رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اخوي انا دخلتها من 194.50 ايه رايك
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thebigdeal
اخوي انا دخلتها من 194.50 ايه رايك
طبعا انتم عارفين نظام عاشق مدام الصفقة ماحققت الهدف ولا استوب تدخل ومن مكان افضل حلو بس تلتزم بالستوب وتضيف فرق السبريد على الستوب كلنا دخلنا ونسأل الله التوفيق .
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
استأذنكم اناالان واذا جد جديد باضيفه وارجو تحديث النتائج .
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
ربنا معاك معايش اصل اخوك جديد لانج
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
توصيات الاسبوع من 17الى 21مارس 2008
1) يورو ين بيع ضرب استوب-55
2) دولار كندي ضرب استوب-40
3) باوند دولار ضرب استوب -50
4) يورو باوند ضرب استوب -23نقطة
5) استرالي دولار حققت الهدف +57
6) نيوزلندي دولار حققت الهدف +40
7)يورو ين الجديدة حققت الهدف +40
وأضيف لها على ماأذكر واذا اخطأت نبهوني فهذا ملخص عن يوم الاثنين
8) استرالي دولار ضرب استوب -35
9) نيوزلندي دولار ضرب استوب -30
10) دولار استرالي حقق الهدف +40
11)يورو ين حقق الهدف+30
12) دولار ين حقق الهدف +30
13) يورو ين ضرب استوب -50
14) باوند ين حقق الهدف +50
15) دولار فرنك ضرب استوب -50
16) باوند دولار حققت الهدف +70
17) باوند ين +100نقطة
18)نيوزلندي دولار +57نقطة
19) باوند دولار +50نقطة
20) كندي ين +55
21) يورو باوند تفعلت ولازالت مفتوحة
22) باوند ين ضربت استوب -50
23) استرالي دولارتفعلت ولازالت مفتوحة
24) نيوزلندي دولار تفعلت ولا زالت مفتوحة
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
مشكور و متابعين
بس والله عاشق عندوا وحشة يعني منتظرين اخر الاسبوع ليفكوا الحجز عنه
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart
مشكور و متابعين
بس والله عاشق عندوا وحشة يعني منتظرين اخر الاسبوع ليفكوا الحجز عنه
لكن انا ملاحظ اخي بريف هارت ان مافيه احد يحدث النتائج ولافيه متابعة ورأي عاشق ان مشكلته بصفقة الهدف الواحد ان الستوب لازم يكون قريب علشان كذا مايقدر يكثر من الصفقات لازم يحسبها بدقة ويحاول يقتنصها من مكان قوي وهذا يضيع كثير من الفرص بعكس متعددة الاهداف اكثر مرونه واكبر اهداف والدليل نتائج الموضوع الثاني رائعة على الرغم من ان البداية متأخرة فيه .
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعـــي
لكن انا ملاحظ اخي بريف هارت ان مافيه احد يحدث النتائج ولافيه متابعة ورأي عاشق ان مشكلته بصفقة الهدف الواحد ان الستوب لازم يكون قريب علشان كذا مايقدر يكثر من الصفقات لازم يحسبها بدقة ويحاول يقتنصها من مكان قوي وهذا يضيع كثير من الفرص بعكس متعددة الاهداف اكثر مرونه واكبر اهداف والدليل نتائج الموضوع الثاني رائعة على الرغم من ان البداية متأخرة فيه .
