صفحة 469 من 2300 الأولىالأولى ... 3694194594634644654664674684694704714724734744754795195699691469 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 7,021 إلى 7,035 من 34486
    الصورة الرمزية mobtd2_msry
    mobtd2_msry غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: إكسب مليون دولار في عدة شهور

فرصة بنكهة مادرو..

(مفتقدينك والله)..

والحلو هنا انه لو الترند انكسر هيبقى لسه كاسر المقاومة الأولى من خطوط البايفوت..

يعنى لغاية 15 نقطة باطمئنان
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة forsa.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة mobtd2_msry ، 12-10-2006 الساعة 05:38 PM

الصورة الرمزية aelmasry
    aelmasry غير متواجد حالياً عضو نشيط

Smile رد: إكسب مليون دولار في عدة شهور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobtd2_msry مشاهدة المشاركة
    سؤال للأخوة خبراء الترند المكسور :

ماذا عن أضافة خط الموفنج افريج 100 للاستراتيجية ..

كعامل من عوامل الثقة عند الدخول أو الخروج ..

بحيث:

- لو السعر كسر الترند + كسر الموفنج 100
    (صفقة مضمونة)

-لو السعر كسر الموفنج100 + لسه مكسرش الترند
    (صفقة عليها العين)

-لو السعر كسر الترند + لسه مكسرش الموفنج100
    (الموفنج يعمل فى تحديد نقطة الخروج)

أرجو استحمال تخاريفى..
    بأعتبارى لست من الخبراء فاسمح لى اشارك فى ما سألت بعد اذنك طبعا يا بلدياتى

والله اقتراحك جميل جدا وكنت عرضت شبيه لهذه الفكرة على الاخ ابومالك من حوالى 4 او 5 اشهر وقال لى بالحرف الواحد الاتى
    "الاخ ليكويد وفريقه درس وابدع هذه الاستراتيجية كما هى الان وجرب اكثر منا الكثير والكثير وقاله له انه لا تحتاج الا اى اضافة طالما احسنت استخدامها "
    هذه رؤية قواد الترند المكسور وباعتبارى من تعلمت على يد ابومالك وكنت اتابع معه الفرص لايف كنت لا اجده لا يستخدم اى شئ غير عناصر الاستراتيجية والحمد لله كان يبدع بها
    ولكن انا معك ان كل منا يجب ان يكون له نظرته الخاصة طالما لم تأتى على حساب الاستراتيجية فمثلا كنت اتحدث مع الاخ عباس فى اول الاسبوع فى حاجتنا الى ان ندعم الترند المكسور مع فريق السلاحف بخطوط الدعم والمقامة حتى لايضيع علينا مكسب او تزيد علينا خسارة ولكن هذا الاقتراح لا يعتبر تعديل فى الاستراتيجية بقدر ما هو محاولة لمحاصرة هدف فريق السلاحف فى طريق السباق

أخى أخاف من المؤشرات لانها تعطى دائما اشارة دخول متاخرة لتضيع علينا نقاط كثيرة من الفرصة

عموما ارجو منك ان تدرس اقتراحك هذا بكل جدية واعرض علينا نتائجك حال تجربتك لها وانا متأكد انك سوف تتفوق على نفسك
    وان شاء الله موفق
    تقبل تحياتى يا غالى

فريق الترند المكسور

الصورة الرمزية ضياء
    ضياء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

استفسار فى استراتيجية الوما

أستاذى أبوعلاء و جميع خبراء طريقة الوما...
    اذا حدث تقاطع 5 مع 20 لأعلى مثلاً و السعر فقط تخطى متوسط100 بينما متوسطى 5 و 20 مازالا تحت متوسط 100. هل يتم الدخول فى هذه الحالة اذا وصلنا للفلتر؟

استفسار 2: أرجو شرح فكرة الدخول على الارتداد سواء من متوسط 100 أو نقطة افتتاح اليوم أو ارتداد متوسط من المتوسط الأكبر منه؟ أرجو شرح كيفية التعامل مع كل حالة.

أنا أحاول التدرب على التقاط فرص الوما تمهيداً للمشاركة بها و التنبيه عليها فى السباق بعد أن اتقنها باذن الله.

أرجو أن تتحمل أسئلتى فى الفترة القادمة ... و أنا أقرأ الاستراتيجية الأصلية (بانى جيرل) عدة مرات كل اسبوع لمحاولة تثبيت المعلومات المختلفة فى الاستراتيجية.

و اعذرونى على عدم السير بسرعة فى هذا الموضوع و ذلك لعدم تفرغى الكامل.

