رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
أخوي
nokiy
بإذن الله موفقة هذه الصفقة و سوف نتابع و الكسر ممكن حدوثه اليوم ولكن الدخول في الشمعة التي تلي الكسر في نفس الكاسره للترند vbmenu_register("postmenu_382013", true);
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gkaled2004
والان ماوقلكم فى هذا الصوره
اخي العزيز gkaled ما شاء الله على نشاطك ولكن اعتقد ان الفرصه ما زالت بعيده لان التقاطع لاسفل وليس لاعلى وبالتوفيق يا غالي :icon3:
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar
السلا عليكم
كل الحب والمتنان للاخوه
هل توجد فرصه؟
ucd.hcf
يومى
:drive1:
اجوكم
anwar
وعليكم السلام
1- اخي الكريم عند ارتكاز خط الترند على عدة شموع متقاربة من بعض يعتبر هذا الارتكاز وكأنه على شمعة واحدة : لذا فرسمك يعتبر على ارتكازتين وليس ثلاث.
2- نرسم الترند عند التقاطع او اذا أوشك على التقاطع : فالتقاطع في فرصتك يعتبر بعيد.
امنياتي لك بالتوفيق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stop
هلا والله وغلا اخوي nokiy الان اتضحت الصورة تماما ..
بارك الله فيك وجزاك الله خير .
حياك الله اخي stop وبالتوفيق حبيبي وجزاك الله كل الخير :icon3:
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
gkaled2004 vbmenu_register("postmenu_381999", true);
أخوي الرسم صحيح بس بعيد المنال
ممكن يطول وتضيع فرص في النزول
لأنك تتنتظر الصعود
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
السلام عليكم
اخي رفاعي راجع من فضلك خصائص الموفنج افرج عندك لاني لاحظت انهما قريبان جدا من بعضهما في شارت الاسترالي دولار الذي ادرحته في المشاركة 16696, قارن مع الشارت المرفق, و ياريت اخ ثالث يقارن مع الشارت عنده حتى نقطع الشك باليقين و يتبين لنا الخلل
اخوكم حسام
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barrais
السلام عليكم
اخي رفاعي راجع من فضلك خصائص الموفنج افرج عندك لاني لاحظت انهما قريبان جدا من بعضهما في شارت الاسترالي دولار الذي ادرحته في المشاركة 16696, قارن مع الشارت المرفق, و ياريت اخ ثالث يقارن مع الشارت عنده حتى نقطع الشك باليقين و يتبين لنا الخلل
اخوكم حسام
ملاحظه سليمه اخونا حسام تذكر اخي الرفاعي اننا نستخدم الموفينج 9 والموفينج 30 على وضعيه
EXPONENTIAL وبالتوفيق ان شاء الله :icon3:
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nokiy
للمتابعه فرصه
CAD/JPY
شارت
DAILY
التقاطع حادث وننتظر شمعه الكسر
الله يخليك حبيبي .. وشاكر لك سعة بالك ..
رسمت الترند اعلاه واليك النتيجة :whistling: (الظاهر السيرفر عندي غير شكل ) والا الرسم عندي من جنب القدة (العارضة) :rudolph: :
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
أخوي حسام صدقت
شغلت الميتاتريدر
كلامك سليم
إعدادات الرويال مختلفة الموفينج الأحمر 13
و عليه نبعد هذه الفرصة مؤقتا و نتابع فرصة nokiy .
مشكور على تنبيهك
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stop
الله يخليك حبيبي .. وشاكر لك سعة بالك ..
رسمت الترند اعلاه واليك النتيجة :whistling: (الظاهر السيرفر عندي غير شكل ) والا الرسم عندي من جنب القدة (العارضة) :rudolph: :
اضحك الله سنك :untitled3:حبيبي STOP والاختلاف في الرسم يا غالي انني استخدم برنامج ALTRADE
وانت تستخدم برنامج META TRADER والاستراتيجيه اخي الكريم تحلل على برنامج ALTRADE حتى يتم توحيد برنامج التداول فانت تعلم اخي الكريم ان اختلاف البرامج يؤدي لاختلاف الاسعار واشكال الشموع واي سؤال لا تتردد حبيبي :icon3:
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
شباب .. ارجو عند الرد على اي مشاركة ان نقوم بأقتباسها ومن ثم نرد لعدم التشتيت.
