صفحة 194 من 2300 الأولىالأولى ... 941441841881891901911921931941951961971981992002042442946941194 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,896 إلى 2,910 من 34486
    الصورة الرمزية abo_malek_ali
    abo_malek_ali غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي مشاركة: إكسب مليون دولار في عدة شهور

[QUOTE=محمد00000]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_malek_ali

[/QUOTE

الاخ ابو مالك مجهود رائع تشكر عليه
    واسأل الله لك الاجر
    سيدي الفاضل هنالك بعض الفرص والتي يستغرق تحقيق الهدف مده طويله يوم او يومين حسب ما ذكرت في فرص سابقه قبل بدء السباق .فكيف لنا ان نتابعها هل بعد كل ساعه اي بدايه كل شمعه او متى.
    ثانين يا سبدي انا اغبطك على علمك والذي جعلك تحقق النقاط الكامله في جميع الصفقات والله يبارك لك فيها.لكن ما اود ذكره هو انك عندما تكسب النقاط وتخرج من صفقه خاسره عند الكثيرين بسبب ضرب الاستوب ولجهلهم فنون هذه الاستراتجيه والتي تجيدها انت فأنت تعرف كيف تخرج ومتى تدخل الصفقه حتى تجني النقاط .اليس هذا يولد لدى اعضاء الفريق المبتدئين منهم نوع من الشعور ان المشرفين يهتمون بأنفسهم ومصالحهم ثم يأتون هم بعد ذلك في الاهميه مما يدفعهم ان يتصرفون او يغامرون يصفقات لا يعرفون نتائجها وكل هذا في سبيل تعويض الخساره التي لحقت بهم

اعدت يا اخي محمد قراءة مشاركتك
    وصدقني انا محتار كيف ارد عليك !!!!!!!
    اخي
    الاخوه الذين يخرجون بخسار معقوله وليس اولئك الذين يضرب الستوب عندهم في صفقه محكوم عليها بالاعدام بعد تراجع السعر 15 نقطه , اولئك اخي لن يمضي الاسبوع باذن الله الا وهم محققين الهدف وزياده ان شاء الله
    كيف يعني ؟؟!!!!
    اخي نحن سنضع كل الفرص التي نراها اسبوعيا يعني منحاول ايكون عددج النقاط اكثر من 150 نقطه , واللي ما لحق هاي الفرصه بيلحق غيرها
    يعني الكل بيكون راضي باذن الله

وعن نفسي اقلك صراحه انني حققت 100 % من راس اللمال ربح في ثلاثه اسابيع والله
    وصدقني ماني فرحان ابدا ابدا وانما الفرحه لما ندخل صفقه كلنا مع بعض ونخرج منها بتحقيق الهدف كامل
    النجاح اخي لما ينجح الفريق ككل مش لما ينجح فرد , ساعتها نجاحه بيكون بلا طعهمه وعدمه افضل .
    انا مقدر وضع بعض الاخوه بس ربك يفرجها ان شاء الله

الصورة الرمزية ahmed hanafy
    ahmed hanafy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نحن فى انتظارك اخى بو عبد الله[

الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤثر

الى الاخ ابو عبدالله تحية طيبه وبعد
    فالبدايه حبيت اهنيك على الموضوع الاكثر من رائع بصراحه وعلى العزيمه والاستمرار وحب الخير لغيرك
    انشالله في ميزان حسانتك وعسالله يباركلك في وقتك وبيتك واهلك ومالك ويعطيك ولايحرمك ويزيدك ولا ينقصك ويرزقك انت وجميع اللي بالمنتدى من الخير كله عاجله وآجله . اللهم امين
    ابو عبدالله انا قريت موضوعك لي تقريبا صفحه 25 وفهمت الفكره لكن اذا سمحت عندي كذا استفسار على الجدول
    مع العلم انا نزلت جدول الاكسل وقريت الشرح والاسئله اللي عليه بس بصراحه ما وظحت الامور
    ابي بخانة g اللي اهيا lots اللي فهمته بس اني اربح باليوم 20 نقطه لمدة 4 ايام
    على سبيل المثال الاسبوع الاول تقصد اني ادخل 16 عمليه ولا شنو يعني بالظبط ما فهمت
    وتقريبا كل شي مفهوم
    اي نسيت شغله ال 20 نقطه الي حاطهم مع عمولة الشركه
    يعني مثلا انا يبت 20 نقطه واخذني على قد عقلي النقطه بدولار يعني 20 دولار والشركه تاخذ 6 دولار صافي ربحي 14 دولار؟
    وجزاك الله خير ما قصرت
    بصراحه بدعت بهالجدول مشالله

أريد أن أعرف أولاً على أي برنامج تعمل
    FXSOL أو FXCM ؟
    حتى أستطيع أن أجاوب على استفسارك على برنامجك

الصورة الرمزية أبوسلطان
    أبوسلطان غير متواجد حالياً عضو نشيط

الميتا تريدر 4

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله
    أريد أن أعرف أولاً على أي برنامج تعمل
    FXSOL أو FXCM ؟
    حتى أستطيع أن أجاوب على استفسارك على برنامجك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤثر
    الميتا تريدر 4
    ياأخي العزيز ،
    نحن في هذا المشروع نعمل في المتاجرة على هذين البرنامجين فقط :
    FXSOL و FXCM ،
    ومنا من يستعمل الميتاتريدر للتحليل فقط ،
    وملفا الإكسل صمما للبرامج ذات الرافعة المالية 1:400.
    آخر تعديل بواسطة أبو عبد الله ، 21-06-2006 الساعة 10:21 AM

الصورة الرمزية Fabiana
    Fabiana غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

[QUOTE=abo_malek_ali]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد00000

اعدت يا اخي محمد قراءة مشاركتك
    وصدقني انا محتار كيف ارد عليك !!!!!!!
    اخي
    الاخوه الذين يخرجون بخسار معقوله وليس اولئك الذين يضرب الستوب عندهم في صفقه محكوم عليها بالاعدام بعد تراجع السعر 15 نقطه , اولئك اخي لن يمضي الاسبوع باذن الله الا وهم محققين الهدف وزياده ان شاء الله
    كيف يعني ؟؟!!!!
    اخي نحن سنضع كل الفرص التي نراها اسبوعيا يعني منحاول ايكون عددج النقاط اكثر من 150 نقطه , واللي ما لحق هاي الفرصه بيلحق غيرها
    يعني الكل بيكون راضي باذن الله

وعن نفسي اقلك صراحه انني حققت 100 % من راس اللمال ربح في ثلاثه اسابيع والله
    وصدقني ماني فرحان ابدا ابدا وانما الفرحه لما ندخل صفقه كلنا مع بعض ونخرج منها بتحقيق الهدف كامل
    النجاح اخي لما ينجح الفريق ككل مش لما ينجح فرد , ساعتها نجاحه بيكون بلا طعهمه وعدمه افضل .
    انا مقدر وضع بعض الاخوه بس ربك يفرجها ان شاء الله
    Good Morning all, hello Mr Abo Malek I tried yesterday to write you my comment about this subject, after I read what u answer Mr Mohammad, but I didn't like to disturb you and especially Mr Abu Abdollah, but it seems that it's very important to not keep my comment without u read it, cause I believe it will help us all or it might add some benefit to our Group, so I'll paste it again, and Plz don't miss understand me, just understand the positive side from it in general... and thanks in advance for being understanding
    God bless you all

الصورة الرمزية Fabiana
    Fabiana غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أعلم أخواني عن مدى أهمية وقتكم لاكن بعد التفكير مليا رأيت بأن من المهم جدا أن أضيف مداخلتي بعد أن كتبتها البارحة و قررت بعدم ارفاقها خوفا من أن البعض يفهم منها الاساءة
    لاكن أرى بأن من الخطأ تجاهل هكذا موضوع حرصا للجميع وخصوصا بأن بعض الاخوة لم يدخلو البارحة بأي من الفرص لتشتت أفقارهم وأنا منهم.

ماشاء الله أخ أبو مالك
    أخي أبو عبد الله لدي تعليق لكن لا أعلم لمن أوجه.

