صفحة 958 من 2300 الأولىالأولى ... 4588589089489529539549559569579589599609619629639649681008105814581958 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 14,356 إلى 14,370 من 34486
    الصورة الرمزية herohok
    herohok غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****

اعتقد انه يستحسن في هذه الفرصه الانتظار لحدوث التقاطع والكسر وكسر الخط 23.6 فيبوناتشي ويكون الهدف ان شاء الله حتي 38.2 فيبوناتشي ايضا بدون النظر الي المتوسطات الاخري ...وارجو من الاخوه التصحيح
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 2.gif‏  

الصورة الرمزية pal
    pal
    pal غير متواجد حالياً عضو نشيط

Smile رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة herohok مشاهدة المشاركة
    اعتقد انه يستحسن في هذه الفرصه الانتظار لحدوث التقاطع والكسر وكسر الخط 23.6 فيبوناتشي ويكون الهدف ان شاء الله حتي 38.2 فيبوناتشي ايضا بدون النظر الي المتوسطات الاخري ...وارجو من الاخوه التصحيح
    كلام سليم يا أخي وإذا تم كسر خط 23.6 فانه في نفس الوقت يكون قد كسر خط الموفينج 100 , ويتم الدخول بعد الكسر يعني تقريبا 0.8404 كما وضح أخي العزيز أبو روان والهدف هو 20 نقطة , ويجب محاولة عدم الطمع إذا تحققت الفرصة وأخذ الربح قبل خط 38.2 وهو نفسه خط الموفينج 200 . وشكرا

الصورة الرمزية pal
    pal
    pal غير متواجد حالياً عضو نشيط

Smile رد: ***** إكسب مليون دولار في عدة شهور *****

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain517 مشاهدة المشاركة
    الأساتذة الأفاضل
    الأخوة الكرام
    أنا مشتركة معكم منذ فترة ولكني تغيبت الفترة الماضية لأني مازلت مبتدئة وكان هناك الكثير مما يجب أن اتعلمه قبل البدء ..
    والأن أعود من جديد وأرجو أن تقبلوا بي عضوة جديدة معاكم
    حالياً أدرس استراتيجية الترند المكسور وتطوراتها وسوف أتابع معاكم الفرص المطروحة لأتعلم اكثر وسوف ارفق بعض الفرص ( على سبيل التعلم فقط ) و أرجو مناقشتها حتى أتعلم اكثر واستطيع أن اتقن الأستراتيجية .
    وعندي سؤالين
    الأول :
    على فريم الساعة أو الأربع الساعات أتابع معكم؟؟

يتم المتابعة علي 3 فريمات وهي الساعة و 4 ساعات واليومي.

الثاني :
    ماهي العملات التي تتابعوها بالتحديد لأني كمبتدئة لأ استطيع متابعة عدد كبير من العملات فياليت لو تحددوا لي عملات معينة ؟؟
    نتابع جميع العملات ماعدا EUR/GBP , , USD/JPY , وأنا شخصيا أركز علي 3 أزواج وهي (اليورو / دولار - الدولار / فرنك - الباوند / دولار) ولا عني علي الازواج الأخري لو حققت جميع الشروط .

شاكرة مجهوداتكم وتعاونكم على الخير..
    مع شكري للجميع
    أهلا وسهلا بك أختي الكريمة , وان شاء الله من نستفيد من علمك ونشاطك في هذا القسم , وبالتوفيق ان شاء الله .

