مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعجزة القادمة
يا اخي فكني منك وتابع مع الشباب
يعني لازم انا ابقى الوجه العابس المعصب .
شوف عاملين الطريقة شوربة اليوم وخالطين فيها كل شيء يخطر ببالك
...........................
احنا حاولنا تبسيط الامور لاخر حد والاخوان مصرين يدخلوا كل الازواج وكل المؤشرات في نفس الوقت .
..........
هاي زعلت امجد ... ارجو توخذه على نفس المطعم تعشيه على حسابي
وقول له ابو شهيد يحاول ضبط الامور فقط وبيحبك كثير
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
اخ علاوي اليوم حققت 30 نقطة ولا لأ؟؟؟؟؟
لاني مهتم بخطة عملك؟ حاب اعرف الإجابة؟؟؟؟
:) :) :)
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شهيد
يا اخي فكني منك وتابع مع الشباب
يعني لازم انا ابقى الوجه العابس المعصب .
شوف عاملين الطريقة شوربة اليوم وخالطين فيها كل شيء يخطر ببالك
...........................
احنا حاولنا تبسيط الامور لاخر حد والاخوان مصرين يدخلوا كل الازواج وكل المؤشرات في نفس الوقت .
..........
هاي زعلت امجد ... ارجو توخذه على نفس المطعم تعشيه على حسابي
وقول له ابو شهيد يحاول ضبط الامور فقط وبيحبك كثير
:007:
وربي ما زعلت أبدا بالعكس انبسطت لأنك نبهتني والله ومين أنا يا أبو شهيد لحتى ما إعتذر لما أخطئ
يا أخي نحن أخوة وأصدقاء واللي بيربطنا أكبر من هيك بكتير وبالنسبة للعشاء فدعيلي صير مليونير ونجي أنا وأبو ناصر نتعشى عندك ...
أخوك أمجد
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شهيد
بالنسبة لي رجوع الزوج داخل المستوى الاول يدل على عدم وضوح الاتجاه
مؤقتا يا محمد بيك .
ايش قصة العنزة والفحل مش فاهم ???
( عنز ولو طارت ) هذا مثل والمقصود فيه هنا
اني متمسك بالاستوب اللي وضعته في الاول حتى وان صقع ابوه
( ان لقحت والا ماضرها الفحل ) هذا مثل والمقصود فيه هنا
يعني اذا كسبنا في هذي الصفقة والا فالخسارة انشاء الله ماهي ضارة
باعتبار اننا كسبنا من هذي الطريقة اكثر من خسارتنا بكثير
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
وحتى لاتكون المشاركة بدون فائدة
بالنسبة للفرنك كان اختراقه اليوم لـ لو اسيا قبل اليورو بدقيقة او اقل
وهو الان يقترب من نقطة المقاومة 2847 فهل يستطيع اختراقها فيدفع اليورو للنزول
ام يرتد منها مرة اخرى
ونعتبر الفرنك اليوم فايز 1 / صفر
ونتابع لنرى
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhmd
وحتى لاتكون المشاركة بدون فائدة
بالنسبة للفرنك كان اختراقه اليوم لـ لو اسيا قبل اليورو بدقيقة او اقل
وهو الان يقترب من نقطة المقاومة 2847 فهل يستطيع اختراقها فيدفع اليورو للنزول
ام يرتد منها مرة اخرى
ونعتبر الفرنك اليوم فايز 1 / صفر
ونتابع لنرى
اعتقد بعد الخبر اللى فاضله 7 دقائق سيكون فى مصلحة الدولار وبالتالى يمكنه اختراق 1.2850 وكذلك سيهبط اليورو مجددا
وربنا يستر عشان لسه فاتح العقد للأن زيك يا اخ محمد ولا قفلته من ورايا
4 مرفق
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhmd
وحتى لاتكون المشاركة بدون فائدة
بالنسبة للفرنك كان اختراقه اليوم لـ لو اسيا قبل اليورو بدقيقة او اقل
وهو الان يقترب من نقطة المقاومة 2847 فهل يستطيع اختراقها فيدفع اليورو للنزول
ام يرتد منها مرة اخرى
ونعتبر الفرنك اليوم فايز 1 / صفر
ونتابع لنرى
انا شايف الزوجين متشابهين الى حد بعيد يا محمد بعد عكس احدهما
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
اعتقد بعد الخبر اللى فاضله 7 دقائق سيكون فى مصلحة الدولار وبالتالى يمكنه اختراق 1.2850 وكذلك سيهبط اليورو مجددا
وربنا يستر عشان لسه فاتح العقد للأن زيك يا اخ محمد ولا قفلته من ورايا
ان شاء الله خير يا شباب......((تفائلوا بالخير تجدوه))
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fdi
ان شاء الله خير يا شباب......((تفائلوا بالخير تجدوه))
:015:
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
لم يؤثر الخبر على الحركة ...فهل سيتابع اليورو مسيرته نزول حسب المستويات....ولا في رأي تاني عند الشباب
انا شايف انه الطريقة اليوم لهلأ ما ضربت الستوب لوز
:)
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
مضربش استوب بس احنا فى الفترة الامريكية المعروفة بالبطء ويمكن تكون تكملة لحركة اليورو الضعيفة اليوم 58 نقطة فقط
احنا فى الانتظار
2 مرفق
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
هو الباوند عليه ضغط قوي لاسفل بسبب رقم CBI SRVY الضعيف
والذي يضع ضغط على البنك الانجليزي لخفض فائدة الباوند
.................
ادى ذلك الى ارتفاع اليورو امام الباوند في زوج EUR/GBP
واعطى زوج EUR/USD بعض النشاط لاعلى
هذا بعد تفحصي للاخبار لماذا انخفض الباوند وارتفع اليورو
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
بس اليورو دلوقتى فى انخفاض وخاصة بعد كسر الفرنك نقطة 1.2850
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
بدأ السوق بالتحرك لصالحنا...وباذن الله رح نحقق هدف حلو
حتى اليوم يا ابوشهيد ما زبطت مع البلابل
:)
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
الحمد الله على ان العقد اتقفل ولو بنقط قليلة