على العموم أظن بأننا قد اتفقنا بأن مشاركتنا معكم هي للتعلم قبل أن تكون للوصول للمليون.
    سؤالي موجه للأخ أبو مالك:
    نتعلم ماذا أخي؟
    هل نتعلم كيف و متى تكون عمليات الدخول و لا نتعلم متى نخرج من الصفقات اذا ما حصل أي طارئ؟
    أجدد سؤالي للأخوة الكرام:
    هل شروط انتساب الأعضاء معكم بأنه يجب أن يكونو بارعين بعلم الفوركس أو أن يكون لديهم خبرة كافية عشرت سنوات أم ماذا؟
    اذا نعم فما الهدف من المشروع؟ والتعلم منه كيف و ماذا تحديدا؟
    لعلي أخطأت الفهم!
    على العموم أشكر الأخ ضياء والأخ سمير وبعض الآخرين لعرضهم بمساعدتي بتعلم استراجية الترند المكسور لكنني لم أحب أن أثقل عليهم لعلمي عن أهميت وقتهم وفعلن قد بدأت بالقراءة ومحاولة رسم الترند بنفسي, وتطبيق جميع الشروط لاكن حاولت ارفاق بعض الصور هنا لمعرفة مدى اتقاني للاستراجية لكن لم يجبني أحدا!!
    على العموم أظن بأني فعلن أخطأت الفهم وأخطأت من فهم هدف التعلم من هذا المشروع المبارك
    وبأنه يجب أن أتقن الأستيراجية وعدم الأعتماد على اخواني صائدو الفرص فقط, بل بجعلهم كتنبيه بأنه يوجد فرصة ان لم أكن منتبهة لها.

سوف أعطي مثلا كيف أفكر وكيف أتصرف بشكل عام وكيف أحب أن أتعامل مع الآخرين:
    "اذا يوما ما فكرت بمساعدت شخص ما, فيجب فعلا مساعدته وليس العكس بتوريطه بمشكلة أكبر"

ولنفترض بأني خبيرة بالفوركس وقررت بمساعدة اخواني فلا أقبل باعطائهم توصية من دون متابعتها معهم للنهاية بغض النظر عن نتيجتها ايجابية كانت أم سلبية لكن ما لم أقبله باغلاقها على ربح وهم على خسارة أو بأني أغلقها على أقل خسارة وتركهم يتخبطون وحائرون وليس لديهم شيئ يفعلونه سوى الدعاء لربهم كي لا يضرب الستوب!
    لا اخواني لا أوافقكم اطلاقا ليس جميع الأعضاء المنتسبون معنا أدمغة بالفوركس وتعلمون هذا جيدا.
    وكم من هنالك ما يتابعنا عن بعد ويأخذ بالتوصيات!...

كم فخورة بالأخ عمار بارككم الله, يتابع اخوانه بالدخول والخروج من الصفقات واعطاء رأيه عن الخطرة منها و و و...

عتبي عليك أخ أبو مالك لأجل اخوتي و ليس لي
    أنا عن نفسي والحمد لله أغلقت ال
    EUR/AUD
    بربح أربعة نقاط أي
    $2.95
    ولست فخورة بهذا لأنه لم يكن عن علم, وليس لي علم بتحرك هذا الذوج للدخول بعكسه أو...
    فلقد كبرت الستوب ووضعت الليميت على ال
    1.7040
    وكنت داخلة على ال 1.7042
    علما بأني رأيتها تعكس و لم أرتح لها و بعدها أعطت ربح حسب ما أذكر عشرون نقطة أقل أو أكثر و لم أغلقها احتراما للشروط ظننا مني أن الأوامر تأتي من قبلك وما أحببت التصرف من رأسي. ولم أنم الا عندما فقدت الأمل من ارفاق أي تعديل.

على العموم قد اتضح علي الأمر الآن بأنه لا يوجد لديك الوقت الكافي لمتابعة اخوانك باركك الله لكن كتابت "الخروج الأن من صفقة كذا..." بعد أن أغلقتها ليست بالكثيرة لاخوانك...

على العموم أذكركم اخواني عن حجم المسؤلية
    يوجد البعض من يحسبها بهذا الشكل من يخسر فقط دولار من ال $500 بسبب قد يكون بنظره تقصير من الأخوة فممكن بسبب هذا الدولار الواحد الذي خسره قد يكون خسر أخر أمل أو خسر آخر محاولة له, لا تنسو اخواني بأن الكثير ممن خسرو بالفوركس قد لجأو الى موضوع أبو عبد الله وممكن أن يكونو قد استدانو ال $500 واتكلو على الله, فلا تخذلوهم أو تقللو من حجم المسؤلية.
    وأيضا من يعمل على الديمو قد يحسبها بأنه خسر المليون وليس خسارت مبلغ وهمي فقط, كلنا نرى من خلال حساباتنا المتواضعة أو الديمو الهدف المرجو ان شاء الله أي المليون وأكثر!
    قد سبق وقلتم بأخذ اخوانكم الى بر الأمان, فلا تعطوهم سفينة أمل وترمو بهم بعرض البحر ليتدبرون أنفسهم حيث لن تفيدهم مهما كان حجمها وقيمتها.

على العموم قد يكون الحل بسيط ان شاء الله تأخذون به.
    هل من الممكن بانتخاب عدد من المتطوعين يعملون على استراتيجية الترند المكسور بالتنسيق مع أخونا أبو مالك بعد اذنه طبعا وبوقت فراغه اذا كان لديه وقت لاخوته في يوم العطلة ولمتابعتهم حتى يطمئن بأنه من الامكان الاعتماد عليهم لارفاق أي تعديل من قبلهم أعني لاغلاق الصفقات في حال تحقق أي شرط للاغلاق لسبب انشغال أخونا أبو مالك؟

تحياتي للجميع و عذرا للاطالة
    وشكرا لجميع من سأل عني على الايميل لغيابي
    آخر طلب رجاء ممن لم يستنتج من مداخلتي حسن نية أن يقرأها من جديد!
    وشكرا لتفهم الجميع و خصوصا أخ أبو مالك بعد أخينا أبو عبد الله.

الصورة الرمزية ضياء
    ضياء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أحييكى فابيانا ...
    وفيتى و كفيتى .. على رأى اخواننا فى الخليج .

أخى أبومالك ... أرجو فعلاً أن تأخذ كلام فابيانا بمحمل حسن .. و دون غضب ..
    الجميع يعرف انك تقتطع من وقتك لمساعدة اخوانك ..و كان يمكنك ان تعمل فى هدوء و صمت وحدك و بعيدا عن المنتدى ..
    و لكن بما انك حملت الراية و ان شاء الله مأجور أجر المجتهد .. "كمل جميلك" زى ما بنقول فى مصر .. و خذ بيد اخوانك المبتدئين ...

و فى هذا الموضوع لى رأى ... أرى انك تتابع عن قرب و تقول للفريق متى يخرجون بالضبط ..و ان تذكر جميع المناورات التى تقوم بها فى وقتها تماماً ... و بعد ذلك فى نهاية الصفقة او فى نهاية العملية .. تذكر لماذا فعلنا هذا و لماذا دخلنا و لماذا خرجنا ... و هكذا ....
    هذا يا اخى الحبيب تدريب عملى ... و ليس توصيات جاهزة كما تعتقد ...و أظن بعد أسابيع قليلة .. ستجد ان أكثرهم اصبحوا يجيدون المناورة بانفسهم طبقا لشروط الاستراتيجية ..

الوضع هنا بالضبط مثل الجندى فى الجيش ... الذى درس كل فنون و قواعد القتال فى الكتب و فهمها و تم اختباره فيها فى امتحان كتابى ..و نجح فيها نجاحاً باهراً ... و لكنه لم يتم تدريبه عملياً فى ساحة حقيقية للقتال ..
    ثم تم الالقاء به فجأه فى معركة حقيقية بناءا على نجاحه فى الاختبار التحريرى ... فتكون المفاجاة انه يهزم هزيمة نكراء ...

لذلك ارى ان تساعد الأخوان فى التدريب العملى على المناورة و طريقة الخروج ... فأظن ان معظم الناس اصبحوا يجيدون التقاط الفرص و الدخول فيها ..و لكن الكثيرين لا يجيدون الخروج الصحيح فى حالة عدم تحقيق الهدف .

