رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mastermind_00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على التوصية لكن هل ضرب الاستوب ام الصفقة قائمة وشكرا
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zombie333
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :016:
ادنى = 1.9924 = ال تريد ,,, و عذرا للمداخلة
اسف يا Zombie وشكر علي المداخله
كلك زوق والله
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midovido
اسفين يا اخوي حجازيي ؟؟؟
كله من زوقك
جل من لا يسهو :eh_s(7):
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mastermind_00
بسم الله الرحمن الرحيم
الزوج: Eur/ Jpy
العملية: شراء
الدخول: 156.91
الهدف الاول: 157.70
الستوب: 155.50
نظرا لظهور اشارات انعكاسية نغلق الصفقة على سعر السوق الان
156.20
وتكون النتيجة -71
والحمد لله على كل حال
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.الاسدي
بسم الله الرحمن الرحيم
بفضل الله تحقق الهدف الاول +44 نقطة
وصل السعر الان 98.70
والاشارات لازالت بيع
ننتظر الهدف الثان أو قريب منه وإذا حدثت اشارات عكسية
وإن لم نصل الى الهدف الثان نغلق الصفقة والله الموفق
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.الاسدي
بسم الله الرحمن الرحيم
بفضل الله تحقق الهدف الاول +44 نقطة
وصل السعر الان 98.70
والاشارات لازالت بيع
ننتظر الهدف الثان أو قريب منه وإذا حدثت اشارات عكسية
وإن لم نصل الى الهدف الثان نغلق الصفقة والله الموفق
الف مبروك يا باشا
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mastermind_00
نظرا لظهور اشارات انعكاسية نغلق الصفقة على سعر السوق الان
156.20
وتكون النتيجة -71
والحمد لله على كل حال
خيرها في غيرها
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.الاسدي
والحمد لله تحقق الهدف الاول +27 نقطة
ادنى سعر وصل اليه90.49 حتى هذه اللحظة
لايوجد اشارات عكسية ولكن السعر ينزل ببطي بشكل شبه مستقيم
من يريد الخروج الان لبطئه ولكونه دخل بتذبذب الان او ينتظر الاشارات العكسية ليخرج من أفضل سعر
أنا افضل الخروج من الصفقة لانك لايمكن ان تعرف ماذا يحصل بعد التذبذب وخصوصا إن هذا الزوج لوعنا الى ان وصل الى الهدف وناهيك عن بطىء النت والتريد اعتقد فيه مشاكل
ليكون مجموع النقط من هذا الزوج +48 نقطة
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.الاسدي
والحمد لله تحقق الهدف الاول +27 نقطة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.الاسدي
ادنى سعر وصل اليه90.49 حتى هذه اللحظة
لايوجد اشارات عكسية ولكن السعر ينزل ببطي بشكل شبه مستقيم
من يريد الخروج الان لبطئه ولكونه دخل بتذبذب الان او ينتظر الاشارات العكسية ليخرج من أفضل سعر
أنا افضل الخروج من الصفقة لانك لايمكن ان تعرف ماذا يحصل بعد التذبذب وخصوصا إن هذا الزوج لوعنا الى ان وصل الى الهدف وناهيك عن بطىء النت والتريد اعتقد فيه مشاكل
ليكون مجموع النقط من هذا الزوج +48 نقطة
مبروك تاني يا دكتور اسدي
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.الاسدي
بسم الله الرحمن الرحيم
بفضل الله تحقق الهدف الاول +44 نقطة
وصل السعر الان 98.70
والاشارات لازالت بيع
ننتظر الهدف الثان أو قريب منه وإذا حدثت اشارات عكسية
وإن لم نصل الى الهدف الثان نغلق الصفقة والله الموفق
متابعة لصفقة الدولار/ ين
ادنى سعر وصل اليه 98.55
وهناك اشارات انعكاس للسعر وخصوصا على الفريمات الاقل
نغلق الصفقة كما اشرت سابقا والحمد لله رب العالمين
تحقق الى الان 44+31= 75 .... +75 نقطة
1 مرفق
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
الاسترالي / ين
الاربع ساعات
شراء من 91.70
الهدف 91.91
الستوب 90.70
اذا تحقق الهدف الاول ان شاء الله ندخل 20 نقطة اخرى ونقرب الستوب
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1206612313
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamtrader
السلام عليكم
الصفقه ضربت الاستوب
237-
تتعوض ان شاء الله
:ohmy::ohmy::ohmy::ohmy:
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.الاسدي
حقق الهدف والحمد لله +21 نقطة
نأخذ بعد عشرين نقطة ونقرب الهدف
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.الاسدي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك د.الاسدي فقد تحقق الهدف الاول بفضل من الله ربنا لايحرمنا منك ولجميع الفرسان والقائد المغوار
رد: المليون و الفوركس ليس و هما - حقق المليون في 6 شهور - بطريقتي في المتاجرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.الاسدي
حقق الهدف والحمد لله +21 نقطة
نأخذ بعد عشرين نقطة ونقرب الهدف
أصبح الطلوع سريع وحقق +20 نقطة اخرى
نطمع شوي الهدف 30 نقطة ونقرب الستوب اكثر
يعني الهدف 92.44