صفحة 18 من 29 الأولىالأولى ... 81213141516171819202122232428 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 256 إلى 270 من 425
    الصورة الرمزية TAMIR HAMID
    TAMIR HAMID غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد: مركز ابحاث "استراتيجية جان" العربية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moslim trader مشاهدة المشاركة
    أخي تامي بارك الله فيك ...........قائد ورشة جان ....ممكن يا اخي تقول لي ايه هوا الواجب الي عليه و ما هي النقطة المستقبلية التي سنتحدث عليها ........بالنسبة لي أحب التعامل في الزوج الاسترالي دولار ____ أو الين دولار اختر أنت لي ما تريد و كلفني بشئ كيفما تشاء ....
    هذا ليس تزكية لنفسي بل فعلا حقيقة معك شخصية رياضية ( بشهادة دككاترة الجامعة ) فذة ... و لكن معلوماتي في الفوركس ضعيفة للاسف
    ممكن أحد الأ×وة يوضح لي ايش هوا اؤشر الزجزاج ..... أو يرسل لي رابط فيه تعريف المؤشرات و كيفية رسمها
    أخوك المتداول المسلم
    بص يا باشا
    اختار انت الزوج الذى تحبه و تميل له و هنعمل ورشة عمل له في موضوع منفصل ممكن نسميه مثلاً ورشة عمل زوج كذا بأستخدام نظرية جان و نبدأ عليه التطبيقات و رصد النتأئج و متابعته يومياً او كما نتفق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.abdalla مشاهدة المشاركة
    اخواني الكرام
    اسف لعدم متابعتي للموضوع الاسبوع الماضي بسبب وفاة عمتي
    و انشاء الله هبدء اعمل التطبيقات اللي فاتتني

استاذ تامر عندي سؤال محيرني :
    احنا قولنا ان مولد اليورو دولار كان 7 ابريل 1989
    لكن لما بصيت علي ازواج اليورو الاخري وجدت التالي
    بدء التداول علي زوج اليورو ين في يناير عام 1978
    بدء التداول علي زوج الملكي ( اليورو باوند ) في مارس 1979

انا عارف ان انا شغال علي زوج اليورو دولار و لازم التزم بتاريخ ميلاده
    لكن عايز اعرف هو اليورو موجود من 1978 ؟؟؟؟؟؟؟؟

واجهت مشكلة اخري وهي
    عند تحديث بيانات اليورو دولار من شركة **** Quotes
    اكتشفت ان هناك ساعات عمل غير محتسبة و هي الساعات الاخيرة من يوم الاحد
    اللي بتظهرلنا احيانا علي شكل فجوة كيف يتم احتسابها
    هل هي يوم عمل جديد
    أخى الفاضل
    البقاء لله و انا لله و انا اليه راجعون ... نسأل الله ان تكون هذه اخر احزانكم
    اخى بالنسبة لموضوع اليورو انا اعددت موضوع بعنوان قصة حياة اليورو و سأنشره اليوم في المنتدى مكنك الأطلاع عليه هيفهمك اليورو ده ايه قصة حياته كلها

انا اسف طلعت المشكلة عندي انا لاختلاف التوقيت عن سيرفرانتربانك

لكن انا عايز اسئل عن موضوع الفجوة
    انا من زمان وانا مش مقتنع بحكاية الفجوات
    لان لا يمكن ان يتحرك السعر الا بوجود عرض وطلب
    و لا يوجد عرض و طلب في الاجازة
    و حاسس ان موضوع الفجوة ده معمول لمصلحة ناس معينين !!!!!!
    لا يا اخى مش لمصلحة حد ولا حاجه
    موضوع الفجوة ده بيكون ناتج عن نقص السيولة عند بداية اول يوم تداول من الأسبوع وده طبيعى جداً
    و النوع ده من الفجوات اسمه الفجوه الشائعة Common Gap
    تظهر هذا النوع من الفجوات في أوقات هدوء السوق او في حالات قلة السيولة في السوق , لذا فإنه من المعتاد لدى المضاربين في سوق العملات (الفوركس) ان يجدوا مثل هذا النوع من الفجوات عند أفتتاح السوق كل اسبوع , حيث تكون السيوله قليله جداً و لم يدخل عدد كبير من المتداولين في صفقات .
    و يتم تغطية هذا النوع من الفجوات بشكل سريع و بعدها يعود السوق الى حالته الطبيعيه ليستكمل نشاطه .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي 2009 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم ثامر ارجو ان يكون هناك تطبيق عملي للتتضح الفكرة