شكرأً

الصورة الرمزية mobtd2_msry
    mobtd2_msry غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله اقتراحك جميل جدا وكنت عرضت شبيه لهذه الفكرة على الاخ ابومالك من حوالى 4 او 5 اشهر وقال لى بالحرف الواحد الاتى
    "الاخ ليكويد وفريقه درس وابدع هذه الاستراتيجية كما هى الان وجرب اكثر منا الكثير والكثير وقاله له انه لا تحتاج الا اى اضافة طالما احسنت استخدامها "
    هذه رؤية قواد الترند المكسور وباعتبارى من تعلمت على يد ابومالك وكنت اتابع معه الفرص لايف كنت لا اجده لا يستخدم اى شئ غير عناصر الاستراتيجية والحمد لله كان يبدع بها
    ولكن انا معك ان كل منا يجب ان يكون له نظرته الخاصة طالما لم تأتى على حساب الاستراتيجية فمثلا كنت اتحدث مع الاخ عباس فى اول الاسبوع فى حاجتنا الى ان ندعم الترند المكسور مع فريق السلاحف بخطوط الدعم والمقامة حتى لايضيع علينا مكسب او تزيد علينا خسارة ولكن هذا الاقتراح لا يعتبر تعديل فى الاستراتيجية بقدر ما هو محاولة لمحاصرة هدف فريق السلاحف فى طريق السباق

أخى أخاف من المؤشرات لانها تعطى دائما اشارة دخول متاخرة لتضيع علينا نقاط كثيرة من الفرصة

عموما ارجو منك ان تدرس اقتراحك هذا بكل جدية واعرض علينا نتائجك حال تجربتك لها وانا متأكد انك سوف تتفوق على نفسك
    وان شاء الله موفق
    تقبل تحياتى يا غالى

فريق الترند المكسور

أولا : متشكر أوى على سرعة الرد..

ثانيا: هارفق أمثله...وعلى مين؟؟...

لو تلاحظ الشارت تلاقى أن أقل اختراق للموفنج 100 بيبقى اختراق بحولى 70 نقطة..

مابالك بقى لو استراتيجية زى الترند المكسور كمان بتأكد
    الصفقة؟؟..

م الاخر كده ..هيعملى مجنون ..هيعملى الجن الازرق..مش هسيبه غير ب 40 نقطه..
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة mo 100.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة mobtd2_msry ، 12-10-2006 الساعة 05:57 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء مشاهدة المشاركة
    استفسار فى استراتيجية الوما

أستاذى أبوعلاء و جميع خبراء طريقة الوما...
    اذا حدث تقاطع 5 مع 20 لأعلى مثلاً و السعر فقط تخطى متوسط100 بينما متوسطى 5 و 20 مازالا تحت متوسط 100. هل يتم الدخول فى هذه الحالة اذا وصلنا للفلتر؟

استفسار 2: أرجو شرح فكرة الدخول على الارتداد سواء من متوسط 100 أو نقطة افتتاح اليوم أو ارتداد متوسط من المتوسط الأكبر منه؟ أرجو شرح كيفية التعامل مع كل حالة.

أنا أحاول التدرب على التقاط فرص الوما تمهيداً للمشاركة بها و التنبيه عليها فى السباق بعد أن اتقنها باذن الله.

أرجو أن تتحمل أسئلتى فى الفترة القادمة ... و أنا أقرأ الاستراتيجية الأصلية (بانى جيرل) عدة مرات كل اسبوع لمحاولة تثبيت المعلومات المختلفة فى الاستراتيجية.

و اعذرونى على عدم السير بسرعة فى هذا الموضوع و ذلك لعدم تفرغى الكامل.

شكرأً

السلام عليكم

آسف اخي على التأخير

ما ورد بالاستراتيجية الاصلية بخصوص خط موفنج 100 هو ما يلي

اذا كانت صفقتك باتجاه خط 100 فيتوجب ان يكون هناك مسافة كافية لتحقق هدفك قبل الوصول الى خط 100 وهذه المسافة تقول الاستراتيجية يجب ان تكون 10 نقاط على الاقل
    باعتبار خط 100 يمثل حاجز دعم او مقاومة قوي.
    ومعنى هذا الكلام اخي اننا نستطيع الدخول بغض النظر عن وجود خط 100 امامنا ام خلفنا لكن بالتقيد بأن يكون خط 100 بعيد عن نقطة هدفنا بعدا كافيا أي بمسافة (الهدف +10 )

لكن الاخوة هنا تعودو ولا ادري كيف بأن يتركو الفرص التي تكون باتجاه خط 100 توخيا للسلامة والله اعلم.