أخيراً ... أريد التأكيد على تقديرنا و امتنانا لمجهودك الرائع ...
    و عدم تحميلنا اياك ما قد تكبده البعض من خسارة .. فمن البداية نحن اتفقنا ان التداول مسئولية كل متداول !

و لكن ياتى هذا الحوار الصريح فى اطار روح الفريق و اهمية ان يعرب كل شخص عما يعانيه او يجيش فى صدره او انتقاد ما قد يراه يسبب مشكله للفريق ... و كل ذلك فى اطار الاحترام المتبادل ..و الحب .. و التعاون و الرغبة فى الوصول للهدف النهائى .

و شكراً

أخي محمد00000
    أختي فابيانا
    أخي ضيـاء

كلامكم سليم 100 %
    وسنتدارك هذا النقص عن طريق تفعيل دور صائدي الفرص .

الصورة الرمزية ضياء

أخى عبدالله ...

ممكن نطلب من جميع اعضاء سباق السلاحف (حسابات حقيقية) فى نهاية هذا الأسبوع .. أن يذكر كل شخص رصيد حسابه بعد نهاية يوم الجمعه القادم و ذلك للوقوف على اداء الغلبية العظمى لأعضاء الفريق ؟

لانه فى حالة اكتشافنا ان الأغلبية العظمى متأخرة عن الهدف او محققة خسائر ... فلابد من التوقف و تعديل الخطة .. او اعادة تنفيذ السبوع الثانى مثلاً .. أو ربما العودة للأسبوع الأول مرة أخرى ..

لانه اذا استمرينا فى السير دون مواجهة هذه الحقيقة ... فربما يحبط البعض ممن حققوا خسائر ..و يتركونا بعد خطوتين فقط من بداية السباق ... أو ربما يلجا البعض الآخر فى الدخول فى عمليات خطيرة لتعويض الفارق مع الفريق ...

لذلك أرجو التنبيه و التشديد على اننا لن نبدأ الأسبوع الثالث أو نطرح فرص له .. الا بعد أن يكون الجميع قد قدم رصيده بعد نهاية يوم الجمعه ... على أن يكون ذلك فى موعد أقصاه مساء يوم السبت ... بحيث يكون عندنا صباح الأحد للتقييم و اتخاذ القرارات و ابلاغها للفريق ...

أرجو قبول الفكرة ..و تحياتى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد00000
    الاخ ابو مالك مجهود رائع تشكر عليه
    واسأل الله لك الاجر
    سيدي الفاضل هنالك بعض الفرص والتي يستغرق تحقيق الهدف مده طويله يوم او يومين حسب ما ذكرت في فرص سابقه قبل بدء السباق .فكيف لنا ان نتابعها هل بعد كل ساعه اي بدايه كل شمعه او متى.
    ثانين يا سبدي انا اغبطك على علمك والذي جعلك تحقق النقاط الكامله في جميع الصفقات والله يبارك لك فيها.لكن ما اود ذكره هو انك عندما تكسب النقاط وتخرج من صفقه خاسره عند الكثيرين بسبب ضرب الاستوب ولجهلهم فنون هذه الاستراتجيه والتي تجيدها انت فأنت تعرف كيف تخرج ومتى تدخل الصفقه حتى تجني النقاط .اليس هذا يولد لدى اعضاء الفريق المبتدئين منهم نوع من الشعور ان المشرفين يهتمون بأنفسهم ومصالحهم ثم يأتون هم بعد ذلك في الاهميه مما يدفعهم ان يتصرفون او يغامرون يصفقات لا يعرفون نتائجها وكل هذا في سبيل تعويض الخساره التي لحقت بهم

سنقدم دروس في الترند المكسور على هذه الصفحة ،
    ويكون التركيز على الشرح في نهاية الأسبوع
    إن شاء الله .
    آخر تعديل بواسطة أبو عبد الله ، 21-06-2006 الساعة 01:33 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fabiana

أعلم أخواني عن مدى أهمية وقتكم لاكن بعد التفكير مليا رأيت بأن من المهم جدا أن أضيف مداخلتي بعد أن كتبتها البارحة و قررت بعدم ارفاقها خوفا من أن البعض يفهم منها الاساءة
    لاكن أرى بأن من الخطأ تجاهل هكذا موضوع حرصا للجميع وخصوصا بأن بعض الاخوة لم يدخلو البارحة بأي من الفرص لتشتت أفقارهم وأنا منهم.

