رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
فية شئ ثاني لو سمحتوا أخ ستوب أخر تمبليت للأستراتيجية يمكن تعطوني أياة
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stop
هلا والله وغلا اخوي قمر3 .
ماعليش اشغلناك معنا شوي لكن تحملنا يالغالي .. مبتدئين ونبي نفهم صح :)
انا ابغى شي واحد فقط لاغير وهو :
ارفاق الشارت والترند وايضاح مكان تقاطع الخطين وشمعة الكسر .
بمعنى اريد شارت التوصية ... لهذه الفرصة ..يوضح فيه 3 ركائز واكثر للترند + مكان تقاطع الخطين + شمعة الكسر .
ان شاء الله يكون الطلب اتضح هذه المرة وجزاك الله خير على سعة بالك.
بالنسبة لي أرى أن الدخول كان في شمعة الأربع ساعات الحالية ،
وعند الارتداد من خط الفايبو 50 ، وقد أشكل الأمر على الشباب لأن الشمعة التي اعتقدوا أنها شمعة الكسر أغلقت عند الترند مباشرة ، وقد شرحنا قبل ذلك هذا الأمر وقلنا أننا نعتبر الوضع عندها هو احتمال الارتداد من خط الترند الذي يمثل المقاومة ، ويجب تأكيد الكسر بشمعة تكسر الترند وتغلق بعده بمسافة كافية :
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
بالنسبة لي أرى أن الدخول كان في شمعة الأربع ساعات الحالية ،
وعند الارتداد من خط الفايبو 50 ، وقد أشكل الأمر على الشباب لأن الشمعة التي اعتقدوا أنها شمعة الكسر أغلقت عند الترند مباشرة ، وقد شرحنا قيل ذلك هذا امر وقلنا أننا نعتبر الوضع عندها هو احتمال الارتداد من خط الترند الذي يمثل المقاومة ، ويجب تأكيد الكسر بشمعة تكسر الترند وتغلق بعده بمسافة كافية :
شكرا لك قائدنا على الايضاح
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله :icon3:
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن السليم
سؤال التوصيات على المنتدى ولا على ايميل
اهلا بك اخي الكريم لا يوجد توصيات ولكن يوجد اعتماد للفرص الصحيحه على الماسنجر فنحن هنا نتعلم كلنا طريقه للمتاجره وليست توصيه نمشي عليها بدون وعي او فهم وتامبليت الاستراتيجيه تجده في هذا الرابط https://forum.arabictrader.com/t15915.html بالتوفيق ان شاء الله :icon3:
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
للمتابعه فرصه
GBP / JPY
شارت
H 4
ننتظر اكتمال الشروط
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فرصه للمتابعه
شراااء
فرنك - ين
شارت
4 ساعات
ارجو التصحيح ان وجد
تحياتي,,
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
[=stop;386638]
هلا والله وغلا اخوي قمر3 .
ماعليش اشغلناك معنا شوي لكن تحملنا يالغالي .. مبتدئين ونبي نفهم صح :)
انا ابغى شي واحد فقط لاغير وهو :
ارفاق الشارت والترند وايضاح مكان تقاطع الخطين وشمعة الكسر .
بمعنى اريد شارت التوصية ... لهذه الفرصة ..يوضح فيه 3 ركائز واكثر للترند + مكان تقاطع الخطين + شمعة الكسر .
ان شاء الله يكون الطلب اتضح هذه المرة وجزاك الله خير على سعة بالك.
لا بأس عزيزي الفاضل ستوب والشغل معاك ما هو خسارة أبداً وأود بلطف وأخوة ومحبة التكرم بحمل كلامي السابق والحالي محمل الشرح والبيان وليس الإصرار والمناكفة أبداً... وأشكرك عزيزي على طلبك بل طلباتك كلها والآن .. لما ارفقتُ الشارت الذي يظهرُ فيه الترند مخترق لجسم الشموع ظننت أنكم تحسنون الظن بي أني فاهم ما افعل ولكن كان لكم عليَّ حق التوضيح أو على الأقل تعديل الترند ليبتعد عن الملامسة لجسم الشموع وما يشفع لي حسن ظنكم أن الشارت إنما يتحدث عن الماضي وليس توصية عموماً... إليك الشارت الذي كان ينبغي علي ّ التعديل عليه في رسم الترند راجياً أن أكون منصفاً ومجيباً لك على سؤالك المباشر أشكرك مرة اخرى وبارك الله فيكم جميعاً الملف المرفق 79451
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
السلام عليكم
صباح الخير
فرصة بيع دولار فرنك 1 س
مكتملة الشروط ممكن الدخول الان
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
بالنسبة لي أرى أن الدخول كان في شمعة الأربع ساعات الحالية ،
وعند الارتداد من خط الفايبو 50 ، وقد أشكل الأمر على الشباب لأن الشمعة التي اعتقدوا أنها شمعة الكسر أغلقت عند الترند مباشرة ، وقد شرحنا قبل ذلك هذا امر وقلنا أننا نعتبر الوضع عندها هو احتمال الارتداد من خط الترند الذي يمثل المقاومة ، ويجب تأكيد الكسر بشمعة تكسر الترند وتغلق بعده بمسافة كافية :
أشكرك أخي أبوعبد الله على توضيحك
وأحترم رأيك ووجهة نظركوبارك الله في الأخوة جميعاً
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhemam2005
السلام عليكم
صباح الخير
فرصة بيع دولار فرنك 1 س
مكتملة الشروط ممكن الدخول الان
قدر الله و ما شاء فعل
خروج بخسارة 12 نقطة
لافتتاح شمعة فوق الترند:)
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
بالنسبة لي أرى أن الدخول كان في شمعة الأربع ساعات الحالية ،
وعند الارتداد من خط الفايبو 50 ، وقد أشكل الأمر على الشباب لأن الشمعة التي اعتقدوا أنها شمعة الكسر أغلقت عند الترند مباشرة ، وقد شرحنا قيل ذلك هذا امر وقلنا أننا نعتبر الوضع عندها هو احتمال الارتداد من خط الترند الذي يمثل المقاومة ، ويجب تأكيد الكسر بشمعة تكسر الترند وتغلق بعده بمسافة كافية :
جزاك الله خير اخوي ابوعبدالله على التوضيح ...
عموما ضرب الاستوب ولله الحمد .
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamar3
لا بأس عزيزي الفاضل ستوب والشغل معاك ما هو خسارة أبداً وأود بلطف وأخوة ومحبة التكرم بحمل كلامي السابق والحالي محمل الشرح والبيان وليس الإصرار والمناكفة أبداً... وأشكرك عزيزي على طلبك بل طلباتك كلها والآن .. لما ارفقتُ الشارت الذي يظهرُ فيه الترند مخترق لجسم الشموع ظننت أنكم تحسنون الظن بي أني فاهم ما افعل ولكن كان لكم عليَّ حق التوضيح أو على الأقل تعديل الترند ليبتعد عن الملامسة لجسم الشموع وما يشفع لي حسن ظنكم أن الشارت إنما يتحدث عن الماضي وليس توصية عموماً... إليك الشارت الذي كان ينبغي علي ّ التعديل عليه في رسم الترند راجياً أن أكون منصفاً ومجيباً لك على سؤالك المباشر أشكرك مرة اخرى وبارك الله فيكم جميعاً الملف المرفق 79451
هلا والله وغلا ..
بلعكس ماقصرت وعلمك طيب ... وياليت تتحملون المبتدئين امثالنا .
وتمنيت انك ارفقت هذا الشارت من اول رد .
عموما ضرب الستوب ولله الحمد ..
وجزاكم الله خير جميعا .