صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 41
    الصورة الرمزية Alnagaf
    Alnagaf غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد: توصيات اسبوعية للتجربة فقط (ديمو )باوردرات معلقة !!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

....
    ....

كل زوج نضع له أوردرين واحد شراء والثاني بيع
    الشراء يكون باوردر من قاع الاسبوع الماضي والبيع يكون باوردر من هاي الاسبوع الماضي
    لكل زوج هدف مختلف واقترح ان تكون الازواج التالية واهدافها مرتبة ابجديا :-
    AUDJPY=40
    AUDUSD=30
    CHFJPY=40
    ----

.وسعيد باقتراحاتكم .
    اخي الغالي عاشق الذبذبه
    أنت تعتمد على شمعة أسبوعية في الدخول
    و لديك هنا مشكلتان بل ثلاثه
    1- أن الستوب قليل جدا و يكفي لضرب نسبة عالية من الصفقات ستتجاوز 50% الى 75%
    2- من الممكن أن تضرب ضربة المعلم كون شمعة الأسبوع السابق انعكاسية و لكن هذا يحدث بنسبة قليله جدا
    3- مبدأ الشراء من اللو السبوعي و البيع من الهاي السبوعي قد تجد الكثير من المعارضين له

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf مشاهدة المشاركة
    اخي الغالي عاشق الذبذبه
    2- من الممكن أن تضرب ضربة المعلم كون شمعة الأسبوع السابق انعكاسية و لكن هذا يحدث بنسبة قليله جدا
    3- مبدأ الشراء من اللو السبوعي و البيع من الهاي السبوعي قد تجد الكثير من المعارضين له
    اشكر لك مداخلتك القيمة اخي النجف واقتراحك الجميل لكن هدفي هو تقليل المخاطرة بتنويع الصفقات والدخول في جميع الفرص كي يتم تعويض هذه من تلك ولايخفى عليك اخي الكريم ان الهاي واللو الاسبوعي يعتبر دعم ومقاومة لابأس بهما تشكلتا على مدى اسبوع والهدف من الصفقات استغلال الارتدادات التي تأتي عند الاصطدام بمقاومة او دعم معين والهدف الاساسي من موضوعي هو خدمة غير المتفرغين من الطلبة والموظفين وخلافهم لانتاج استراتيجية رقمية ذات ربح معقول ولاتحتاج متابعة والحصيلة حتى الان اخي النجف نسبة الى عدد النقاط برافت +100 تقريبا لكن ان احتسبنا السبريد فربما تكون تعادل لانني لم ادخلها على الديمو لاستحالة وضع الاوامر اثناء اغلاق السوق وقد افتتح اثناء نومي .
    مااهدف اليه اننا نخرج بتحسينات تصب في صالح الاستراتيجية مثل ان نرفع نسبة الدخول في الصفقة الواحده الى 2أو 3% لانه من المستحيل ان تتفعل في وقت واحد ونرى لو نصل الى معدل من 3الى4% ربح اسبوعي ومن 10 الى 15% ربح شهري يعتبر نتيجة رائعة لاستراتيجية مريحة كهذه وسوف اتابع النتائج كل اسبوع وانا متأكد ان الجميع سيساعدني وسنخرج باستراتيجية معقولة ومريحة لغير المتفرغين .
    مرة اخرى أشكر لك مداخلتك وطرح تصوراتك الرائعة ، حفظك الباري ووفقنا واياك لما يحب ويرضى .

الصورة الرمزية braveheart
    braveheart غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي الغالي عاشق الذبذبه
    انا برأي يا اساتذه نعتمد خطتين
    1-واحدة شراء القاع و بيع القمة و الذي يحبها اخي العاشق
    2-والثانية هي البريك أوت استراتجي على طريقة بعض الاخوان هنا (و اترك سعر الدخول والخروج للخبراء...... انا اقترح ان يكون فوق\تحت 50 بيب (للازواج العادية) لتفادي الذبذبة
    وممكن 100 الى 150 الازواج الين و ازواج البوند
    وممكن نقارن النتائج الاسبوعية لنرى اي نظرية هى الانسب

