صفحة 50 من 150 الأولىالأولى ... 404445464748495051525354555660100 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 736 إلى 750 من 2247
    الصورة الرمزية عمران حسن
    عمران حسن غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: أنا والعاقل ..... حبايب... هذه استراتجيتى

السلام عليكم و رحمة الله
    والله الفرص تجي و تروح ونحن بالعمل و لكن متابع معكم ان شاء الله

الصورة الرمزية mhemam2005
    mhemam2005 غير متواجد حالياً عضو نشيط

الحمد لله
    حصيلة اليوم من طريقة الاخ عبده المصري
    طبعا ديمو

انا الصراحة لسه راجع و لقيت الصفقات كسبانة
    ممكن الاخوة الافاضل يشرحوا لي لما تم اغلاق الصفقة على نقطة الدخول مع اني الشارت ليس به قرب حدوث تقاطع عكسي

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة cable win.png‏   crazy win.png‏  

الصورة الرمزية عبده المصرى
    عبده المصرى غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhemam2005 مشاهدة المشاركة
    الحمد لله

حصيلة اليوم من طريقة الاخ عبده المصري
    طبعا ديمو

انا الصراحة لسه راجع و لقيت الصفقات كسبانة
    ممكن الاخوة الافاضل يشرحوا لي لما تم اغلاق الصفقة على نقطة الدخول مع اني الشارت ليس به قرب حدوث تقاطع عكسي
    أولا:- ألف مبروك على الارباح وان شاء الله تدخل على الحقيقى وبقلب جامد ،،
    ثانيا:- انا الذى قلت يتم إغلاق الصفقة وسأتكلم بمنتهى الصراحة :
    1- أنا لم أغلق الصفقة ويمكن أحد الاخوة المتابعين معنا حدثنى منذ قليل تليفونيا وعرف اننى لم اغلق الصفقة 0
    2- لماذا نبهت بإغلاق الصفقة لسببين :-
    أ- هذه ثانى صفقة لكم مع الاستراتيجية على الهواء فإذا ضرب الاستوب بها لا قدر الله ستكون عامل نفسى سىء لدى الجميع.
    ب - لا أعلم إذا كان أحد دخل بحساب حقيقى أو الكل ديمو أو لم يدخل احد أصلا فوفرت على نفسى عناء الاجهاد الذهنى والنفسى للمتابعة على اوردر الله وحده يعلم من دخل به.
    ج - ثقتى بفضل الله تعالى فى طريقتى إننى أعمل الأوردر وأغلق فعلا الشارت وأشوف أى حاجة تانية مع النظر كل ساعة ولكن معكم الامر اختلف تماما .
    د- كان الموفينج تقاطع على شارت 5 دقائق ويتبقى تقاطعه على الربع ساعة وانا لا أخرج بهذه الحالة ولكن اقدم الاستوب لمنطقة اكثر امانا ويدلنى عليها مؤشراتى ايضا .
    هـ - الباقى خلال المشاركة القادمة.
    توقيع العضو
    متداول محترف متفرغ للفوركس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده المصرى مشاهدة المشاركة
    أولا:- ألف مبروك على الارباح وان شاء الله تدخل على الحقيقى وبقلب جامد ،،
    ثانيا:- انا الذى قلت يتم إغلاق الصفقة وسأتكلم بمنتهى الصراحة :
    1- أنا لم أغلق الصفقة ويمكن أحد الاخوة المتابعين معنا حدثنى منذ قليل تليفونيا وعرف اننى لم اغلق الصفقة 0
    2- لماذا نبهت بإغلاق الصفقة لسببين :-
    أ- هذه ثانى صفقة لكم مع الاستراتيجية على الهواء فإذا ضرب الاستوب بها لا قدر الله ستكون عامل نفسى سىء لدى الجميع.
    ب - لا أعلم إذا كان أحد دخل بحساب حقيقى أو الكل ديمو أو لم يدخل احد أصلا فوفرت على نفسى عناء الاجهاد الذهنى والنفسى للمتابعة على اوردر الله وحده يعلم من دخل به.
    ج - ثقتى بفضل الله تعالى فى طريقتى إننى أعمل الأوردر وأغلق فعلا الشارت وأشوف أى حاجة تانية مع النظر كل ساعة ولكن معكم الامر اختلف تماما .
    د- كان الموفينج تقاطع على شارت 5 دقائق ويتبقى تقاطعه على الربع ساعة وانا لا أخرج بهذه الحالة ولكن اقدم الاستوب لمنطقة اكثر امانا ويدلنى عليها مؤشراتى ايضا .
    هـ - الباقى خلال المشاركة القادمة.
    بصراحة أنا عن نفسي احاول الان اعود نفسي الدخول بالصفقات الاول لو حسيت اكتمال الشروط تماما و ذلك لاتعود اتخاذ القرار و كمان الخروج حسب فهمي للطريقة ....
    طبعا لا حرمنا الله من مشاركاتكم الاخوة و الفاضل عبده لمصري- و لكن التجربة احسن طرق التعلم
    آخر تعديل بواسطة mhemam2005 ، 30-10-2007 الساعة 09:45 PM

