صفحة 32 من 150 الأولىالأولى ... 22262728293031323334353637384282132 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 466 إلى 480 من 2247
    الصورة الرمزية عبده المصرى
    عبده المصرى غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

افتراضي رد: أنا والعاقل ..... حبايب... هذه استراتجيتى

يا ترى ايه
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 145.gif‏  
    توقيع العضو
    متداول محترف متفرغ للفوركس

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

اخي الكريم ابو احمد
    الله يخليك لنا ذخرا وان شاء الله المتابعه تضل قائمه لها ليستفيد منها الجميع وجزيت خيرا على مجهودك فقليلون هم من امثالك ولقد ذكرتني بصديق غالي ايضا لدي اسمه خالد الحربي كان تعرفه ماشاء الله ايضا يحب الخير لاخوانه .

ويش تسوي وانا اخوك من يوم ما شفت هذا المجنون وهو يمشي كالصاروخ عينيني بتزغلل له عاوز احصل منه بسرعه على شارت الخمس دقايق الصعب يعني 20-40 نقطه بيعملها في ثواني في تسخينه لكن تراه ذو حدين ايضا الخساره كذلك عموما .

بالنسبه للاسئله :
    - اولا هل انت متفق على ان من يستخدم الطريقة الاولى وهي طريقة التقاطع مع الموفينج الاصلي 172 كافيه لمن يريد ربحا شهريا ام يجب عليه ان يطبق باقي الحالات .

- حالة الارسي اي
    فقد قلت حضرتك
    (اخى الكريم من شروط الدخول تتطابق شمعة الدخول مع اشارة rsiوليس الشروط تتطابق شمعة التقاطع مع اشارة rsi)

طيب كما تعلم ان حالة الارسي اي ستتحرك مع هذه الشمعة ولن تستقر حتى تغلق الشمعه فهل تقصد ليس المهم بما ذا ستقفل حتى لو ارتفع بعدها المهم عند افتتاح شمعة الدخول يكون المؤشر قاطعا ال77 او 23 هل هذا ما تقصده .

- بالنسبه للدخول لقد قلت

(الهدف العام200 نقطه وبتكون العقود كالتالى بادخل 2 عقد هدف أول 85 وعند تحقيقه انقل الاستوب مكان نقطة الدخول وكل 50 نقطة ارفع الاستوب 25 وعلى فكرة أوقات كثيرة جدا افتح هدف العقد الثانى ).

الدخول بعقدين طيب وفرضا كنا مع التيار هل تقصد نغلق عقد واحد عند منطقة 85 ويضل الاخر ساريا
    وننقل استوبه الى منطقة الدخول وكل 50 نقطه بعد 85 نحركه 25 نقطه هذه النقطه ليست واضحه لي .

طيب من المعلوم ان هذا الزوج يتبع الدولار ين والباوند دولار فهل ترجع لهما في تحليلك ام مايهمك وتحلل هذا الزوج فقط .

هذه الاسئله كافيه حاليا حتى افكر في الباقي وتسلم ياالغالي وتسلموووووووووون جميعا .

الصورة الرمزية ماجد كو

اسئله اخرى

على ماذا تعتمد في رسم الترندات على الهايات ام ممكن اغلاقات الشموع فهناك اختلاف مع البعض ، كذلك هل تعتمد على المقاومات على شارت الساعة فقط وتستخدمها وهي كافيه في نظرك ام تظهر كل المقاومات على جميع الفريمات ؟ .