باي ذي واي: هناك في منتدى اجنبي و تعريبه يسمى(فبركة الفوركس) او (مصنع الفوركس)
    استراتجية اسبوعية
    تضع الهاي و اللو للشمعة الاسبوعية ثم تنزل الى الشارت ال4 ساعات و تأخذ اخر 2 شمعات و ترسم الهاي و اللو وبذلك يكون عندك 4 مستوايات تعمل عليهم و هناك طريقتين
    - ارتداد من احدى الخطوط
    - او كسر مستوى ودخول مع اعادة اختبار المستوى

ملاحظة: قرائتها لكني لم اطبقها ممكن هناك اشياء ثانية و لم انتبه لها

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة braveheart ، 25-01-2008 الساعة 10:31 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart مشاهدة المشاركة
    انا برأي يا اساتذه نعتمد خطتين
    1-واحدة شراء القاع و بيع القمة و الذي يحبها اخي العاشق
    2-والثانية هي البريك أوت استراتجي على طريقة بعض الاخوان هنا (و اترك سعر الدخول والخروج للخبراء...... انا اقترح ان يكون فوق\تحت 50 بيب (للازواج العادية) لتفادي الذبذبة
    وممكن 100 الى 150 الازواج الين و ازواج البوند
    وممكن نقارن النتائج الاسبوعية لنرى اي نظرية هى الانسب

باي ذي واي: هناك في منتدى اجنبي و تعريبه يسمى(فبركة الفوركس) او (مصنع الفوركس)
    استراتجية اسبوعية
    تضع الهاي و اللو للشمعة الاسبوعية ثم تنزل الى الشارت ال4 ساعات و تأخذ اخر 2 شمعات و ترسم الهاي و اللو وبذلك يكون عندك 4 مستوايات تعمل عليهم و هناك طريقتين
    - ارتداد من احدى الخطوط
    - او كسر مستوى ودخول مع اعادة اختبار المستوى

ملاحظة: قرائتها لكني لم اطبقها ممكن هناك اشياء ثانية و لم انتبه لها

تحياتي
    اقتراح رائع يالله انت تتولى الاوامر الخاصة بكسر اللو والقاع ونا اتولى الارتدادات ونشوف الاسبوع الجاي النتيجة بس لاتنوم وتسوي زيي تقول راحت علي نومة بس نبي نتائج حساب ديمو واضح الاسبوع الجاي يريح من المتابعة .

اقتراح رائع يالله انت تتولى الاوامر الخاصة بكسر اللو والقاع ونا اتولى الارتدادات ونشوف الاسبوع الجاي النتيجة بس لاتنوم وتسوي زيي تقول راحت علي نومة بس نبي نتائج حساب ديمو واضح الاسبوع الجاي يريح من المتابعة .
    على راسي انت بتمون و يا ما عندها ستي عند سيدي
    بس اي برنامج رح تعمل عليه ؟ و هل هو ميتا تريدر ؟ او تابع لشركة بروكرخاصة
    و اذا ممكن قبل افتتاح السوق نتحاور و نختار نقاط الدخول احسن ما اختارها وحدي وثم نرى اذ ممكن ان نرفع او ننقص اوردر شراء أوالبيع اذا كان امامه نقطة دعم او قمة\قاع سابق
    هيك بتكون النتائج اضمن
    بس الستوب على كم؟؟ نحن نتعامل بي شارت اسبوعي يعني ما ينفعش اقل من 100 بيب
    اخ النجف ايدك و يانا انت اختصاصي على عمل على الفريمات الاكبر
    آخر تعديل بواسطة braveheart ، 25-01-2008 الساعة 10:51 PM

على راسي انت بتمون و يا ما عندها ستي عند سيدي
    بس اي برنامج رح تعمل عليه ؟ و هل هو ميتا تريدر ؟ او تابع لشركة بروكرخاصة
    و اذا ممكن قبل افتتاح السوق نتحاور و نختار نقاط الدخول احسن ما اختارها وحدي وثم نرى اذ ممكن ان نرفع او ننقص اوردر شراء أوالبيع اذا كان امامه نقطة دعم او قمة\قاع سابق
    هيك بتكون النتائج اضمن
    بس الستوب على كم؟؟ نحن نتعامل بي شارت اسبوعي يعني ما ينفعش اقل من 100 بيب
    اخ النجف ايدك و يانا انت اختصاصي على عمل على الفريمات الاكبر
    شف انا ابي استراتيجية سهلة وما اخفيك انا مالي خبرة بالدخول مع الكسر انا ادخل مع اعادة الاختبار لكن الدخول مع الكسر لافلذلك شف انت والمجربين لهالطريقة الستوب المناسب ونا باوصل على استراتيجيتي بس بزيد نسبة الدخول للصفقة الوحده من 2 الى 3% لانه مستحيل تتفعل كل الصفقات واتوقع الاسبوع الجاي اكثر استقرار من الاسبوعين الماضية اذا مافيه اخبار رئيسية ومفاجآت .ونا افضل برنامج الميتاتريدر .

