لا إله إلا الله
رفقا يا إخوان
عزائنا أنه يريد الخير
ليس هناك إنسان كامل
أنصر أخاك ظالما أو مظلوما
أنصره ظالما بالنصح والإرشاد
رفقا بالله عليكم
لاحول ولاقوة إلا بالله
من خسر اليوم ليس نهاية المطاف
Printable View
لا إله إلا الله
رفقا يا إخوان
عزائنا أنه يريد الخير
ليس هناك إنسان كامل
أنصر أخاك ظالما أو مظلوما
أنصره ظالما بالنصح والإرشاد
رفقا بالله عليكم
لاحول ولاقوة إلا بالله
من خسر اليوم ليس نهاية المطاف
أخى العزيز ما أنتقده هنا هو أسلوبه فى عرض توصياته توصية 101% هذا الكلام يجعل كل الأخوة المبتدئين يدخلوا بكل تقلهم أو حتى الخاسرين علشان يعوضوا هو يتحمل مسؤلية ذلك يجب عليه لو كان فعلا يخاف عليهم أن يبنبهم إلى أنه يصيب ويخطئ لكن كلام من قبيل اى حد يدخل من أى مكان مبروك +200 ولن تروا -70 ومثل هذا لابد وأن يجعل كل ذى عقل يفكر لكن هيهات أنت بتتكلم أزاى كأنك بتدن فى مالطة يا جماعة أدخلوا شوفوا موضوع عبده المصرى موضوع أ/ سمير من ناوى يبيع الباوند وشوفوا ما فيش توصية تحليل ونقاش وأخد ورد حاجة ممكن تتعلم منها مش كلام فلارغ مبروك +200 ولن تروا -70 حتى من غير شارت واحد كأنه سر حربى أفيقوا من الأحلام أتعبوا شوية علشان تجنوا الثمار فى النهاية
نصيحة مكررة لكل الاخوان لاتعتمد على توصيات الاخرين فقط افعل ماانت مقتنع به وليس مايقتنع به الاخرون والكل يخطأ ويصيب وليس هناك توصيات ناجحة مية بالمية وهناك اخوة فى المنتدى مشهود لهم بالخبرة والحنكة ولكن للأسف كل ميحط توصية السوق يعكس معاه وبشكل كبير جدا فهذا السوق ليس له كبير . فقط افعل ماانت مقتنع به واتمنى الربح للجميع
أعتقد والله أعلم أن توصيات الأخ سكاي ينقصها وضع الستوب لوز الدقيق يعني مثلا صفقة الكندي ضربت الستوب 9861 بفرق بنقطه واحده على شارت التريد . فلو كان الستوب عند مثلا 9875 كان الوضع يكون أفضل لأن كما تلاحظون الآن فالكندي بدأ يسير في الإتجاه الصحيح بعد أن وصلت أعلى شمعه الى 9861.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم لك الحمد على كل حال .
للاسف ياخوان من وضع الستوب لوز عند .9860 قد تم ضربه.
احمد الله اني كنت متواجد ورفعته فوق القمه على شارت الساعه ب 5 نقاط و اصبح .9890
واقفلت العقد علر ربح منذ قليل ب 45 نقطه.
اذن أخي العزيز سكاي باي بقي لي من الصفعه الثانيه الان 15 نقطه فقط.
اتمنى ان يوفقني الله لاسترجع مااخذته مني صفقة الين.
تقبل ودي
لا اخي تريدر
ينقصه ان لايؤكد بهذا الشكل على النجاح !!!
ويقول ان شاء الله نربح
وليس الصفقة رابحه رابحه 101%
في الفوركس ممكن نقول كحد اقصى 90% رابحه ولكن هناك دائما فرصة ان نخسر 10%
بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ
قال تعالى: {وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ} صدق الله العظيم..
وما أصدق الشاعر إذ يقول:
قد يُنعم الله بالبلوى وإن عظمت **** ويبتلي الله بعض القوم بالنعم
السيدات و السادة، آعضائنا الأفاضل، ضيوفنا الكرامـ...
أسعد اللهـ صباحكمـ بكلـ خير***
لا يخفى عليكمـ فلقد تمـ ملامسة وقف الخسارة، والحمدلله رب العالمين، ولا أخفيكم فإن ماحصل يميز وبشكل قاطع "من يصبر لحصد النجاح الكبير بمغامرة الخسارة القليلة" وبين "أعداء النجاح"....
"أعداء النجاح" ياسادة ياكرامـ، "ظاهرة حسنة" وليس كما يتوقعها الكثيرون بأنها "ظاهرة سيئة"، بكل بساطة هؤلاء "الأعداء" هم وقود "الناجح" على نجاحه، وهم المحفز الرئيسي للـ"ناجح" على تكافل وتفاضل "نجاحه"...
أقول للجميع، لم و لن يغنينا عن "الْمَنَّ وَالسَّلْوَى" خسارة الـ -70 نقطة***
إنتظرونا لنحصد معا "النجاح" ونقطف ثمرة "العلم" ونغيض "خفافيش الفوركس"...
والسلامـ عليكمـ ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ
الغريب يا اخوان ان االستوب لوز ما ضرب عندي مع اني حطيتة علي التوصية ولين الحين ما اقفلت الصفقة
وبانتظار جني الارباح اول ما يعكس السعر.
هذا ما كتبته بالأمس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif
المدمرهـ الكنديهـ شكلها هتدمر الستوب للصفقـهـ دي كمـــــان
و ستكون الصفعة التانيه
رجاء كلم بوش يعمل حاجه
أصل فيه ناس كتير دخلت الصفقه دي
بس أقولك حاجه
السعر يدوبك هيضرب الستوب و ينزل
وهذا رد الSky Boy
الأخ العزيز Alnagaf
لا خوف عليكم ولاهم يحزنون، نقطة وقف الخسارة مُختارة بِعناية فائقة... ولا أنسى أن أقول:
ألف مبروك الــ +200 نقطة
------------------------------------------------------------------------------------------------
هذا ردي اليوم
اخي سكاي
سبق و أن طلبت منك عدم الجزم بنجاح الصفقة
و أنت أصريت على نجاحها
و قلت أن الستوب تم إختياره بعناية فائقة
وقلت لك
السعر يدوبك هيضرب الستوب و ينزل
و لكنك لا تزال تتمادى في إستعراض مهاراتك اللغويه.
رجاء حار ..... كفى و كفى إيحاءا
يمكنك أن تضع صفقاتك و يمكنك أن توصى كما تشاء و لكن بلا إيحاء
استحلفك بالله يا أخي
أن ترحم البسطاء و المبتدئين
تعازينا الحاره لمن خسر الصفقة ونسأل الله ان يعوضكم خيرآ منها
أنا بحمد الله لم أخسر
أنا كما قلت من قبل
لا أضع أستوب لوس
وأدخل بنسبة 2% من رأس المال
بل لقد دخلت بيعا عند 09855 مره أخرى
أنا أرى مع ماحدث
أن للأخ سكاى
رؤية طيبة وممتازه ولقد أستفدت منها إستفاده عظمى
بفضل الله سبحانه وتعالى
انا مازلت ايضآ في الصفقه والحمد لله واوافقك الرأي أن للأخ سكاي طريقه فريده من نوعها حيث أنه يحدد دعوم ومقاومات مدهشة حقا
شكرا على ثقتك الكبيرة وبانتظار الصفعة الرابعة
السلام عليكم ورحمة الله
اولا تحيه لكل الاخوان وتحيه خاصه للاخ العزيز سكاي بوي
يا اخوان المجتهد اذا اصاب فله اجران اجرالاجتهاد واجر الصواب اما اذا اخطئ فله اجر واحد هو اجر الاجتهاد ... وانا متاكد ان اخونا العزيز سكاي كان يقصد المنفعه ... لكن المشكله الكثير منا يريد توصيه جاهزه والاعتماد كليا على الغير بدون التفكير بالتحكم قليلا بالاهداف او الوقف يعني مغمض تماما وهذا هو الخطأ الكبير .... وما اكثر التوصيات الخاسره التي خرج منها البعض بأرباح ولو بنصف اهدافها لكنهم لم يخرجو خاسرين لانهم لم يعتمدو كليا على التوصيه وشاركو فيها بنسبه معينه ... وحتى بالنسبه لتوصية اخونا العزيز انا متأكد من وجود رابحين باهداف تقل عن اهداف التوصيه ... وبالنهايه ادعو من الله ان يوفقنا ويوفقكم ويرزقنا من اوسع ابوابه