض وجهنا
هذا الاسبوع عمل لنا قلق وارق وشد اعصاب
والله المستعان
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
مبروك يا شباب
اليورو فرنك يحقق الهدف الاول لعقودالبيع
لا تنسوا تقديم الستوب على نقطة الدخول
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
ياجماعه المجنون شراء لسه شغاله
ايه رأيكم هل نستمر فيها
وعلى فكره صفقه البيع المعلقه لم تتفعل
يعني هل نسيبه حتى لو وصل وتفعلت صفقة البيع ام نخرج منه
رأي اهل الخبره جزاكم الله كل خير
وشكرا
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اليورو ين يحقق الهدف الاول
والحمد لله
يتم وضع الستوب على نقطة الدخول
كذلك عقود الاسترليني فرنك تفعلت بيعا
شكل السوق بدا من جديد
يا رب
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOALWALEED
اليورو ين يحقق الهدف الاول
والحمد لله
يتم وضع الستوب على نقطة الدخول
كذلك عقود الاسترليني فرنك تفعلت بيعا
شكل السوق بدا من جديد
يا رب
عفوا على الخطا يا اخوان لا يزال عقد اليورو ين مفتوح ولم يغلق على الهدف الاول
يا رب