والحالات الاخري للدخول والتي سألت عنها هي:

1-اقتراب خط 5 من خط 20 وارتداده عنها ( ملامسة او 3 نقاط فرق)
    2- ملامسة خط 5 من خط 100 او اقترابة منه ثم الارتداد عنه
    3- ارتداد السعر/ الشمعة ( الفتيلة او الذنب) عن خط سعر الافتتاح اليومي
    4- ملامسة السعر/الشمعة لخط 100 وارتداده عنه وهذه افضل الحالات والفرص

تحياتي لك اخي

الصورة الرمزية هندام
    هندام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    رجاء خاص من مشرفين السلاحف نرجو منهم ترتيب اللنكات الخاصة بفكرة العمل والاستراتيجية (الوما &والترندالمكسور)وكل ماهو لازم للمتابعة بالنسبة للاعضاء الجدد لعدم وجود تشتت بالترتيب المناسب كما ترونة جزاكم الله خير

الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هندام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    رجاء خاص من مشرفين السلاحف نرجو منهم ترتيب اللنكات الخاصة بفكرة العمل والاستراتيجية (الوما &والترندالمكسور)وكل ماهو لازم للمتابعة بالنسبة للاعضاء الجدد لعدم وجود تشتت بالترتيب المناسب كما ترونة جزاكم الله خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aelmasry مشاهدة المشاركة

وان شاء الله موفق
    تقبل تحياتى يا غالى

فريق الترند المكسور
    السلام عليكم

اجابة لطيفة اخي عبد الفتاح

انا معك بتشجيع الشباب للبحث واللدراسة حتى يكون نتاج عملهم من فكرهم هم وليس مجرد اقتباس ومحاكاه مع احترامي الشديد لكل الدراسات والابحاث والتجارب التي اجريت بالسابق من الاخوة الاساتذة والخبراء

فلا بد اخي من المتابعة الحثيثة واللصيقة لكل ما يجري على صعيد التغير باسعار العملات وحركاتها

فمثلا : تنتهي الفرصة في الترند المكسور او بأي استراتيجية عندما يتوقف السعر عن الحركة باتجاه صفقتنا ويبدأ بالارتداد العكسي (عند تحقق شروط الارتداد المتفق عليها)...... صحيح

لكن ما الذي يجعل السعر يرتد عند منطقة معينه ؟
    اجده والله اعلم بسبب من التالي او لاجتماع اكثر من سبب منها :
    1- الدخول بفترة ذبذبة ( مثل الفترة الاسيوية)
    2- بسبب خبر مؤثر على احد زوجي العملة ( وهذا يجب الاحتياط له مسبقا والحذر منه)
    3- الارتطام باحد الحواجز ( مقاومة, دعم, فابيوناتشي, احد خطوط الموفنج افرج,......)
    وهنا يأتي دور البحث والدراسة .... فهنالك نغمة معينة يرقص عليها السعر وهو يتحرك واقصد لكل زوج رقصة معينه في الظرف المعين .... وانا شخصيا اشجع على دراسة هذا السلوك وفهمه لاستغلاله اثناء تداولنا وخصوصا للخروج عند افضل سعر ومعاودة الدخول عند انتهاء الارتداد ..... او الخروج النهائي والهروب بالنقاط المتحققة

هذه افكار شخصية ارجو عدم الاخذ بها ولكن مجرد افكار للبحث والدراسة وحتى يكون كل منا صاحب الاستراتيجية التي يعمل عليها وليس مجرد مقلد

تحياتي لكم جميعا

الصورة الرمزية mohcin
    mohcin غير متواجد حالياً بطل دوري أبطال التحليل يونيو 2010

فرصة GBP/USDتحققت شروطها على الساعة .ننتظر الفترة الاوربية للدخول لو السعر لم يبتعد او اعادة اختبار الترند
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة gbp.JPG‏  

الصورة الرمزية ضياء
    ضياء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة

السلام عليكم

آسف اخي على التأخير

ما ورد بالاستراتيجية الاصلية بخصوص خط موفنج 100 هو ما يلي

اذا كانت صفقتك باتجاه خط 100 فيتوجب ان يكون هناك مسافة كافية لتحقق هدفك قبل الوصول الى خط 100 وهذه المسافة تقول الاستراتيجية يجب ان تكون 10 نقاط على الاقل
    باعتبار خط 100 يمثل حاجز دعم او مقاومة قوي.
    ومعنى هذا الكلام اخي اننا نستطيع الدخول بغض النظر عن وجود خط 100 امامنا ام خلفنا لكن بالتقيد بأن يكون خط 100 بعيد عن نقطة هدفنا بعدا كافيا أي بمسافة (الهدف +10 )

لكن الاخوة هنا تعودو ولا ادري كيف بأن يتركو الفرص التي تكون باتجاه خط 100 توخيا للسلامة والله اعلم.

والحالات الاخري للدخول والتي سألت عنها هي:

1-اقتراب خط 5 من خط 20 وارتداده عنها ( ملامسة او 3 نقاط فرق)
    2- ملامسة خط 5 من خط 100 او اقترابة منه ثم الارتداد عنه
    3- ارتداد السعر/ الشمعة ( الفتيلة او الذنب) عن خط سعر الافتتاح اليومي
    4- ملامسة السعر/الشمعة لخط 100 وارتداده عنه وهذه افضل الحالات والفرص

تحياتي لك اخي

الف شكر يا أستاذى الحبيب ... معلش دايماً بأتعبك معايا ... سأتمعن فى ردك و أعود اليك بأى استفسارات ان وجد

الصورة الرمزية Saudi_Broker
    Saudi_Broker غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي إكسب مليون دولار شهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . .

التجارة في مجال الفوركس سلاح ذو حدين يا تصبح فقير وتكون المسألة اشبه والعياذ بالله زي القمار كل ماخسر الحساب يتم دعم الحساب برصيد جديد ويصبح كل هم صاحب الحساب استرجاع رأس المال وهاذي اخطر مرحلة على المتداول , او يتم التوفيق من رب العالمين سؤاء عن خبرة واحترام لهذا السوق او في ناس يسمونهم محظوظين People lucky

انا اشتغلت على حساب رأس المال كان 25000 الف دولار في 29 يوم اصبح 1006046.52 دولار مافي شيئ اسمه مستحيل

لا للمضاربة لا للخوف وصدقوني الفوركس لعبة ذكية اتمنى مانكون احنا اللي نخسر فيها .

الصورة الرمزية waddah
    waddah غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: إكسب مليون دولار شهر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saudi_Broker مشاهدة المشاركة

التجارة في مجال الفوركس سلاح ذو حدين يا تصبح فقير وتكون المسألة اشبه والعياذ بالله زي القمار كل ماخسر الحساب يتم دعم الحساب برصيد جديد ويصبح كل هم صاحب الحساب استرجاع رأس المال وهاذي اخطر مرحلة على المتداول , او يتم التوفيق من رب العالمين سؤاء عن خبرة واحترام لهذا السوق او في ناس يسمونهم محظوظين People lucky

انا اشتغلت على حساب رأس المال كان 25000 الف دولار في 29 يوم اصبح 1006046.52 دولار مافي شيئ اسمه مستحيل

لا للمضاربة لا للخوف وصدقوني الفوركس لعبة ذكية اتمنى مانكون احنا اللي نخسر فيها .

ما شاء الله تبارك الله
    الله يزيدك كمان وكمان يا اخي
    بس ممكن رجاء اذا تكرمت
    ممكن تعطينا فكرة عن اسلوبك او استراتيجيتك في التجارة اللي وصلتك لهذه الارباح في هذه الفترة القصيرة جدا
    فضلا لا امرا
    تحياتي

الصورة الرمزية عباس بن فرناس
    عباس بن فرناس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: إكسب مليون دولار شهر

ماشاء الله تبارك الله
    معك حق أخي، مافي شيء اسمه مستحيل
    المسئلة محتاجة إلتزام، هدف أسبوعي والدخول بأقل من 10% فقط
    يعني خطة للوصول الى الهدف

تقبل ودي

الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waddah مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله تبارك الله
    الله يزيدك كمان وكمان يا اخي
    بس ممكن رجاء اذا تكرمت
    ممكن تعطينا فكرة عن اسلوبك او استراتيجيتك في التجارة اللي وصلتك لهذه الارباح في هذه الفترة القصيرة جدا
    فضلا لا امرا
    تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس بن فرناس مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله
    معك حق أخي، مافي شيء اسمه مستحيل

المسئلة محتاجة إلتزام، هدف أسبوعي والدخول بأقل من 10% فقط
    يعني خطة للوصول الى الهدف

نحن نؤمن بأن الثبات ورباطة الجأش هي أهم أسلحة التداول في السوق . لكن لابد أن تكون مع ذلك خطة محكمة يلتزم بها المضارب . أعني أن المقامرة ليست شجاعة ، كما أن التأني ودراسة الفرصة قبل الدخول فيها ليست جبناً . المهم أن تكون هناك طريقة واحدة للعمل عليها ، كاستراتيجية أو تحليل علمي سواء أكان فنياً أم أساسياً أم هما معاً . بدون ذلك لا مصلحة لنا في المتاجرة ، ولا رغبة لنا في السعي وراء ضربة حظ .

الصورة الرمزية imgamns
    imgamns غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا شباب
    لقد توقفت عن إنزال الفرص لعدم قدرتي على متابعتها
    والسبب في ذلك أنني لا أستطيع حتى الآن تحديد نقطة الدخول المناسبة
    وجميع الفرص السابقة التي أنزلتها لم أدخل فيها لذا لم أتابعها
    سؤالي

هل بالإمكان إنزال الفرص حسب الشروط دون متابعتها كلما سنحت لي الفرصة رغبة في الأجر عندما يكسب أحد من الإخوة؟؟؟
    أم يلزم المتابعة

وجزاكم الله خيرا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17