رد: مصافحة ثالثة (+200 نقطة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور المصرى
لى طلب منك
نظره على الغزال
وقل لى ما رأيك فيه
وأخر نقطه للهبوط قبل الصعود المتوقع قبل النزول الكبير
لأن الداو اليوم سقط فسقط معه الغزال
أخي العزيز نـور...
أَنتَ تَعلَمـ بأني لا أُقَدِمـ تَوصِيَاتْ كَثِيرَة وَلا أُعطِي كُلٌَ مَاعِندي... ولَكِنْ:
أنا شاري "الغزال" بــ 224.94 وهدفي +500 نقطة، والله على ما أقول شهيد...
والسلامـ عليكمـ ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ...
رد: مصافحة ثالثة (+200 نقطة)
مرحبآ بعودتك اخونا سكاي:ongue: الى دارك
رد: مصافحة ثالثة (+200 نقطة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pipsi
مرحبآ بعودتك اخونا سكاي:ongue: الى دارك
أَشكُرَك أخي العزيز Pipsi
اليوم لم أَدْوِشْ رؤوسكم وأزعجكم :0023:
رد: مصافحة ثالثة (+200 نقطة)
سبحان الله اصبحت خفاش لاني اتابع الصفقة؟
دخلت في صدري كي تعرف ماهي النوايا؟؟؟
اتقي الله اخي فان بعض الظن اثم
انا دخلت الصفقة معكم وكنت ناصحا لا مخوفا !
يعني اخر صفقة التي خسرت رايت من خسر كل حسابه من اجل صفقتك !!
انت تتحدث يثقة بحيث ننسى ان ممكن الصفقة تخسر
وهذه صدقني مشكلة كبيرة جداا خصوصا المبتدئين او من يريد تعويض كل خسائره !!
بالنسبة لي شخصيا دخلت الصفقة بي 1% من الحساب يعني لاسمح الله خسرت لايوجد مشكلة
واحتمال انها تخسر واردة عندي
المشكلة التي لاتعجبني ان تتحدث بصفقة انها ستفوز بنسبة اكثر من 100% وهذا شئ مستغرب
بالعكس اتمنى ان تكسب الصفقة لاني بكل بساطة معكم !!!!!!
واتمنى ايضا كل توصياتك ناجحه ويكسب الجميع
المهم عندي شئ واحد فقط لاغير (لاتؤكد بهذا الشكل لان الله وحده يعلم المستقبل)
والتحليل ماهو الا تنبؤ وليس جزم !
ومهم عندي العالم تراعي ادارة راس المال كي لايهلكو من اجل صفقة او اثنين
واخيرا اشكرك لنعتي بخفاش !!
والسلام عليكم
صحيح الخسارة الان -50
رد: مصافحة ثالثة (+200 نقطة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Love For Ever
سبحان الله اصبحت خفاش لاني اتابع الصفقة؟
دخلت في صدري كي تعرف ماهي النوايا؟؟؟
اتقي الله اخي فان بعض الظن اثم
انا دخلت الصفقة معكم وكنت ناصحا لا مخوفا !
يعني اخر صفقة التي خسرت رايت من خسر كل حسابه من اجل صفقتك !!
انت تتحدث يثقة بحيث ننسى ان ممكن الصفقة تخسر
وهذه صدقني مشكلة كبيرة جداا خصوصا المبتدئين او من يريد تعويض كل خسائره !!
بالنسبة لي شخصيا دخلت الصفقة بي 1% من الحساب يعني لاسمح الله خسرت لايوجد مشكلة
واحتمال انها تخسر واردة عندي
المشكلة التي لاتعجبني ان تتحدث بصفقة انها ستفوز بنسبة اكثر من 100% وهذا شئ مستغرب
بالعكس اتمنى ان تكسب الصفقة لاني بكل بساطة معكم !!!!!!
واتمنى ايضا كل توصياتك ناجحه ويكسب الجميع
المهم عندي شئ واحد فقط لاغير (لاتؤكد بهذا الشكل لان الله وحده يعلم المستقبل)
والتحليل ماهو الا تنبؤ وليس جزم !
ومهم عندي العالم تراعي ادارة راس المال كي لايهلكو من اجل صفقة او اثنين
واخيرا اشكرك لنعتي بخفاش !!
والسلام عليكم
صحيح الخسارة الان -50
بارَكَ الله فيك ومَتَعك بالصحة والعافية..
صدقني يا هذا بأننا "نشفق عليك من الخسارة تماماً كما تشفق الأم على جنينها"..
ولكَ كل التحية...