، كيف تحدد الكسر هل باغلاق الشمعه فوق الترند ام ان يكون جسم شمعه كاملا فوقه ومن ثم يتم الدخول مارايك وطبعا هذه اسئله تحليليه وتسلم ياالغالي بس لو تطمني اني ما احتاج لكل هذا بس علي الالتزام بالشروط البسيطه وخلاص اكون مرتاح لاني حتى الحين تراني ما مطمئن وتسلم ياالغالي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم ابو احمد
    الله يخليك لنا ذخرا وان شاء الله المتابعه تضل قائمه لها ليستفيد منها الجميع وجزيت خيرا على مجهودك فقليلون هم من امثالك ولقد ذكرتني بصديق غالي ايضا لدي اسمه خالد الحربي كان تعرفه ماشاء الله ايضا يحب الخير لاخوانه .
    جزاك الله كل خير انت والاستاذ خالد وكل من يحب الخير لوجه الله عز وجل ،،،
    ويش تسوي وانا اخوك من يوم ما شفت هذا المجنون وهو يمشي كالصاروخ عينيني بتزغلل له عاوز احصل منه بسرعه على شارت الخمس دقايق الصعب يعني 20-40 نقطه بيعملها في ثواني في تسخينه لكن تراه ذو حدين ايضا الخساره كذلك عموما .
    شوف خالد المجنون ابخل ما يكون على شاؤت الخمس دقائق والدقيقة اذا اعطاك 20 نقطة بثانية فى التانية يسحبهم 60 وتجد نفسك باخر الشهر خسران هذا هو حاله لتكسب منه صح خطفت 20 او 30 نقطة اغلق الشاشة وشوف مصالحك على مينساك ،،،
    بالنسبه للاسئله :
    - اولا هل انت متفق على ان من يستخدم الطريقة الاولى وهي طريقة التقاطع مع الموفينج الاصلي 172 كافيه لمن يريد ربحا شهريا ام يجب عليه ان يطبق باقي الحالات .
    طبعا تكفى وزيادة وسبب زيادة الاثنين موفينج الاخرين لزيادة الفرص ليس الا وبفضل الله بأمان برضه ،،،
    - حالة الارسي اي
    فقد قلت حضرتك
    (اخى الكريم من شروط الدخول تتطابق شمعة الدخول مع اشارة rsiوليس الشروط تتطابق شمعة التقاطع مع اشارة rsi)

طيب كما تعلم ان حالة الارسي اي ستتحرك مع هذه الشمعة ولن تستقر حتى تغلق الشمعه فهل تقصد ليس المهم بما ذا ستقفل حتى لو ارتفع بعدها المهم عند افتتاح شمعة الدخول يكون المؤشر قاطعا ال77 او 23 هل هذا ما تقصده .
    لو تلاحظ بجميع الشارتات التى انزلها احسب شمعة التقاطع التى بعد تقاطع الموفينج على طول وليست التى يحدث عندها التقاطع وهذه سر من اسرار امان الاستراتيجية حتى يكون التقاطع فعلى وليس فخ ويرتد الموفينج عن تقاطعه مرة اخرى.
    - بالنسبه للدخول لقد قلت

(الهدف العام200 نقطه وبتكون العقود كالتالى بادخل 2 عقد هدف أول 85 وعند تحقيقه انقل الاستوب مكان نقطة الدخول وكل 50 نقطة ارفع الاستوب 25 وعلى فكرة أوقات كثيرة جدا افتح هدف العقد الثانى ).

الدخول بعقدين طيب وفرضا كنا مع التيار هل تقصد نغلق عقد واحد عند منطقة 85 ويضل الاخر ساريا
    وننقل استوبه الى منطقة الدخول وكل 50 نقطه بعد 85 نحركه 25 نقطه هذه النقطه ليست واضحه لي .
    دخلنا بعقدين العقد الاول ليمت 85 نقطة والثانى 200 تحقق هدف الاول ننقل الاستوب للعقد الثانى لمنطقة الدخول زاد الربح فوق 85 نقطة 50 نقطة اخرى نرفع الاستوب 25 نقطة فوق منطقة الدخول وهكذا الى ان يصل لليمت ولو لاحظنا ان المجال مفتوح نرفع الليمت 50 نقطة اخرى.

طيب من المعلوم ان هذا الزوج يتبع الدولار ين والباوند دولار فهل ترجع لهما في تحليلك ام مايهمك وتحلل هذا الزوج فقط .
    هو فعلا من المعلوم ولكن كل تحليلى يكون على المجنون فقط...
    هذه الاسئله كافيه حاليا حتى افكر في الباقي وتسلم ياالغالي وتسلموووووووووون جميعا .
    تحت امرك والله الموفق ،،،
    توقيع العضو

اسئله اخرى

على ماذا تعتمد في رسم الترندات على الهايات ام ممكن اغلاقات الشموع فهناك اختلاف مع البعض ، المهم يكون الترند مظبوط يعنى ممكن الاثنين معا كذلك هل تعتمد على المقاومات على شارت الساعة فقط وتستخدمها وهي كافيه في نظرك ام تظهر كل المقاومات على جميع الفريمات ؟ .الساعة والاربع ساعات وتكون الشموع لاين .

، كيف تحدد الكسر هل باغلاق الشمعه فوق الترند ام ان يكون جسم شمعه كاملا فوقه ومن ثم يتم الدخول نعم الكسر يتم بالنسبة لى بافتتاح شمعة ساعة بعد شمعة الكسر مارايك وطبعا هذه اسئله تحليليه وتسلم ياالغالي بس لو تطمني اني ما احتاج لكل هذا بس علي الالتزام بالشروط البسيطه وخلاص اكون مرتاح لاني حتى الحين تراني ما مطمئن وتسلم ياالغالي
    طيب عندى راى اعمل بيه ورد على افتح شارت المجنون للساعة وضع عليه الموفينج 172 + rsi الخاص بى بس وجرب لمدة اسبوع من غير اى حاجة تانية ومنتظر ردك ،،،
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ماجد كو

الله يجزيك خير اخي عبده على الرد السريع بس فيه نقطه اعتقد لاتزال موواضحه وهي
    قلت عن الارسي اي
    لو تلاحظ بجميع الشارتات التى انزلها احسب شمعة التقاطع التى بعد تقاطع الموفينج على طول وليست التى يحدث عندها التقاطع وهذه سر من اسرار امان الاستراتيجية حتى يكون التقاطع فعلى وليس فخ ويرتد الموفينج عن تقاطعه مرة اخرى.
    انا عارف بانك تنتظر اغلاق الشمعة لتتأكد من التقاطع فالموفينج اعداده سعر الاغلاق كلوس ، ولكن سؤالي لو تم التقاطع للموفينج ولكن الارسي اي لا يزال لم يدخل المنطقة 77-23 واتت شمعة الدخول فستلاحظ الارسي اي يتحرك حسب تحرك السعر في الشمعه ولن يكون ثابتا لمعرفة مكانه حتى تغلق هذه الشمعه فهل تقصد ان الدخول يتم عند افتتاح شمعة الدخول والتي هي بعد شمعة التقاطع ووجود الارسي اي في المنطقة 77-23 ومن ثم لايهمنا اذا ارتد منها وخرج وحتى لو ضل بخارج المنطقة عند اقفال تلك الشمعه فنضل في الصفقة حتى تحقيق الهدف او ضرب الاستوب وتسلم ياالعزيز .
    على فكره انا بكره عامل نقاهه وراح اريح من السوق يومين فالاعصاب راحت خلال الاسبوعيييين الماضيين واقول ايش صار بالامس كنت ادخل واخرج بفريم الخمس دقائق تعرف ايش يسوي المجنون كنت بادخل ثم يتذبذب فيرجع عند منطقة الاستوب بالتحديد ويضربها ويرجع الى الهدف على طول حركات قرعه بعيد عنك .

اما بالنسبه للتجربه اسبوع فأنا لا اريد اجربها اسبوع بل اكثر من ذلك بكثير وان شاء الله ربنا يفتحها علينا والفضل لله ثم لك اخي الكريم وتسلم ياالغالي .

الصورة الرمزية imgamns
    imgamns غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده المصرى مشاهدة المشاركة
    تحت امرك والله الموفق ،،،
    طيب عندى راى اعمل بيه ورد على افتح شارت المجنون للساعة وضع عليه الموفينج 172 + rsi الخاص بى بس وجرب لمدة اسبوع من غير اى حاجة تانية ومنتظر ردك ،،،

إيههههههه

ناجح بامتياز
    والدرجة 105 من 100
    بارك الله فيكما
    مشي زي لا فالح في الأسئلة ولا فالح في الأجوبة
    بالتوفيق للجميع

