رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpovet
السلام عليكم
حيا الله الفريق وبالخصوص استاذي د.الاسدي
لاغبار ابدا على كلام حضرتك وما اتكلم لأصحح
وانما لأذكر نفسي والاخوه بفائدة مؤشر المومنتم الذي يجب الا نغفله لأنه هو مرجعنا اولا واخيرا
فلو كانت جميع الشروط مكتمله ولكن عاكسها المومنتم تكون فرصه زائفه
كما انه يعطينا بيان دوري عن اتجاه السعر فلو تغير اثناء العمليه تكون اشاره انذار مبكر للخروج بأقل خسائر او بأكثر قدر ربح ممكن
هذا ما اردت قوله وانا متأكد انه كلام ليس بالجديد على حضرتك والاخوه
ولكن خشيت لمن يبدأ معنا الا يدركه
تقبل ودي وفائق احترامي
وعليكم السلام
والله يحيك ويبقيك
كلامك صحيح جدا وهذه احد شروط الاستراتيجيه , واهمية المومنتم ان يعطيعنا السعر الحالي كيف اتجاهه وموافقته مع الترند مهم ويساعد على اعطاء التصور الكامل
شكرا للتنويه وتمنياتي بالتوفيق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.الاسدي
السلام عليكم
تمنياتي للجميع بالخير الدائم والرزق الوافر بصحة وعافية
صبحك الله بالخير أخي البراق
نحن هنا كعائلة واحدة يغار كل منا على مصلحة الاخر ونحاول بما اوتينا من علم ان نفيد ونستفيد, الامر محتاج تكرار وممارسه وصبر وسعة صدر وهذا كلامي موجه لنفسي قبل الكل.
الاخ ابو مالك معطياته وفهمه للاستراتيجيه لم يخرج بأن هذه الفرصة التي عرضتها مكتمله الشروط لهذا السبب سأل من ربح من هذه الفرصة ليشرحها لنا ,كيف ربح منها ليستفيد الجميع.
ولم يقصد البته( وهذا ما فهمته انا على الاقل) ان يكذبك او غيرك.
وهذا ما حصل الان انت ربحت من الفرصة وأسال الله ان تربح والجميع من كل الفرص ...... ولكن .... وليتسع صدرك لكلامي ويصحح لي الاخوان.....
الاستراتيجية بإختصار:-
ترسم ترند على ثلاث دعامات
التقاطع يحدث قبل خط الترند
شمعة الكسر اما على التقاطع او بعده
ندخل على الشمعة التي تلي شمعة الكسر اذا كانت عادية وباتجاه الكسر... واذا ليموزين(طويله) احتمال كبير ان تكون الشمعه التاليه عكس اتجاه الشمعة الطويله(اعادة اختبار الترند) ندخل بعد شمعه اختبار الترند من افضل مكان ويفضل النقطة القريبه من خط الترند.....وهناك شروط اخرى .....
الان ......طبق ما ذكرته على الشارت الذي ارفقته ستعرف ماذا يعني ابو مالك وستعذره
وتقبل احترامي وتمنياتي
صبحك الله بالخير والسرور
شرفني مداخلتك وكلامك العذب
انا ملتزم بشروط استراتيجية الترند المكسور بحذافيرها
ولكن يوجد فرص وهذه من واقع تجربه لي شخصيا وهي
1- زاوية ميل وانحراف الموفنقات قبل وبعد التقاطع
2-وجود موفينق 100 قريب من التقاطع وقبل الترند
3-افتتاح الشمعه بعد التقاطع تحت خط100 إذا كانت الصفقه بيع وفوق 100 إذا كانت الصفقه شراء
4- تواجد المونتم تحت اوفوق 100 مع مراعات اتجاهه مع افتتاح الشمعه
5- تكون بار اسفل او فوق حط الصفر للماكد
هذه الشروط مجتمعه إذا توفرت ادخل مباشره بدون تردد واضع الربح على 20 نقطه للوتات الاساسيه واطارد الربح للاضافيه
وانا تجربتي شهر وعدة ايام بس كنت متفرغ خلال الشهر الماضي ومتابع مع ابو عبدالله في تعليم الترند.
