رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
ألف مبروك لقد حضرت اليوم متأخرا ولكنى بفضل الله لحقت بركب الأرباح معكم:015:
:eh_s(7):وألف ألف مبروك لأخى الغالى جوال على طفلته الصغيرة بارك الله له فيها وحماها بفضله من كل شر وجعلها بارة بوالديها ورزقه الله برزقها وزاد له من فضله فى ماله وعياله وبارك له فى صحته ونصره على أعدائه ... اللهم آمين:hands:
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOALWALEED
الحمد لله رب العالمين
الحمد لله الذي انعم علينا نعمتين
الاولى / ابو تركي الثبيتي
هذا الخير الذي يعطي دون ان يأخذ
والثانية / نعمة الربح الوفير
اللهم لك الحمد والشكر
اللهم لك الحمد والشكر
اللهم لك الحمد والشكر
---------------
-----------
اللهم
كما
تفضلت
علينا
بنعمك
الكثيرة
تفضل
علينا
واجب
دعائنا
ان تحفظ
ابو تركي واهله وولده من كل سوء
اللهم امين
الله يجزاك بالخير
ويحفظك من كل شر
ميروك الارباح الجميله اليوم
هذا المجنون اليوم يسعدنا بالارباح
والحمد الله على نعمته وفضله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
منتظرين توصيات اليوم بكل خير
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedshawki
منتظرين توصيات اليوم بكل خير
عفوا أخونا أحمد التوصيات يضعها أستاذنا ومساعديه الساعة الخامسة صباحا وليس الخامسة مساءا ... صباح الفل :eh_s(7):
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوال معكم
ربنا يوفقك اخي الغالي
صحيح يوم الجمعة و يوم الاثنين يكون السوق متذبذب بسبب فتح الاسواق بعد الاجازة ولا يكون قد تم تحديد الاتجاه العام للسعر .
ولكن يجب ان تصبر اخي الغالي التجارة يجب ان تبتعد عن العواطف.
وبالنسبة للمجنون الاتجاه العام له صاعد فلذلك عليك بالصبر اخي وانشاء الله يحقق الهدف ولكن يجب ان تكون حذر اخي الغالي ومتابع لصفقاتك ولا تدخل كما ذكر الاخ باكثر من 10% من راس مالك
اعذورنا على التاخير وانشاء الله يكون اليوم التجاه في صالحك اخي
السلام عليكم
الف الف الف مبوووووووووووووووووووووك عليكم الاهداف:015::015::015:
هذا هو المجنون يخوفنا ويحقق الاهداف فلذلك دائما عليكم بالصبر اخوتي
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوال معكم
السلام عليكم
الف الف الف مبوووووووووووووووووووووك عليكم الاهداف:015::015::015:
هذا هو المجنون يخوفنا ويحقق الاهداف فلذلك دائما عليكم بالصبر اخوتي
مبرووووووووووووووووووووك
اهداف المجنون
حقق الثلاثه اهداف
اليوم انجاز فى المجنون بفضل الله
ويعطيك العافيه اخى جوال
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
[quote=prince7op;720226]الف شكر ليك ياغالي بس كنت فعلا اتمنى الرد ده من بدري من قبل اغلاق الشمعه ودخولي للصفقه
ياريت بس ترجع لورا انت وبقيت الاخوه هتلاقيني سألت مرتين على سوق الاتنين ومحدش رد خااالص
وللاسف انا دخلت الصفقه خلاص وخسران طبعا والحمد لله
انا بس كان نفسي اللي يشوف سؤال مايبخلش بالرد
وكل من عند ربنا مدام ربنا كتبلي الخساره انا راضي
اخي برنس الحب
اولا السلام عليكم ورحمة الله
لم نرى مشاركتك عند الربح مع انك كنت تتاسف على عقد الشراء اليوم وحاب اقلك اذا انت حاب تشتغل في الفوركس او في اي تجارة فانصحك ان تضع التوكل على الله امامك فكما شاهدة اليوم والحمد الله بعد النزول القوى في الفجر تم تحقيق الاهداف الثلاثه ولله الحمد والمنة من قبل والشكر لله ثم لابوتركي
اما بخصوص عدم رد الاعضاء فيجب ان تعذر الناس فلكل شخص ظروفه وقت ارسال مشاركت
ولا اقول لك الا الله يرزقك والصبر مفتاح الرزق والفرج
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي الثبيتي
مبرووووووووووووووووووووك
اهداف المجنون
حقق الثلاثه اهداف
اليوم انجاز فى المجنون بفضل الله
ويعطيك العافيه اخى جوال
حياااااااااااااك الله استاذي الغالي
والف الف الف مبرووووووووووووك علينا وجودك بيننا تهون علينا طريق الفوركس المظلم
وفقك الله وسدد خطاك
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
الاستاد ابو تركي ........ جزاك الله كل خير وجعله في ميزان اعمالك.........وقف الخساره ماعرفت استخدمه برنامج gts ممكن مساعده
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي الثبيتي
مبرووووووووووووووووووووك
اهداف المجنون
حقق الثلاثه اهداف
اليوم انجاز فى المجنون بفضل الله
ويعطيك العافيه اخى جوال
مبروك ابوتركي اهدافكم وهذا شيء ماهو جديد ماشاءالله من نجاح الى نجاح !
الحقيقة لي مداخلة ابوتركي امام الجميع اتمنى ان اتعلم منك الصبر والله لم ارى منذو دخلت مجال الفوركس اوسع بالا وصدرا منك وتحملا فمجرد ان تعكس الصفقة عدة نقاط أقرأ عويلا واستفسارات وكأنك تمتلك السوق صدقني شخصيا لااحتمل هذا انا خاصة انك وضعت نقطة دخول وهدف ووقف وصفقة معاكسة للتعويض ماذا بقي خاصة ان مجمل الاستراتيجية ناجحة ماشاءالله وبنسبة عالية جدا اتمنى لكم دوام النجاح ولكن !
ماشاءالله حلمك هذا قدره رجال يعطون الرجال مقاماتهم وقامو بمساعدتك وكفيك دعاء الجميع فهو احد اسباب التوفيق فبوركت ابو تركي وبورك جهدك ورزقنا الله واياك من واسع فضله واغنانا بفضله عمن سواه والاعضاء الكرام .
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة
مبروك ابوتركي اهدافكم وهذا شيء ماهو جديد ماشاءالله من نجاح الى نجاح !
الحقيقة لي مداخلة ابوتركي امام الجميع اتمنى ان اتعلم منك الصبر والله لم ارى منذو دخلت مجال الفوركس اوسع بالا وصدرا منك وتحملا فمجرد ان تعكس الصفقة عدة نقاط أقرأ عويلا واستفسارات وكأنك تمتلك السوق صدقني شخصيا لااحتمل هذا انا خاصة انك وضعت نقطة دخول وهدف ووقف وصفقة معاكسة للتعويض ماذا بقي خاصة ان مجمل الاستراتيجية ناجحة ماشاءالله وبنسبة عالية جدا اتمنى لكم دوام النجاح ولكن !
ماشاءالله حلمك هذا قدره رجال يعطون الرجال مقاماتهم وقامو بمساعدتك وكفيك دعاء الجميع فهو احد اسباب التوفيق فبوركت ابو تركي وبورك جهدك ورزقنا الله واياك من واسع فضله واغنانا بفضله عمن سواه والاعضاء الكرام .
الله يبارك فيك اخوى عاشق
والله العظيم انى استبشر خير من وجودك فى هذا الصرح الشامخ
وانت من بادر بوضع التوصيات
وكانت جولاتك وصولاتك جميله
فالله الحمد الله على مامن به على
فالصبر مفتاح الفرج
اصبر ترى فى الصبر ثنتين
تكسب جميل وتاخذ الحق وافى
اشكر مرورك وتواجدك
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
غنيمةاليوم
اليورو دولار الشراء 35 نقطه ربح
البيع 35+57+125=235 نقطه ربح
الجنيه شراء 35+75+35 =145 نقطه ربح
المجنون شراء 100+175 +250=525 نقطه ربح
الدولار ين شراء 35+75+75=185 نقطه ربح
اليورو ين شراء 35+75+75=185 نقطه ربح
الدولار فرانك شراء -50*3=-150 نقطه خساره
بيع 35 نقطه ربح
اليوروفرانك البيع -150 نقطه خساره
شراء -150 نقطه خساره
الباوندى فرانك بيع35 نقطه ربح
شراء -150 خساره علما بانه ارتد وجاب الثلاثه اهداف
الربح35 +235+145+525+185+185+35+35 =1380ربح
الخساره -150-150-150 =-600 خساره
المجموع 1380 - 600=780 نقاط ربح
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
أخى العزيز أبو تركى بارك الله فيك وفى مجهودك
لى سؤال من فضلك : ألاحظ أن فى الدولار ين واليورو ين تم أخذ أول هدف وثانى هدفين
فأعلم أن بعد أول هدف يوضع الستوب على نقطة الدخول وبعد ثانى هدف يوضع على نقطة أول هدف
فهل بعد أن تجاوز ثانى هدف وضعت الستوب على نقطة ثانى هدف وإرتد لها ؟ ومتى نضع الستوب عند ثانى هدف أى بعد كم من النقاط من تجاوز ثانى هدف ؟
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninjawy
أخى العزيز أبو تركى بارك الله فيك وفى مجهودك
لى سؤال من فضلك : ألاحظ أن فى الدولار ين واليورو ين تم أخذ أول هدف وثانى هدفين
فأعلم أن بعد أول هدف يوضع الستوب على نقطة الدخول وبعد ثانى هدف يوضع على نقطة أول هدف
فهل بعد أن تجاوز ثانى هدف وضعت الستوب على نقطة ثانى هدف وإرتد لها ؟ ومتى نضع الستوب عند ثانى هدف أى بعد كم من النقاط من تجاوز ثانى هدف ؟
نعم اخى بالنسبه للاهداف
اذا تحقق الهدف الاول نضع وقف الخساره على نقطة الدخول
واذا تحقق الهدف الثانى نضع وقف الخساره على نقطة الهدف الاول
لاكن اذا كنا فى اخر اليوم الافضل جنى الارباح اين ماكانت
والافضل وضع وقف متحرك للمجنون مقدار 100 نقطه
ولبقية العملات 35 نقطه
وفقك الله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اخى العزيز ابو تركى
جزاكم الله عنا خير الجزاء
عزيزى لدى حساب صغير 500 دولار و اود ان اشترك فى استراجيتكم و لكن امرى محير فهل يمكن ان ادخل فى توصيات زوج واحد او زوجين على الاكثر و ترى ما هى اصلح الازواج لحالتى هذه ؟
ولك منى خالص الاحترام و التقدير