تكملة لما ذكر سابقا
    أرى انه قد وصل لقواعد الاستراتيجية عدد لا بأس به من أخوانى وما ينقص هى أشياء بسيطة حرفية بالطريقة سأذكرها كلما سنحت فرصة لايف وأذكر الجميع كما أننى استقطعت الكثير من وقتى وجهدى لتعليمكم الاستراتيجية فأرى ولو من باب رد الجميل ان أى أخ جديد دخل معكم وحاب يستفسر عن اى شىء تكون متجاوبين معه وبكل صدر رحب حتى يثابكم الله خير الجزاء وسأكون معكم حيثما تسمح الظروف ولو اى استفسار مهم فأنا موجود على ماسنجر الياهوو مع تمنياتى لجميع أخوانى بالتوفيق والارباح والمسامحة إذا صدر منى شىء تجاه اى أخ أو أخت وجزاكم الله جميعا خير الجزاء ،،،
    همسة وبخصوص الموضوع الجديد سانزله على اربع توصيات كل اسبوع توصية بإذن الله تعالى ،،،
    توقيع العضو

تكملة لما ذكر سابقا

أرى انه قد وصل لقواعد الاستراتيجية عدد لا بأس به من أخوانى وما ينقص هى أشياء بسيطة حرفية بالطريقة سأذكرها كلما سنحت فرصة لايف وأذكر الجميع كما أننى استقطعت الكثير من وقتى وجهدى لتعليمكم الاستراتيجية فأرى ولو من باب رد الجميل ان أى أخ جديد دخل معكم وحاب يستفسر عن اى شىء تكون متجاوبين معه وبكل صدر رحب حتى يثابكم الله خير الجزاء وسأكون معكم حيثما تسمح الظروف ولو اى استفسار مهم فأنا موجود على ماسنجر الياهوو مع تمنياتى لجميع أخوانى بالتوفيق والارباح والمسامحة إذا صدر منى شىء تجاه اى أخ أو أخت وجزاكم الله جميعا خير الجزاء ،،،
    همسة وبخصوص الموضوع الجديد سانزله على اربع توصيات كل اسبوع توصية بإذن الله تعالى ،،،

1- بجد لا نستغنى عنك
    2- و بعدين مش حضرتك كنت اقترحت ان نجتمع على الياهو او الانسبيك للتناقش و شرح خفايا الطريقة؟
    هل تم التفاق لالغاء هذا الاقتراح؟

3- اللي فهمته و أريد التوضيح ان التوصية بالطريقة الجديدة ستكون مع الافتتاح للاسبوع؟
    4- ممكن فقط اعرف المدي الاقصى للاستوب من الان (لاني بصراحة احتمال ابدء فتح حساب حقيقي لثقتي بشخصك و علمك - و طبعا ليس عليك اي التزام لو شاء الكريم ان يضرب الاستوب لاي توصية لا قدر الله - و اريد ان اعرف كام يحتاج للاستوب كي أدبره )
    5- كان بردوه حضرتك نوهت عن طريقة النيوزيلاندي .. هل في توقيت معين لطرحها؟ أم الطريقة الجديده ستكون محل الاهتمام لك؟ و طبعا حقك
    الفكرة اني اعتقد انك قد ذكرت ان الاستوب بالنيوزيلاندي بيكون صغير مما يتناسب بشده مع الحسابات الميكروسكوبية ذي اللي ناوي افتحه..

شاكر لك اهتمامك للرد على الاسئلة
    و اخيرا ارجو ان تعلم اننا ندعو لك و غيرنا ممن لا تعلمهم يدعو لك
    جعل الله دعائنا من نصيبك

Thumbs up رد: أنا والعاقل ..... حبايب... هذه استراتجيتى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhemam2005 مشاهدة المشاركة

1- بجد لا نستغنى عنك
    ربنا يكرمك يارب من ذوقك والله
    2- و بعدين مش حضرتك كنت اقترحت ان نجتمع على الياهو او الانسبيك للتناقش و شرح خفايا الطريقة؟
    هل تم التفاق لالغاء هذا الاقتراح؟
    كعادتنا نحن العرب لم نتفق على شىء وبعدين اللى فاضل تريكات بسيطة هتكون مع الفرص اللايف