شاكر تعاونكم ونشاطكم
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اخي نوكي عندي تعقيب على مشاركتك رقم 16711 و اتمنى ان توسع صدرك اخي بارك الله فيك لاخوانك المبتدئين امثالي
من قراءتي لشروط الاستراتيجية اتضح لي ان الترند يحب ان يرتكز على ثلاث دعامات و هذا ما قمت به بارك الله فيك الا ان الشمعة الثالثة عندك(الارتكاز الثالث) لم تغلق بعد و بالتالي فهذا الارتكاز حسب رأيي الشخصي لا يمكن الاعتماد عليه
و اذا تمعنت في الشارت تجد ان الشمعة القبل الاخيرة مثالية جدا للارتكاز الثالث(انظر الشارت المرفق)
كما قلت هذا رأيي الشخصي , و اذا رأيتني مخطأ فقومني بارك الله فيك
و ما غرضي الا التعلم
1 مرفق
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nokiy
اضحك الله سنك :untitled3:حبيبي STOP والاختلاف في الرسم يا غالي انني استخدم برنامج ALTRADE
وانت تستخدم برنامج META TRADER والاستراتيجيه اخي الكريم تحلل على برنامج ALTRADE حتى يتم توحيد برنامج التداول فانت تعلم اخي الكريم ان اختلاف البرامج يؤدي لاختلاف الاسعار واشكال الشموع واي سؤال لا تتردد حبيبي :icon3:
يرجال (سعيد اخو مبارك) كلهن انتاج شركة وحده:rudolph:
لا وازيدك من الشعر بيت لاحظ الشمعة قفلت على موفنج 100 :nono: !!!
تبي العلم والله الهدف مهوب بعيد (حذفة عصى ) :eh_s(10):
وش رايك (عس المرفقات وانتبه لايشوفك احد :whistling:)
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barrais
اخي نوكي عندي تعقيب على مشاركتك رقم 16711 و اتمنى ان توسع صدرك اخي بارك الله فيك لاخوانك المبتدئين امثالي
من قراءتي لشروط الاستراتيجية اتضح لي ان الترند يحب ان يرتكز على ثلاث دعامات و هذا ما قمت به بارك الله فيك الا ان الشمعة الثالثة عندك(الارتكاز الثالث) لم تغلق بعد و بالتالي فهذا الارتكاز حسب رأيي الشخصي لا يمكن الاعتماد عليه
و اذا تمعنت في الشارت تجد ان الشمعة القبل الاخيرة مثالية جدا للارتكاز الثالث(انظر الشارت المرفق)
كما قلت هذا رأيي الشخصي , و اذا رأيتني مخطأ فقومني بارك الله فيك
و ما غرضي الا التعلم
ولا يهمك يا غالي من حقك ان تسأل كيفما تريد وسوف اجيب عن كل تسؤلاتك ان شاء الله الشمعه الثالثه اغلقت اخي الكريم فالسوق اجازه اخي يومي السبت والاحد والشمعه الموضحه هي شمعه يوم الجمعه الماضي وبالتالي فهي اغلقت ايها الحبيب تقبل مني كل الموده والتقدير :icon3:
رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nokiy
ولا يهمك يا غالي من حقك ان تسأل كيفما تريد وسوف اجيب عن كل تسؤلاتك ان شاء الله الشمعه الثالثه اغلقت اخي الكريم فالسوق اجازه اخي يومي السبت والاحد والشمعه الموضحه هي شمعه يوم الجمعه الماضي وبالتالي فهي اغلقت ايها الحبيب تقبل مني كل الموده والتقدير :icon3:
بارك الله فيك على خلقك الطيب
كنت اعتقد ان الشمعة لم تغلق بعد :doh:
موفقون ان شاء الله