الله يجزيك خير اخي عبده على الرد السريع بس فيه نقطه اعتقد لاتزال موواضحه وهي
    قلت عن الارسي اي
    انا عارف بانك تنتظر اغلاق الشمعة لتتأكد من التقاطع فالموفينج اعداده سعر الاغلاق كلوس ، ولكن سؤالي لو تم التقاطع للموفينج ولكن الارسي اي لا يزال لم يدخل المنطقة 77-23 واتت شمعة الدخول فستلاحظ الارسي اي يتحرك حسب تحرك السعر في الشمعه ولن يكون ثابتا لمعرفة مكانه حتى تغلق هذه الشمعه فهل تقصد ان الدخول يتم عند افتتاح شمعة الدخول والتي هي بعد شمعة التقاطع ووجود الارسي اي في المنطقة 77-23 ومن ثم لايهمنا اذا ارتد منها وخرج وحتى لو ضل بخارج المنطقة عند اقفال تلك الشمعه فنضل في الصفقة حتى تحقيق الهدف او ضرب الاستوب وتسلم ياالعزيز .
    بالظبط كل ما يهمنى هو وجود rsi فوق او تحت 77 -23 عند الدخول وبعد كده يعمل اللى عاوز يعمله،،،
    على فكره انا بكره عامل نقاهه وراح اريح من السوق يومين فالاعصاب راحت خلال الاسبوعيييين الماضيين واقول ايش صار بالامس كنت ادخل واخرج بفريم الخمس دقائق تعرف ايش يسوي المجنون كنت بادخل ثم يتذبذب فيرجع عند منطقة الاستوب بالتحديد ويضربها ويرجع الى الهدف على طول حركات قرعه بعيد عنك .
    الراحة افضل طبعا بس ممكن تتطلع على الشارتات بدون عمل.

اما بالنسبه للتجربه اسبوع فأنا لا اريد اجربها اسبوع بل اكثر من ذلك بكثير وان شاء الله ربنا يفتحها علينا والفضل لله ثم لك اخي الكريم وتسلم ياالغالي .
    عموما جرب ومنتظر النتيجة وربنا يوفقك،،،
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imgamns مشاهدة المشاركة
    إيههههههه

ناجح بامتياز
    والدرجة 105 من 100
    بارك الله فيكما
    مشي زي لا فالح في الأسئلة ولا فالح في الأجوبة

بالتوفيق للجميع
    بصراحة مبسوط من متابعتك قوى جزاك الله كل خير واشكرك من كل قلبى على توقيعك الجميل فعلا السهل الممتنع،،،
    توقيع العضو

الصورة الرمزية imgamns

بصراحة مبسوط من متابعتك قوى جزاك الله كل خير واشكرك من كل قلبى على توقيعك الجميل فعلا السهل الممتنع،،،
    أشكرك كثيراً على هذا التشجيع
    بارك الله لك في مالك وأولادك ورزقك الرزق الحال الوفير
    والزززززززززز- ولا بلاشي لحسن تزعل الداخلية

الصورة الرمزية عمران حسن
    عمران حسن غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم و رحمة الله هنالك فرصة قادم انظر الان الى 30 دقيقه تراه تقاطع

الصورة الرمزية عمران حسن
    عمران حسن غير متواجد حالياً عضو نشيط

هل الراسي اذا كان اعلى 77 و راسة لاسفل يتم الدخول ام لا ؟

الصورة الرمزية نـزار محمد
    نـزار محمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    فرصة دخول على شارت الساعة

ارجوا التصحيح
    مرفق الشارت
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة gpbjpy h1.gif‏  

الصورة الرمزية imgamns

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمران حسن مشاهدة المشاركة
    هل الراسي اذا كان اعلى 77 و راسة لاسفل يتم الدخول ام لا ؟
    ننتظر تعليق الأخ عبده المصري على هذه الجزئية

الصورة الرمزية imgamns

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CIVI_ENGINEER74 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    فرصة دخول على شارت الساعة

ارجوا التصحيح
    مرفق الشارت
    بعد إذن الأخ عبده المصري

أخي الكريم CIVI_ENGINEER74:
    ننتظر إغلاق شمعة الساعة فإذا أغلقت فوق 172 وكان الآر اس آي فوق 77 فندخل مع افتتاح الشمعة التالية لشمعة الإغلاق والهدف 50 نقطة والأستوب 35+ الإسبريد لأن الصفقة عكسية
    وبالتوفيق إن شاء الله