3- اللي فهمته و أريد التوضيح ان التوصية بالطريقة الجديدة ستكون مع الافتتاح للاسبوع؟
    لا مع نهاية الاسبوع
    4- ممكن فقط اعرف المدي الاقصى للاستوب من الان (لاني بصراحة احتمال ابدء فتح حساب حقيقي لثقتي بشخصك و علمك - و طبعا ليس عليك اي التزام لو شاء الكريم ان يضرب الاستوب لاي توصية لا قدر الله - و اريد ان اعرف كام يحتاج للاستوب كي أدبره )
    كل توصية ولها استوب مختلف بس على الاكثر 60 نقطة والاقل 15 نقطة وليس لها مقياس للهدف.
    5- كان بردوه حضرتك نوهت عن طريقة النيوزيلاندي .. هل في توقيت معين لطرحها؟ أم الطريقة الجديده ستكون محل الاهتمام لك؟ و طبعا حقك
    بصراحة من ذهولى بالطريقة الجديدة توقفت عن كل ما معى الان
    الفكرة اني اعتقد انك قد ذكرت ان الاستوب بالنيوزيلاندي بيكون صغير مما يتناسب بشده مع الحسابات الميكروسكوبية ذي اللي ناوي افتحه..
    كل شىء بأوانه

شاكر لك اهتمامك للرد على الاسئلة
    و اخيرا ارجو ان تعلم اننا ندعو لك و غيرنا ممن لا تعلمهم يدعو لك

جعل الله دعائنا من نصيبك
    اللهم أجعل لى نصيب من دعاء أخوانى لى ولهم ،،،
    توقيع العضو

اللهم أجعل لى نصيب من دعاء أخوانى لى ولهم ،،،
    شاكر لك الرد الوافي

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

اخي عبده
    عشان كذا ما حبيت اناقشك عن سبب اغلاق الصفقه ، ومقدر تماما لما من ضغط او عدم ارتياح نفسي في حالة الخسارة لا قدر الله خصوصا وان الاستوب كبير 85 نقطه .

اخي العزيز عشان كذا انا ذكرت النفسيه سابقا وربما لم تتعرف عن قصدي حينها فانا اقصد مثل هذه الحالات فلقد ريحتني عندما قلت بانك تدخل الصفقة وتقفل الشارت فقد كان قصدي اننا يجب ان لا نخرج من الصفقه حتى يضرب الاستوب او الهدف مارأيك بالرغم من انك سابقا ذكرت اننا حتى ولونخرج بخمس نقاط ؟ فهنا سنقع في اشكالية ان الاستوب اعلى بكثير من الهدف عموما لااريد ان ادخلك في مناقشه لهذا الموضوع اريد فقط رايك في هذا السؤال : هل عندما ندخل اي صفقه لايتم تحريك الاستوب ولا الهدف حتى يصل لاي منهما ويكون شغلنا ثابت هكذا في كل الاحوال ام ان علينا تغيير موقفنا هذا في كثير من الاحوال .

النقطه الثانيه حول الاخبار هل تنصح في حالة ظهور اشارة قبل الاخبار بربع ساعه ان يتم الدخول ولا يهمنا من الاخبار ام ننتظر فرصه جديده افضل من الوقوع في فخ الاخبار .

السعر عندما يقع بين الموفينج 172 في شارت الساعه وفي شارت الاربع ساعات اي بين الفريمين اليس ذلك مؤشر على تذبذب السعر

واشكرك اخي كل الشكر على ما قدمته لنا وان كان العمل بهذه البساطه ولا يوجد خفايا اخرى للطريقه فهي طريقه بصراحه ستكون جميله جدا وعلى فكره انا اول ما سمعت رقم الموفينج 172 استغربت واعتقدت حينها بان هذا الموفينج لايصلح ابدا فهو غريب فقد سمعنا بالموفينج 100و50و200و25 اما هذا فلم اسمع به سابقا وما اعرف من وين جبته وتسلم ياالغالي ، اما بالنسبه حول ان واحد يدخل على الطريقه ويخسر منها فما ذنبك انت فكل واحد يعرف مصلحته وعليه في الاول ان يتقن اي اسلوب ثم يقرر يدخل ام لا فارجو ان لا تشغل بالك في هذه النقطة كثيرا وكافي انك قدمت ما تعرفه للجميع ليستفيد منه وماجور ان شاء الله عليه وارجو ان تكون معنا نتناقش حسب الوقت الذي يسمح لديك مولازم تذكر الفرص ولكن للتعليق وابداء الرأي فليس لنا غنى عنك وتسلم وتسلممممممممون جميعا

الصورة الرمزية imgamns
    imgamns غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

النتائـــــــج
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 20071030.GIF‏  