الصورة الرمزية LEGEND
    LEGEND غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فرصة للمتابعة nzd-jpy شارت الأربع ساعات
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ددد.gif‏  

الصورة الرمزية fundays22
    fundays22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
    اخواتي الافاضل
    جزاكم الله خيرا كثيرا
    والله العظيم انا سعيد جد جدا بعودة الاخوة الافاضل ابو مالك وابو روان والاخ الامل والاخ بال حمد لله علي سلامتكم جميعا
    ولو نلاحظ فية حاجة جميلة جدا جدا كنا مفتقدنها الفترة الماضية وانا كنت ناوي اتكلم فيها مع الاخ الكريم ابو عبد الله والاخت بيسان لانهم هما اللي كانو متابعين مانا باستمرار
    الا وهي
    مناقشة الفرص
    فكل منا كان يضع مجموعة من الفرص وينتظر تحقيق الشروط ويدخل سواء ديمو او حقيقي والحمد لله الفرص كانت بتحقق الهدف
    بس من وجهة نظري كان فية حاجات كتير اوي ناقصة
    منها طبعا عودة الاخوة الافاضل
    وثانيا مناقشة الفرص
    يا جماعة الخير المناقشة للفرص بتعمل جو من الحب والترابط بين الاعضاء والاخوة ودة حاجة جميلة جدا تميز اي موضوع عن موضوع اخر
    فقبل انضمامي للفريق كنت ادخل و اشوف مناقشات كتير جدا للفرص الموجودة اما الان فكل منا يضع فرصة او اتنين وللا سف تظل الفرصة موجودة بدون نقاش فما الذي تغير لا اعلم
    وبالنسبة للتعليم للمبتدئن اعرف ان اي فرد او شخص عايز يتعلم لابد وان يتواجد في بيئة نشطة من النقاش حول موضوع ما
    انا والله العظيم لا اريد نقطة دخول او خروج اريد النقاش الهادف الذي يفتح مدارك العقول
    انا اسف اني بتكلم في حاجة مش تخصني او حاجة كانت موجودة وانتهت
    ياريت يا جماعة الخير اي فرصة تكون موجودة ياريت يتم النقاش حولها ولو لسطر مش اكتر
    جزاكم الله خيرا

همسة
    اخي الكريم الامل الف حمد لله علي السلامة والف الف سلامة علي صحة الوالد الكريم ربنا يديلو الصحة ويقوم بالف الف سلامة ربنا يشفية بشفاءا من عندة اللهم امين يارب
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الصورة الرمزية LEGEND
    LEGEND غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fundays22 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
    اخواتي الافاضل
    جزاكم الله خيرا كثيرا
    والله العظيم انا سعيد جد جدا بعودة الاخوة الافاضل ابو مالك وابو روان والاخ الامل والاخ بال حمد لله علي سلامتكم جميعا
    ولو نلاحظ فية حاجة جميلة جدا جدا كنا مفتقدنها الفترة الماضية وانا كنت ناوي اتكلم فيها مع الاخ الكريم ابو عبد الله والاخت بيسان لانهم هما اللي كانو متابعين مانا باستمرار
    الا وهي
    مناقشة الفرص
    فكل منا كان يضع مجموعة من الفرص وينتظر تحقيق الشروط ويدخل سواء ديمو او حقيقي والحمد لله الفرص كانت بتحقق الهدف
    وثانيا مناقشة الفرص
    يا جماعة الخير المناقشة للفرص بتعمل جو من الحب والترابط بين الاعضاء والاخوة ودة حاجة جميلة جدا تميز اي موضوع عن موضوع اخر
    فقبل انضمامي للفريق كنت ادخل و اشوف مناقشات كتير جدا للفرص الموجودة اما الان فكل منا يضع فرصة او اتنين وللا سف تظل الفرصة موجودة بدون نقاش فما الذي تغير لا اعلم
    وبالنسبة للتعليم للمبتدئن اعرف ان اي فرد او شخص عايز يتعلم لابد وان يتواجد في بيئة نشطة من النقاش حول موضوع ما
    انا والله العظيم لا اريد نقطة دخول او خروج اريد النقاش الهادف الذي يفتح مدارك العقول
    ياريت يا جماعة الخير اي فرصة تكون موجودة ياريت يتم النقاش حولها ولو لسطر مش اكتر
    جزاكم الله خيرا

همسة
    اخي الكريم الامل الف حمد لله علي السلامة والف الف سلامة علي صحة الوالد الكريم ربنا يديلو الصحة ويقوم بالف الف سلامة ربنا يشفية بشفاءا من عندة اللهم امين يارب
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخي فان ديز انت
    آخر تعديل بواسطة LEGEND ، 12-06-2007 الساعة 03:18 PM

