مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
الامر الثالث :
تسعين في المائة من مشاركاتم اليوم خارجة عن طريقة المستويات
ولا تمت لها باي صلة لا من قريب ولا من بعيد وخصوصا ما يتعلق بالمؤشرات .
وما يحدثه بعض الاخوة من بلبلة وتشتيت للذهن واخراج للطريقة عن اطارها ارجو ثم ارجو ثم ارجو ان يتوقف .
............................
لاننا في الحقيقة تعبنا كثيرا لوضع هذه الطريقة في اطارها الحالي
ثم ياتي كل اخ بوضع ستوب كما يليق له او اضافة مؤشرات هو يتابعها تبقى مع احترامي له هذه طريقته الخاصة ولا داعي لوضعها هنا لانها تخرج طريقتنا عن اطارها .
وهذا ما لن نسمح به مطلقا
وشكرا
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شهيد
الامر الثالث :
تسعين في المائة من مشاركاتم اليوم خارجة عن طريقة المستويات
ولا تمت لها باي صلة لا من قريب ولا من بعيد وخصوصا ما يتعلق بالمؤشرات .
وما يحدثه بعض الاخوة من بلبلة وتشتيت للذهن واخراج للطريقة عن اطارها ارجو ثم ارجو ثم ارجو ان يتوقف .
............................
لاننا في الحقيقة تعبنا كثيرا لوضع هذه الطريقة في اطارها الحالي
ثم ياتي كل اخ بوضع ستوب كما يليق له او اضافة مؤشرات هو يتابعها تبقى مع احترامي له هذه طريقته الخاصة ولا داعي لوضعها هنا لانها تخرج طريقتنا عن اطارها .
وهذا ما لن نسمح به مطلقا
وشكرا
عندك حق ابو شهيد
وانا اضم صوتي لك
واريد ان اسمع رايك بمشاركتي السالفة فرايك يهمني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المشاركة السابقة
كلامك جميل ابو شهيد
لكن انا اقول ( عنز ولو طارت )
الاستوب ماني مغيره يعني ماني مغيره
وانا مابديت اشتغل بالاستراتيجية الا بعد عمل احصائية لعدة اشهر
ومافيه فرق بين السعر اللي اقفل فيه الان والهاي
( وان لقحت والا ماضرها الفحل )
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
نحن جميعا هنا ملتزمين بالطريقة بدون مؤشرات ولكننا نهتم بنقاط الدعم والمقاومة وهذا لا يخالف الطريقة
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
أستاذنا أبو شهيد
الا تعتقد ان خبر الفائدة سيكون فى صالح الدولار والسوق يتهيأ له
وبالتالى سيحصل هبوط وقت الخبر لليورو
ماذا ترى
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
خصوصا ان اليورو لم يستنفد حركته اليومية بعد ( 58 نقطة فقط) والترند هبوط
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
نحن جميعا هنا ملتزمين بالطريقة بدون مؤشرات ولكننا نهتم بنقاط الدعم والمقاومة وهذا لا يخالف الطريقة
اخ سمير كلامك جيد وانا اراك من اكثر المتفهمين للطريقة
..........................
واعجبني ردك بالامس لاحد الاخوة
https://forum.arabictrader.com/quot-top-left.gifإقتباس:https://forum.arabictrader.com/quot-top-right.gifhttps://forum.arabictrader.com/quot-by-left.gifالمشاركة الأصلية بواسطة الجنتلhttps://forum.arabictrader.com/quot-by-right.gifhttps://forum.arabictrader.com/quot-top-right-10.gifتنصح بأن ناخذه لونق؟
https://forum.arabictrader.com/quot-bot-left.gifhttps://forum.arabictrader.com/quot-bot-right.gif
يا اخ جنتل انت تنصح بانه لونج مع ان الطريقة فى حالة اختراق هاى اسيا ندخل لونج او اختراق لو اسيا ندخل شورت
نحن هنا نلتزم بالطريقة
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شهيد
اخ سمير كلامك جيد وانا اراك من اكثر المتفهمين للطريقة
..........................
واعجبني ردك بالامس لاحد الاخوة
هذه شهادة اعتز بها ونحن تلاميذك هنا
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
وجب الإعتذار
أنا آسف
أخوكم أمجد
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
اعذروني لا يمكنني الرد على كل الملاحظات
ولكن رايي يبقى :
في ايام الاخبار المهمة قد يسير الزوج بطريقة غير منتظمة
"يعني يصعد او يهبط بشكل مفاجيء " بسبب نرفزة في السوق
قد تكون بنوك او حسابات كبيرة تصفي صفقاتها قبل الاخبار
.......................
ولا داعي ندخل في حركة غير مفهومة
وقد تسير باي اتجاه في اي لحظة .
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
الاخوة الكرام
من يحتفظ بالعقود حتى الان اصبحت فرصة ان يغلق على اقل خسارة ومن الممكن ان يحقق عدد من النقاط لحين صدور الخبر
انتظر الرد هل كلامى صحيح ام لا
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنتل
لا اخي ابو ابراهيم الاستوب لوز كان يجب ان يكون فوق هاي اسيا وهاي اسيا 1.2080 والاستوب لووز كان يجب ان يكون 1.2090
ممتاز يا اخي الجنتل بارك الله فيك على فهمك
وانا اعتقدت ان ابو ابراهيم يعرف ذلك جيدا
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
الاخوة الكرام
من يحتفظ بالعقود حتى الان اصبحت فرصة ان يغلق على اقل خسارة ومن الممكن ان يحقق عدد من النقاط لحين صدور الخبر
انتظر الرد هل كلامى صحيح ام لا
يسلم لسانك
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjad
وجب الإعتذار
أنا آسف
أخوكم أمجد
ما تحرجنيش يا امجد والله صداقتك عندي بالدنيا كلها
انا تكلمت بشكل عام وللجميع
لاني فعلا حسيت كل طريقتنا لم يصبح لها معنى من ردود اليوم
وشكل المعجزة مش موجود يضبط الامور
........................
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شهيد
ما تحرجنيش يا امجد والله صداقتك عندي بالدنيا كلها
انا تكلمت بشكل عام وللجميع
لاني فعلا حسيت كل طريقتنا لم يصبح لها معنى من ردود اليوم
وشكل المعجزة مش موجود يضبط الامور
........................
:017:
مشاركة: طريقة المستويات 000من 30/5 لنهاية شهر يونيو 2005
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhmd
عندك حق ابو شهيد
وانا اضم صوتي لك
واريد ان اسمع رايك بمشاركتي السالفة فرايك يهمني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المشاركة السابقة
كلامك جميل ابو شهيد
لكن انا اقول ( عنز ولو طارت )
الاستوب ماني مغيره يعني ماني مغيره
وانا مابديت اشتغل بالاستراتيجية الا بعد عمل احصائية لعدة اشهر
ومافيه فرق بين السعر اللي اقفل فيه الان والهاي
( وان لقحت والا ماضرها الفحل )
بالنسبة لي رجوع الزوج داخل المستوى الاول يدل على عدم وضوح الاتجاه
مؤقتا يا محمد بيك .
ايش قصة العنزة والفحل مش فاهم ???