النتيجة النهائية المبدئية 10صفقات رابحة و11 صفقة خاسرة من مجموع 21 صفقة تفعلت من عدد 40اوردر مزدوج ل20زوج وطبعا الصفقات ياابيض يااسود مافيه تعادل لكن المحصلة النهائية لعدد النقاط كانت الرابحة +540والخاسرة -420 وأغلب النقاط الرابحة من ازواج الباوند لكن !
    هناك نقص في النتيجة بسبب عدم تمكني من وضع الاوردرات لعدم تواجدي اثناء افتتاح السوق وعدم قبول البرنامج اوامر اثناء اغلاق السوق .
    عموما سنرى غدا الثغرات ونغطيها باذن الله .ونرى استراتيجية كسر القمم والقيعان التي سيطبقها الاخ braveheart ان شاءالله ونرى افضل النتائج بطريقة سهله على الجميع بما فيهم المبتدئين .
    آخر تعديل بواسطة عاشق الذبذبـة ، 26-01-2008 الساعة 01:02 AM

السلام عليكم
    وتحياتي لجميع الفوركسية الحاضرين والغائبين والمسجلين والي وراء الكواليس

دعوة عامة للجميع لنجرب معاكم استراتجية الكسر الاسبوعية
    وقد وضعت الاوامر المعلقة في الديمو عندي وهذه صورة عن الاوامر في المرفق
    الستوب ضعف الهدف ( على طريقة عاشق الذبذبية)
    وحسب الازواج مثلاً الين الهدف 75و ستوب 150
    الازواج الرئيسية هدف 50ستوب 100
    ازواج اقل حركة هدف 35وستوب 70

اعتمدت نقاط دخول دقيقة و كلهم صحيحية حسب تدقيقي لها و ممكن الخطاء يكمن فقط في حسبة الستوب و الهدف ( لذلك طلب عام من الاخوة الاعضاء و طلب خاص من الاخوة المتابعين مع العاشق تدقيق بحسبة الستوب و الهدف)
    اذ الستوب و الهدف مهمين جداً بما اننا ماشيين على نسبة مخاطرة 1 % و هدف 0.50%
    يعني اذا اخطائنا و الهدف كان 0.30 % او الستوب 2 % بكون الشغل راح ضيعان
    الهدف او الخطاء لا يجب ان يكونوا غير تلك الارقام المذكورة فوق (150-70:75-35:50-100)

معلومات عامة و هامة:
    --الحساب تجريبي هو5000 $ ليكون متناسب مع الجميع
    --والمخاطرة كل صفقة 1 % و هدف 0.5%
    --قيمة كل صفقة تفرق من زوج لأخر و دقيقة لدرجة أخر 1$ يعني مش 5000 $ بل 5324$ لتكون 100 % نسبة المخاطرة هي المذكورة والتي هي 1 % ( و طبعاً دي من مميزات البروكر الي انا استخدمه)
    --اي ملاحظة او استفسار او تصحيح بالارقام نحن جاهزين قبل الانطلاق بجولة جديدة مع الفقر و التعصيب و وجع الدماغ ( الرحلة الى الافلاس السريع)
    -- سوف ارفق النتائج (ان كان هناك من نتائج )كل ليلة لنتابع الوضع في الحساب
    -- الشيء المضمون الوحيد ان الحساب مش ممكن يصبح مكسور ( يعني ناقص) يعني اسواء الاوضاع هو تصفيره
    --للابطال اللذين سوف يعلقون بان الستوب صغير بالنسبة لشارت اسبوعي انا اقول لكم ان الاهداف ليست اسبوعية (على طريقة موجات اليوت او فيبو او بور سعيد) (تحية للعم النجف على فكرة)
    هي فقط كسر الهاي أو اللو على الشمعة الاسبوعية لفتح صفقة ناخذ منها بين 50 ل 100 نقطة
    -- هي استراتجية للذبذبة على عاشقها لنرى (اذا شراء القاع او بيع القمة) افضل او كسر القاع او القمة هو الافضل
    --لنستنتج اخيراً طريقة تجعلنا اما ان نكون بعيدين عن الشاشة او ربح اضافي بجانب الصفقات السوينغية او سكالبيغ و توابعهم

