1 مرفق
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
هل هذه فرصة شراء صحيحة علي الباوند/دولار؟
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alshourbagy
هل هذه فرصة شراء صحيحة علي الباوند/دولار؟
انا شخصيا لا اتعامل مع فريم الساعة وبالتالي لا استطيع اجابة هذا السؤال
لكن بيني وبينك
فرصة اكيدة ومبروك الربح مقدما
ان شاء الله
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudh7
انا شخصيا لا اتعامل مع فريم الساعة وبالتالي لا استطيع اجابة هذا السؤال
أعتذر لكم.....لم الاحظ ان الاستراتيجية علي فريم الأربع ساعات....ماذا عن الوضع الأن؟
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alshourbagy
أعتذر لكم.....لم الاحظ ان الاستراتيجية علي فريم الأربع ساعات....ماذا عن الوضع الأن؟
لا اعتزار بين الاخوة
تم تعديل اجابتي السابقة
انظر للتعديل
1 مرفق
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alshourbagy
أعتذر لكم.....لم الاحظ ان الاستراتيجية علي فريم الأربع ساعات....ماذا عن الوضع الأن؟
اما بالنسبة للوضع الان فسأترك التعليق للأخوة المشتركين معنا في هذة الورشة
فلا يصح ان اكون القاضي والمدان في نفس الوقت
1 مرفق
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudh7
لا اعتزار بين الاخوة
تم تعديل اجابتي السابقة
انظر للتعديل
جزيت خيرا....ماذا عن الوضع علي الأربع ساعات....هل في الرسم المرفق فرصة شراء؟
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@ريال@@
فرصة بيع على اليورو
فرصه غير صحيحية
لوجود اختناق سعري
ثم ان الزوج في مرحلة تاريخية نادرة الحدوث
حيث ارتفاع متواصل لليورو وانخفاض متواصل للدولار
مما يؤدي لأرتفاع زوج العملة بغض النظر عن اي مؤشرات على الشارت تؤكد عكس ذلك
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alshourbagy
جزيت خيرا....ماذا عن الوضع علي الأربع ساعات....هل في الرسم المرفق فرصة شراء؟
هذة المعلومة لم اذكرها لاني لم اكن شرحت الخط الاحمر بعد
فرصة الشراء الصحيحة يجب ان يكون الخط الاحمر اعلى من الخط الازرق وخط السعر
وبالتالي فهذة ليست فرصة شراء
جيدة ومجزية
مع العلم ان فرصة البيع يجب ان يكون الخط الاحمر اسفل الخطين الازرق وخط البيع
مع اطيب المنى وأرق تحياتي
اخوك
محمود حسن
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudh7
هذة المعلومة لم اذكرها لاني لم اكن شرحت الخط الاحمر بعد
فرصة الشراء الصحيحة يجب ان يكون الخط الاحمر اعلى من الخط الازرق وخط السعر
وبالتالي فهذة ليست فرصة شراء
جيدة ومجزية
مع العلم ان فرصة البيع يجب ان يكون الخط الاحمر اسفل الخطين الازرق وخط البيع
مع اطيب المنى وأرق تحياتي
اخوك
محمود حسن
جزيت خيرا دائما....هذه معلومة هامة جدا لتحري صحة الفرص....واعذرني علي كثرة أسئلتي فأنا أحاول تعلم الطريقة
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudh7
فرصه غير صحيحية
لوجود اختناق سعري
ثم ان الزوج في مرحلة تاريخية نادرة الحدوث
حيث ارتفاع متواصل لليورو وانخفاض متواصل للدولار
مما يؤدي لأرتفاع زوج العملة بغض النظر عن اي مؤشرات على الشارت تؤكد عكس ذلك
طيب خرجت من الصفقة متعادل ولله الحمد جزاك الله خير على التوضيح
1 مرفق
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الكويت
سلام عليكم
كيف حالك ياصاحب الاستتراتيجية
هل دخولي على باوند دولار صحيح
الي فهمته هو عند تقاطع الخط الازرق مع الاخضر
اذا كانت وجهته الازرق نزول يعني شورت بيييع
واذا وجهته الى فوق يعني لونق شراء
طيب انا دخلت بيع على باوند :)
لو كنت تقصد انك دخلت الصفقة من اولها
:wub: فمبروك عليك المكاسب :wub:
( ما لا يقل عن 105 نقطة )
مع عتابنا عليك لأنك لم تنبهنا لهذة الصفقة منذ بدايتها
وخيرها في غيرها ان شاء الله
وسلامي لأهل الكويت الغالين
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alshourbagy
جزيت خيرا دائما....هذه معلومة هامة جدا لتحري صحة الفرص....واعذرني علي كثرة أسئلتي فأنا أحاول تعلم الطريقة
يا غالي اسئل وميهمكش وان شاء الله بكرة نتعلم منك
رد: لمحبي الباوند ين استراتيجية حلوة بس ادعيلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@ريال@@
طيب خرجت من الصفقة متعادل ولله الحمد جزاك الله خير على التوضيح
الحمد لله
يا اخوان احنا بنتعامل مع فريم كبير
يعني لو قلنا ان اقل صفقة 3 شمعات يعني بنتكلم على 12 ساعة
مستعجلين في دخول الصفقات لية
اعرضوها ونناقشها معا قبل الدخول الموضوع مش هياخد نص ساعة على الاكثر
هتكون مثلا ملحقتش تكسب 10 نقاط
مش مشكلة فداك
بس ميكونش فية احتمال خسارة
مش كدة احسن برضة
الحمد لله والله المستعان