رد: مصافحة ثالثة (+200 نقطة)
لا والله لقد إفتقدناك :eh_s(7): وإفتقدنا الف مبروك ال 200 نقطه :0023:
الآن وانت بينانا نحس بالطمأنينه:asvc:
رد: مصافحة ثالثة (+200 نقطة)
السلام عليكم
الأخ العزيز سكاي جزاك الله خيرا
دخلت معكم من 0.9734 هل سيرتد السعر هبوط لأنه اقترب من الستوب لوز
طمنا الله يطمنك :hands:
هل هناك نقطة مقاومة ؟ :Emoticon1:
وربنا معانا :boxing:
رد: مصافحة ثالثة (+200 نقطة)
دخلت من الان بيع مرة ثانية عقد جديد ونفس الاستوب ونفس الاهداف
الله يستررر اخواني
رد: مصافحة ثالثة (+200 نقطة)
الصديق Pipsi
لا أفقدنا الله وإياكم عزيز وغالي من أهلٍ وأحبابٍ وأصدقاء.. دُمْ بِود...
وألف مليون مبروك الــ +200 نقطة الموعودة :0023:
********************************
الأخ العزيز sbajnuf
بما أنك أصبحت معنا في نفس المركب، فلا يسعنا إلا أن نقول لك ألف مبروك الــ +200 نقطة، ولا تهتمْ بأي مكانٍ دَخلتْ..
والسلامـ عليكمـ ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ...
رد: مصافحة ثالثة (+200 نقطة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SkyBoy
بسمـ الله ولا أجل وأعظم من إسمه في بداية كل أمر، على بركة الله سنخصص من وقتنا ماتيسر لنمطركم بوابل من النقود، فاستعدوا...
USD/CAD
"المُـدَمِرَهـ الكَنَدِيَهـ" هكذا يسميها "تُـومـ" وَ "تُـومْـ" هذا ممن لا يعرفهـ أمريكي ولهـ في دولتنا المباركة 5 سنوات، وهو الآن "رَئيسي" بِالرَغْمـْ أَنَهُـ يَتَلَقَى الأَوَامِرَ مِنِي...
الحديث يطول مع تومـ يقول توم: بأن "المُـدَمِرَهـ الكَنَدِيَهـ" قد أَدمت و أَبكَت ناس كثيرين، حتى إن بعضهم لايزال يقبع في المستشفيات النفسية.
يقول توم بأن الخبراء يقولون بأن السعر سيرتد إلى 1.0000 فضحكت كثيراً....
الأوامِر
Sell At: 0.9790
TP: 0.9590
SL: 0.9860
مستويات تقنيه:
م3: 0.9920
م2: 0.9890
م1: 0.9850
السعر الحالي: 0.9790
د1: 0.9760
د2: 0.9690
د3: 0.9520
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
المدمرهـ الكنديهـ شكلها هتدمر الستوب للصفقـهـ دي كمـــــان
و ستكون الصفعة التانيه
رجاء كلم بوش يعمل حاجه
أصل فيه ناس كتير دخلت الصفقه دي
بس أقولك حاجه
السعر يدوبك هيضرب الستوب و ينزل
رد: مصافحة ثالثة (+200 نقطة)
رد: مصافحة ثالثة (+200 نقطة)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf
المدمرهـ الكنديهـ شكلها هتدمر الستوب للصفقـهـ دي كمـــــان
و ستكون الصفعة التانيه
رجاء كلم بوش يعمل حاجه
أصل فيه ناس كتير دخلت الصفقه دي
بس أقولك حاجه
السعر يدوبك هيضرب الستوب و ينزل
الأخ العزيز Alnagaf
لا خوف عليكم ولاهم يحزنون، نقطة وقف الخسارة مُختارة بِعناية فائقة... ولا أنسى أن أقول:
ألف مبروك الــ +200 نقطة
رد: مصافحة ثالثة (+200 نقطة)
جزاك الله عنا كل خير اخي سكاي وجعلها الله فى ميزان حساناتك
رد: مصافحة ثالثة (+200 نقطة)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا اخواني الكرام وفقكم الله في مصافحتكم الثالثه
اهلا اخي سكاي بوي.... كيف حالك
اعتقد ان الصفقه الان تستحق المغامره معكم بستوب صغير استطيع تحمله (15 نقطه فقط)
دخلت معكم من 0.9845 وعلى الله اتكلت سبحانه وتعالي.
تقبلو ودي
رد: مصافحة ثالثة (+200 نقطة)
أخي العزير سكاي
أشكرك على سرعة الرد ويكفينا اطمئنان
قوة ثقتك بالله أولا ثم بخبرتك ثانيا :AA::AA::AA:
وفقك الله وجزاك عن كل كلمة تقولها خير الجزاء :hands: