رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhamd
حياك الله اخى الكريم
المكان منور بصاحب الموضوع الاخ محمود وبيكم جميعآ
المكان منور بروح الاخوه الذي تشع من مشاركات الجميع
1 مرفق
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل-أبو سعيد
جزاك الله كل خير اخي محمود
يا ليت تعليقك على الشارت التالي
بارك الله فيك
ممكن تعقيبك على الشارت التالي
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhamd
اعتذر للاخ محمود لوجود بعض المشاركات الخارجه عن الموضوع
ولكن ماذا افعل ؟---- وحشونى اعضاء المنتدى
فأرجوا قبول اعتذارى
خد رحتك يا غالي
ولا داعي للأعتذار
فكل مشاركات الود والحب ورد الجميل هي من صميم الموضوع اساسا
ومع اطيب المنى وأرق تحياتي
اخوك
محمود حسن
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل-أبو سعيد
أخي محمود ,,, هناك طلبان لو سمحت بس كده ولا يهمك يا غالي
الأول ,,, هل من الممكن أن توضح المقصود بالاختناق والذي لا تنصح بالمتاجرة فيه ؟؟ (يا ليت يكون التوضيح بالشارت بارك الله فيك)
ان شاء الله قريبا جدا
ثانيا ,,,, هل من الممكن وضع منبه صوتي عند تقاطع الخطين الأخضر ( :yikes3: والأحمر :yikes3: ) حتى لا تفوت فرص قد تكون حقيقية ؟؟ تقصد الخط الاخضر وهو خط السعر مع
( :thumb: الخط الازرق :thumb: )
وجزيت كل خير اخي العزيز
بصراحة معرفش اركب منبة صوتي
ارجو من باقي الاخوه ان كان حد يعرف يركب منبه صوتي ان يفيدنا بذلك
وجزاك الله خير على هذا الاقتراح
اخوك
محمود حسن
1 مرفق
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اعتزر لكل الاخوة عن عدم استطاعتي الدخول
وسيستغرق الامر حوالي ساعتين
ثم لنا عودة ان شاء الله
وان حدثت الشروط اللازمة للبيع توكلوا على الله ولا تنتظروني
ومع اطيب المنى وارق تحياتي
اخوكم
محمود حسن
1 مرفق
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الكويت
انا ماني عارف هو وينة مكان الدخول من الاول الي تقصده؟؟؟ ياليت تشرح لي ياأمير
المهم انا طلعت ناتج 45 نقطة والحمدلله
ودي تضع كم شارت ويكون عليها علامت الدخول الذي تقصده ...وشكرأأأ لك :)
مرفق الشارت ... مع التحية
لأهل الكويت
1 مرفق
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
هل هذه فرصة قريبة على الين دولار
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
تم الدخول بيع للدولار ين من 115.43 و لكن الخطان ابتعدا ثانية
1 مرفق
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
أخ محمود..هل ممكن التعليق علي الفرص التي توضع قبل أن ندخل فيها لنتعلم منك مدي صحة الفرصة؟
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudh7
بصراحة معرفش اركب منبة صوتي
ارجو من باقي الاخوه ان كان حد يعرف يركب منبه صوتي ان يفيدنا بذلك
وجزاك الله خير على هذا الاقتراح
اخوك
محمود حسن
:compress: المعذرة
صحيح انا كنت اقصد الخط الأزرق :doh:
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
هل يوجد أزواج ممنوعة غير الأسترالي دولار؟
هل كل كروسات الأسترالي ممنوعة؟
1 مرفق
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
1 مرفق
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
فرصة قريبة بيع على يورو ين
يا ريت حد يقولنا أنا ماشية صح و لا لأ
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amtalat
فرصة قريبة بيع على يورو ين
يا ريت حد يقولنا أنا ماشية صح و لا لأ
الفرصة صحيحة وقد يحدث التقاطع ثم يزول ثانية لايهم بمجرد حدوث التقاطع يتم الدخول