عذرا على السؤال أبو عبد الله الحبيب,لماذا قمتم بتغيير برنامج التداول من الترايد الى اف اكس سول؟؟؟ فالعمل على الترايد يتم من خلال صفحة واحدة فيها الشارت والأوامر الأخرى من بيع وشراء و ....,على خلاف ال اف اكس سول,,, أم هناك سبب اخر ؟؟أرجو التوضيح
Printable View
عذرا على السؤال أبو عبد الله الحبيب,لماذا قمتم بتغيير برنامج التداول من الترايد الى اف اكس سول؟؟؟ فالعمل على الترايد يتم من خلال صفحة واحدة فيها الشارت والأوامر الأخرى من بيع وشراء و ....,على خلاف ال اف اكس سول,,, أم هناك سبب اخر ؟؟أرجو التوضيح
نتائج الفريق
للأسـبوع الماضي
25 - 29 فبراير (شباط) 2008
البيانات الأسترالية
الساعة 01:30 بعد منتصف الليل
بتوقيت مكة المكرمة
البيانات الأسترالية
الساعة 03:30 صباحاً
بتوقيت مكة المكرمة
البيانات اليابانية
الساعة 04:30 صباحاً
بتوقيت مكة المكرمة
هل تعتبر هذه فرصة على اليورو - ين ( يومي )
البيانات الأسترالية
الساعة 08:30 صباحاً
بتوقيت مكة المكرمة
السلام عليكم وأسعد الله أيامكم
فرصة الباوند / دولار
الربع ساعه--- بيع--- حتى اكتمال الشروط
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1204532262
البيانات السويسرية
الساعة 11:30 ظهراً
بتوقيت مكة المكرمة
اسبوع موفق للجميع باذن الله
الاسترالي دولار 4 ساعات / بيع - عكس الاتجاه
البيانات الأوروبية
من الساعة 11:55
إلى 01:00 ظهــراً
بتوقيت مكة المكرمة
البيانات البريطانية
الساعة 12:30 ظهراً
بتوقيت مكة المكرمة
اليورو دولار 30دقيقة هل الفرصة صحيحة