ماشاء الله أخ أبو مالك
    أخي أبو عبد الله لدي تعليق لكن لا أعلم لمن أوجه.

على العموم أظن بأننا قد اتفقنا بأن مشاركتنا معكم هي للتعلم قبل أن تكون للوصول للمليون.
    سؤالي موجه للأخ أبو مالك:
    نتعلم ماذا أخي؟
    هل نتعلم كيف و متى تكون عمليات الدخول و لا نتعلم متى نخرج من الصفقات اذا ما حصل أي طارئ؟
    أجدد سؤالي للأخوة الكرام:
    هل شروط انتساب الأعضاء معكم بأنه يجب أن يكونو بارعين بعلم الفوركس أو أن يكون لديهم خبرة كافية عشرت سنوات أم ماذا؟
    اذا نعم فما الهدف من المشروع؟ والتعلم منه كيف و ماذا تحديدا؟
    لعلي أخطأت الفهم!
    على العموم أشكر الأخ ضياء والأخ سمير وبعض الآخرين لعرضهم بمساعدتي بتعلم استراجية الترند المكسور لكنني لم أحب أن أثقل عليهم لعلمي عن أهميت وقتهم وفعلن قد بدأت بالقراءة ومحاولة رسم الترند بنفسي, وتطبيق جميع الشروط لاكن حاولت ارفاق بعض الصور هنا لمعرفة مدى اتقاني للاستراجية لكن لم يجبني أحدا!!
    على العموم أظن بأني فعلن أخطأت الفهم وأخطأت من فهم هدف التعلم من هذا المشروع المبارك
    وبأنه يجب أن أتقن الأستيراجية وعدم الأعتماد على اخواني صائدو الفرص فقط, بل بجعلهم كتنبيه بأنه يوجد فرصة ان لم أكن منتبهة لها.

سوف أعطي مثلا كيف أفكر وكيف أتصرف بشكل عام وكيف أحب أن أتعامل مع الآخرين:
    "اذا يوما ما فكرت بمساعدت شخص ما, فيجب فعلا مساعدته وليس العكس بتوريطه بمشكلة أكبر"

ولنفترض بأني خبيرة بالفوركس وقررت بمساعدة اخواني فلا أقبل باعطائهم توصية من دون متابعتها معهم للنهاية بغض النظر عن نتيجتها ايجابية كانت أم سلبية لكن ما لم أقبله باغلاقها على ربح وهم على خسارة أو بأني أغلقها على أقل خسارة وتركهم يتخبطون وحائرون وليس لديهم شيئ يفعلونه سوى الدعاء لربهم كي لا يضرب الستوب!
    لا اخواني لا أوافقكم اطلاقا ليس جميع الأعضاء المنتسبون معنا أدمغة بالفوركس وتعلمون هذا جيدا.
    وكم من هنالك ما يتابعنا عن بعد ويأخذ بالتوصيات!...

كم فخورة بالأخ عمار بارككم الله, يتابع اخوانه بالدخول والخروج من الصفقات واعطاء رأيه عن الخطرة منها و و و...

عتبي عليك أخ أبو مالك لأجل اخوتي و ليس لي
    أنا عن نفسي والحمد لله أغلقت ال
    EUR/AUD
    بربح أربعة نقاط أي
    $2.95
    ولست فخورة بهذا لأنه لم يكن عن علم, وليس لي علم بتحرك هذا الذوج للدخول بعكسه أو...
    فلقد كبرت الستوب ووضعت الليميت على ال
    1.7040
    وكنت داخلة على ال 1.7042
    علما بأني رأيتها تعكس و لم أرتح لها و بعدها أعطت ربح حسب ما أذكر عشرون نقطة أقل أو أكثر و لم أغلقها احتراما للشروط ظننا مني أن الأوامر تأتي من قبلك وما أحببت التصرف من رأسي. ولم أنم الا عندما فقدت الأمل من ارفاق أي تعديل.

على العموم قد اتضح علي الأمر الآن بأنه لا يوجد لديك الوقت الكافي لمتابعة اخوانك باركك الله لكن كتابت "الخروج الأن من صفقة كذا..." بعد أن أغلقتها ليست بالكثيرة لاخوانك...

على العموم أذكركم اخواني عن حجم المسؤلية
    يوجد البعض من يحسبها بهذا الشكل من يخسر فقط دولار من ال $500 بسبب قد يكون بنظره تقصير من الأخوة فممكن بسبب هذا الدولار الواحد الذي خسره قد يكون خسر أخر أمل أو خسر آخر محاولة له, لا تنسو اخواني بأن الكثير ممن خسرو بالفوركس قد لجأو الى موضوع أبو عبد الله وممكن أن يكونو قد استدانو ال $500 واتكلو على الله, فلا تخذلوهم أو تقللو من حجم المسؤلية.
    وأيضا من يعمل على الديمو قد يحسبها بأنه خسر المليون وليس خسارت مبلغ وهمي فقط, كلنا نرى من خلال حساباتنا المتواضعة أو الديمو الهدف المرجو ان شاء الله أي المليون وأكثر!
    قد سبق وقلتم بأخذ اخوانكم الى بر الأمان, فلا تعطوهم سفينة أمل وترمو بهم بعرض البحر ليتدبرون أنفسهم حيث لن تفيدهم مهما كان حجمها وقيمتها.

على العموم قد يكون الحل بسيط ان شاء الله تأخذون به.
    هل من الممكن بانتخاب عدد من المتطوعين يعملون على استراتيجية الترند المكسور بالتنسيق مع أخونا أبو مالك بعد اذنه طبعا وبوقت فراغه اذا كان لديه وقت لاخوته في يوم العطلة ولمتابعتهم حتى يطمئن بأنه من الامكان الاعتماد عليهم لارفاق أي تعديل من قبلهم أعني لاغلاق الصفقات في حال تحقق أي شرط للاغلاق لسبب انشغال أخونا أبو مالك؟

تحياتي للجميع و عذرا للاطالة
    وشكرا لجميع من سأل عني على الايميل لغيابي
    آخر طلب رجاء ممن لم يستنتج من مداخلتي حسن نية أن يقرأها من جديد!
    وشكرا لتفهم الجميع و خصوصا أخ أبو مالك بعد أخينا أبو عبد الله.

أختي العزيزة ،
    كلامك لا غبار عليه ،
    ومهمتنا نحن في الفريق الحفاظ على مال الأعضاء ،
    وأرى أن أكثر ما ينقص الأعضاء بخصوص الترند المكسور هو
    وقت الخروج بأقل الخسائر إذا كانت الفرصة زائفة ،
    لذلك سيشرح لكم أخونا أبو مالك هذا الأمر بوضوح في أقرب فرصة ،
    إضافة إلى أننا سنرتب لدروس في الاستراتيجية ،
    كذلك سنعمل في هذه الصفحة العامة على التعليق على الفرص بعد انتهائها سواء أكانت ناجحة أم لا .

الصورة الرمزية abo_malek_ali
    abo_malek_ali غير متواجد حالياً عضو نشيط

طيب اخواني الاعزاء اختي الكريمه

صدقا هذا الكلام الذي كنت اريد اسمعه منذ زمن
    اناس يريدوون ان يتعلمو لا ان ياخذو توصيات
    واني الان اتكلت علي الله العلي القدير وساتوجه اليه بالدعاء حتي يوفقني واستطيع ان اجاوب علي اسألت اخوتي او بالاصح نتساعد لتعليم بعضنا البعض ونرفع من مستوانا في الفكري في هذا السوق وهذه الاستراتيجيه بالتحديد
    سوف نسال ونجاوب هنا في هذه الصفحه علي ان يقوم استاذنا الاول وقائدنا بفرز الموضوع الي موضوع اخر مستقل ان شاء الله
    ساعيد قراءه مشاركاتكم الاخيره واطرح موضوعا الليله وعلي اساسه يسال من استشكل عليه امر
    وساكرر ذلك كل ليله واذا قصرت يوما فاعذروني لانني في سفر والانترنت يقطع دائما
    اما بالنسبه لفرص الترند المكسور فنستمر فيها ان شاء الله وسنعتمد استراتيجه عمل ممتازه وبتريحنا كلنا
    انتظروني الليه وانتظرو الموضوع الاول باذن الله ا
    اخوكم ابو مالك