سلام عليكم
الصفقات هنا مناسبه أكثر لأصحاب الحسابات الصغيره ومن يدخل بعقد واحد
مثال
4 فرص ناجحه و 3 فرص خاسره في الموضوع هنا = خروج على ربح صفقه
4 فرص ناجحه في متعدده الاهداف وفرصه واحده خاسره لا قدر الله تاخذ كل الربح لمن يدخل بهدف واحد ولا يقسم العقود .. الخساره في متعددة الأهداف كامله والربح منقوص عكس صفقات الهدف الواحد
الصفقات من امس الى اليوم حققت صافي ربح +200 نقطه ولله الحمد
==
بخصوص عدم المتابعه والتحديث فنسبة كبيره من الاعضاء توقفت عن المتابعه بعد قرار الايقاف
ايضا موعد طرح التوصيات تعودنا من الاخ عاشق طرح التوصيات بعد صلاة الظهر وفي الفتره ما بين 3 عصرا الى 2 صباحا
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart
مشكور و متابعين
بس والله عاشق عندوا وحشة يعني منتظرين اخر الاسبوع ليفكوا الحجز عنه
الله يعيده بالسلامة
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعـــي
لكن انا ملاحظ اخي بريف هارت ان مافيه احد يحدث النتائج ولافيه متابعة ورأي عاشق ان مشكلته بصفقة الهدف الواحد ان الستوب لازم يكون قريب علشان كذا مايقدر يكثر من الصفقات لازم يحسبها بدقة ويحاول يقتنصها من مكان قوي وهذا يضيع كثير من الفرص بعكس متعددة الاهداف اكثر مرونه واكبر اهداف والدليل نتائج الموضوع الثاني رائعة على الرغم من ان البداية متأخرة فيه .
لا يا اخي انا سوف احدث النتائج بس كان في لخبطة يوم امس اذ التوصيات لم تكن مرقمة و ليست واضحة
يعني في كل مشاركة 2 او 3 توصيات على العموم جزاك الله خيراً بس يعني لنتعود على طريقة طرح التوصية
و سوف نعمل جهدنا للتحديث و لا يهمك
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة First step
سلام عليكم
الصفقات هنا مناسبه أكثر لأصحاب الحسابات الصغيره ومن يدخل بعقد واحد
مثال
4 فرص ناجحه و 3 فرص خاسره في الموضوع هنا = خروج على ربح صفقه
4 فرص ناجحه في متعدده الاهداف وفرصه واحده خاسره لا قدر الله تاخذ كل الربح لمن يدخل بهدف واحد ولا يقسم العقود .. الخساره في متعددة الأهداف كامله والربح منقوص عكس صفقات الهدف الواحد
الصفقات من امس الى اليوم حققت صافي ربح +200 نقطه ولله الحمد
==
بخصوص عدم المتابعه والتحديث فنسبة كبيره من الاعضاء توقفت عن المتابعه بعد قرار الايقاف
ايضا موعد طرح التوصيات تعودنا من الاخ عاشق طرح التوصيات بعد صلاة الظهر وفي الفتره ما بين 3 عصرا الى 2 صباحا
احسنت اخي فيرست استيب والمعلم عليه بالاحمر اوافقك بشدة عليه لذلك انصح اصحاب الهدف الواحد فقط بمتابعة هذا الموضوع فقط ،حيث ان هناك اصحاب حسابات صغيرة لكن بامكانهم تقسيم عقودهم ميني وميكرو لمئات العقود اما من لايستطيع ان يدخل سوى بهدف واحد فمن الافضل له الدخول هنا كما انه بامكانه ان يرى الموضوع الاخر وان وجد فرصة ستوبها قريب يدخل بها ويخرج من الهدف الاول بعقده (( هذا اقتراح من عاشق ))
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart
لا يا اخي انا سوف احدث النتائج بس كان في لخبطة يوم امس اذ التوصيات لم تكن مرقمة و ليست واضحة
يعني في كل مشاركة 2 او 3 توصيات على العموم جزاك الله خيراً بس يعني لنتعود على طريقة طرح التوصية
و سوف نعمل جهدنا للتحديث و لا يهمك
أشكرك اخي بريف هارت وسوف ابذل جهدي لتكون التوصيات مرتبة اكثر لكن انت رأيت سوق امس كيف كان عنيف جدا منذو افتتاحه وزاد اللخبطة ايقاف عاشق المفاجيء وتأجيل خططه للترتيب لذلك بدأنا في موضوع متعددة الاهداف متأخر مع ان عاشق كان قد رتب ذلك وطلب نقل الموضوع من الادارة اثناء الاجازه الا انه كان في الاسفل لعدم تحديث نتائجه من فترة ولم يتنبه له انه نقل لقسم التوصيات الا بعد الايقاف وبعد دمج التوصيات التي افردتها بموضوع خاص من قبل الادارة عاد عاشق لترتيب الامور من جديد وسوف ابذل جهدي بمساعدتكم حتى يتم رفع الايقاف وتعود الامور مباشرة وليست ترانزيت:0023: كما هي الان .