الصورة الرمزية herohok

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LEGEND مشاهدة المشاركة
    فرصة للمتابعة nzd-jpy شارت الأربع ساعات
    هذا الزوج غير موجود عندي علي الالتريد

الصورة الرمزية lamtrader
    lamtrader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخوانى الاعزاء اعضاء استراتجية الترند المكسور.. سلام الله عليكم جميعا
    انا احد المبتدئين ولى مدة خمسة شهور وانا ابحث واطالع واتابع كل ما يدور فى هذا المنتدى الرائع وقد تكونت لى فكرة عامة ارى انها بسيطة . وقد جربت عديد الاستراتجيات المعقدة نوعا ما حتى وجدت استراتجية الترند المكسور وانا منذ مدةاتابع معكم من بعيد ولم اشارك معكم بالرئىحتى اكون فكرة جيدة. ومن منطلق تحمس كل الاخوة الكرام وحبهم لفعل الخير ومساعدة المبتدئين تشجعت للدخول معكم فى هاذه الورشة ان صح التعبير طامعا فى ان تقبلونى عضوا ناشطا باذن الله تعالى معكم ولى شرف كبير ان اكون تحت قيادة اساتذة مثلكم و اتتلمذ على يديكم .... مع الف وردة فواحة...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fundays22 مشاهدة المشاركة
    ...
    الا وهي مناقشة الفرص
    وثانيا مناقشة الفرص
    جزاكم الله خيرا
    ...
    أنا فعلاً كانت شغلاني المسألة هادي طوال الأسبوعين الماضيين ،
    وبكل صراحة أنا لا أكون سعيداً حين أضع أية فرصة ،
    لأني في الطاقم الفني "لاعب احتياطي" ، ووضعي للفرص معناه أن الفريق به عجز في صائدي الفرص ، لكن الذي أسعدني خلال الفترة السابقة ، برغم غياب أفراد الطاقم إلا بيسان أن الفرص كانت كثيرة جداً لدرجة يصعب معها المتابعة ، ومن أعضاء كثيرين ،

بقي تنظيم العمل ، وهذا هو الذي يشغل بالي ، وفي تصوري أن أهم مهام عضوالطاقم أن يقوم الفرص التي يعرضها الأعضاء ، ولعل عودة أفراد الطاقم تؤمن لنا هذا ، وهم - بلا استثناء - يهتمون بمشاركات الأعضاء في الموضوع بالدرجة الأولى .

سأنظم هذه المسألة ، وسنوليها اهتمامنا حتى نضم إلينا في الطاقم أكثر من عضو جديد يثري الفريق بجهده .

الصورة الرمزية usama
    usama غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة herohok مشاهدة المشاركة
    هذا الزوج غير موجود عندي علي الالتريد

اضغط على زر

market watch ثم اذهب الى اي عملة من العملات المدرجة في الجدول اضغط كليك يمين و اختر show all سيظهر عندك كل ازواج العملات الموجودة

الصورة الرمزية herohok

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة usama مشاهدة المشاركة
    اضغط على زر

market watch ثم اذهب الى اي عملة من العملات المدرجة في الجدول اضغط كليك يمين و اختر show all سيظهر عندك كل ازواج العملات الموجودة
    شكرا ليك ياغالي وبارك الله فيك.....

الصورة الرمزية بشير
    بشير غير متواجد حالياً عضو نشيط

مساء الخير
    اليورو للمتابعة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة eurusd.gif‏  

الصورة الرمزية Esllam
    Esllam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سأنظم هذه المسألة ، وسنوليها اهتمامنا حتى نضم إلينا في الطاقم أكثر من عضو جديد يثري الفريق بجهده .
    هدا هو المطلوب وهدا ما كان يجول في خاطري بارك الله فيك وفي جميع الاعضاء

آخر تعديل بواسطة أبو عبد الله ، 12-06-2007 الساعة 05:59 PM

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17