صفحة 15 من 20 الأولىالأولى ... 591011121314151617181920 الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 225 من 299
    الصورة الرمزية بشير
    بشير غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: هل سمعتم عن طريقة تعطي 500 نقطة اسبوعياً..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rsnoman مشاهدة المشاركة
    اليورو ين دخلنا في 5 فرص تقريبا.. 4 منهم حققنا فيهم الهدف و فرصة ضرب الستوب اي مجموع 150 نقطة ربح.. يعني 450 من المجنون و 150 من اليورو يعادل 600 نقطة.. ولو تفادينا من الاول الدخول الغير صحيح لكنا ربحنا 750 و 200 يساوي 950 في هذا الاسبوع ولكم الحمدالله على كل حال و 600 نقطة في اسبوع عمل اكثر من ممتاز.. ونصيحة للجميع اذا جائت لنا فرصة للمجنون غير صحيحة و فرصة صحيحة لليورو الافضل ان لا ندخل باليورو لان اليورو ين يتبع في اكثر الاوقات المجنون..
    اليكم الشارت..
    بارك الله فيك واتمنى لكم المزيد من التوفيق
    آخر تعديل بواسطة بشير ، 30-11-2007 الساعة 08:07 PM

الصورة الرمزية rsnoman
    rsnoman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم..
    سنبداء ابتداء من الاسبوع القادم وعلى الديمو لمدة اسبوعين فتح حسابين.. الحساب الاول الدخول فقط على المجنون وبمارجن 10 % وسأنزل تقرير يومي بالنتائج وسيكون بهدف 150 نقطة مع ستوب 100 نقطة و تريلينج ستوب 100 نقطة يعني اول ما يوصل الربح لــ 100 يتحرك الوقف لمكان الدخول.. والحساب الثاني سيكون الدخول على المجنون بنفس الطريقة لكن على 5% مارجن و الدخول اليورو ين بــ 5 % ثانية مع هدف و ستوب 50 نقطة.. وسينزل تقرير يومي عن الحسابين.. وسنمشي على هذا المنوال لمدة اسبوعين.. ثم سنقرر ايهم افضل وسنثبت عليه.. وبعد الاسبوعين ما يمضوا سافتح حساب حقيقي بمبلغ الف دولار وسأنزل تقرير اسبوعي عنه.. ولكم ان تحكموا بعد اسبوعين وتدخلوا حقيقي معي ام لا..

الصورة الرمزية Fahd
    Fahd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم..
    سنبداء ابتداء من الاسبوع القادم وعلى الديمو لمدة اسبوعين فتح حسابين.. الحساب الاول الدخول فقط على المجنون وبمارجن 10 % وسأنزل تقرير يومي بالنتائج وسيكون بهدف 150 نقطة مع ستوب 100 نقطة و تريلينج ستوب 100 نقطة يعني اول ما يوصل الربح لــ 100 يتحرك الوقف لمكان الدخول.. والحساب الثاني سيكون الدخول على المجنون بنفس الطريقة لكن على 5% مارجن و الدخول اليورو ين بــ 5 % ثانية مع هدف و ستوب 50 نقطة.. وسينزل تقرير يومي عن الحسابين.. وسنمشي على هذا المنوال لمدة اسبوعين.. ثم سنقرر ايهم افضل وسنثبت عليه.. وبعد الاسبوعين ما يمضوا سافتح حساب حقيقي بمبلغ الف دولار وسأنزل تقرير اسبوعي عنه.. ولكم ان تحكموا بعد اسبوعين وتدخلوا حقيقي معي ام لا..
    بالتوفيق اخي العزيز ... وبالمناسبه انا كنت معاكم على الحقيقي ... لكن اقتراحك على الديمو جيد وارجو ان يكلل بالنجاح على الحقيقي ..

الصورة الرمزية rsnoman

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahd مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق اخي العزيز ... وبالمناسبه انا كنت معاكم على الحقيقي ... لكن اقتراحك على الديمو جيد وارجو ان يكلل بالنجاح على الحقيقي ..
    مشكور اخي.. وعسى توفقت اخي بدخولك على الحقيقي.. اخبرني اخي هل دخلت بكل الصفقات.. واتمنى انك ما دخلت بالصفقات الخسرانه..

الصورة الرمزية Fahd

مشكور اخي.. وعسى توفقت اخي بدخولك على الحقيقي.. اخبرني اخي هل دخلت بكل الصفقات.. واتمنى انك ما دخلت بالصفقات الخسرانه..
    صراحه دخلت صفقتين واحده ناجحه جدا وثانيه خاسره لكن الخروج بالاخر كان بنقاط متواضعه جدا لكن موجبه ... وان شاء الله نطور الاستراتيجيه بالاسبوع المقبل بالمتابعه مع شخصك الكريم وبقية الاخوان الاعزاء ... ويكون اسبوع طيب للكل .. شكرا على سؤالك

الصورة الرمزية rsnoman

جائتني عدة نصائح من بعض الاخوة بالعمل فقط بعملة واحدة والتركيز عليها و هي المجنون.. ما رائيكم.. ؟؟

الصورة الرمزية Fahd

جائتني عدة نصائح من بعض الاخوة بالعمل فقط بعملة واحدة والتركيز عليها و هي المجنون.. ما رائيكم.. ؟؟
    لقد تابعت اكثر من زوج ورأيت اكثر زوج ملائم لهذه الاستراتيجيه هو المجنون

الصورة الرمزية فارس الاقصى
    فارس الاقصى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

خلينا نشتغل على المجنون اساسى ، و انا شخصيا هتابع الباوند دولار لانه الزوج المفضل بتاعى

بس انا لى سؤال اخى ، هل تعمل على تقاطع الموفنجات مع التأكيد من ماكد و فلات ترند ؟ علشان بس نبقى عارفين آخر حاجة هنشتغل عليها ايه ؟ و الاهداف 150 و الوقف 100 للمجنون ، و الباقى 50 هدف و وقف ؟

معلش اخى الكريم ، لى طلب مزعج شوية بس انا طمعان فى كرمك ، ممكن تشرح لى طريقة عمل مؤشر الفلات ترند لان كله بارات الوان كتيرة و مش عارف افهم طريقة عمله

جزاك الله خيرا و ان شاء الله استراتيجية موفقة

الصورة الرمزية rsnoman

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الاقصى مشاهدة المشاركة
    خلينا نشتغل على المجنون اساسى ، و انا شخصيا هتابع الباوند دولار لانه الزوج المفضل بتاعى

بس انا لى سؤال اخى ، هل تعمل على تقاطع الموفنجات مع التأكيد من ماكد و فلات ترند ؟ علشان بس نبقى عارفين آخر حاجة هنشتغل عليها ايه ؟ و الاهداف 150 و الوقف 100 للمجنون ، و الباقى 50 هدف و وقف ؟

معلش اخى الكريم ، لى طلب مزعج شوية بس انا طمعان فى كرمك ، ممكن تشرح لى طريقة عمل مؤشر الفلات ترند لان كله بارات الوان كتيرة و مش عارف افهم طريقة عمله

جزاك الله خيرا و ان شاء الله استراتيجية موفقة
    مرحبا بك اخي العزيز..
    خلاص حنعمل على المجنون فقط وانت تابع الباوند دولار وعطينا تقريرك كل يوم..

الطريقة بسيطة.. الشرط الاول هو تقاطع الموفينج و السهم يسهل عليك العمل..
    الشرط الثاني هو الماكد شرط يتوافق مع مؤشر الفلات ترند.. كيف يعمل الفلات ترند لا اعلم بالضبط ولكن نستخدمة لتأكيد الدخول.. ملاحظة لا يجوز ان ندخل الصفقة اذا توافرت الشروط كلها بشمعة واحدة.. يعني الموفينج و الماكد و فلات ترند بنفس الشمعة..

الصورة الرمزية فارس الاقصى
    فارس الاقصى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مرحبا بك اخي العزيز..
    خلاص حنعمل على المجنون فقط وانت تابع الباوند دولار وعطينا تقريرك كل يوم..

الطريقة بسيطة.. الشرط الاول هو تقاطع الموفينج و السهم يسهل عليك العمل..
    الشرط الثاني هو الماكد شرط يتوافق مع مؤشر الفلات ترند.. كيف يعمل الفلات ترند لا اعلم بالضبط ولكن نستخدمة لتأكيد الدخول.. ملاحظة لا يجوز ان ندخل الصفقة اذا توافرت الشروط كلها بشمعة واحدة.. يعني الموفينج و الماكد و فلات ترند بنفس الشمعة..
    الف شكر اخى الحبيب على سرعة تجاوبك معى

بعد اذنك اخى ، شرحك تمام بس انا لا اقصد طريقة الفلات ترند فى العمل ، انا اقصد ان الوان البارات حوالى اربع الوان ، فأى الالوان تعتبر تأكيد شراء و ايها تأكيد بيع ، يعنى ايه هى اشارة البيع و الشراء عليه .

بالنسبة لعدم الدخول لو الشوط اتحققت فى نفس الشمعة ، انا ارى ان لو الشروط اتحققت لكن الشمعة مش ليموزين ممكن ندخل لا مانع ، اما مع الشموع اليموزين لا للدخول .

مشكور اخى مرة تانية على اهتمامك و ذوقك

الصورة الرمزية rsnoman

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الاقصى مشاهدة المشاركة
    الف شكر اخى الحبيب على سرعة تجاوبك معى

بعد اذنك اخى ، شرحك تمام بس انا لا اقصد طريقة الفلات ترند فى العمل ، انا اقصد ان الوان البارات حوالى اربع الوان ، فأى الالوان تعتبر تأكيد شراء و ايها تأكيد بيع ، يعنى ايه هى اشارة البيع و الشراء عليه .

بالنسبة لعدم الدخول لو الشوط اتحققت فى نفس الشمعة ، انا ارى ان لو الشروط اتحققت لكن الشمعة مش ليموزين ممكن ندخل لا مانع ، اما مع الشموع اليموزين لا للدخول .

مشكور اخى مرة تانية على اهتمامك و ذوقك
    مبدائيا اي من الالوان الحمر ان كان فاتح او غامق يمشي.. والعكس وسنتأكد منه في الاسبوعين القادمين قبل الدخول به حقيقي..

الصورة الرمزية rsnoman

هل من احد يستطيع ان يضع مؤشر الماكد صوتي.. يعني ينبه في وقت تغيره من ايجابي الى سلبي و العكس.. هذا سيساعدنا حتى لا نفوت اي فرصة في المستقبل..

الصورة الرمزية راعي الكوبرا
    راعي الكوبرا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو مشاهدة المشاركة
    مبروك اخي العزيز
    وانا لدي فكره جديده للطريقه ولكن سانتظر التجديد ومن ثم ساقول مالدي طبعا لعدم اللخبطه فالطريقه الاصليه جيده وبشارت الساعه والى الامام
    ما هو الجديد لديك اخي الفاضل ؟؟؟

الصورة الرمزية rsnoman

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    بعد التحية، سنبداء إنشاء الله بداية من يوم الإثنين العمل على المجنون فقط ولمدة اسبوعين كاملين قبل البدء على الحسابات الحقيقية.. وسبب ذلك ان الكثير طلب مني ومنهم اصدقاء مقربون نصحوني ان اركز على عملة واحدة فالناتج النهائي سيكون افضل.. مثال على هذا..
    لو افترضنا عندنا حساب ب 10 الاف دولار.. ودخلنا بعملة واحدة 10% مارجن يعني نفتح عقدين في 150 نقطة الناتج 3000.. ولو عملنا على عملتين لكل عملة عقد.. المجنون 150 نقطة يساوي 1500 دولار و اليورو عقد ب 50 نقطة 500 دولار.. يساوي 2000 دولار.. فالناتج بالعمل على عملة المجنون افضل.. والوقف اقل دائما من الهدف يعني لو عملية رابحة و الثانية خاسرة يبقى معنا 50 نقطة ربح..

الصورة الرمزية arwa1
    arwa1 غير متواجد حالياً عضو نشيط

توكل على الله
    واحنا متابعين

صفحة 15 من 20 الأولىالأولى ... 591011121314151617181920 الأخيرةالأخيرة