صفحة 241 من 319 الأولىالأولى ... 141191231235236237238239240241242243244245246247251291 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,601 إلى 3,615 من 4771
    الصورة الرمزية braveheart
    braveheart غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: بداية من 31ديسمبر2007 ((توصيات عالية الدقة))!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moftah مشاهدة المشاركة
    الاخ بريف كيف حالك
    عند ادراج التوصية لا نعلم و لا نضمن ربح او خسارة كل من عند الله يعلم ماذا تكسب غداً
    مثلا لم ندخل صفقة علي الباوند ين 4 اهداف 50 نقطة كل هدف وتحققت كل الاهداف هنا نحسبه حققت الصفقة 200 نقطة وعندما يكون الاستوب 100 نقطة وضرب الاستوب عندنا في هذه الحالة خسرنا 100 نقطة.
    علي هذا الاساس يتم حساب التوصية ام 200 نقطة ربح في حالة تحققت جميع الاهداف او هدف واحد 50 نقطة الخ وفي الخسارة 100 نقطة في حالة لم يتحقق اي هدف.
    بالنسبة للدخول بعقد 1 او 4 عقود كل مشارك يحسبه لوحده يريد يدخل بي 4 عقود في حالة الربح ستكون المحصلة علي الكيفية التي دخل بها اما كل هدف لوحده او كل عقد يحقق جميع الاهداف وفي حالة الخسارة يتم ضرب الستوب لكل العقود هذا شي بديهي كل مشارك يعرف الطريقة التي تناسبه بالدخول في الصفقة والتقيد بنسبة الدخول يساعد في نمو الرصيد وعدم التقيد بالنسبة يعرض الحساب ان يصبح في خبر كان (000).
    في الاسبوع القادم بأذن الله سوف نضع العقود لكل هدف ولا نحرك الستوب اما ربح او ستوب.
    لدي ملاحظة اخي انت من المطالبين بأن يكون هذا المكان مخصص للتوصيات فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    مشكور على التوضيح
    بس القصد هو حساب الربح او الخسارة الفعلي يعني بغض النظر اذا هو عقد واحد او اربع
    ممكن بكل توصية ان تعمل معدل لها و تحسبها
    بس لن افعل هذا في الموضوع الثاني حتى لا نشتت الاخوان
    و بالنسبة لهذا الموضوع فهو فقط للتوصيات اذ اسهل على الجميع رؤية التوصيات وراء بعدها بعد
    بس اليوم استغليت اقفال السوق لكي اضع مشاركتي بذات الموضوع النتائج و المحصلات
    و من وقت افتتاح السوق نشارك جميعنا هناك

ملاحظة : من قال لك انه هناك طريقة جديدة للتوصيات هل ذكرها عاشق بالموضوع الثاني ؟ اذ انا ارد عليك و لم اقراء اذا ذكر شيء من هذا القابيل هناك
    يعني هدف واحد لكل توصية او اهداف متعددة بس لا نحرك الستوب حتى ولو على نقطة الدخول ؟

تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moftah مشاهدة المشاركة
    تصحيح في النتيجة:
    المحصلة 2307 نقطة رابحة
    و 901 نقطة خاسرة
    وبصافي ربح +1406 نقطة
    للاسبوع المنتهي 14 مارس 2008
    المتوسط اليومي للاسبوع 281.2 نقطة
    اخي مفتاح اشكر لك تصحيحك واقترحاتك التي تصب دائما في سبيل التطوير والمصلحة العامة .

الصورة الرمزية M-M-M
    M-M-M غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    اخي عاشق الذبذبة اذ كان ممكن تفيدني في اليورودولار وين رايح ؟؟؟و ما هي الحدود اللي ممكن يتداول فيها خلال الاسبوع القادم.

الصورة الرمزية moftah
    moftah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart مشاهدة المشاركة
    مشكور على التوضيح
    بس القصد هو حساب الربح او الخسارة الفعلي يعني بغض النظر اذا هو عقد واحد او اربع
    ممكن بكل توصية ان تعمل معدل لها و تحسبها
    بس لن افعل هذا في الموضوع الثاني حتى لا نشتت الاخوان
    و بالنسبة لهذا الموضوع فهو فقط للتوصيات اذ اسهل على الجميع رؤية التوصيات وراء بعدها بعد
    بس اليوم استغليت اقفال السوق لكي اضع مشاركتي بذات الموضوع النتائج و المحصلات
    و من وقت افتتاح السوق نشارك جميعنا هناك

ملاحظة : من قال لك انه هناك طريقة جديدة للتوصيات هل ذكرها عاشق بالموضوع الثاني ؟ اذ انا ارد عليك و لم اقراء اذا ذكر شيء من هذا القابيل هناك
    يعني هدف واحد لكل توصية او اهداف متعددة بس لا نحرك الستوب حتى ولو على نقطة الدخول ؟

تحياتي
    اخي بريف
    القصد يخصني انا سوف لن احرك الاستوب اما هدف او استوب حتي نري محصلة الاسبوع ايهما افضل بتحريك الستوب لنقطة الدخول اوبقائه في مكانه حتي لا نكون سبب في قفل الصفقة مبكرا طبعا سوف افتح حساب ديمو للتطبيق العملي سوف احاول هذا الاسبوع مع اني مشغول جدا هذا الاسبوع بزاوج ابنتي ونتمني لكم التوفيق.

الصورة الرمزية moftah
    moftah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذبذبـة مشاهدة المشاركة
    اخي مفتاح اشكر لك تصحيحك واقترحاتك التي تصب دائما في سبيل التطوير والمصلحة العامة .
    هذا اقل شي اعمله معكم ونتمني لك اخي الصحة والعافية وان يحفضك ربي بي (بمعوذتين) آمين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart مشاهدة المشاركة
    بأسم الله ما شاء الله
    تبارك الرحمن
    مبروكين النتائج الرائعة
    و اليوم تسمح لنا نكتب هنا على أساس ليس هنالك توصيات بين المشاركات

ارجوا من الاخوة ان لا يعتبروها تشكيك و لا شيء هي فقط مجرد طرح
    لو ممكن ان نعد النقاط المحققة على حساب فعلي لنرى كم الربح
    يعني في صفقة معينة النقاط التي تحرك السوق لصالحنا هو 200 نقطة بس يا ترى هل انا اربح 200 نقطة كاملة اكيد لاء
    يعني المقصود أذا دخلت بعقد ميني 10,000 $ و النقطة 1 $ لكنت حققت 1400$ على اساس النقاط 1400 نقطة في هذا السبوع؟اكيد لاء

يعني انا من اول هدف اغلق النصف يعني مثلاُ بعد 50 نقطة اغلاق نصف و اترك الباقي يعني هنا اصبحت النقطة ب 5 $ و اذا الهدف الثاني تحقق و اغلق نصف نكون متابعين الرحلة ب 2.5 $ النقطة
    بالاخير صحيح الصفقة و السوق تحرك 200 نقطة مثلاً على المجنون بس انا من هذه الصفقة لا اكون حققة 200 نقطة كاملين او 200$

طيب بتقولوا لي اذا دخلت على حسب عدد الاهداف يعني اذا هناك 4 اهداف ادخل ب 4 عقود ميني و على كل هدف اغلق واحد صحيحة الفكرة بس ايضاً بالتالي وقت ضرب الستوب 100 نقطة يجب ضرب العقد ب 4 : 100 * 4 = 400 نقطة ( حتى لو تحرك السوق 100 نقطة)
    اكيد سوف تقولون لي السوق لم يتحرك 400 نقطة عكسنا, بل فقط 100 نقطة و ضرب الستوب
    بس المهم يا اخوان هو ربح او خسارة بحسابكم و نحن هنا لسنا نعد او نسجل كم تحرك السوق ضدنا او لصالحنا

و رجاء للاخ عاشق انا اعرفه مثل ما هو يعرفني ان ملاحظتي هنا ليست تشكيك بمقدرتك الاكثر من ممتازة و حبك للخير و جميع الاخوان يشهدوا
    بل انا مبتغاي من هذه المشاركة للاخوان الجدد ان لا يدخلوا مثلاً بنسبة عالية ظنناً منهم ان كل اسبوع ممكن ان يحققوا 1000 نقطة في حسابهم او 1000 $ على الاقل
    و اقول لهم احسبوها جيداً و لا تتفاجئوا في الأخر

و اذا ممكن اذا هناك طريقة نحسب قيمة النقطة الفعلية مثلاً اذا اخذنا دائماً عقد عادي 100.000$ و نقسمه حسب الاهداف او استوب
    لنعرف باخر الأسبوع اذا كان حساب ب 10,000$ في الرصيد
    كم يكون في اخر هذا الاسبوع

ممكن احد اذا مهتم يحسبها بهذه الطريقة لنعرف؟؟

و مشكورين و تحياتي للجميع
    أخي بريف هارت

أشكر لك ملاحظاتك وانا لم أضع الاستفتاء الا للوصول لافضل طريقة لمصلحة الجميع وفق الامكانيات وحاليا طلب هدف واحد يتفوق في الاستفتاء وربما أغير عنوان موضوع الرقمية واطلب من الادارة ان تأتي به هنا ونضعه كتوصية رقمية بدون مضاعفات ومتعددة الاهداف ونترك هذا الموضوع لهدف واحد وفق رغبة الاخوة ولي تعليق على بعض النقاط التي ذكرتها على عجالة وهي :-

قد تلاحظ ان بعض التوصيات باستوب بسيط واهداف اكبر مثلا اريدك ان تراجع بعض تفاصيل التوصيات
    يوم الجمعة اليورو دولار استوب 25نقطة فقط و200نقطة هدف اصاب 100نقطة بوقت بسيط وسجل هاي جديد عند 1.5683 قبل الهدف الثالث ب17نقطة !
    اذا هذه التوصية لايشترط فيها 1% قد يستطيع الشخص الدخول ب4% دفعة واحده اذا لم يكن هناك صفقات اخرى مفتوحة لديه لان خسارة الستوب 25نقطة فقط !
    هذه احدى الصفقات وهناك عدد منها تلاحظ ان حجم الستوب أقل من 50نقطة واصابت الاهداف .
    هناك نقطة مهمة جدا التي ذكرتها كي لايغتر الجدد ويغامرون قد يكون حضه بتفعيل صفقات متتالية خاسرة ولو افترضنا جدلا ان ال900 نقطة الخاسرة قد جاءات متتابعة قبل الرابحة ماذا يكون مصيره ! افرض انه داخا بمعدل 10% و900 نقطة خاسرة كحسبة افتراضية معناها خسر 90% من حسابه !
    ايضا هل تذكر في الشهر الاول عندما كان الاستوب ضعف الهدف بشكل دائم احد الاسابيع صافي الخسارة كان اكثر من 500نقطة ! ماهو موقف الذي لايتقيد بادارة رأس المال !
    أشكر لك تنبيهك .
    اخواني انا مشي على مقولة ((سددو وقاربو )) مالايدرك كله لايترك جله وانتم تعلمون انه من المستحيل ان نوائم بين خصوصيات مختلف الحسابات والاشخاص !
    انتم لاتعلمون حجم الرسائل التي تأتيني على الخاص ومطالبات لو كان لدي 10رؤوس و1000يد وكان اليوم 1000ساعة مستحيل احققها لهم !
    النقاط التي ذكرتها على عجالة وسنكمل ان شاءالله ان بقي لنا عمر ثم فرصة .

اما بالنسبة لعدم تحريك الستوب وانتظار الاهداف فهذا من وجهة نظري يريد خبره ولايكفي ان يكون كاستراتيجية مثلا :
    رأيت توصية من ازواج الين والوضع هبوط والاهداف بمئات النقاط وهو يتذبذب ويصل الهدف الاول ومن المحتمل عودته لنقطة الدخول كمحترف يفترض ان لااقدم الستوب خاصة اذا كنت قد خرجت بنصف عقودي واضع الستوب على خطوات بحيث لو ضربه اخرج صفر بدلا من ان اخرج بنصف العقود على الهدف الاول يعني لازم تضحية كي استغل بقية الاهداف !
    وهناك نقاط كما رأيتم باخر توصية لي على المجنون الستوب 30نقطة فقط كانت نقطة الدخول 202.20 والستوب 201.90 وحسبتها خسارة 40نقطة باضافة السبريد عليها كي تكون نتائجنا اكثر مصداقية المهم رأيتم بعد ان كسرها اين ذهب كما ذكرت في الاستفتاء قبلها بانه سيزور منطقة 199 الجمعه او الاسبوع القادم لكنه زارها الجمعه ووفرنا 200نقطة استوب .
    المهم صدقوني لاأريد ان امتدح توصياتي لكن الذي يملك رؤيه يستطيع ان يستفيد من توصياتي كثير سا بتقديم نقطة الدخول وعدم تفويت الفرصة كما يفعل اخي بريف هارت او عدم تقديك الستوب لاستغلال اكبر عدد ممكن من النقاط لكن يجي ان يكون لدى من ينفذ ذلك رؤيه فنية معقولة وليس مبتدأ وانا لاأريد ان اعقد المبتدأين ورأيتم كيف افشل المبتدأين توصياتمنا الرقمية بضغطهم على اعصابي بعدم تقيدهم بالشروط وبعضهم يدخل بالاثنتين حتى لو ربحنا ويحملني المسؤولية !

اخي بريف هارت انت رأيت عددا من الاخوة الذين وضعو توصيات باستوب ولهم خبرة كبيره ماذا كان مصيرها !
    ثم اصبحو يضعون توصيات بدون استوب كي ينجحو !
    لو اضع توصيات بدون استوب سترى 20الف نقطة ربح خلال اسبوع واحد فقط لكن مقابلها سيزور المارجن كول ثلاثة ارباع حسابات المبتدئين وهذا مالايأبه به بعضهم ولست منهم ولله الفضل والمنه .
    وانت رأيت اخي بريف هارت توصية الاسترالي دولار بعنا من اعلى نقطة واصبنا الهدف الثاني من 0.9450 الى 0.9370 واحدهم وضع موضوعا كاملا بعدها بيعو الان والهدف 0.9350 وهي جزء من 45توصية لدينا ولم نطبل لها بالعام وكل المنتدى ولم تصل النقطة المحددة واعتبروها ناجحة ! !

مع انه كانت لدي توصية الدولار كندي اصابت الهدف الاول والهدف الثاني كان حجمه وحده 70نقطة وبقي عدة نقاط ومع ذلك اعتبرتها بالهدف الاول اقل من 40نقطة مع السبريد وقد حققت اكثر من 100نقطة !

وتعرف التزوير الذي يحدث الخاسرة تقلب رابحة والخاسرة لاتحدث والرابحة ترفع 100مرة !
    اما السوينقات حدث ولاحرج 50توصية تضرب استوب ولايشار اليها من قريب او بعيد وتذهب للصفحات الداخليه وعندما تنجح واحده ترفع 100مرة ويهلل بنجاحاته .
    لكن مايريحني ان الذي يحدث تحت نظر الادارة وهي بصدد اتخاذ اجراءات وتنظيمات تضع حدا للتدليس والتزوير بغرض التسويق لفشل على انه نجاح .
    آخر تعديل بواسطة عاشق الذبذبـة ، 15-03-2008 الساعة 08:04 PM

الصورة الرمزية braveheart
    braveheart غير متواجد حالياً عضو نشيط

مشكور على توضيحك
    ولذلك عندنا ملىء الثقة بك ان شاء الله
    اذ اعرف ان التوصيات في هذه الصفحات هي الاوضح و اكثر نزاهة بحسبة النقاط و اذا فرقت على نقطة و بضرب الستوب انت تسجلها بوضوح
    جزاك الله خيراً و دمتم الينا سالمين

الصورة الرمزية schicos26
    schicos26 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

it was a great recommendation and we are really expecting more and more next week and wishing you keep like this forever
    thanks

الصورة الرمزية المبتديء
    المبتديء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحية طيبة للجميع
    وتسجيل متابعة

يورو ين

بيع

155

استوب

155.50

هدف

154.29

توصيات الاسبوع من 17الى 21مارس 2008

1) يورو ين بيع تفعلت ولازالت مفتوحة

2)

دولار كندي

بيع

0.9880

استوب

0.9920

هدف

0.9840

3)

باوند دولار

شراء

2.0175

استوب

2.0125

هدف

2.0227

4)

يورو باوند

بيع

0.7785

استوب

0.7805

هدف

0.7760

الصورة الرمزية karbala
    karbala غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحية عطرة ؛واعتذر ان السؤال في غير محله ؛هل نخرج من صفقة اليورو دولار الماضية وشكرا