اخيراً عذراً على الاطالة
    نسأل الله التوفيق بتجربتنا الجديدة

و شيئ اخير للاشخاص الي يحبوا فقط قراءة اخر سطر و ليس عندهم وقت لقراءة كل الي فوق
    هذا حساب ديمو يعني لا تغامر و تدخله في حسابك الحقيقي و الا سوف تظل حياتك كلها تسد ديون
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 27JAN PENDINGORDER.JPG‏  
    آخر تعديل بواسطة braveheart ، 27-01-2008 الساعة 04:33 PM

السلام عليكم
    وتحياتي لجميع الفوركسية الحاضرين والغائبين والمسجلين والي وراء الكواليس

دعوة عامة للجميع لنجرب معاكم استراتجية الكسر الاسبوعية
    وقد وضعت الاوامر المعلقة في الديمو عندي وهذه صورة عن الاوامر في المرفق
    الستوب ضعف الهدف ( على طريقة عاشق الذبذبية)
    وحسب الازواج مثلاً الين الهدف 75و ستوب 150
    الازواج الرئيسية هدف 50ستوب 100
    ازواج اقل حركة هدف 35وستوب 70

اعتمدت نقاط دخول دقيقة و كلهم صحيحية حسب تدقيقي لها و ممكن الخطاء يكمن فقط في حسبة الستوب و الهدف ( لذلك طلب عام من الاخوة الاعضاء و طلب خاص من الاخوة المتابعين مع العاشق تدقيق بحسبة الستوب و الهدف)
    اذ الستوب و الهدف مهمين جداً بما اننا ماشيين على نسبة مخاطرة 1 % و هدف 0.50%
    يعني اذا اخطائنا و الهدف كان 0.30 % او الستوب 2 % بكون الشغل راح ضيعان
    الهدف او الخطاء لا يجب ان يكونوا غير تلك الارقام المذكورة فوق (150-70:75-35:50-100)

معلومات عامة و هامة:
    --الحساب تجريبي هو5000 $ ليكون متناسب مع الجميع
    --والمخاطرة كل صفقة 1 % و هدف 0.5%
    --قيمة كل صفقة تفرق من زوج لأخر و دقيقة لدرجة أخر 1$ يعني مش 5000 $ بل 5324$ لتكون 100 % نسبة المخاطرة هي المذكورة والتي هي 1 % ( و طبعاً دي من مميزات البروكر الي انا استخدمه)
    --اي ملاحظة او استفسار او تصحيح بالارقام نحن جاهزين قبل الانطلاق بجولة جديدة مع الفقر و التعصيب و وجع الدماغ ( الرحلة الى الافلاس السريع)
    -- سوف ارفق النتائج (ان كان هناك من نتائج )كل ليلة لنتابع الوضع في الحساب
    -- الشيء المضمون الوحيد ان الحساب مش ممكن يصبح مكسور ( يعني ناقص) يعني اسواء الاوضاع هو تصفيره
    --للابطال اللذين سوف يعلقون بان الستوب صغير بالنسبة لشارت اسبوعي انا اقول لكم ان الاهداف ليست اسبوعية (على طريقة موجات اليوت او فيبو او بور سعيد) (تحية للعم النجف على فكرة)
    هي فقط كسر الهاي أو اللو على الشمعة الاسبوعية لفتح صفقة ناخذ منها بين 50 ل 100 نقطة
    -- هي استراتجية للذبذبة على عاشقها لنرى (اذا شراء القاع او بيع القمة) افضل او كسر القاع او القمة هو الافضل
    --لنستنتج اخيراً طريقة تجعلنا اما ان نكون بعيدين عن الشاشة او ربح اضافي بجانب الصفقات السوينغية او سكالبيغ و توابعهم

اخيراً عذراً على الاطالة
    نسأل الله التوفيق بتجربتنا الجديدة

و شيئ اخير للاشخاص الي يحبوا فقط قراءة اخر سطر و ليس عندهم وقت لقراءة كل الي فوق
    هذا حساب ديمو يعني لا تغامر و تدخله في حسابك الحقيقي و الا سوف تظل حياتك كلها تسد ديون
    بارك الله فيك
    انا منيب نايم الليلة قبل احط اوردرات التجربة باذن الله وبرفع نسبة الصفقات من رأس المال وبقلل الستوب لنصف الهدف ونشوف النتيجة الاسبوع القادم .كل صفقة بتكون 3% طبعا مستحيل تتفعل كلها الاسبوع لماضي تفعلت 21 من 40 والبرافت زاد عن الخسارة بشوط المسابقة الاخير الخاسرة توقفت والرابحة تقدمت الى 10 رابحة مقابل 11 خاسرة وطبعا فرق النقاط لصالح الرابحة .
    وياليت نتيجة حساب الديمو ترفقه نهاية الاسبوع ونقارن النتيجتين .
    آخر تعديل بواسطة عاشق الذبذبـة ، 27-01-2008 الساعة 08:49 PM

سأرفق صور الاوامر تفعل منها أمر الباوند دولار وأصاب الهدف 70نقطة لكنني لم اتمكن من ادراجه قبل اصابته الهدف بعد ان وصل لنقطة الدخول بعد الافتتاح وايضا تفعل امر اليورو باوند وأصاب الهدف وهناك اوامر متفعله الان لليورو دولار والنيوزلندي دولار بيع .
    أترككم مع صور الاوامر وأول نتيجة علما باننا قد عدلنا في الستوب وأصبح نصف الهدف بعد أن كان مساويا له الاسبوع الماضي ايضا عدلنا بعض الاهداف بزيادة نقاطها .
    وهذه الطريكتفقنا تعتمد على شراء القاع وبيع القمة للاسبوع الماضي باستوب بسيط اختصرناه لنصف الهدف وهناك طريقة زميلي الاخرى والتي تعتمد على الكسر وسنرى النتائج نهاية الاسبوع باذن الله والمحصلة علما بان محصلة الاسبوع الماضي تفعيل 21 صفقة والربح +120نقطة عن الخسارة .
    لنرى بعد تقليل الاستوب كيف ستكون النتيجة .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة صورة الاوامر رقم 1.gif‏   صورة بقية اوامر.gif‏   صورة اول هدف اليورو باوند اصاب الهدف.gif‏  

طبعا هناك صفقات تفعلت ووصلت الهدف قبل ان نرفقها وكان هناك خطأ في وضع الاستوب لوز لبعض صفقات البيع حيث لم نضيف فرق السبريد وهو عامل رئيسي في ضرب استوب الصفقة خاصة اذا كان كبيرا أكثر من 5نقاط عليه احصي لكم بعض الصفقات التي تفعلت بعد ان خفضنا وقف الخسارة الى نصف الهدف واضفنا اليه السبريد فقط .

الباوند دولار ( بيع ) +70
    الباوند فرنك ( بيع ) +70
    الباوند كندي (بيع ) +70
    الكندي ين (بيع ) +50
    اليورو باوند (شراء )+30
    اليورو كندي (شراء) -40
    اليورو فرنك (بيع )-23
    الدولار كندي (شراء)-29
    الاوسترالي دولار(بيع)-24
    النيوزلندي دولار (بيع )-30

حتى الان 5صفقات ناجحة و5صفقات خاسرة وهذه حتى الان نتيجة رائعه بعد التعديل حيث ان الستوب نصف الهدف
    وتفعلت صفقة اليورو دولار ومازالت قائمة لم يضرب استوب ولم تصل الهدف حيث فرق السبريد فقط بنقطتين لان الصفقة المتفعلة بيع والهدف 30نقطة وايضا تفعلت صفقة النيوزلندي ين بيع والصفقة حتى الان رابحة .
    ساوافيكم بالتفاصيل كلما سنحت فرصة وجمعنا المزيد من النتائج واسف لعدم ادراج التفاصيل مرتبة لتزامن افتتاح السوق مع اعمال اخرى اهم وبعض الاخطاء من الارهاق في بعض التفاصيل .
    لو تعادلت الكفتان الرابحة والخاسرة ستكون نتائج مهرة باعتبار الوقف اصبح نصف الهدف .

