النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: صفقة للمتابعة

  1. #1
    الصورة الرمزية mercury_man
    mercury_man غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الإقامة
    روسيا - سانت بطرسبورغ
    المشاركات
    1,975

    افتراضي صفقة للمتابعة

    تم الدخول صفقة بيع استرالي - دولار والهدف 50 نقطة ان شاء الله تتحقق

    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 5.JPG‏  

  2. #2
    الصورة الرمزية mercury_man
    mercury_man غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الإقامة
    روسيا - سانت بطرسبورغ
    المشاركات
    1,975

    افتراضي رد: صفقة للمتابعة

    نسيت أذكر الستوب 20 نقطة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 5.JPG‏  

  3. #3
    الصورة الرمزية mahmoudh7
    mahmoudh7 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الإقامة
    Egypt
    المشاركات
    6,605

    افتراضي رد: صفقة للمتابعة

    بالتوفيق ان شاء الله

    توقعات الاخبار تؤيد البيع


  4. #4
    الصورة الرمزية alsabry
    alsabry غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    417

    افتراضي رد: صفقة للمتابعة

    صفقة موفقة باذن الله بس ياريت ترفع الاستوب عن 20 نقطة خصوصا هناك خبر الفائده بعد ساعة .

  5. #5
    الصورة الرمزية mhemam2005
    mhemam2005 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    العمر
    46
    المشاركات
    1,795

    افتراضي رد: صفقة للمتابعة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercury_man مشاهدة المشاركة
    تم الدخول صفقة بيع استرالي - دولار والهدف 50 نقطة ان شاء الله تتحقق
    موفق ان شاء الله
    ممكن الشارت الخاص بتحليل الدخول للفائده

  6. #6
    الصورة الرمزية mercury_man
    mercury_man غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الإقامة
    روسيا - سانت بطرسبورغ
    المشاركات
    1,975

    افتراضي رد: صفقة للمتابعة

    ضرب الستوب والحمد لله
    خيرها بغيرها

المواضيع المتشابهه

  1. صفقة للمتابعة
    By أبو بحر in forum توقعات وتوصيات سوق العملات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-01-2010, 09:06 PM
  2. صفقة على السريع
    By osamawagdi in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 23-12-2005, 04:09 PM
  3. صفقة
    By خالد الفهد in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 16-12-2005, 07:58 PM
  4. اذا تحقق الربح فى صفقة هل أدخل فى صفقة أخرى؟؟؟
    By sameh_ms in forum استفسارات وأسئلة المبتدئين
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 24-05-2005, 05:58 PM
  5. اذا تحقق الربح فى صفقة هل أدخل فى صفقة أخرى؟؟؟
    By sameh_ms in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 24-05-2005, 05:58 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17