نتائج ممتازة
    الحمد لله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو مشاهدة المشاركة
    اخي عبده
    عشان كذا ما حبيت اناقشك عن سبب اغلاق الصفقه ، ومقدر تماما لما من ضغط او عدم ارتياح نفسي في حالة الخسارة لا قدر الله خصوصا وان الاستوب كبير 85 نقطه .
    ولثقتى بالله ثم باستراتيجيتى لا مانع ان اخلى الاستوب 100 أو 200 فهو درع واقى لا اكثر ولا أقل ولكن لا وجود له عندى.
    اما بخصوص النفسية فهى تعبت لانى اعلم انه ممكن احد الاخوان يكون داخل معى وانا صعب على جدا ان اسمع ان احد الاخوة خسر سنت بسببى واخى ابوعبدالله موجود ويعلم عنى هذا الموضوع كويس جدا عن بداية مشروع اكسب مليون دولار فى 9 شهور.

اخي العزيز عشان كذا انا ذكرت النفسيه سابقا وربما لم تتعرف عن قصدي حينها فانا اقصد مثل هذه الحالات فلقد ريحتني عندما قلت بانك تدخل الصفقة وتقفل الشارت فقد كان قصدي اننا يجب ان لا نخرج من الصفقه حتى يضرب الاستوب او الهدف مارأيك بالرغم من انك سابقا ذكرت اننا حتى ولونخرج بخمس نقاط ؟ فهنا سنقع في اشكالية ان الاستوب اعلى بكثير من الهدف عموما لااريد ان ادخلك في مناقشه لهذا الموضوع اريد فقط رايك في هذا السؤال : هل عندما ندخل اي صفقه لايتم تحريك الاستوب ولا الهدف حتى يصل لاي منهما ويكون شغلنا ثابت هكذا في كل الاحوال ام ان علينا تغيير موقفنا هذا في كثير من الاحوال .

النقطه الثانيه حول الاخبار هل تنصح في حالة ظهور اشارة قبل الاخبار بربع ساعه ان يتم الدخول ولا يهمنا من الاخبار ام ننتظر فرصه جديده افضل من الوقوع في فخ الاخبار .

السعر عندما يقع بين الموفينج 172 في شارت الساعه وفي شارت الاربع ساعات اي بين الفريمين اليس ذلك مؤشر على تذبذب السعر
    انا هموما بطريقة عملى ادخل الاوردر وادخل كل فترة القى نظرة على الشارت لافتح الهدف او ابقيه فقط وارفع الاستوب بنسبة معينة وان شاء الله هاقولكم على الطريقة المثلى لرفع الاستوب.

واشكرك اخي كل الشكر على ما قدمته لنا وان كان العمل بهذه البساطه ولا يوجد خفايا اخرى للطريقه فهي طريقه بصراحه ستكون جميله جدا وعلى فكره انا اول ما سمعت رقم الموفينج 172 استغربت واعتقدت حينها بان هذا الموفينج لايصلح ابدا فهو غريب فقد سمعنا بالموفينج 100و50و200و25 اما هذا فلم اسمع به سابقا وما اعرف من وين جبته وتسلم ياالغالي يمكن تستغرب لهذا الموضوع فبعد ان كدت امل من البحث شفته برؤيا منامية بفضل الله ، اما بالنسبه حول ان واحد يدخل على الطريقه ويخسر منها فما ذنبك انت فكل واحد يعرف مصلحته وعليه في الاول ان يتقن اي اسلوب ثم يقرر يدخل ام لا فارجو ان لا تشغل بالك في هذه النقطة كثيرا وهذا ما قصدته من كلامى وكافي انك قدمت ما تعرفه للجميع ليستفيد منه وماجور ان شاء الله عليه وارجو ان تكون معنا نتناقش حسب الوقت الذي يسمح لديك مولازم تذكر الفرص ولكن للتعليق وابداء الرأي فليس لنا غنى عنك وتسلم وتسلممممممممون جميعا
    وانا تحت امر الجميع وطبعا معكم على حسب الظروف وماسنجرى مفتوح للكل وبالتوفيق يارب ،،،
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imgamns مشاهدة المشاركة
    النتائـــــــج
    بارك الله فيك اخى ابوسمية ،،،
    توقيع العضو

الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ماشاء الله مجهود ممتاز من استاذنا عبده باشا المصرى
    وربنا يوفقك كمان وكمان وننتظر ابداعك اللى جاى مع المجنون اللى عقل معاك

الصورة الرمزية nonally
    nonally غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حدث تقاطع علي شارت الربع ساعه ننتبه له ربما مع مراقبه النصف ساعه تكتمل شروط الفرصه فقط مراقبه
    طبعا لو حدثت ستكون فرصه عكسيه نعتبرها تحت المراقبه من الان وبالتوفيق للجميع
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة الربع ساعه.gif‏