الصورة الرمزية ضياء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_malek_ali
    طيب اخواني الاعزاء اختي الكريمه

صدقا هذا الكلام الذي كنت اريد اسمعه منذ زمن
    اناس يريدوون ان يتعلمو لا ان ياخذو توصيات
    واني الان اتكلت علي الله العلي القدير وساتوجه اليه بالدعاء حتي يوفقني واستطيع ان اجاوب علي اسألت اخوتي او بالاصح نتساعد لتعليم بعضنا البعض ونرفع من مستوانا في الفكري في هذا السوق وهذه الاستراتيجيه بالتحديد
    سوف نسال ونجاوب هنا في هذه الصفحه علي ان يقوم استاذنا الاول وقائدنا بفرز الموضوع الي موضوع اخر مستقل ان شاء الله
    ساعيد قراءه مشاركاتكم الاخيره واطرح موضوعا الليله وعلي اساسه يسال من استشكل عليه امر
    وساكرر ذلك كل ليله واذا قصرت يوما فاعذروني لانني في سفر والانترنت يقطع دائما
    اما بالنسبه لفرص الترند المكسور فنستمر فيها ان شاء الله وسنعتمد استراتيجه عمل ممتازه وبتريحنا كلنا
    انتظروني الليه وانتظرو الموضوع الاول باذن الله ا
    اخوكم ابو مالك
    يا سلام يا ابومالك ...
    أثلجت صدرى بكلامك هذا ..لانى كنت حاطط ايدى على قلبى .. أن تغضب و تفهم تعليقاتنا على انها اتهام لك ... و لكن والله ردك هذا يدل على ثقة كبيرة فى النفس ..و رجاحة عقل ..و تحضر رائع فى الحوار و تقبل الراى و الرأى الآخر !

و فى انتظار ابداعاتك أخى العزيز ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء
    أخى عبدالله ...

ممكن نطلب من جميع اعضاء سباق السلاحف (حسابات حقيقية) فى نهاية هذا الأسبوع .. أن يذكر كل شخص رصيد حسابه بعد نهاية يوم الجمعه القادم و ذلك للوقوف على اداء الغلبية العظمى لأعضاء الفريق ؟

لانه فى حالة اكتشافنا ان الأغلبية العظمى متأخرة عن الهدف او محققة خسائر ... فلابد من التوقف و تعديل الخطة .. او اعادة تنفيذ السبوع الثانى مثلاً .. أو ربما العودة للأسبوع الأول مرة أخرى ..

لانه اذا استمرينا فى السير دون مواجهة هذه الحقيقة ... فربما يحبط البعض ممن حققوا خسائر ..و يتركونا بعد خطوتين فقط من بداية السباق ... أو ربما يلجا البعض الآخر فى الدخول فى عمليات خطيرة لتعويض الفارق مع الفريق ...

لذلك أرجو التنبيه و التشديد على اننا لن نبدأ الأسبوع الثالث أو نطرح فرص له .. الا بعد أن يكون الجميع قد قدم رصيده بعد نهاية يوم الجمعه ... على أن يكون ذلك فى موعد أقصاه مساء يوم السبت ... بحيث يكون عندنا صباح الأحد للتقييم و اتخاذ القرارات و ابلاغها للفريق ...

أرجو قبول الفكرة ..و تحياتى
    أؤيدك أخي ضياء ،
    وانا عدة مرات أردت أن نعرف من يشاركوننا ، وطلبت مشاركات وتعليقات وانتقادات ،
    ولكن لم يستجب أحد ،
    ولأبدأ بنفسي ،
    هذا تقريري أنا للأسبوع الأول :
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة FxSol 1.jpg‏  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17