طبعا هناك صفقات تفعلت ووصلت الهدف قبل ان نرفقها وكان هناك خطأ في وضع الاستوب لوز لبعض صفقات البيع حيث لم نضيف فرق السبريد وهو عامل رئيسي في ضرب استوب الصفقة خاصة اذا كان كبيرا أكثر من 5نقاط عليه احصي لكم بعض الصفقات التي تفعلت بعد ان خفضنا وقف الخسارة الى نصف الهدف واضفنا اليه السبريد فقط .

1)لباوند دولار ( بيع ) +70
    2)الباوند فرنك ( بيع ) +70
    3)الباوند كندي (بيع ) +70
    4)الكندي ين (بيع ) +50
    5)اليورو باوند (شراء )+30
    6)النيوزلندي ين(بيع )+50
    7)يورو استرالي(شراء)+70

1)اليورو كندي (شراء\ -40
    2)اليورو فرنك (بيع )-23
    3)اليورو ين (بيع) -28
    4)استرالي ين(بيع) -32
    5)الدولار فرنك (شراء)-23
    6)الدولار كندي (شراء)-29
    7)الاوسترالي دولار(بيع)-24
    8)النيوزلندي دولار (بيع )-30
    9)اليورو دولار (بيع)-28

حتى الان 7صفقات ناجحة و9صفقات خاسرة وهذه حتى الان نتيجة رائعه بعد التعديل حيث ان الستوب نصف الهدف

ساوافيكم بالتفاصيل كلما سنحت فرصة وجمعنا المزيد من النتائج واسف لعدم ادراج التفاصيل مرتبة لتزامن افتتاح السوق مع اعمال اخرى اهم وبعض الاخطاء من الارهاق في بعض التفاصيل .
    لو تعادلت الكفتان الرابحة والخاسرة ستكون نتائج مبهرة باعتبار الوقف اصبح نصف الهدف .
    التحديث في الاقتباس اعلاه تفعلت 16صفقة ومنها اثنتين وقد ضرب استوبها لتفعلها وقت الاخبار تفعلت وواصلت اكمال مسيرها وضرب الاستوب وهي الدولار فرنك واليورو ين والاسترالي ين .

الصورة الرمزية Alnagaf
    Alnagaf غير متواجد حالياً موقوف

السلام عليكم
    عندي إقتراح صغير
    واضح ان تقريبا العمليات الرابحة تعادل الخاسرة في العدد
    و بالتالي قد يكون مفيدا أن ترفع الهدف و تخللي الستوب زي ماهو
    أعتقد هيك بدها تظبط أكتر
    و الله اعلم

النتائج حتى الان مايلي

1)لباوند دولار ( بيع ) +70
    2)الباوند فرنك ( بيع ) +70

3)الباوند كندي (بيع ) +70
    4)الكندي ين (بيع ) +50
    5)اليورو باوند (شراء )+30
    6)النيوزلندي ين(بيع )+50
    7)يورو استرالي(شراء)+70
    8)يورو باوند ( بيع ) +30

1)اليورو كندي (شراء)-40
    2)اليورو فرنك (بيع )-23
    3)اليورو ين (بيع) -28
    4)استرالي ين(بيع) -32
    5)الدولار فرنك (شراء)-23
    6)الدولار كندي (شراء)-29
    7)الاوسترالي دولار(بيع)-24
    8)النيوزلندي دولار (بيع )-30
    9)اليورو دولار (بيع)-28

حتى الان 8صفقات ناجحة و9صفقات خاسرة وهذه حتى الان نتيجة رائعه بعد التعديل حيث ان الستوب نصف الهدف

السلام عليكم
    عندي إقتراح صغير
    واضح ان تقريبا العمليات الرابحة تعادل الخاسرة في العدد
    و بالتالي قد يكون مفيدا أن ترفع الهدف و تخللي الستوب زي ماهو
    أعتقد هيك بدها تظبط أكتر
    و الله اعلم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي النجف الاسبوع الماضي كان الستوب مساوي للهدف اما هذا الاسبوع فتطويرنا كان زيادة الهدف ووضع الستوب نصف الهدف وسنرى النتيجة يوم الاربعاء ان شاءالله والنتيجة حتى الان ناجحه جدا جدا بعدد النقاط والمحصلة الاجمالية وسنرى اختتامها غدا باذن الله وسعيد باقتراحك نجمنا الكبير وفقنا الله واياك لما يحب ويرضى وجعل ماتقدمه في موازين اعمالك.

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة