النتائج 1 إلى 13 من 13
    الصورة الرمزية Ahmad Shawky
    Ahmad Shawky غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي هل الموضوع بتاع البروكر ده مضمون وايه

انا مبتدا فى الفوركس وقد سمعت كثيرا عن البروكر الى يتاجرو ليك فى حسابك وليهوم نسبه يريت يا جماعه حد يرد عليا فى السؤال ده هل الموضوع ده مضمون وايه احسن شركه اشترك معاها
    فى انتظار ردكم

الصورة الرمزية محمد فتحي
    محمد فتحي غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: نرجو المساعدة من الخبراء فى الفوركس

نصيحتي ليك يا أخي دير حسابك بنفسك

إذا كنت لا تعرف تعلم

إذا كنت لا تريد أن تتعلم

ضع أموالك في أي مشروع ولا داعي للمخاطرة

أتمني أن تفكر في كلامي مليا وستجده منطقيا

الصورة الرمزية أبو فهد
    أبو فهد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedshawki مشاهدة المشاركة
    انا مبتدا فى الفوركس وقد سمعت كثيرا عن البروكر الى يتاجرو ليك فى حسابك وليهوم نسبه يريت يا جماعه حد يرد عليا فى السؤال ده هل الموضوع ده مضمون وايه احسن شركه اشترك معاها

فى انتظار ردكم

اهلا وسهلا اخي

مشكلة من هم مقربين من الشركات مثل البروكريه انهم لهم اتفاقيات مع الشركات مخفيه عنا يالمتعاملين ولن تجد من يوضحها لك

من الامثله على ذلك هو اخذ العموله على كل صفقه بإتفاق مع الشركه

او خسارة المبلغ ويكون هناك نسبه للبروكر من المبلغ الذي تم خسارته

يعني شغله صعبه

النصيحه

تاجر بنفسك وتعلم

اما ان كنت لا تستطيع ذلك بسبب عدم الخبره او مشغول

ارى ان تبحث عن شخص موثوق سواء صديق او له خبره في هذا المجال لا يتاجر الا بحسابك وحسابه الشخصي

بعد التأكد من عمله فتره لاتقل عن 3 شهور

كمثال اعطاءه مبلغ صغير ويعمل عليه كتجربه لأداءه وبعد ذلك زيادة المبلغ حسب رغبتك

ولكن بالنهايه السوق خطير جداً

يحتاج شخص امين يعمل بالحساب كأنه ماله وليس لديه غيره ان خسره فلن يرده الا السجن

الحذر ثم الحذر ثم الحذر

بالتوفيق لك اخي

جزاكم الله خيرا ابو فهد كلامك حسسنى بالإطمأنان بس هوه صاحب موقع
    وهذا الموقع تابع لسول والمضارب اخى يهمه الربح مثله ومثل المالك علشان ربحه يزيد بالنسبه المتفق عليها وكما علمت انو لا يستطيع تغير الباسوورد ولا اللعب فى الحساب إلى المتاجره وفقط وانا اشعر انه امين بس حضرتك قولى ايه اكثر حساره ممكن اخسرها لو طلع غير امين علما بأنى هتابع حسابى كل يوم ولو لقيت اى شىء هيخسرنى هقوم بتغير الباس فورا هل كلامى مظبوط

يريت توضحلى اكثر اخى فهد
    آخر تعديل بواسطة سمير صيام ، 18-12-2007 الساعة 12:38 PM

انا فى عجله من امرى علشان اتوكل على الله ابو فهد واعرف راسى من رجلى هل ممكن مثلا اجرب هذا الشخص شهر واشوف ككيف يكون الوضع طالما انته تقول ان لا يوجد خطر انو يغير الباس او انو يعمل شى سوى المتاجره وفى اى لحظه لقيت فيها انو يخسرنى بغير الباس فورا ما رايك

الصورة الرمزية أبو فهد
    أبو فهد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedshawki مشاهدة المشاركة
    جزاكم الله خيرا ابو فهد كلامك حسسنى بالإطمأنان بس هوه صاحب موقع
    وهذا الموقع تابع لسول والمضارب اخى يهمه الربح مثله ومثل المالك علشان ربحه يزيد بالنسبه المتفق عليها وكما علمت انو لا يستطيع تغير الباسوورد ولا اللعب فى الحساب إلى المتاجره وفقط وانا اشعر انه امين بس حضرتك قولى ايه اكثر حساره ممكن اخسرها لو طلع غير امين علما بأنى هتابع حسابى كل يوم ولو لقيت اى شىء هيخسرنى هقوم بتغير الباس فورا هل كلامى مظبوط

يريت توضحلى اكثر اخى فهد

لابد يكون هناك اتفاق بينك وبينه بخصوص نسبه مخاطره من الحساب

يعني كم نسبة الدخول من الحساب

10%

او اقل او اكثر

هذي هي اهم نقطه

ولما يتم خساره 35% من الحساب بعدد من الصفقات يجب ايقاف الحساب

بالتوفيق لك اخي الكريم

نعم اخى الكريم النسبه 10% مكسب او لا قدر اله 10%خسارة يعنى اتوكل على الله اخى فهد وابدأ
    وعندى لك سؤال اخر هوه سوف يدير الحساب من برنامج gts التابع لسول اكيد عادى انى انا كمان افتح الحساب فى بيتنا واتابع ما يفعله كل مده هل هذا جائز وله البرنامج يفتح فى جهاز واحد فقط وهل لو فاتحو وهوه فاتحو مش هينفع وله ايه ارجو كل هذه التفاصيل حتى يطمأن قلبى
    ولو تقلت عليك شويه اريد تفاصيل مبسطه كيف افتح الحساب الحقيقى فى سول ان شاء الله المصغر 500$
    وانا من مصر بفيزا مصرى بالجنيه يريت تقولى الخطوات انى شوف الورقه على الموقع بس ما فهمت كل بنودها يريت تقولهالى خطوات وبكل تفاصيلها

ولكم كل الشكر اخوكم احمد

الصورة الرمزية CJA
    CJA
    CJA غير متواجد حالياً موقوف

اى حساب بيكون مفتوح باسمك و مسجل لدى الشركة

مستحيل الشركة تحول الى او من حسابك غير بامضاء و موافقة منك

شكرا لكم ولكن اريد ان اعرف هل احد جرب قبل كده وخلى اح يتاجر له فى حسابه ؟

يريت احد الأخوه يجيب علينا واخى ابو فهد ايضا وكمان نريد شرح وافى لكيفيت فتح حساب ختى لا اخطا فى احد الخطوات لانى لا اعرف كيف احولهوم حساب باسمى فى شركة سول

الصورة الرمزية efmelp
    efmelp غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخى الفاضل نصيحة منى لك ومن هم فى مثل وضعك أن لا تقوم بهذه الخطوة - تعلم ثم تعلم ثم اشتغل على الديمو بنفس المبلغ التى تفكر بالمتاجرة به وعندما تتقن طريقة أو استراتيجية مربحة أفتح حساب حقيقى وتاجر بنفسك وفى أثناء عملك على الحقيقى تعلم وتابع الأخبار المالية ولا تترك التعليم أو الأطلاع حتى وإن كنت ربحان فقد تعثر على علم يربحك أكثر مما تربح أو يفسر لك أشياء لا تكتب صراحة فى جميع كتب التحليل المعروفة أو المتداولة بين المحللين فلا تعتقد أن كتاب هذه الكتب كتبوا كل ما توصلوا إليه - على أى حال إن لم تأخذ بنصيحتى أو أن المبلغ التى ستدخل به لا يمثل لك شيئاً فى حالة فقده فعندى طريقة لك ولأمثالك تسمح لوسيط بالتداول نيابة عنك بدون أن تعطيه الباسورد التى من السهولة أنه يغيرها وأيضاً تمكنك من متابعة كل شئ لحظة بلحظة وهى كالتالى :
    1- إنشاء نظام تشغيل وهمى على جهازك يقتطع مساحة من الهارد تساوى من 8 : 20 جيجا . ويتم ذلك ببرامج مجانية أو مدفوعة الأجر ومتاحة للجميع فى الانترنيت .
    2- تثبيت نظام المتاجرة ووضع المؤشرات أو الاكسبيرتات التى يريدها الوسيط حسب شركة الوساطة التى سيتم فتح حساب حقيقة فيها .
    3- استخدام خاصية متاحة فى أنظمة ويندوز أو لينكس أو ماكنتوش تسمح بإدارة الجهاز عن بعد وتسمى ريموت تسمح للوسيط بالدخول على الجهاز الوهمى الذى تم إنشاءه سابقاً ويوجد هنا شرط يجب أن يكون الوسيط الذى سيدير الحساب ملم بطريقة الدخول على الجهاز بهذه الطريقة .
    ملحوظة : الخطوة 1 ، 2 غير ضرورية إذا كان لا يوجد لديك ملفات شخصية أو مهمة على جهازك .
    بالتأكيد هذا ليس كل شئ ولكن هذه الخطوات تعطيك الفكرة الاساسية ولغيرك لكيفية العمل وتستطيع مراقبة كل شئ أمامك ولك مطلق الحرية فى فتح أو غلق برنامج التحكم أو فتح أو غلق صفقة تمت وأيضاً تمكنك من محادثة الوسيط أثناء العمل كأنه شغال عندك على جهازك الذى بالعمل أو بالبيت لحظة بلحظة وهذه الطريقة تستخدمها الشركات الكبيرة التى تدير حسابات وكمثال مشابه لمسابقة التداول الآلى ولأخذ فكرة أضغط على اللينك Participant Better - Automated Trading Championship 2007 أو تستطيع إستغلال هذه المسابقة لمصلحتك بدون وسيط بأن تضع أوامر الشراء والبيع حسب رؤيتك لأنجح أكسبيرت بأقل خسائر وليس لأنجح أكسبيرت بخسائر كبيرة وفى أثناء ذلك قم بالتعلم ثم التعلم على الأقل الأساسى ثم الفايبوناتشى فهم سيغنوك عن الكثير ثم الهارمونيك لجنى الأرباح كالمنشار - هذا رأيى وبالطبع لك مطلق الحرية ولغيرك فى قبوله أو رفضه فهى فى الأول والأخر فلوسك .

اخى بارك الله فيك فى هذا الرد الجميل هل استطيع محادثتك عبر الماسنجر هذا ايميلى ارجو ان تضيفنى
    [email protected]
    انا اونلين مثلك الأن

والله حضرتك بتقول كلام صح ولكن انا ناوى فعلا اتعلم بس انا قولت حد يتاجرلى لحد متعلم لانى بحاجه للمال وليس كما قلت انى مش محتاجه او مستغنى عنه ابدا ولكن حضرتك خوفتنى من حاجه مهمه وهيه انه يستطيع تغير الباسوورد ..!! كيف اخى وهوه حساب حقيقى على ما اعتقد يلزم لتغير الباسوورد ان يرسلو ليه الباس الجديده على الإيميل اىل انا متعاقد فيه مع الشركه ولن يصل إليه الباس الجديد هل كلامى صحيح

يريت ايضا ان توضح ليه ما فى هذا الرابط اكثر وتفهمنى اكثر ازاى يقدر يتاجرلى عن بعد

وشكرا