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعـــي
يورو باوند
شراء
0.7870
ستوب
0.7840
هدف
0.7895
الحمد الله على كل شيء
الله يعوض عليكم ضرب الستوب بهذه الصفقة -30 نقطة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعـــي
توصيات الاسبوع من 17الى 21مارس 2008
1) يورو ين بيع ضرب استوب-55
2) دولار كندي ضرب استوب-40
3) باوند دولار ضرب استوب -50
4) يورو باوند ضرب استوب -23نقطة
5) استرالي دولار حققت الهدف +57
6) نيوزلندي دولار حققت الهدف +40
7)يورو ين الجديدة حققت الهدف +40
وأضيف لها على ماأذكر واذا اخطأت نبهوني فهذا ملخص عن يوم الاثنين
8) استرالي دولار ضرب استوب -35
9) نيوزلندي دولار ضرب استوب -30
10) دولار استرالي حقق الهدف +40
11)يورو ين حقق الهدف+30
12) دولار ين حقق الهدف +30
13) يورو ين ضرب استوب -50
14) باوند ين حقق الهدف +50
15) دولار فرنك ضرب استوب -50
16) باوند دولار حققت الهدف +70
17) باوند ين +100نقطة
18)نيوزلندي دولار +57نقطة
19) باوند دولار +50نقطة
20) كندي ين +55
21) يورو باوند ضرب الستوب - 30
22) باوند ين ضربت استوب -50
23) استرالي دولارتفعلت ولازالت مفتوحة
24) نيوزلندي دولار تفعلت ولا زالت مفتوحة
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
25)
دولار ين
بيع
97.90
ستوب
98.50
هدف
97.30
ابعد الستوب بسبب الاخبار والذي لديه سبريد متغير يحذر يجب ابعاد الستوب بقدر تغير السبريد وقت الاخبار !
رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعـــي
22)
استرالي دولار
بيع
0.9250
استوب
0.9290
هدف0.9210
ضرب الستوب الله يعوض عليكم -40 نقطة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعـــي
23)
نيوزلندي دولار
بيع
0.8080
استوب
0.8130
هدف
0.8030
ما زالت متفعلت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعـــي
24) يورو دولار
بيع
1.5900
ستوب
1.5950
هدف
1.5800
لم تتفعل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعـــي
25) باوند ين
بيع
194.45
استوب
194.95
هدف
193.80
ضرب الستوب -50
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعـــي
توصيات الاسبوع من 17الى 21مارس 2008
1) يورو ين بيع ضرب استوب-55
2) دولار كندي ضرب استوب-40
3) باوند دولار ضرب استوب -50
4) يورو باوند ضرب استوب -23نقطة
5) استرالي دولار حققت الهدف +57
6) نيوزلندي دولار حققت الهدف +40
7)يورو ين الجديدة حققت الهدف +40
وأضيف لها على ماأذكر واذا اخطأت نبهوني فهذا ملخص عن يوم الاثنين
8) استرالي دولار ضرب استوب -35
9) نيوزلندي دولار ضرب استوب -30
10) دولار استرالي حقق الهدف +40
11)يورو ين حقق الهدف+30
12) دولار ين حقق الهدف +30
13) يورو ين ضرب استوب -50
14) باوند ين حقق الهدف +50
15) دولار فرنك ضرب استوب -50
16) باوند دولار حققت الهدف +70
17) باوند ين +100نقطة
18)نيوزلندي دولار +57نقطة
19) باوند دولار +50نقطة
20) كندي ين +55
21) يورو باوند ضرب الستوب - 30
22) باوند ين ضربت استوب -50
23) استرالي دولار ضرب الستوب -40
24) نيوزلندي دولار تفعلت ولا زالت مفتوحة
25) الباوند ين ضرب فيها الستوب -50
صفقات المعلقة
صفقة اليورو$ بيع
التحديث داخل الاقتباس و صفقة الين$ الجديدة يجب ان تكون رقم 26