رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedshawki
اخى اب تركى جزاك الل خيرا منتظر ردك اكريم ماذا افعل
اخى انارديت عليك
الاتجاه العام طلوع لاكن لابد ان يكسر ال 204.75 ويقفل فوقها
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي الثبيتي
اخى انارديت عليك
الاتجاه العام طلوع لاكن لابد ان يكسر ال 204.75 ويقفل فوقها
يعني بناءا علي ما قلته ( ويقفل فوقها ) هل سيقفل فوقها مباشرة ام ينزل الاول ويجن جنونه ويضرب الاستوب لووز بعدها يغلق فوق النقطه 204.75 علما بأنه باقي علي اليوم اقل من 4 ساعات بتاريخ شركة الوساطه
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اشكر كل من شارك اليوم فى الاستراتتجيه
والمعذره من الاخوه الذين لم اتمكن من الرد عليهم
وفقكم الله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
بفضل الله كسر عندي النقطة 204.75 وسكن عليها وانتقل ل 76 واعلي ، باذن الله ما يعود لاني داخل بعقد واحد
وجزاك الله كل خير ابو التركي
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VaNaDess
يعني بناءا علي ما قلته ( ويقفل فوقها ) هل سيقفل فوقها مباشرة ام ينزل الاول ويجن جنونه ويضرب الاستوب لووز بعدها يغلق فوق النقطه 204.75 علما بأنه باقي علي اليوم اقل من 4 ساعات بتاريخ شركة الوساطه
اخوى اى تقفيله فوق ال 204.75 بيروح ل 206.03
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
يا اخي لا احد يعلم غير الله اين سيتجه الان هل سيكسر المقاومه او ان يرتد
لكن قصد الاخ العزيز ابو تركي ان الاتجاه العام صعودا للاعلى لكن التذبذب لا علم لاحد به
الله اعلم
نصيحتي اتبع ماقاله لك ابو تركي اغلق المليه على اكثر ربح ممكن
وانتظر لغدا 5-6 فجرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VaNaDess
يعني بناءا علي ما قلته ( ويقفل فوقها ) هل سيقفل فوقها مباشرة ام ينزل الاول ويجن جنونه ويضرب الاستوب لووز بعدها يغلق فوق النقطه 204.75 علما بأنه باقي علي اليوم اقل من 4 ساعات بتاريخ شركة الوساطه
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
ان شاء الله يعود وينزل لأسفل بكثر
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
الهدف المنتظر 206.25 باذن الله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
الحمد لله اقتنصت 42 نقطة بعقد واحد قبل التراجع ، ربنا يكرمنا غدا
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
Good very good very very good
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
where is my 110 le mr.Hemdan
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
يالله صباح خير
اصبحنا واصبح الملك لله:cup:
يوم خير للجميع ان شاء الله
:asvc:
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بربيكان
يالله صباح خير
اصبحنا واصبح الملك لله:cup:
يوم خير للجميع ان شاء الله
:asvc:
اسعد الله صباحك اخي بريبكان
و انشاء الله العلي القدير ان يرزقنا واياكم اجمعين
وفقنا واياكم الله
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوال معكم
اسعد الله صباحك اخي بريبكان
و انشاء الله العلي القدير ان يرزقنا واياكم اجمعين
وفقنا واياكم الله
وصباحك اخي جوال
:eh_s(7):
رد: @@@%@@ ـــــــــــــــــــ توصيات ابــــ تركي ـــــــو الثبيتي ــــــــــــــ@@%@
السلام عليكم ، صلاة مقبولة للجميع
ما اخبار الرحلة اليوم ، ارجو تزويدنا ببعض الاخبار عن الوجهة والظروف الجوية والله الموفق