ومثلا لو خسرت صفقه لدي لا اتركها تذهب سدى اقوم بتحليلها ودراستها لاعرف اسباب الخساره
وكل يوم اجد انني لازلت طفل لم يفطم في هذا العالم المتلاطم
آمل من الجميع التعليق على الشروط السابقه هل هي سروط صحيحه تدفعني للدخول ام مجرد اثغاث احلام الفوركس
تقبل مداخلتي واكرر اسفي واعتذاري
2 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رايكم يا شباب بهذه الفرصه
هل ندخل مباشره عند انتهاء الفتره الأسيويه
AUD:NZD H4
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
زوج النيوزلاندي دولار شراء على فريم الربع ساعة
NZD/USD M15 BUY
4 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albaragvip
صبحك الله بالخير والسرور
شرفني مداخلتك وكلامك العذب
انا ملتزم بشروط استراتيجية الترند المكسور بحذافيرها
ولكن يوجد فرص وهذه من واقع تجربه لي شخصيا وهي
1- زاوية ميل وانحراف الموفنقات قبل وبعد التقاطع
2-وجود موفينق 100 قريب من التقاطع وقبل الترند
3-افتتاح الشمعه بعد التقاطع تحت خط100 إذا كانت الصفقه بيع وفوق 100 إذا كانت الصفقه شراء
4- تواجد المونتم تحت اوفوق 100 مع مراعات اتجاهه مع افتتاح الشمعه
5- تكون بار اسفل او فوق حط الصفر للماكد
هذه الشروط مجتمعه إذا توفرت ادخل مباشره بدون تردد واضع الربح على 20 نقطه للوتات الاساسيه واطارد الربح للاضافيه
وانا تجربتي شهر وعدة ايام بس كنت متفرغ خلال الشهر الماضي ومتابع مع ابو عبدالله في تعليم الترند.
ومثلا لو خسرت صفقه لدي لا اتركها تذهب سدى اقوم بتحليلها ودراستها لاعرف اسباب الخساره
وكل يوم اجد انني لازلت طفل لم يفطم في هذا العالم المتلاطم
آمل من الجميع التعليق على الشروط السابقه هل هي سروط صحيحه تدفعني للدخول ام مجرد اثغاث احلام الفوركس
تقبل مداخلتي واكرر اسفي واعتذاري
والله يا اخي انا حاسس انك مصعبها على نفسك حبتين
بس طبعا كل متاجر وله طريقته الخاصه التي يستريح باله معها
يعني بيقى مطمن على ماله معها ان شاء الله
بس انا رأيي من رأي الدكتور الأسدي وابو مالك في ان شروط الترند الثلاثه كافيه جدا جدا
ولا استطيع الحكم طبعا على مؤشراتك لأني لم اجربها ولكني جربت الاستراتيجيه كما هي والحمد لله
نتائجها كفيله بالاستغناء عما سواها
منور بيتك وسط اخوانك واحبابك ولا يمكن ان يكون الاستاذ ابو مالك قصد شئ من كلامه سوى انه يطلب ان يتعلم الجديد
وكلنا اخوه وبارك الله لنا في تجمعنا وجعله في ميزان حسنات صاحب الفكره ومنفذها
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اليورو/ ين
النصف ساعه
المومنتم للاسفل حاليا
للمتابعه ---- التقاطع ---- والكسر
والانتباه للاخبار----- بالتوفيق
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1200553886
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpovet
والله يا اخي انا حاسس انك مصعبها على نفسك حبتين
بس طبعا كل متاجر وله طريقته الخاصه التي يستريح باله معها
يعني بيقى مطمن على ماله معها ان شاء الله
بس انا رأيي من رأي الدكتور الأسدي وابو مالك في ان شروط الترند الثلاثه كافيه جدا جدا
ولا استطيع الحكم طبعا على مؤشراتك لأني لم اجربها ولكني جربت الاستراتيجيه كما هي والحمد لله
نتائجها كفيله بالاستغناء عما سواها
منور بيتك وسط اخوانك واحبابك ولا يمكن ان يكون الاستاذ ابو مالك قصد شئ من كلامه سوى انه يطلب ان يتعلم الجديد
وكلنا اخوه وبارك الله لنا في تجمعنا وجعله في ميزان حسنات صاحب الفكره ومنفذها
هلا وغلا
مرورك نبهني لشيئ مهم انني لم اوضح قصدي بشكل صحيح
الاستراتيجيه هي الترند المكسور زي ماهو متبع وحسب الشروط
ولكن انا اتبع تكتيك مغاير في الدخول في الصفقه هذا اللي اقصده
انا ارسم الترند اجي اشوف خط الموفقنق 100 فين موقعه من الترند والتقاطع
إذا كان قريب من التقاطع وقبل الترند ادخل في الشمعه اللي بعد التقاطع بس بشرط يكون افتتاحها بعد خط 100 وهي تكون دائما شمعة الكسر للترند مع مراعات شروط الترند الاخرى
إذا كان الامر خلاف ذلك اتبع شروط الترند بحذافيرها
المقصد من وجهة نظري هي نقطة الدخول فقط وليس تغيير الاستراتيجيه ولاحد يفهم انه تغيير في الاستراتيجيه كل مافي الامر نقطة الدخول واخذ الارباح من اولها وليس من منتصفها
ارجوا ان الفكره وصلت واتمنى تقولون لي انها وصلت الفكره
وتقلو ودي
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpovet
السلام عليكم
حيا الله الفريق وبالخصوص استاذي د.الاسدي
لاغبار ابدا على كلام حضرتك وما اتكلم لأصحح
وانما لأذكر نفسي والاخوه بفائدة مؤشر المومنتم الذي يجب الا نغفله لأنه هو مرجعنا اولا واخيرا
فلو كانت جميع الشروط مكتمله ولكن عاكسها المومنتم تكون فرصه زائفه
كما انه يعطينا بيان دوري عن اتجاه السعر فلو تغير اثناء العمليه تكون اشاره انذار مبكر للخروج بأقل خسائر او بأكثر قدر ربح ممكن
هذا ما اردت قوله وانا متأكد انه كلام ليس بالجديد على حضرتك والاخوه
ولكن خشيت لمن يبدأ معنا الا يدركه
تقبل ودي وفائق احترامي
أشكرك أولا على التذكير
ولاكن عندي استفسار حول المومنتيوم
عادة عند اعادة الأختبار يكون راس المومنتيوم لا يتماشى مع الصفقه فهل نتجاهله و نأخذ بوضعيته عند الكسر؟
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
الدولار كندي
الساعه
بإنتظار التقاطع والكسر
وملاحظه وضع المومنتم----- وخطوط المقاومه
للمتابعه وبالتوفيق
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1200554761
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forex-15
السلام عليكم ورحمة الله
حي الله ابوعبدالله قايد فرسان المليون وحي الله ابو مالك وكل الاخوان ,,, غيبة سنة ونص تقريبا والاقيكم مصممين علي تكملت المشوار اثلجتوا صدري والله ,,
ربنا يوفقكم لكل خير وان شاء الله نتابع معاكم
الليلة الماضية فقط دخلت منتديات الفوركس وعرفت بالمصاب الجلل في موت حبيبنا واستادنا الوافي ربنا يغفر له ويرحمه ويلحقنا به مسلمين لا فاتنين ولامفتونين ,,
امين
والله يا اخوان حبيت اشارك بتعزية امس ماقدرت ربنا يغفر له ويسامحه ,,
لنا عودة ان شاء الله تعالي
ياهلا بيك يالحبيب
والله اشتقنالك معنا
اسال الله ان يفك كربتك ويفرج همك انه ولي ذلك والقادر عليه
:hands:
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albaragvip
عزيزي ابو مالك
صباح الخير والفل والياسمين
ارجو منك تقبل مداخلتي هذه بصدر رحب
دعنا نتكلم بالنقاط وذلك للفائده العامه وفائده لي انا شخصيا:
1-انا لم آت هنا لافر عضلاتي او علمي بهذه الامور ومثل ماذكرت سابقا انا تلميذ لكم
2- تم الدخول من قبلي مثل ماذكرت في مداخلاتي السابقة ومرفق الشارت الذي يوضح طريقة دخولي
3-مداخلاتي معكم ليس تعاليا وانما لافيد واستفيد
4-لم اكذب في حياتي قط فكيف اصل الى هنا واكذب
5-رغبت بالمشاركه في هذا الفريق ليس لعدم قدرتي في الاعتماد على نفسي وأنما احب ان اكون مع الجماعة وهذا الفريق يحقق حلم كل عربي ليس ماديا ولكن .... انت اعرف مني بذالك وهذا الفريق هو امنيه لكل عربي غيور .واتمنى من الله ان يستمر ويكون نواة لاحلامنا العربيه.
هذا الفريق يا اخي ابو مالك لم اقدم طلب المشاركه فيه من اجل المادة والله العضيم واقسم بأسماءه الحسنى وان كنت كاذب فالله حسيبي.
صدقني ابو مالك انني اكتب هذه الكلمات وبصدري فرح وترح وفي اماني واحلام ترعرعت ونمت وكبرت معي ولم اجدها الا في هذا الفريق .
لا اطيل عليكم فإذا مداخلاتي تسبب لكم ازعاجا او احراجا او مهما كان نوعها فأقدم اعتذاري وأسفي وسوف انسحب من الفريق( ليس من المنتدى) وليس كما قال ابو عبدالله في موضوعه لا عزاء للخائبين ولكن لا ارغب ان اكون سببا في احداث شرخ لا ارغب ولا اتمنى ان يكون بينكم
هذا ما لدي واقدم اسفي واعتذاري للجميع
وتقبلو ودي واحترامي لكم جميعا
اخيكم البراق
صدقني يا اخي وانت حر في ذلك اني لم اقصدك او اقصد احدا بعينه
انما احتد النقاش في مكان اخر امس مساءا ححبيت اوضح وجهه نظري التي هي للخطأ اقرب منها للصواب
ثم يا اخي انا عاتب عليك
ولنفترض اني قصدتك بعينك هيك بسهوله تتركان وتروح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولو لهالدرجه نحن رخاص عندك :0023:
ننتظرك ان شاء الله
وانا اعتذر اذا اخطأت في حقك :inlove:
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albaragvip
هلا وغلا
مرورك نبهني لشيئ مهم انني لم اوضح قصدي بشكل صحيح
الاستراتيجيه هي الترند المكسور زي ماهو متبع وحسب الشروط
ولكن انا اتبع تكتيك مغاير في الدخول في الصفقه هذا اللي اقصده
انا ارسم الترند اجي اشوف خط الموفقنق 100 فين موقعه من الترند والتقاطع
إذا كان قريب من التقاطع وقبل الترند ادخل في الشمعه اللي بعد التقاطع بس بشرط يكون افتتاحها بعد خط 100 وهي تكون دائما شمعة الكسر للترند مع مراعات شروط الترند الاخرى
إذا كان الامر خلاف ذلك اتبع شروط الترند بحذافيرها
المقصد من وجهة نظري هي نقطة الدخول فقط وليس تغيير الاستراتيجيه ولاحد يفهم انه تغيير في الاستراتيجيه كل مافي الامر نقطة الدخول واخذ الارباح من اولها وليس من منتصفها
ارجوا ان الفكره وصلت واتمنى تقولون لي انها وصلت الفكره
وتقلو ودي
وصلت والله يا حبيب من الاول
عذرا بهذا الشكل ماصارت الترند المكسور
صارت اسلوب جديد حقوقه لك طبعا وتستحق التجربه والاختبار
ولكن الترند المكسور ابسط من هيك بكثير
وارجع واقول لك طبعا لا يمكن ان اقول لك رأيي فيها دون ان اجرب
ولا يمكن ان نجبر احدا على العمل بتكتيك معين
بيقولوا عندنا في مصر
كل شيخ وله طريقه
واتمنى ليك ولطريقتك كل توفيق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nancy
أشكرك أولا على التذكير
ولاكن عندي استفسار حول المومنتيوم
عادة عند اعادة الأختبار يكون راس المومنتيوم لا يتماشى مع الصفقه فهل نتجاهله و نأخذ بوضعيته عند الكسر؟
لا طبعا
المومنتم ان لم يكن مع الصفقه منذ افتتاحها الى انهاءها فستكون خاسره
نحن نتكلم عن تواجد المومنتم فوق او تحت خط المائه
واتجاه الذيل مكمل وتأكيدي وليس شرطا اساسيا
يعني اهم شئ ان المومنتم في عملية الشراء يكون فوق المائه وفي البيع تحتها
لو كده ندخل الصفقه او لو مفتوحه نكمل بها
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
السلام عليكم
صبحكم الله بالورد والياسمين
ان شاء الله سنناقش جميع الفرص المحتمله اليوم (علي حسب وقتنا) ونخرج بافضل النتائج ان شاء الله