بخصوص صفقة الفرنك دولار بيع 4 س
التي اعلنت عنها امس
تم الخروج بخسارة 25 نقطة لانقلاب اتجاه المومنتوم لأعلي
و اتابع الان تكون فرصة شراء على نفس الزوج على فريم الساعة
و الله المستعان
Printable View
بخصوص صفقة الفرنك دولار بيع 4 س
التي اعلنت عنها امس
تم الخروج بخسارة 25 نقطة لانقلاب اتجاه المومنتوم لأعلي
و اتابع الان تكون فرصة شراء على نفس الزوج على فريم الساعة
و الله المستعان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله كل يوم وكل اسبوع نرى مشاركين جدد وهذا دليل قوي على نجاح هذه المسيرة أدعوا الله سبحانه وتعالى ان يبارك للجميع في اموالنا واهلينا
عندي سؤال يحيرني ارجوا من القائد ان يتكرم بالأجابة عنه أو أي واحد أخر من الأخوة ذوي الخبرة
من خلال تجربتي القصيرة مع الترند المكسور رأيت ان الفرص قليلة جدا على اليومي ان لم تكن نادرة ورايت انه من الصعب ان يعود السعر لاعادة الاختبار اذا كانت شمعة الكسر ليموزين او ان الكسر كان عكس الاتجاه العام....!!!
هذا اذا اعتبرنا ان الاتجاه العام لم يتغير بالكسر الحاصل لان الترند اليومي يعتبر قويا جدا وكسره قد يغير من الاتجاه العام المرسوم في الاذهان..
هنا سؤالي هو: هل يجب علينا ان نعير نفس الاهتمام بأعادة الاختبار على الفريم اليومي ام ندخل بمجرد افتتاح الشمعة التالية لشمعة الكسر ايا كانت الاحوال؟
مع انني بصراحة اقول انني لاحظت كثيرا ان الاخوة اصحاب الخبرة الطويلة في الاستراتيجية قد دخلوا بمجرد الكسر على الفريمات الاخرى ايضا وبالامكان ملاحظة ذلك في الجدول الاسبوعي المرفق
أرجوا التفاعل بالأجابة من الجميع لأن هذه المسألة تحتاج الى توضيح
وبارك الله فيكم
أخوكم أبو عبد الباري
دولار / كندي 1 س
بيع
ننتظر الكسر و تكون الارتكاز الثالث ان شاء الله
التقاطع تم
و المومنتوم لأسفل
الله الموفق:)
فرصة للمتابعة usd-cad.h1
للمتابعه فرصه
USD /CHF
شارت
H 1
ننتظر اكتمال الشروط
أمزح معاك
توي صاحي من النوم
و لقطتها قبلي
و على قولتك كلنا فريق واحد
فرصه على الدولار فرنك ارباح جيده ولله حمد فقط ننتظر الفرصه فهل تتحقق الشروط
الفرنك بوند فرصه قد لاتتحقق او ارباح جيده فى يوم
هل يغلق فوقها أم لا