رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
38)
يورو باوند
شراء
0.7787
ستوب
0.7765
هدف
0.7817
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعـــي
38)
يورو باوند
شراء
0.7787
ستوب
0.7765
هدف
0.7817
تفعلت وللهدف بإذن الله
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمن فوريكس
يورور دولار
شراء
1.5531
الهدف
1.5670
الهدف الثاني
1.5720
يااخوان من الواضح ان المدعو ( مدمن فوركس) انسان حاقد على عاشق ولايستطيع مواجهته ولذلك يمعرف جديد ويحاول تقليد اسلوبه ويضع توصية بدون استوب معاكسة للاتجاه حيث رأى توصية عاشق في الموضوع الثاني بيع ووضع عكسها هنا شراء وهذه سوء نية واضحة وأول مشاركة له في موضوع عاشق والدليل انه فتح موضوع ووضع فيه توصية بيع على اليورو دولار على الرابط التالي لذلك ارجو منكم عدم السكوت والتقدم للادارة بشكوى ضد هذا التصرف المسيء
اليكم الرابط
https://forum.arabictrader.com/t43378.html
واليكم ايضا توصية عاشق في الموضوع الثاني بيع على هذا الرابط
https://forum.arabictrader.com/t4005...tml#post626264
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعـــي
37) يورو دولار
شراء
1.5400
ستوب
1.5360
هدف
1.5465
السلام عليكم
الصفقه تفعلت وربحت بفضل الله
وبالنسبه للاخ مدمن انا بكون صاحى الصبح عند كتابته للتوصياتوهظبطو متلبس وهظبطو اول ميظهر :0023:
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعـــي
38)
يورو باوند
شراء
0.7787
ستوب
0.7765
هدف
0.7817
ياأخوان اخر التعليمات من عاشق وهو اقتراح كما يفعل دائما مع الملكي الاقتراح هو لمن يستطيع !
شراء عقد يورو باوند من 0.7770 وهو عقد تبريد والخروج بمعدل ربح 10نقاط على العقدين وانتمم تعرفون ان 10نقاط ك20نقطة على غيرهم والستوب اسفل 0.7760 بنقطة او نقطتين للعقدين .
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعـــي
ياأخوان اخر التعليمات من عاشق وهو اقتراح كما يفعل دائما مع الملكي الاقتراح هو لمن يستطيع !
شراء عقد يورو باوند من 0.7770 وهو عقد تبريد والخروج بمعدل ربح 10نقاط على العقدين وانتمم تعرفون ان 10نقاط ك20نقطة على غيرهم والستوب اسفل 0.7760 بنقطة او نقطتين للعقدين .
والعقد الاول نعدل فيه الاستوب ايضا ؟
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
السلام عليكم
حد يتذكر يا اخوه امس كان الاخ مدمن يعرض توصيه فى موضعنا هذا ورد عليه الاخ alma7sere
تتذكرون ما قال له
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alma7sere
توصية اليورو دولار
التفضيل :::: ادا وصل اليورو دولار الى 1.5780 حيكون نقطه نزول الى 1.5650 وتكميل اتجاه النزول الى 1.5595
البديل::: في حال كسر 1.5780 للاتجاه الصاعد راح يكمل صعود لل 1.5830 وتكميل اتجاه الصعود الى 1.59 عفوا بس شو القصد اذا كسرها يعني اغلق فوقها بشمعه الساعه ؟
قال انى اتعامل مع موقع اجنبى فخم جدا اعطى له 2500 يورو فى الشهر فقط ليعطينى التوصيات
وانى ذهبت لائتى لكم بهذا الكلام وجدته غير موجود فعلمت ان الاداره حزفته لاكن وجد رد الاخ alma7sere وهذا ما اكد كلامى
واليوم قال انى اعمل موظف فى شركة فوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمن فوريكس
موظف في شركة فوريكس
اين الصدق يا اخى فأنى اوصيكم ونفسى بتقوى الله وان نفهمل قول الله تعالى
بسم الله الرحمن الرحيم
(يايها اللذين امنوا اذا جائكم فاسق بنباء فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )وانى ذهبت الى النك الخاصه للاخ واقعى فرئيت انه واضع توصيه بيع اليورو وفى هذا الموضوع واضع توصيه شراء مما قد يضر الاخوه والله اعلم
ادعو الله لك يا مدمن بالهدايه لى ولك وللاخوه جميعا :hands:
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_5842458
السلام عليكم
حد يتذكر يا اخوه امس كان الاخ مدمن يعرض توصيه فى موضعنا هذا ورد عليه الاخ alma7sere
تتذكرون ما قال له
قال انى اتعامل مع موقع اجنبى فخم جدا اعطى له 2500 يورو فى الشهر فقط ليعطينى التوصيات
وانى ذهبت لائتى لكم بهذا الكلام وجدته غير موجود فعلمت ان الاداره حزفته لاكن وجد رد الاخ alma7sere وهذا ما اكد كلامى
واليوم قال انى اعمل موظف فى شركة فوركس
اين الصدق يا اخى فأنى اوصيكم ونفسى بتقوى الله وان نفهمل قول الله تعالى
بسم الله الرحمن الرحيم
( وان
جائكم فاثق بنبأ فتبينو ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )
وانى ذهبت الى النك الخاصه للاخ واقعى فرئيت انه واضع توصيه بيع اليورو وفى هذا الموضوع واضع توصيه شراء مما قد يضر الاخوه والله اعلم
ادعو الله لك يا مدمن بالهدايه لى ولك وللاخوه جميعا :hands:
علي العموم اري اهمال هذه المشاركات ولا تعملوا لها اي حساب ولا تردوا عليها من الاصل
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_5842458
السلام عليكم
حد يتذكر يا اخوه امس كان الاخ مدمن يعرض توصيه فى موضعنا هذا ورد عليه الاخ alma7sere
تتذكرون ما قال له
قال انى اتعامل مع موقع اجنبى فخم جدا اعطى له 2500 يورو فى الشهر فقط ليعطينى التوصيات
وانى ذهبت لائتى لكم بهذا الكلام وجدته غير موجود فعلمت ان الاداره حزفته لاكن وجد رد الاخ alma7sere وهذا ما اكد كلامى
واليوم قال انى اعمل موظف فى شركة فوركس
اين الصدق يا اخى فأنى اوصيكم ونفسى بتقوى الله وان نفهمل قول الله تعالى
بسم الله الرحمن الرحيم
( وان
جائكم فاسق بنبأ فتبينو ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )
وانى ذهبت الى النك الخاصه للاخ واقعى فرئيت انه واضع توصيه بيع اليورو وفى هذا الموضوع واضع توصيه شراء مما قد يضر الاخوه والله اعلم
ادعو الله لك يا مدمن بالهدايه لى ولك وللاخوه جميعا :hands:
يااخواني عدلو الاية كما عدلتها باقتباسي وان فات موعد التعديل الرجاء مراسلة المشرف كي يقوم بالتعديل جزاكم الله خير .
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعـــي
ياأخوان اخر التعليمات من عاشق وهو اقتراح كما يفعل دائما مع الملكي الاقتراح هو لمن يستطيع !
شراء عقد يورو باوند من 0.7770 وهو عقد تبريد والخروج بمعدل ربح 10نقاط على العقدين وانتمم تعرفون ان 10نقاط ك20نقطة على غيرهم والستوب اسفل 0.7760 بنقطة او نقطتين للعقدين .
اخي فيرست استيب اسف على تأخري بالاجابة لكن كما هو واضح في التنويه انا كتبت للعقدين والفرق هو من 5الى 7نقاط فقط وان شاءالله تكون ربح وليس العكس .
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعـــي
يااخواني عدلو الاية كما عدلتها باقتباسي وان فات موعد التعديل الرجاء مراسلة المشرف كي يقوم بالتعديل جزاكم الله خير .
جزاكم الله خيراً
على هذه الملاحظه المهمه وانها لم تاتى عن قصد انى اخزتها نسخ من موقع اخر وسوف اعلمهم ان شاء الله ان يصححوها
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
استعدو يااشباب احتمال فيه توصية او توصيات سريعة بعد 12 مباشرة او بعدها بقليل 12بتوقيت السعودية يعني بعد 4دقائق .
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
مستعدين ان شاء الله وبالتوفيق
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
دولار ين
بيع
99.50
ستوب
100
هدف
99.10
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
يويو ين
بيع
153.40
ستوب
153.75
هدف
153.10