تم التطبيق من منتصف 2006 الى 2007 ولكن عن حذف الاجازات -على مستوى جدول 500 تاريخ تقريبا - متعبة جدا ان اعملها يدويا وخاصة اذا كان في سوق الاسهم حيث يتم التعامل مع اكثر من شركة.
    ـــ سؤالي هل هناك معادلة لبرنامج اكسل تقوم باضافة مجموع الاجازة الى الزاوية 45 عند اضافة 45 الى تاريخ قمة او قاع

كأن تحدد المعادلة ايام الخميس والجمع خلال الـ 45 القادمة بعد تاريخ قمة او قاع وتقوم باضافتها الى التاريخ.
    للأسف يا اخى انا معلوماتى في الأكسيل بسيطه بقدر ما رأيت في الملفات التى اعطيتها لك
    لكن نحن نعرض الأمر على الأخوة المتابعين اذا كان هناك احد يستطيع مساعدتنا في هذه النقطة و يكون ضليع في الأكسي يكون مشكور
    بصراحة يا استاذ تامر مش قادر اعمل الواجب
    انا جيبت ورقة وقلم و حاولت ارسم الجدول و احسب التواريخ لكن العملية صعبة جدا
    بالاضافة ان الجدول يحتوي فقط علي 1089 خانة تكفي لما يقرب 3 سنوات فقط من يوم ميلاد العملة
    و لو حبيت اني اكمل المخطط محتاج اسبوع من التفرغ التام لاننا بنتكلم علي 18 سنة من التداول بالنسبة لليورو
    يعني العملية صعبة جدااا
    مفيش حل تاني

جان مكنش عنده كمبيوتر (يعني كان بيعمل المخطط بايده)
    لكن احنا جيل اخر زمن
    تمام
    كنت منتظر احد يقولى كده اخيراً فيه حد حاول يعمل الواجب
    انا مش عارف كنت هوفى بوعدى معاكم و امدكم ازاى
    المهم
    بص يا اخى الفاضل اذا كنت تذكر البرنامج الى انا رفعته من فترة للحصول على جدول جان
    ضع تاريخ البداية في خانة الـ date و اضغط على زرار calendar time ستجد انه بدء جدولة التاريخ بدل من السعر
    و اذا وضعت سعر البداية في خانة السعر بدللاً من الصفر ثم ظغط استارت تكون بذالك فعلت الجذء الصعب من التطبيق السابق و ما عليك سوى ملاحظة الأسعار و التواريخ بناء على بعض القواعد التى سنتحدث عنها في المشاركة القادمة
    بالنسبة لمسئلة حذف الأجازات سنحاول حلها قريباً
    فقط احب ان اذكر انه ليس هناك برنامج حاول ان يحل هذه المشكله

الصورة الرمزية masraw777
    masraw777 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

في أنتظار ياباشا الدخول في ال Geometric Analyis

اخاونى الافاضل
    اشكركم حميعا على ما بذلتموه معى من مجهود حتى الان
    من المفترض ات اتحدث هذه المرة عن بعض الاسقاطات على زاوية جان و كيفية التعامل مع اداة جان فان و كيفية استخدامها لكن حين هممت الكتابة قررت مراجعة اخر تطبيق فوجدت انه كان لم يكن
    في الحقيقة ان جميع الامور متصلة ببعضها و عدم فهم ما سبق واعطائه حقه سيؤثر على التالى و تكون لمحصلة صفر
    اعذرونى فانا بالكاد اجد وقت لقرائة تعليقتكم والرد عليها و شرح التطبيقات
    و من الصعب ان اقوم بتنفي كل التطبقات بنفسى و انتم في النهاية تكتبون اما مشكور او متبعين او مش فهمين و يكون السبب هو عدم العتناء بالقرائة
    في الحقيقة هناك عدد من الاخوان لا باس بهم من العاملين بالمبحث على راسهم الاخ عبد الله
    فارجوا ن تعطونى اى اشارة تثبت فهم الكلام السابق حتى استطيع ان اكمل
    من المفترض ان نبدا في التعرض لحساب خطوط الاتصال الفلكية بعد انتهائنا من نقطة الاسقاطات العملية على زوايا جان

الصورة الرمزية mr.abdalla
    mr.abdalla غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ******fx مشاهدة المشاركة
    أخى الفاضل
    البقاء لله و انا لله و انا اليه راجعون ... نسأل الله ان تكون هذه اخر احزانكم
    .............
    بص يا اخى الفاضل اذا كنت تذكر البرنامج الى انا رفعته من فترة للحصول على جدول جان
    ضع تاريخ البداية في خانة الـ date و اضغط على زرار calendar time ستجد انه بدء جدولة التاريخ بدل من السعر
    اشكرك اخي تامر و جعل الله كل ايامك افراح
    ........
    اذا حاولت ان اقوم بمخطط التاريخ للسعر (مع حساب الاجازات) فاعتقد ان الموضوع سيكون سهل اذا فعلت ذلك علي شكل الجدول اللي في البرنامج يعني حساب ايام الزوايا فقط و ليس المخطط كاملا
    و في انتظار قصة حياة اليورو و عايز اتطمن علي تاريخ ميلاده 07 ابريل 1989 علشان ميطلعش ي الاخر شغلي كله غلط

و اعذرني اذا تاخرت لاني بحاول اوفق بين شغلي و متابعتي للموضوع و دراستي (السنة دي ليسانس حقوق) و الامتحانات بعد العيد مباشرة

و بالنسبة لموضوع الاكسيل (حساب الاجازات) في لمبة نورت فوق دماغي هحاول اشوف الفكرة و انفذها

و كل عام و الجميع بخير بمناسبة عيد الاضحي المبارك

الصورة الرمزية Ahmad Abouzeed
    Ahmad Abouzeed غير متواجد حالياً عضو نشيط

أخي تامر بارك الله فيك .....................
    هرم التسعة الذي وضعته أنت يأخذ حتى اربعة أرقام فقط و نحن نريد هرم على هيئة خمسة أرقام لكي يكون مضبوط على كل أزواج الفوركس دون أن تحذف أي شئ .... أنا أعلم أنه لا يفرق في الحسابات الرياضية هذا و لكن بأذن الله يساعدنا رجل علمه عميق في الاكسيل على هذه النقطة .......... سابدأ في التطبيق و معاك يا استاذنا
    معلش استحملنا شوية .....

الصورة الرمزية osama sanad
    osama sanad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سلام الله عليكم إخواني وأخواتي
    كل عام وأنتم والأمة جميعاً بخير وسلام بمناسبة عيد الأضحي المبارك
    مرفق ملف إكسل لحساب الأجازات، كل ما عليك هو وضع تاريخ القمة أو القاع في الخلية الأولى
    ثم وضع الزاوية في الخلية الثانية فيظهر لك التاريخ الحقيقي على الشارت هذا بالنسبة لسوق الفوركس، فلست أدري هل هذا ما طلبه الأخ أبو تركي أم لا؟ أتمني أن يفيد الغرض.
    وتقبلوا ودي وإحترامي للجميع
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الحمد لله وصلت لطريقة سريعة للرسم مخطط التاريخ
    لكن المشكلة الاولي هي ان انا محتاج مخطط فيه 5,000 خانة علي الاقل
    الطريقة هي الاتي :
    (1) اخذت من بيانات الميتاتريد ايام العمل ووضعتها في عمود اكسل
    يعني من بدء التداول الي تاريخنا هذا
    و هنا ظهرت مشكلة ثانية وهي ايام التداول المستقبلية لان مش دايما التداول من الاثنين للجمعة فهناك اجازات اخري و هناك حل لهذه المشكلة
    (2) رقمت عمود اخر من 00001 الي ما شاء الله بحيث تكون الخانة 00001 بجانب تاريخ مولد العملة او السهم

في ورقة اخري سوف نقوم برسم المخطط بدء من رقم 1 و هو يمثل تاريخ المولد
    اذا اردنا ان نعرف موقع يوم معين علي المخطط ننظر الي الرقم الذي بجانبه و نحدد الرقم علي المخطط و يكون موقع الرقم هو موقع التاريخ باذن الله
    هذه هي المشكلة الاولي المخطط يحتوي فقط علي 1089 خانة بما يكفي لقرابة ثلاث سنوات

حل المشاكل :
    المشكلة الاولي : لم اوفق في ايجاد حل لها لكن حلها مش صعب عايزين واحد محترف اكسل يستطيع رسم المخطط او فك حماية الملف لان الملف محمي للقراءة فقط --- انا خبرتي في الاكسل هي اللي درسته في المدرسة هناك فكرة تدور في بالي لكن لسه مش مكتملة.

المشكلة الثانية : ايام العمل المستقبلية بدون الاجازات
    في العمود الذي كتبت فيه ايام العمل الماضية اكملت من اليوم الحالي ايام العمل من الاثنين الي الجمعة و لونتها باللون الاصفر و سوف يكون حل الاجازات الاخري غير السبت و الاحد هو المتابعة يعني ايه
    يعني سوف نقوم بتوقع قمة او قاع بتاريخ معين سوف نحدد هذه اليوم علي اساس انه لن يكون هناك اجازات اخري غير السبت و الاحد ---> ثم ننتظر الوصول الي هذا اليوم --> فاذا صادفنا يوم اجازة اخر غير السبت و الاحد سوف نقوم بحذفه من الجدول يارب اكون عرفت اوصل الفكرة

هناك عمود ثالث هو للايام بدءا من تاريخ المولد بدون اي اجازات لمتابعة طريقة جان بدون حذف الاجازات

الملف بالمرفقات بتاريخ مولد اليورو دولار
    آخر تعديل بواسطة mr.abdalla ، 18-12-2007 الساعة 03:39 AM

Lightbulb رد: مركز ابحاث "استراتيجية جان" العربية

الحمد لله وصلت لطريقة سريعة للرسم مخطط التاريخ
    لكن المشكلة الاولي هي ان انا محتاج مخطط فيه 5,000 خانة علي الاقل
    الطريقة هي الاتي :
    (1) اخذت من بيانات الميتاتريد ايام العمل ووضعتها في عمود اكسل
    يعني من بدء التداول الي تاريخنا هذا
    و هنا ظهرت مشكلة ثانية وهي ايام التداول المستقبلية لان مش دايما التداول من الاثنين للجمعة فهناك اجازات اخري و هناك حل لهذه المشكلة
    (2) رقمت عمود اخر من 00001 الي ما شاء الله بحيث تكون الخانة 00001 بجانب تاريخ مولد العملة او السهم

في ورقة اخري سوف نقوم برسم المخطط بدء من رقم 1 و هو يمثل تاريخ المولد
    اذا اردنا ان نعرف موقع يوم معين علي المخطط ننظر الي الرقم الذي بجانبه و نحدد الرقم علي المخطط و يكون موقع الرقم هو موقع التاريخ باذن الله
    هذه هي المشكلة الاولي المخطط يحتوي فقط علي 1089 خانة بما يكفي لقرابة ثلاث سنوات

حل المشاكل :
    المشكلة الاولي : لم اوفق في ايجاد حل لها لكن حلها مش صعب عايزين واحد محترف اكسل يستطيع رسم المخطط او فك حماية الملف لان الملف محمي للقراءة فقط --- انا خبرتي في الاكسل هي اللي درسته في المدرسة هناك فكرة تدور في بالي لكن لسه مش مكتملة.

المشكلة الثانية : ايام العمل المستقبلية بدون الاجازات
    في العمود الذي كتبت فيه ايام العمل الماضية اكملت من اليوم الحالي ايام العمل من الاثنين الي الجمعة و لونتها باللون الاصفر و سوف يكون حل الاجازات الاخري غير السبت و الاحد هو المتابعة يعني ايه
    يعني سوف نقوم بتوقع قمة او قاع بتاريخ معين سوف نحدد هذه اليوم علي اساس انه لن يكون هناك اجازات اخري غير السبت و الاحد ---> ثم ننتظر الوصول الي هذا اليوم --> فاذا صادفنا يوم اجازة اخر غير السبت و الاحد سوف نقوم بحذفه من الجدول يارب اكون عرفت اوصل الفكرة

هناك عمود ثالث هو للايام بدءا من تاريخ المولد بدون اي اجازات لمتابعة طريقة جان بدون حذف الاجازات

الملف بالمرفقات بتاريخ مولد اليورو دولار

الله ينور عليك يا جدع و على افكارك النيرة الرائعه و الله انت كل فترة بتدى روح للموضوع
    انهرده حصل لى كثير من الأشياء الحلوة جداً منهم اثنين يتعلقوا بموضوع الجان بصفه خاصة
    الأولى انى اقتنعت ان فيه جديه في الأخذ بالموضوع و تطبيقه من أشخاص لذيذه و طيبه مثل اخونا عبد الله
    حبيب قلبى في المرفق ملف الأكسيل بدون حماية زى ما طلبت

اما الثانية هى شئ لم اكن اتوقعه ... من فتره و تحديداً من شهر 8 الماضى عرفت ان هناك مركز بحثى في استراليا قائم عل نظرية جان و قد انتج هذا المركز برنامج قوي جداً يستخدم التقويم الفلكى و اسلوب جان في تحويل خطوط الأتصال الى سعر و العكس
    حاولت الأتصال بالمركز حول البرنامج و عرفت ان البرنامج له دليل او مانيوال لأستخدامه و انهم لا يسمحون بأعطاء اى نسخ تجريبية من البرنامج
    المهم بالرغم من شكى في مصداقية الموضوع ارسلت لهم المبلغ المطلوب و كان من المفترض ان يصلنى الطرد يوم 15 اكتوبر الماضى و لكنه لم يصل و قولت في نفسى اتنصب عليا و حسبنا الله و نعم الوكيل ... بعدها قررت ان اصنع برنامجاً بنفسى كما تعرفون و بدأت في هذا الموضوع الذى بين يديكم
    المفاجئة ... اليوم تم الأتصال بى من احد شركات الشحن لأستلام الطرد و الله اكبر ولله الحمد
    البرنامج قنبله يا جماعه و مش هيغلى عليكم
    لكن مشكلة البرنامج ان دليل الأستخدام بتاعه 230 صفحه ... انا الأن بسعى لترجمته و هنشره عليكم

الف مبروك لنا جميعاً برنامج جان تريدير

لكن برضو مش هنترك موضوعنا هنكمل حتى ان نصل الى مسئلة خطوط الأتصال " نفسك و همتك معانا يا اخ اسامة "

بالمناسبة يا جماعة اول فصل في المانيول بعنوان الأجازات و العطلات الرسمية و بيناقش ازاى هنتعامل معاهم اثناء تحليلنا بأسلوب جان

الله اكبر الله اكبر الله اكبر و لله الحمد
    آخر تعديل بواسطة TAMIR HAMID ، 18-12-2007 الساعة 04:27 AM

الصورة الرمزية أبوسلطان
    أبوسلطان غير متواجد حالياً عضو نشيط

الى الاخ صاحب الموضوع .....تحيه طيبه وبعد

يمكن انا من الناس اللي ما شاركت بموضوعك نهائيا لكن دائم الاطلاع على الموضوع وقرائته

حبيت اشكرك على فتح هذا الموضوع ومواصلة الشرح من غير اسلوب التشويق المتبع من بعض الاخوه (يمكن فيهم عقدة نقص ) المهم

عسالله يباركلك بعلمك ويوفقك بمبادرتك جعلت هذا الموضوع هو المرجع الاساسي لقوانين جان واستراتيجيته

اسأل الله لك التوفيق لك في الاخرة والاولى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ******fx مشاهدة المشاركة
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر و لله الحمد
    انها بركة يوم عرفات

أخي تامر بارك الله فيك ..... أنا ممكن أعمل في الترجمة لترجمة الملف المانوال .... و لغتي الانجليزية ممتازة و العربية طيبة و الحمد الله .... لو كان هذا شئ مفيد لك قولك لي موضوع ترجمة المنوال و انزله عليكم ضفحتان كل يوم يعني اخلصه بأذن الله في خلال 100 يوم أو أنزله خمسة صفحات كل يوم و اخلصه بأذن الله في خمسين يوم....
    أخي معلومة كمان :
    أنت تقول أنك خفت أن يكون قد نصب عليك عندما أرسلت الأموال
    يوجد طريقة أمنة جدا و سريعة جدا و دون تكاليف عليك مطلقا و هي paypal.com
    عندما ترسل أي أموال لأحد عن طريق الأنترنت ترسلها عن طريق هذا الموضوع و هو يسحب إما من حسابك البنكي أو بطاقة الائتمان و لا يكلفك أي تكاليف نقل .... و عليه إن لم يقدم مستلم المال دليل ( track #) إلى شركة الباي بال فتقوم هذه الشركة بإرجاع مالك كاملا لك ............ يعني مستحيل أحد ينصب عليك إذا أرسلت أموال عن طريقه ....
    ثانيا : أخي لو سمحت افتح الرسائل الخاصة .... قد يحتاج المرء أن يكتب لك شئ في الخاص
    و السلام عليكم

أخي عبد الله و الأخ كبير المقام تامر ........ز الواحد مكسوف أنه مش عامل الواجب و عايز يزوغ من الحصة الجاية و لكن رجلي جابتني لغاية هنا
    الاجازات من زوج لأخر تفرق .......زز أجازات اوروبا و امريكا تقريبا متساوية أما اجازات اليابان و الصين مثلا مختلفة كثيرا
    هذا موضوع في اجازات الفوركس
    Holidays Schedule. Forex with Alpari
    و لكن تحديد الاجازات لابد أن بتم بناء على الزوج الذي سنعمل عليه
    فمثلا قررنا أن نعمل على زواج اليورو دولار
    الاجازات الخاصة بالبورصتين ........ علما بان في الايام الاخرى يتك التداول عليها ... و لكن الترد ميكر مش موجودين على ما اظن .
    في المرفقات ملف عن كل الاجازات بطريقة اكسل و في الصفحة الثانية تجد اجازات الامريكي و الاوروبي و هم ثلاثة لليورو و تسعة للدولار و واحد مشترك و هو راس السنة يعني كلهم 13 يوم فقط
    آخر تعديل بواسطة Ahmad Abouzeed ، 18-12-2007 الساعة 11:02 AM

الصورة الرمزية ahmed taha
    ahmed taha غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كل عام وانتم بخير وعيد سعيد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moslim trader مشاهدة المشاركة
    أخي عبد الله و الأخ كبير المقام تامر ........ز الواحد مكسوف أنه مش عامل الواجب و عايز يزوغ من الحصة الجاية و لكن رجلي جابتني لغاية هنا
    الاجازات من زوج لأخر تفرق .......زز أجازات اوروبا و امريكا تقريبا متساوية أما اجازات اليابان و الصين مثلا مختلفة كثيرا
    هذا موضوع في اجازات الفوركس
    Holidays Schedule. Forex with Alpari
    و لكن تحديد الاجازات لابد أن بتم بناء على الزوج الذي سنعمل عليه
    فمثلا قررنا أن نعمل على زواج اليورو دولار
    الاجازات الخاصة بالبورصتين ........ علما بان في الايام الاخرى يتك التداول عليها ... و لكن الترد ميكر مش موجودين على ما اظن .
    في المرفقات ملف عن كل الاجازات بطريقة اكسل و في الصفحة الثانية تجد اجازات الامريكي و الاوروبي و هم ثلاثة لليورو و تسعة للدولار و واحد مشترك و هو راس السنة يعني كلهم 13 يوم فقط
    الاخ مسلم كل عام و انت بخير و جميع المسلمين بخير
    بالرغم من وجود اجازة في امريكا كعيد الشكر مثلا
    الا اننا نجد هناك تداول من مناطق اخري اوروبا و اسيا و استراليا حتي و ان كان التداول ضعيفا
    فهو يحسب من عمر العملة يعني لا يفرق هناك اجازة في امريكا او في الصين مادام هناك تداول
    دي وجهة نظري و الله اعلم
    و علي العموم نحن في انتظار الفصل الاول من المانيول فهو يتكلم عن الاجازات

صفحة 18 من 29 الأولىالأولى ... 81213141516171819202122232428 ... الأخيرةالأخيرة