صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 1234567812 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 211
    الصورة الرمزية @@ريال@@
    @@ريال@@ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: طريقتي بالمتاجره انا شخصيا اعتبرها من انجح الطرق لغاية الان بدون شد اعصاب

ممكن شرح بالصور

الصورة الرمزية esam 123
    esam 123 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: طريقتي بالمتاجره انا شخصيا اعتبرها من انجح الطرق لغاية الان بدون شد اعصاب

موفق اخى الحبيب

الصورة الرمزية ali3forex
    ali3forex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

منتظرين الشرح لانى مانى فاهم اى حاجه

الصورة الرمزية Red Hat
    Red Hat غير متواجد حالياً عضو نشيط

شكرا لك اخوي
    وبعتقد هذا المؤشر اوصى به جون مورفي
    بس بعتقد لوحده مايمشي
    يعني ممكن الاعتماد علية اداة مساعده
    بما انك تعمل على هذه طريقة من سنتين اكيد عندك خبره فيها
    والله أعلم
    موفق اخوي

الصورة الرمزية Al Safee
    Al Safee غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك أخي الكريم في إنتظار الشرح و التطبيق العملي إن شاء الله

الصورة الرمزية بشير
    بشير غير متواجد حالياً عضو نشيط

من زمان وأنا أدور على واحد يعطيني تجربته على مؤشر adx وان شاء الله لقيته
    خلينا نشوف لايف حبيبنا

الصورة الرمزية nart
    nart غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا اخوان صلو على النبي اول شي
    انا طريقتي بالمتاجره كالتالي

اذا شفت حالي مستريح وماني ناوي اقوم قبل اربع ساعات فانا اشتغل على شارت الاربع ساعات لانه كل شمعه يبغالها اربع ساعات حتى تنتهي وما رح تنتهي الشمعه قبل اربع ساعات صح الكلام ---- انقول صح مبدئيا

ثانيا - انا انتظر خطوط ال adx الاحمر والاخضر فان تقاطعت الاحمر صاعدا لفوق انتظر تاكيد الستوك كاست وابيع وان تقاطع الاخضر صاعدا فاشتري ولا اخرج من الصفقه الا عندما تنتهي المده الزمنيه سواء كانت بيع او شراء لانني اذا اشتريت فانا واثق بان الشمعه لن تنتهي على بيع واخسر واذا بعت فانا واثق بان الشمعه لن تنتهي على شراء واخسر وبامكانكم ان تلاحضو الشارت اليومي على اي فتره زمنيه ستشاهدون ان بدايه اي تقاطع اما سل واما باي وهذا تاكيد لكلامي

ثانيا - بما انني واثق من كلامي فانا بامكاني ان ادفع المبلغ الذي يعجبني بالشمعه فاذا قلت ان الشمعه ستنتهي باي بامكاني ان اشتريها باي فاذا شعرت بان ارتفاع الشمعه مقنع وان المبلغ ممتاز اخرج مباشره من الصفقه ولا انتظر بان الشمعه ستعود لتصصح مسارها يعني بتاكل الحلاوه من اولها وادفع المبلغ اللي يعجبك وانت واثق ان الشمعه لن تقلب سل

مثلا ستبدا الشمعه بالارتفاع باي وانت متاكد كما قلت لكم سابقا بهالحاله انت وكيفك تدخل بدولار تدخل ب 100 دولار انت حر حسب رصيدك

ثالثا - انا اراقب خط ال adx فاذا اقترب من الخط الاحمر او الاخضر فان الشمعه ستنطلق بقوه الى الاعلى او الى الاسفل فاكون جاهزا لهذا الانطلاق ولا اضيع الفرصه وبامكانكم مشاهده وتحليل كلامي على اي شارت تريدون

رابعا -- ولنفترض انني انا متاكد ان الشمعه ستنطلق باي وانني ساترك العمليه ماشيه لحالها ولا اريد ان اوقفها وانتظر تقاطع الخطوط مره ثانيه فلن تكون خاسرا حاولو ان تراقبو عدد شمعات الباي بين التقاطعين فاذا كانت باي وانت تركت العمليه لوحدها تمشي سيكون الباي اكبر من السل والعكس صحيح يعني ما رح تخسر ابدا

وبتعرفو ايش السبب؟

السبب يا جماعه انكو لما اخذتو الباي صح كنتو مع اتجاه الترند المرتفع صح اصلا واذا اخذتو سل صح كنتو مع اتجاي السل صح لكن قضيه الخساره هي نابعه من عدم تحديد الترندطالع او نازل وهذا سر ال adx

ويساعده احيانا الستوك كاست

فانا اقول ----------------

لماذا الاستراتيجيات وينقلب كل شي على راسي لنفترض انني اريد 20 نقطه فقط وانا اعرف اني رح احصل على هذه العشرين نقطه فبدل من ان انتظر شد الاعصاب لاحصل على 100 نقطه ب 1000دولار مثلا بامكاني ان اخذ العشر نقاط ب الف دولار اذا كان رصيدي يكفي واياك والمخاطره

بامكانك ان تدخل بدايتا ب نصف لوت مثلا واذا اقترب خط ال adx من الخط الاحمر او الاخضر كن جاهزا ب 50 لوت اذا سمح رصيدك على سبيل المثال انا اتكلم لكنني انا متاكد ان كل شخص لايهمه المخاطره ب واحد لوت او اثنين لوت وانا متاكد يكفيني الحمد لله

حقيقتا انا هذه طريقتي بالمتاجره وانا اسميها نارت استراتيجي ههههههههههههههههههههه يعني استراتيجية نارت اللي فصلها على كيفه ههههههههههههههههههههههه بعد مرور عامين واريد انا اقول لكم شغله مهمه انني لا اتاجر اطلاقا الا وانا مرتاح البال واعتبر خط ال adx كشارع الحميديه بسوريا الشقيقه ههههههههههه وانا اتمشى به وحامل بجيبي 1000 دولار اذا شفت فرصه لشراء سلعه اقتنص هذه الفرصه مباشره واذا شعرت انه السوق ميت فلا اشتري ولا ابيع افتح حلقه من حلقات طاش ما طاش واقعد اتفرج واضحك لبين ما تجي الفرصه المناسبه هههههههههههههههههههه وان زهقت وما اجت الفرصه المناسبه اكون كسب عدم ارتفاع ضغط الاعصاب وهديت اعصابي من حلقة طاش ما طاش والسلام ختام

حاولو اعملو مثلي وعلى مهلكو وادعولي فانا قلتها من البدايه انا اعتبرها من اروع الطرق بالمتاجره وبدون شد اعصاب

وقلت لكم ساخرج عن صمتي وفعلا والله هذه طريقتي

نصيحتي

1- جربوها على الديمو اولا لتكونو متاكدين
    2- ادخل على حسابك الحقيقي واشتري بالبدايه بواحد دولار حتى تكسر حاجز الخوف من جسمك وبعد ان تتاكد اشتري ب 2 دولار وهكذا وان كانت خسارتك حقيقيه --- فخسارة 50 دولار او 100 دولار ليست كخسارة 500 دولار او الف دولار

اتذكرو شغله واحد بين عيونكم وهي

ان العامل يخرج من الصباح للمساء ليعود ب 10 او 15 دولار وانت في غضون ساعه او اقل تخرج ب 50 دولار من خلال 5 لوت اخذتها بالطريقه الصحيحه وبدون تعب لكن بالعقل لحين ما تكووووووووون راس مالك وبعدها تكون قد مارست العمل الحقيقي واتوكل و على الله

التوقيع / المهندس نارت ------------- ارجو منكم الدعوه لانني تعبت من الكتابه حتى افيدكم انشاء الله هههههههههههههههههههههههههه

الصورة الرمزية Fx Expert
    Fx Expert غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خير

ياريت تبدا ورشة لتطبيق الاستراتيجية

الصورة الرمزية nart

اوليييييييييييييييييييييييي على حظي اقسم لكم بالله انني شرحتها كامل وعندا ضغطت على ارسال لمااشاهدها
    اتركوني شوي لبين ما تهدى اعصابي لاني صارلي بكتب حوالي ساعه وللاسف لم تضهر على السايت واعود واكتبها مره اخرى

الصورة الرمزية steave987
    steave987 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nart مشاهدة المشاركة
    اوليييييييييييييييييييييييي على حظي اقسم لكم بالله انني شرحتها كامل وعندا ضغطت على ارسال لمااشاهدها
    اتركوني شوي لبين ما تهدى اعصابي لاني صارلي بكتب حوالي ساعه وللاسف لم تضهر على السايت واعود واكتبها مره اخرى
    الله يعطيك العافية حبيب قلبي
    لما عرضت الموضوع رجعت على الميتا تريدر ووجدت انك اذا اتبعت السار لوحده
    على الربح والخسارة بتخرج ربحان
    انا جربتها على المجنون فريم الربع ساعة

الصورة الرمزية nart

اقسم لكم بالله انني كتبتها كامله وضغطت على ارسال وللاسف لم اشاهد شيا اتركوني ارتاح شوي واعيد كتابتها من جديد لانها ارهقتني ساعه كامله وانا اكتب فيمكن ان الصفحه لا تاخذ كل هالكلام اصبرو علي شوي لبين ما ارتاح واعيد كتابتها

الصورة الرمزية nart

ههههههههههههههههه الان شاهدتها صح هي على الموقع فعلا ويمكن السيرفر غلبني بنقل المعلومه يعني اتاخر بنقل الكتابه على السايت وانشاء الله تستفيدو جربوها مرار وتكرارا وادعولي

الصورة الرمزية Al-Waseem
    Al-Waseem غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله ...

الحقيقة هذه الإستراتيجية رائعة ..و أنا صارلي ما شي معاها أكثر من ستة أشهر ...

لكنها كمثل بقية إستراتيجيات ... تفشل في أيام الذبذبة ...

لذلك فهي تحتاج لفلتر ...

و لأن مؤشر ADX .... من أفضل المؤشرات ... في الميتا تريدر ...

فإن هذا الفلتر اللي بدنا ياه ... موجود منه و فيه ...

كيف ؟؟؟

الفلتر هو الخط الثالث الموجود مع الخطين الأخضر و الأحمر ...

فهذا الخط .. لو كان تحت المستوى 25 ... فهذا يعني أن السعر في تذبذب .. ولا أدخل في أي عملية حتى لو صار ألف تقاطع ...

لكن لما يطلع فوق مستوى ال 25 ... فهنا أدخل مع إتجاه التقاطع الحاصل ... حتى لو كان هذا قد حصل قبل شمعتين أو ثلاثه .. و السعر لم يبتعد كثيرا ً ...

يمكن تجاهل الفلتر لو حصل التقاطع في شمعة قريبه من منطقة إرتداد ... كترند أو دعم أو مقاومة ...

المهم يجب تأكيد التقاطع قبل الدخول .. أي ننتظر إغلاق الشمعة ... حسب الشارت الذي نعمل عليه ...

مرفق مؤشر يقوم بوضع إشارات على الشارت .. للبيع و الشراء ... بإعتماد تقاطع خطي ال ADX ...

بالتوفيق للجميع ... إن شاء الله ..
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية arwa1
    arwa1 غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا معاك في اللي قلته بس هل فيه اعدادات للخطوط ولا على الاعدادات الاصلية

الصورة الرمزية arwa1
    arwa1 غير متواجد حالياً عضو نشيط

استفسار هل نخلى اعدادات زي ماهي ولا كيف

صفحة 2 من 15 الأولىالأولى 1234567812 ... الأخيرةالأخيرة